منتديات كور العوالق الرئيسية لوحة التحكم التسجيل الخروج


إظهار / إخفاء الإعلاناتالإعلانات
كتاب الشهيد البطل سالم قطن فارس السيوف الذهبية مركز تحميل الصور والملفات في كور العوالق
للإعلان في كور العوالق ورثة المجد | وثائقي معارك قبائل العوالق في شبوة للإعلان في كور العوالق
للإعلان في كور العوالق الثوار وقاداتها للإعلان في كور العوالق
آخر 10 مشاركات
عاجل : اطلاق سراح المعتقل احمد المرقشي (الكاتـب : - )           »          سألني أحد الأخوة الجنوبيين لماذا الشماليين يموتون على الوحدة ؟ (الكاتـب : - )           »          هل يقبلون الجنوبيين ان يكون اليمن اقليمين شمالي وكماه جنوبي حسب التسريبات (الكاتـب : - )           »          ضابك كبير من الشمال قال ما يلوح بالأفق رجوع اليمن الا ما قبل 1990 (الكاتـب : - )           »          كل الكتاب والمثقفين والسياسيين اليمن لن تستقر الا بالرجوع الا ما قبل 1990 دولتين شماليه ومثلها... (الكاتـب : - )           »          المبعوث الدولي لليمن غريفيث حرب اليمن معقده ولن تنحل الا بحل القضيه الجنوبيه اولا (الكاتـب : - )           »          المجلس الانتقالي الجنوبي يصدر بياناً سياسياً هاماً (الكاتـب : - )           »          كُل دحباشي عائش في قلق وخوف هذه الأيام (الكاتـب : - )           »          ما يلوح بالأفق الجنوب قريبا تفك ارتباطها بالشمال اليمني (الكاتـب : - )           »          باحث أمريكي : ملف الحرب والازمة في اليمن سينتهي بيمن جنوبي وآخر شمالي (الكاتـب : - )


الإهداءات


العودة   منتديات كور العوالق > الاقسام العامة > المنتدى السياسي
المنتدى السياسي الأخبار والمستجدات السياسية العربية والعالمية

تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك

المنتدى السياسي

الأخبار والمستجدات السياسية العربية والعالمية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-08-2012, 04:20 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: مراقب عام ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 28 - 5 - 2010
العضوية: 61
عدد الردود: 13189
عدد المواضيع: 2007
المشاركات: 15,196
بمعدل : 4.87 يوميا
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
ابن الجنوب is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
ابن الجنوب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى السياسي
افتراضي خروج مشرف مرتقب لعلي محسن الأحمر

تنبـية هـام لقراء المـوضوع من إدارة المنتدى
أي رد من قبل أي عضو يحتوي على كلمات غير لائقة سيتم حذفه مباشرة
ستحذف اي مشاركة تخرج عن صلب الموضوع ,, يجب مناقشة الموضوع والابتعاد عن جدال الكاتب
مخالفة هذه القوانين ستعرضك للحذف النهائي من المنتدى


خروج مشرف مرتقب لعلي محسن

قال مصدر ديبلوماسي في سفارة احدى الدول الخليجية الراعية للمبادرة الخليجية ان مشاورات تجرى منذ أشهر لخروج مشرف لقائد الفرقة الأولى مدرع اللواء علي محسن الأحمر الذي أعلن انشقاقه في مارس العام 2011 عن صديقه لمدة 33 عاما الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح.

ونقلت صحيفة " الراي " الكويتية عن المصدر قوله : ان " اللواء الأحمر طلب خروجا مشرفا له، أفضل بكثير من خروج وزير الدفاع المشير محمد حسين طنطاوي في مصر، حيث سيقام حفل توديع كبير، ويلقي فيه اللواء الأحمر كلمة فيها يؤكد انه قدم ما قدم من أجل اليمن، كما سيقدم اعتذارا لمن يعتقدون انه قد اخطأ في حقهم ، وطي صفحة الماضي لأجل مستقبل افضل لليمن".


