منتديات كور العوالق الرئيسية لوحة التحكم التسجيل الخروج


إظهار / إخفاء الإعلاناتالإعلانات
كتاب الشهيد البطل سالم قطن فارس السيوف الذهبية مركز تحميل الصور والملفات في كور العوالق
للإعلان في كور العوالق ورثة المجد | وثائقي معارك قبائل العوالق في شبوة للإعلان في كور العوالق
للإعلان في كور العوالق الثوار وقاداتها للإعلان في كور العوالق
آخر 10 مشاركات
باحث أمريكي : ملف الحرب والازمة في اليمن سينتهي بيمن جنوبي وآخر شمالي (الكاتـب : - )           »          حراك فادي باعوم يريد الجنوب يتحكم فيه حزب الأصلاح فمن وقف ضد التحالف هم مخربين من اتباع فادي باعوم (الكاتـب : - )           »          المكلا تشهد مسيرة جماهيرية حاشدة تلبية لدعوة الانتقالي (الكاتـب : - )           »          تاج الجنوب العربي يصدر بيان (الكاتـب : - )           »          الشعب الجنوبي قاتل المحتلين والغزاه من اجل فك ارتباطه بوحدة اللصوص ما هو من اجل شرعيه فاسده وخاينه (الكاتـب : - )           »          انتبهوا يا ابناء الجنوب يلف عليكم حزب الأصلاح فحسب التقارير حزب خبيث عينه على الجنوب (الكاتـب : - )           »          تشتي تسافر سلم بيتك للجبهة الوطنية (الكاتـب : - )           »          القط يحب خناقه (الكاتـب : - )           »          تقارير دوليه اليمن لن يستقر الا ان يكون دولتان كما كان ما قبل 90 (الكاتـب : - )           »          أخي الجنوبي هل تعلم أن قبائل تعز طلبوا الإنضمام إلى سلطنة لحج عام 1917م (الكاتـب : - )


الإهداءات


العودة   منتديات كور العوالق > الاقسام العامة > المنتدى العام

تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك

المنتدى العام


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-11-2014, 01:37 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كَوري مميز
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 10 - 4 - 2013
العضوية: 3031
عدد الردود: 1276
عدد المواضيع: 409
المشاركات: 1,685
بمعدل : 0.85 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 51
ابو تراب1 will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
ابو تراب1 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى العام
افتراضي تحديث في "واتس آب" يكشف سر سيدة سعودية ويؤدي لطلاقها

تنبـية هـام لقراء المـوضوع من إدارة المنتدى
أي رد من قبل أي عضو يحتوي على كلمات غير لائقة سيتم حذفه مباشرة
ستحذف اي مشاركة تخرج عن صلب الموضوع ,, يجب مناقشة الموضوع والابتعاد عن جدال الكاتب
مخالفة هذه القوانين ستعرضك للحذف النهائي من المنتدى





تحديث "واتس آب" يكشف سيدة




تناقلت مواقع عربية خبرا يفيد بأن مواطنا سعوديا طلق زوجته بسبب برنامج التواصل الاجتماعي الـ "واتس آب"، وذلك بعد التحديث الذي أطلقه البرنامج، ما أدى إلى اكتشاف المواطن سرا عن زوجته.
فقد اعتمد الـ "واتس آب" الشهير خاصية جديدة تمكن المشترك الذي يبعث رسالة لآخر من معرفة ما إذا كان المستقبل قد اطلع على رسالته أم لا.
أما في تفاصيل العلاقة الزوجية التي انتهت بسبب وسيلة يفترض أنها تعزز التواصل، فيقول الزوج إنه اتصل بزوجته هاتفيا لكنها لم ترد، ما جعله يشعر بقلق ويعيد الكرة إلى أن قرر أن يبعث لها رسالة عبر الـ "واتس آب"، وعلم أنها استلمت الرسالة فعلا، لكنها تجاهلت الرد عليه.
شعر الرجل بقلق على زوجته وطفله فغادر عمله سريعا وعاد إلى المنزل، ليرى أن زوجته تجلس أمام التلفزيون، فسألها عما حال دون الرد على رسالته لترد عليه بأنها كانت منشغلة بالحديث مع صديقتها، فأجلت الرد عليه، ونست ان تفعل حتى بعد أن أنهت حديثها مع صديقتها.
لم يتمالك الزوج نفسه وفقد أعصابه، ما أدى إلى وقوع الطلاق فورا.


ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك




jp]de td ",hjs Nf" d;at sv sd]m su,]dm ,dc]d g'ghrih Nf" g'ghrih jp]de d;at s[]m su,]dm














آخر مواضيع » 0 دعوه للتسامح
0 مقتل ثلاثة جنود وإصابة أثنين من أفراد الجيش في مواجهات في مفرق غيل بن يمين
0 انفجار سيارة مفخخة في مديرية كريتر بعدن
0 اغتيال مدير قسم شرطة 30 نوفمبر بتعز برصاص مسلحين
0 يعاقبها أم يعاقب نفسه؟!.. أغضبته زوجته فسار على قدميه 3 أيام
توقيع العضو »
عرض البوم صور ابو تراب1   رد مع اقتباس
قديم 22-11-2014, 10:08 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إدارية
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية العنود

البيانات
التسجيل: 15 - 8 - 2013
العضوية: 3187
عدد الردود: 4826
عدد المواضيع: 1436
المشاركات: 6,262
بمعدل : 3.36 يوميا
معدل التقييم: 100
نقاط التقييم: 51
العنود will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
العنود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو تراب1 المنتدى : المنتدى العام
افتراضي رد: تحديث في "واتس آب" يكشف سر سيدة سعودية ويؤدي لطلاقها

والله التحديث الجديد جا لصالح الرجال ولا الحريم مطنشات=))

يعطيك العافيه اخوي ابو تراب..














آخر مواضيع » 0 ياونتي ونة كسير الجبارة.. اليا وقف ما احتال وليا قعد ون
0 فليذهب الرجال إلى الجحيم
0 كبر سالم .. وكبُر معه همي ..
0 طريقة عمل البقلاوة بالصور المتحركة
0 الكافيين الصافي فيه سم قاتل
عرض البوم صور العنود   رد مع اقتباس
قديم 22-11-2014, 11:57 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كَوري مميز
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 10 - 4 - 2013
العضوية: 3031
عدد الردود: 1276
عدد المواضيع: 409
المشاركات: 1,685
بمعدل : 0.85 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 51
ابو تراب1 will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
ابو تراب1 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو تراب1 المنتدى : المنتدى العام
افتراضي رد: تحديث في "واتس آب" يكشف سر سيدة سعودية ويؤدي لطلاقها

التحديث جاء سلاح لنا وعلينا
شاكر تواجدكٍ الغالي العنود














آخر مواضيع » 0 طائرات مروحية وأخرى نقل عسكرية تواصل عملياتها ضد قبائل الحموم بحضرموت
0 مجندة كادت تقتل نفسها ومدربها بقنبلة يدوية!
0 شكوى
0 الجيش اليمني يهدد الاهالي ويتوعد باقتحام حوطة الفقيه علي بشبوه للمرة الثانية‎
0 العريفي للحكام: إن خذلتم سوريا ستُرجم قبوركم كأبي رغال
توقيع العضو »
عرض البوم صور ابو تراب1   رد مع اقتباس
قديم 22-11-2014, 01:17 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرف العام
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ااالحـــــفااار

البيانات
التسجيل: 28 - 1 - 2011
العضوية: 904
عدد الردود: 7936
عدد المواضيع: 359
المشاركات: 8,295
بمعدل : 2.97 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 51
مدونتـي : من هنـا
ااالحـــــفااار will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
ااالحـــــفااار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو تراب1 المنتدى : المنتدى العام
افتراضي رد: تحديث في "واتس آب" يكشف سر سيدة سعودية ويؤدي لطلاقها

ههههههههههه

الظاهر تتبع المثل الي يقول : طنش الحمير تعيش امير

..

لكنه جاها العكس بدل ماتكون اميرة صارت مطلقه

اللهم لاشماته














آخر مواضيع » 0 أصابع البيتزا المقلية وشهية
0 كيف تحل الطمئنينه في القلب
0 حلى النوتيلا لذيذ وبالصور
0 ردود جميلة وذكية
0 صور لخبطه بالفوتوشوب
عرض البوم صور ااالحـــــفااار   رد مع اقتباس
قديم 22-11-2014, 11:17 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مستشار إداري
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شلغم

البيانات
التسجيل: 16 - 6 - 2010
العضوية: 136
عدد الردود: 19187
عدد المواضيع: 1408
المشاركات: 20,595
بمعدل : 6.82 يوميا
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 27
شلغم is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
شلغم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو تراب1 المنتدى : المنتدى العام
افتراضي رد: تحديث في "واتس آب" يكشف سر سيدة سعودية ويؤدي لطلاقها

