منتديات كور العوالق الرئيسية لوحة التحكم التسجيل الخروج


إظهار / إخفاء الإعلاناتالإعلانات
كتاب الشهيد البطل سالم قطن فارس السيوف الذهبية مركز تحميل الصور والملفات في كور العوالق
للإعلان في كور العوالق ورثة المجد | وثائقي معارك قبائل العوالق في شبوة للإعلان في كور العوالق
للإعلان في كور العوالق الثوار وقاداتها للإعلان في كور العوالق
آخر 10 مشاركات
الاشتياق (الكاتـب : - )           »          اخر تصميم لي في المنتدى الى اجل غير مسمى (الكاتـب : - )           »          الكاتب خالد الرويشان يكشف اين يوجد جثمان الرئيس الراحل صالح بعد "5" اشهرمن مقتله! (الكاتـب : - )           »          لم تكتفِ المقاومة الجنوبية بانتصاراتها في الجنوب، بل ذهبت للشمال وساهمت في سرعة حسم المعارك بإسناد... (الكاتـب : - )           »          محمد الجميح : هذه هي الجهة التي اعطت إحداثيات مقتل "صالح الصماد" (الكاتـب : - )           »          هذا هو سبب وفاة الفنانة المغربية “وئام الدحماني” في الإمارات؟ (الكاتـب : - )           »          دراسة امريكية استغرقت 80 عاما تتوصل إلى "سر السعادة" (الكاتـب : - )           »          جماعة الحوثي تعلن مقتل صالح الصماد رئيس المجلس السياسي التابع للانقلابين بصنعاء (الكاتـب : - )           »          هذا هو الضابط بالحرس الجمهوري الذي اطلق النار على الرئيس صالح وارداة قتيلأ (الكاتـب : - )           »          وزير الخارجيه عبدالملك المخلافي وبصراحة : خلافنا مع الامارات يحول دون عودة الرئيس هادي الى عدن (الكاتـب : - )


الإهداءات



تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك

المنتدى العام


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-04-2012, 02:14 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مستشار إداري
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شلغم

البيانات
التسجيل: 16 - 6 - 2010
العضوية: 136
عدد الردود: 19187
عدد المواضيع: 1408
المشاركات: 20,595
بمعدل : 7.11 يوميا
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 27
شلغم is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
شلغم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى العام
Red face ))(( دَعـــــــــوة للتـفاؤل ))((

تنبـية هـام لقراء المـوضوع من إدارة المنتدى
أي رد من قبل أي عضو يحتوي على كلمات غير لائقة سيتم حذفه مباشرة
ستحذف اي مشاركة تخرج عن صلب الموضوع ,, يجب مناقشة الموضوع والابتعاد عن جدال الكاتب
مخالفة هذه القوانين ستعرضك للحذف النهائي من المنتدى

))(( دَعـــــــــوة للتـفاؤل ))((




))(( دَعـــــــــوة للتـفاؤل ))(( ))((دعـــوة للتفـاؤل))(( ))(( دَعـــــــــوة للتـفاؤل ))((





))(( دَعـــــــــوة للتـفاؤل ))((

المتفائـل يرى الظلامَ نوراً ، ويرى الحُزنَ فرحاً وسروراً .


إذا بكى الناسُ ضحك ، وإذا حَزِن الناسُ فرح ، لأنه يعلم أن الحزن غير مفيد ، ولايأتى بجديد .









))(( دَعـــــــــوة للتـفاؤل ))((







المتفائـل يرضى إذا سخط الناس ، ويتمالك نفسه إذا غضبوا ، يرى السعادة فى حُسن العبادة .




إن أصابه هَمٌ لجأ إلى الله ، وبَثَّ إليه شكواه ، فاطمأنت نفسه ، وارتاح بالُه ، ونسى هَمَّه .




يسعى لمرضاة رَبِّه ، وإبعاد النار عن أولاده وزوجه ، بالتوجيه وإسداء النصيحة ، بطريقةٍ جميلةٍ لطيفة .







))(( دَعـــــــــوة للتـفاؤل ))((



المتفائـل لا يهتم بالشائعات ، ولا يَرد عليه ولا يعبأ بها فيُضَيِّع الأوقات .


))(( دَعـــــــــوة للتـفاؤل ))((







المتفائـل يرى السماء صافية ، والأرض أُمَّاً حانية ، فمنها خُلِق ، وإليها يرجع .




إذا ذكر الموت لم يشعر بالضيق ، فأعماله بالطاعة ، ولا يغفل عن رَبَّه ساعة .