وقال ان "اللواء الأحمر له الحرية الكاملة في البقاء داخل اليمن او خارجها منها العيش في دولة خليجية لفترة قصيرة او دولة اوروبية"، لكنه أكد ان "اللواء الأحمر يحتاج إلى قضاء وقت لأكثر من شهر او شهرين لإجراء فحوصات طبية والتمتع بإجازة مع أسرته خصوصا زوجته شقيقة الشيخ طارق الفضلي التي لها أكثر من عام ونصف العام مع أبنائها في جدة".


ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك




ov,[ lavt lvjrf gugd lpsk hgHplv lvjrf lavt Hugn hgHplv














آخر مواضيع » 0 مسلحون مجهولون يغتالون مواطنا في أبين
0 اليمن تخسر مباراتها الثالثة على التوالي وتغادر نهائيات اسيا تحت 22 سنة
0 أمرأة سعودية ترفض بيع برقعها مقابل الف يورو
0 شاهد أجمل صورة لمنطقة يمنية تعد من أجمل الصور
0 أحداث زنجبار تهدف للتغطية على أحداث صنعاء
عرض البوم صور ابن الجنوب   رد مع اقتباس
قديم 15-08-2012, 04:58 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كَوري مميز
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 12 - 7 - 2011
العضوية: 1458
عدد الردود: 704
عدد المواضيع: 25
المشاركات: 729
بمعدل : 0.27 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 51
صقر العيون will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
صقر العيون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابن الجنوب المنتدى : المنتدى السياسي
افتراضي رد: خروج مشرف مرتقب لعلي محسن الأحمر

لابد من أن يكون خروج " علي محسن " وخروج " أحمد علي " لكي يبقى اليمن نظيفاً من المخربين .

أما أن يخرج " علي محسن " ويبقى " أحمد علي " فأعتقد بأن " أحمد علي " سيلعب بطلاقة في اليمن .

ويقول المثل :

" إذا غاب القط إلعب يا فار "

والتحية للجميــــع ،،،














آخر مواضيع » 0 مهم جداً جداً جداً ...
0 ماهكذا تورد الإبل يا وراد
0 كور العوالق وأهله يرحبون بعودة " أبو عدي "
0 الإدارة الجديدة تريد رداً على تساؤلاتها ...
0 فكرة " برنامج نقاش " وأتمنى أن ينال إعجابكم وموافقتكم
توقيع العضو »
إذا رأيـــــــت نـــيــــوب الــلــيـــث بـــــــارزة
فـــــــلا تــظــنـــن أن الــلــيـــث يـبــتــســم
... صقر العيون ...
عرض البوم صور صقر العيون   رد مع اقتباس
قديم 16-08-2012, 02:35 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: مراقب عام ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 28 - 5 - 2010
العضوية: 61
عدد الردود: 13189
عدد المواضيع: 2007
المشاركات: 15,196
بمعدل : 4.87 يوميا
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
ابن الجنوب is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
ابن الجنوب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابن الجنوب المنتدى : المنتدى السياسي
افتراضي رد: خروج مشرف مرتقب لعلي محسن الأحمر

علي محسن
الظاهر انه يريد ان يخرج بخروج مشرف

ولكن حماده لايريد الا الخروج المذل والمهين

===============

صقر العيون:

شكراً لمشاركتك
لك مني خالص الود














آخر مواضيع » 0 أول زواج اتحادي يربط بين اقليمي حضرموت والجند
0 شاهد أجمل صورة لمنطقة يمنية تعد من أجمل الصور
0 الفنان اليمني أبو بكر سالم يقدم أغنية جديدة بعنوان "كبريت"
0 مقتل جندي وجرح 4مواطنين في اشتباكات بين الجيش ومسلحين في الضالع(تفاصيل+صور)
0 باسلمة يكشف أبعاد صراع إقليمي ودولي محموم باليمن وللسيطرة على باب المندب الجنوبي
عرض البوم صور ابن الجنوب   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
محسن, مرتقب, مشرف, أعلى, الأحمر, جروح