تنزل البلاس المخفي ويادر مادخلك شر
مشكور
كل التقدير والاحترام
يعطيك العافيه














آخر مواضيع » 0 عبد الرحيم شلغم
0 لعبة العضو المسجون
0 ღ♥♫ღ رسائــــل بلا بريــــد ღ♥♫ღ
0 هل هناك خطورة من الولادة عدة مرات بعملية قيصريه
0 ادخل وخذ تفاحه وافتحها !
توقيع العضو »
عرض البوم صور شلغم   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"واتس, آب", لطلاقها, تحديث, يكشف, سجدة, سعودية, وجندي



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
"الفيفي" يكشف لـ"سبق" تفاصيل عودة "فتاة الخميس" المخطوفة في اليمن مرسال منتدى الاخبار العامة 0 23-06-2014 09:36 PM
"كوم" مؤسس "واتس آب" من عاطل يعيش على المساعدات وكوبونات الطعام إلى عالم المليارديرات مرسال منتدى الاخبار العامة 1 24-02-2014 05:16 PM
بعد انضمامها لـ"فيسبوك".. واتس آب تلغي "Last seen " مرسال منتدى الاخبار العامة 1 23-02-2014 04:31 PM
"سعودية" تواجه إثيوبيين بالسلاح وتطلق عليهم النار في "بللحمر" مرسال منتدى الاخبار العامة 3 11-03-2013 11:21 AM
بالفيديو : تفاصيل قصة " فتاة سعودية " تخلى عنها والدها" المليونير" وتزوجت سوداني! مرسال منتدى الصوتيات والمرئيات العامة 1 21-01-2013 09:46 AM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية
أقسام المنتدى

الاقسام العامة @ المنتدى العام @ منتدى الحوار الفكري @ منتدى قصر الضيافة والترحيب @ الاقسام الأدبية @ منتدى حروف القصيد والشعر الشعبي @ منتدى عذب الكلام والخواطر @ منتدى القصص والروايات @ الأقسام التقنية @ منتدى الإتصالات والجوال @ منتدى التطوير و الدعم الفني @ منتدى التصاميم والرسم @ الأقسام الإدارية @ الإدارة @ المشرفين @ الشكاوي والاقتراحات والاستفسارات @ المحذوفات والمواضيع المكررة @ المنتدى السياسي @ الأقسام التراثية @ منتدى التراث الشعبي @ منتدى الصور التراثية @ منتدى الأدب العربي @ الأقسام الإسلامية @ منتدى الشريعة والحياة @ منتدى الصوتيات والمرئيات الإسلامية @ الأقسام الخاصة @ أخبار الكور @ منتدى الصور العامة @ منتدى الرياضة والشباب @ منتدى الترفيه والتسلية @ منتدى الصوتيات والمرئيات العامة @ منتدى الأسرة السعيدة @ منتدى الطب والمجتمع @ منتدى الصوتيات والمرئيات التراثية @ منتدى شخصيات وأعلام العوالق @ منتدى برامج الكمبيوتر وشبكة الإنترنت @ الشخصيات العربية والإسلامية @ القرارات الإدارية @ الخيمة الرمضانية @ منتدى أعضاء كور العوالق @ الأقسام التعليمية @ منتدى تعليم اللغة الإنجليزية @ منتدى تطوير الذات والمهارات @ منتدى الطلبة والباحثين @ الافراح والتهاني @ التعازي والمواساة @ منتدى الإختراعات العلمية @ منتدى الدراسات والبحوث الطبية @ منتدى الرياضة المحلية @ منتدى التداوي بالأعشاب والطب البديل @ الأقسام الصحية @ منتدى الطبخ والأكلات الشعبيه @ منتدى الديكور والأثاث @ منتدى المسابقات والألعاب الترفيهية @ مدونات الاعضاء @ منتدى السيارات @ كرسي الإعتراف @ شرح مصور لكيفية إستخدام المنتدى ومميزاتة @ الأقسام الإجتماعية @ منتدى السمرات والمساجلات الشعرية @ منتدى قصص وروايات الأعضاء @ منتدى عالم حواء @ منتدى مسنجر × مسنجر @ منتدى السياحه والسفر @ منتدى الثورات وقياداتها @ منتدى الحج @ مكتبة الكور @ منتدى أقلام اعضاء الكور المميزة @ منتدى الاخبار العامة @ قسم البيع والشراء @ منتدى الحوار السياسي @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

SEO By RaWaBeTvB_SEO

a.d - i.s.s.w

الساعة الآن 01:54 PM
اختصار الروابط

خدمة Rss ||  خدمة Rss2 || أرشيف المنتدى "خريطة المنتدى" || خريطة المنتدى للمواضيع || أقسام المنتدى || SiteMap Index