إن جاءه الموت فرح به وقال: مرحباً بكَ خير زائر ، فلكم انتظرتك ، ولكم اشتقتُ إلى لقاء ربى .




وهو فى ذلك بين الخوف والرجاء والأمل ، داعياً رَبَّه أن يقبل منه العمل .







))(( دَعـــــــــوة للتـفاؤل ))((







المتفائـل إذا مات لم ينسه الناس ، ففى كل مناسبةٍ ذكروه ، وحاولوا الاقتداء به ، فلكم دعاهم إلى التفاؤل ، وترك الهم والحُزن والتكاسل .




))(( دَعـــــــــوة للتـفاؤل ))(( ))(( دَعـــــــــوة للتـفاؤل ))((







أسأل الله جَلَّ وعلا أن يجعلنا من المتفائلين الذين ينظرون للجانب المشرق فى هذه الحياة ، وأن يُبعِدَ عَنَّا التشاؤم والحُزن والهم .




))(( دَعـــــــــوة للتـفاؤل ))((









ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك




))(( ]QuJJJJJJJJJ,m ggjJthcg














آخر مواضيع » 0 للمرة الثانية .. عمود إنارة صعق عابر طريق بحي الجامعة
0 تحذير/تنبيهات
0 لاتنجرف وراء تيار الزيف ..‘,
0 الوسواس القهري .. أعراضه ، أسبابه ، علاجه
0 مواصفات القلب الأبيض...
توقيع العضو »
عرض البوم صور شلغم   رد مع اقتباس
قديم 06-04-2012, 05:33 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف الأقسام التقنية
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عولقي والدم جنوبي

البيانات
التسجيل: 16 - 7 - 2010
العضوية: 210
الإقامة: الجنـوب العـربي
عدد الردود: 6041
عدد المواضيع: 988
المشاركات: 7,029
بمعدل : 2.45 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 250
مدونتـي : من هنـا
عولقي والدم جنوبي is a jewel in the roughعولقي والدم جنوبي is a jewel in the roughعولقي والدم جنوبي is a jewel in the rough

الإتصالات
الحالة:
عولقي والدم جنوبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شلغم المنتدى : المنتدى العام
افتراضي رد: ))(( دَعـــــــــوة للتـفاؤل ))((

إن أصابه هَمٌ لجأ إلى الله ، وبَثَّ إليه شكواه ، فاطمأنت نفسه ، وارتاح بالُه ، ونسى هَمَّه .

جـزاكـُ الله اخي شلغـم ونفـع بكـٌ .. مـوضوع غـآآآيـة بالجمـآل مـن جمـال روحكـٌ .. دمـت اخي الفآضـل ودآم عطـاؤكـٌ ..

تقبـل مرؤريٌ .. ودمـت بحفظ الله ..














آخر مواضيع » 0 الأجــتــهـــآد فـي عـشـر ذي ـألـحـجـة ..
0 قصة المثل القائل :: أحنا دافنينو سوى ::
0 الحـكـمـة مــن اكـل التـمـر بعـدد فـردي ..
0 سعودي مسوي عيد ميلاد لاكن بالطرييقة السعودية ههههههه
0 المخابرات الألمانية تفجر مفاجئة من العيار الثقيل: عدد السوريين في ‘‘الجيش الحر‘‘ لا يتعدون5 %
توقيع العضو »




عرض البوم صور عولقي والدم جنوبي   رد مع اقتباس
قديم 06-04-2012, 07:42 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كَوري مميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مستر مهستر

البيانات
التسجيل: 8 - 4 - 2011
العضوية: 1131
الإقامة: نـــــجــNAJRANـران
عدد الردود: 1345
عدد المواضيع: 53
المشاركات: 1,398
بمعدل : 0.54 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 51
مستر مهستر will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
مستر مهستر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شلغم المنتدى : المنتدى العام
افتراضي رد: ))(( دَعـــــــــوة للتـفاؤل ))((

جزاك الله خير على ماطرحت














آخر مواضيع » 0 سوره يوسف
0 حكمة مأخوذة من حمار
0 موضووع عن اضراار الجوااال خاااااص{بالمرأه}
0 من عجائب الاختراعات العلميهٍٍ
0 ماحكم وضع صور النساء
توقيع العضو »
.....!
عرض البوم صور مستر مهستر   رد مع اقتباس
قديم 13-04-2012, 11:50 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مستشار إداري
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شلغم

البيانات
التسجيل: 16 - 6 - 2010
العضوية: 136
عدد الردود: 19187
عدد المواضيع: 1408
المشاركات: 20,595
بمعدل : 7.11 يوميا
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 27
شلغم is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
شلغم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شلغم المنتدى : المنتدى العام
افتراضي رد: ))(( دَعـــــــــوة للتـفاؤل ))((

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسير المشاعر مشاهدة المشاركة
إن أصابه هَمٌ لجأ إلى الله ، وبَثَّ إليه شكواه ، فاطمأنت نفسه ، وارتاح بالُه ، ونسى هَمَّه .