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
القوات الموالية لعلي محسن الأحمر ترحب بالتوقيع على المبادرة الخليجية وتتوعد الحوثي والحراك الجنوبي النهار المنتدى السياسي 0 25-11-2011 01:38 PM
على محسن الأحمر .. الأحمق الذي ليس له دواء بو زيد المنتدى السياسي 1 07-11-2011 11:02 AM
على محسن الأحمر .. لأهانا وبس باعركمه منتدى الصوتيات والمرئيات العامة 14 28-06-2011 03:36 PM
البحث لصالح عن مظاهر خروج مشرف من السلطة .. ريم الجنوب المنتدى السياسي 9 26-06-2011 05:17 PM
نبذه عن اللواء الركن/علي محسن الأحمر البحر الاحمر المنتدى السياسي 6 07-04-2011 01:26 AM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية
أقسام المنتدى

الاقسام العامة @ المنتدى العام @ منتدى الحوار الفكري @ منتدى قصر الضيافة والترحيب @ الاقسام الأدبية @ منتدى حروف القصيد والشعر الشعبي @ منتدى عذب الكلام والخواطر @ منتدى القصص والروايات @ الأقسام التقنية @ منتدى الإتصالات والجوال @ منتدى التطوير و الدعم الفني @ منتدى التصاميم والرسم @ الأقسام الإدارية @ الإدارة @ المشرفين @ الشكاوي والاقتراحات والاستفسارات @ المحذوفات والمواضيع المكررة @ المنتدى السياسي @ الأقسام التراثية @ منتدى التراث الشعبي @ منتدى الصور التراثية @ منتدى الأدب العربي @ الأقسام الإسلامية @ منتدى الشريعة والحياة @ منتدى الصوتيات والمرئيات الإسلامية @ الأقسام الخاصة @ أخبار الكور @ منتدى الصور العامة @ منتدى الرياضة والشباب @ منتدى الترفيه والتسلية @ منتدى الصوتيات والمرئيات العامة @ منتدى الأسرة السعيدة @ منتدى الطب والمجتمع @ منتدى الصوتيات والمرئيات التراثية @ منتدى شخصيات وأعلام العوالق @ منتدى برامج الكمبيوتر وشبكة الإنترنت @ الشخصيات العربية والإسلامية @ القرارات الإدارية @ الخيمة الرمضانية @ منتدى أعضاء كور العوالق @ الأقسام التعليمية @ منتدى تعليم اللغة الإنجليزية @ منتدى تطوير الذات والمهارات @ منتدى الطلبة والباحثين @ الافراح والتهاني @ التعازي والمواساة @ منتدى الإختراعات العلمية @ منتدى الدراسات والبحوث الطبية @ منتدى الرياضة المحلية @ منتدى التداوي بالأعشاب والطب البديل @ الأقسام الصحية @ منتدى الطبخ والأكلات الشعبيه @ منتدى الديكور والأثاث @ منتدى المسابقات والألعاب الترفيهية @ مدونات الاعضاء @ منتدى السيارات @ كرسي الإعتراف @ شرح مصور لكيفية إستخدام المنتدى ومميزاتة @ الأقسام الإجتماعية @ منتدى السمرات والمساجلات الشعرية @ منتدى قصص وروايات الأعضاء @ منتدى عالم حواء @ منتدى مسنجر × مسنجر @ منتدى السياحه والسفر @ منتدى الثورات وقياداتها @ منتدى الحج @ مكتبة الكور @ منتدى أقلام اعضاء الكور المميزة @ منتدى الاخبار العامة @ قسم البيع والشراء @ منتدى الحوار السياسي @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

SEO By RaWaBeTvB_SEO

a.d - i.s.s.w

الساعة الآن 05:56 AM
اختصار الروابط

خدمة Rss ||  خدمة Rss2 || أرشيف المنتدى "خريطة المنتدى" || خريطة المنتدى للمواضيع || أقسام المنتدى || SiteMap Index