جـزاكـُ الله اخي شلغـم ونفـع بكـٌ .. مـوضوع غـآآآيـة بالجمـآل مـن جمـال روحكـٌ .. دمـت اخي الفآضـل ودآم عطـاؤكـٌ ..

تقبـل مرؤريٌ .. ودمـت بحفظ الله ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستر مهستر مشاهدة المشاركة
جزاك الله خير على ماطرحت





كل الشكر لكـِ م ولهذا المرور الجميل


الله يعطيكـِ م العافيه يارب
خالص مودتى لكـِ


وتقبلو ودي واحترامي














آخر مواضيع » 0 تعذيب و قتل تحت مٌسمى عادآت):
0 والله احتاجك انا خلك بجنبي قريب0000
0 المنتدى قرية .. وعمق إنساني
0 خلق الستر -
0 أخطاء تربوية تؤثر على سلوك اطفالنا
توقيع العضو »
عرض البوم صور شلغم   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
))((, للتـفاؤل, دَعـــــــــوة



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية
أقسام المنتدى

الاقسام العامة @ المنتدى العام @ منتدى الحوار الفكري @ منتدى قصر الضيافة والترحيب @ الاقسام الأدبية @ منتدى حروف القصيد والشعر الشعبي @ منتدى عذب الكلام والخواطر @ منتدى القصص والروايات @ الأقسام التقنية @ منتدى الإتصالات والجوال @ منتدى التطوير و الدعم الفني @ منتدى التصاميم والرسم @ الأقسام الإدارية @ الإدارة @ المشرفين @ الشكاوي والاقتراحات والاستفسارات @ المحذوفات والمواضيع المكررة @ المنتدى السياسي @ الأقسام التراثية @ منتدى التراث الشعبي @ منتدى الصور التراثية @ منتدى الأدب العربي @ الأقسام الإسلامية @ منتدى الشريعة والحياة @ منتدى الصوتيات والمرئيات الإسلامية @ الأقسام الخاصة @ أخبار الكور @ منتدى الصور العامة @ منتدى الرياضة والشباب @ منتدى الترفيه والتسلية @ منتدى الصوتيات والمرئيات العامة @ منتدى الأسرة السعيدة @ منتدى الطب والمجتمع @ منتدى الصوتيات والمرئيات التراثية @ منتدى شخصيات وأعلام العوالق @ منتدى برامج الكمبيوتر وشبكة الإنترنت @ الشخصيات العربية والإسلامية @ القرارات الإدارية @ الخيمة الرمضانية @ منتدى أعضاء كور العوالق @ الأقسام التعليمية @ منتدى تعليم اللغة الإنجليزية @ منتدى تطوير الذات والمهارات @ منتدى الطلبة والباحثين @ الافراح والتهاني @ التعازي والمواساة @ منتدى الإختراعات العلمية @ منتدى الدراسات والبحوث الطبية @ منتدى الرياضة المحلية @ منتدى التداوي بالأعشاب والطب البديل @ الأقسام الصحية @ منتدى الطبخ والأكلات الشعبيه @ منتدى الديكور والأثاث @ منتدى المسابقات والألعاب الترفيهية @ مدونات الاعضاء @ منتدى السيارات @ كرسي الإعتراف @ شرح مصور لكيفية إستخدام المنتدى ومميزاتة @ الأقسام الإجتماعية @ منتدى السمرات والمساجلات الشعرية @ منتدى قصص وروايات الأعضاء @ منتدى عالم حواء @ منتدى مسنجر × مسنجر @ منتدى السياحه والسفر @ منتدى الثورات وقياداتها @ منتدى الحج @ مكتبة الكور @ منتدى أقلام اعضاء الكور المميزة @ منتدى الاخبار العامة @ قسم البيع والشراء @ منتدى الحوار السياسي @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

SEO By RaWaBeTvB_SEO

a.d - i.s.s.w

الساعة الآن 10:10 AM
اختصار الروابط

خدمة Rss ||  خدمة Rss2 || أرشيف المنتدى "خريطة المنتدى" || خريطة المنتدى للمواضيع || أقسام المنتدى || SiteMap Index