منتديات كور العوالق الرئيسية لوحة التحكم التسجيل الخروج


إظهار / إخفاء الإعلاناتالإعلانات
كتاب الشهيد البطل سالم قطن فارس السيوف الذهبية مركز تحميل الصور والملفات في كور العوالق
للإعلان في كور العوالق ورثة المجد | وثائقي معارك قبائل العوالق في شبوة للإعلان في كور العوالق
للإعلان في كور العوالق الثوار وقاداتها للإعلان في كور العوالق
آخر 10 مشاركات
سألني أحد الأخوة الجنوبيين لماذا الشماليين يموتون على الوحدة ؟ (الكاتـب : - )           »          هل يقبلون الجنوبيين ان يكون اليمن اقليمين شمالي وكماه جنوبي حسب التسريبات (الكاتـب : - )           »          ضابك كبير من الشمال قال ما يلوح بالأفق رجوع اليمن الا ما قبل 1990 (الكاتـب : - )           »          كل الكتاب والمثقفين والسياسيين اليمن لن تستقر الا بالرجوع الا ما قبل 1990 دولتين شماليه ومثلها... (الكاتـب : - )           »          المبعوث الدولي لليمن غريفيث حرب اليمن معقده ولن تنحل الا بحل القضيه الجنوبيه اولا (الكاتـب : - )           »          المجلس الانتقالي الجنوبي يصدر بياناً سياسياً هاماً (الكاتـب : - )           »          كُل دحباشي عائش في قلق وخوف هذه الأيام (الكاتـب : - )           »          ما يلوح بالأفق الجنوب قريبا تفك ارتباطها بالشمال اليمني (الكاتـب : - )           »          باحث أمريكي : ملف الحرب والازمة في اليمن سينتهي بيمن جنوبي وآخر شمالي (الكاتـب : - )           »          حراك فادي باعوم يريد الجنوب يتحكم فيه حزب الأصلاح فمن وقف ضد التحالف هم مخربين من اتباع فادي باعوم (الكاتـب : - )


الإهداءات


العودة   منتديات كور العوالق > الاقسام العامة > المنتدى السياسي
المنتدى السياسي الأخبار والمستجدات السياسية العربية والعالمية

تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك

المنتدى السياسي

الأخبار والمستجدات السياسية العربية والعالمية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-07-2014, 07:27 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف المنتدى السياسي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية تنوير

البيانات
التسجيل: 25 - 5 - 2014
العضوية: 3576
عدد الردود: 38
عدد المواضيع: 1077
المشاركات: 1,115
بمعدل : 0.68 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 50
تنوير will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
تنوير غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى السياسي
افتراضي مصدر يروي تفاصيل اللحظات الأخيرة للقشيبي وأين قتل ولمن أتصل قبل مقلته

تنبـية هـام لقراء المـوضوع من إدارة المنتدى
أي رد من قبل أي عضو يحتوي على كلمات غير لائقة سيتم حذفه مباشرة
ستحذف اي مشاركة تخرج عن صلب الموضوع ,, يجب مناقشة الموضوع والابتعاد عن جدال الكاتب
مخالفة هذه القوانين ستعرضك للحذف النهائي من المنتدى

مصدر يروي تفاصيل اللحظات الأخيرةقال مصدر مقرب من العميد حميد القشيبي قائد اللواء 310 مدرع ان الايام الاخيرة التي عاشها قبل سقوط اللواء على ايدي الحوثيين كانت ايام مريرة وصعبة وخاصة بعد ان صرفت كميات كبيرة من الاسلحة والجنود الذي دفع بهم حزب الاصلاح بغرض حماية عمران من دخول الحوثيين .

واكد المصدر ان العميد القشيبي كان يمر بحالة نفسية غير مستقرة وكان الشك يراوده بكل من حوله حتى بمرافقيه ، كاشفة ان القشيبي قام قبل 3 ايام من سقوط اللواء بالإستغناء عنهم ، وقال لهم بالحرف : لا اريدكم معي اذهبوا ومن ضمنهم ابنه حسب قول المصدر .

كما قال حارس مبنى المواصلات الذي تحفظ عن ذكر اسمه و كان برفقة القشيبي في مبنى المواصلات قبل سقوط اللواء ، ان القشيبي كان يعاني من مرض الحمي وصقيق في المفاصل وربو و لا يحب الجلوس في البدروم التابع لمبنى المواصلات ، ويكثر من الخروج إلى حوش مبني الموصلات ، حيث أكد أن القشيبي كان يشعر بالاختناق بسبب مرض الربو وضيق التنفس وكانت حقيبة علاجه لا تفارقه وكان كثير الاتصالات.

وقال الحارس ايضا ان القشيبي فضل البقاء في مبنى المواصلات على مبنى القيادة في اللواء لأسباب هي ان مبنى المواصلات بني بدقة عالية وبطريقة هندسية تضمن تحمله لاي هجوم ويتحمل قصف الصواريخ .

كما روى الحارس ان القشيبي قبل مقتله كان يجري اتصالات هاتفيه ، وأن القشيبي أخرى اتصالين في اللحظات الأخيرة ، مؤكدا أن سمعه يصرخ متسائلا : "اين التعزيزات التي قلتم بأنها ستصل؟" .

وأضاف :على ما يبدو ان الاتصال الاول مع علي محسن والاتصال الثاني مع وزير الدفاع والذي كان يناشده ايضا بالتعزيزات والطائرات وبعدها اتصل بأكثر من اشخاص وأغلبهم لقيادات حزب الاصلاح ، لا اعلم ما هو الحديث الذي دار بينهم حيث كان منفعل وغاضب .

وقال الحارس أن اخر اتصال اجره كان مع قائد في موقع المرحة الذي يعتبر اقوى مواقع اللواء ، حيث قال بالحرف : ا" ذا اتصلتم بي وتلفوني مغلق لا تستسلموا، واصلو المعركة فالتعزيزات في طريقها الينا .

وقال الحارس أنه بعد انهاء الاتصال بنصف ساعة تم الهجوم على مبنى المواصلات من المبنى القديم للقيادة ، وأضاف : كنا نظن انهم جنود من اللواء والعميد جالس علي كرسيه وجواره مرافقيه.

وأضاف : عندها سمعنا اصوت اطلاق الرصاص من قيادة اللواء القديمة وبوابة اللواء ، وفجأة رأيت العميد القشيبي مردي هو ومرافقيه على الارض قتيلا ، في حين تمكن ثلاثة من مرافقيه من الفرار من خلف سور المواصلات.

وعن أخر ما شاهده قال : بعد مقتل القشيبي ومرافقيه الاثنين بنصف ساعة اقتحم مسلحي الجماعة مبن المواصلات وسيطرو عليه ، و بعد مغرب الاثنين قبل الماضي جاءت سيارة جيب ومعها طقمين واخذت الجثث وغادرت.

هذا وقد قامت جماعة الحوثي بتسليم جثة العميد القشيبي ظهر الأحد ، حيث تسلمها مندوبي وزارة الدفاع اللواء احمد حسين العقيلي في مديرية ريده ، حيث نقل الجثة مع واثنين من مرافقيه الى صنعاء على طائرة مروحية .

وقال مصدر إعلامي مقرب من جماعة الحوثي أنهم تحفظوا على نشر صورة لجثة القشيبي أثناء التسليم ، حرصا لما قالت أنه " على تطبيع الاوضاع مع اخواننا الاصلاحيين".

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك




lw]v dv,d jthwdg hggp/hj hgHodvm ggradfd ,Hdk rjg ,glk Hjwg rfg lrgji Hjwg lw]v lrgji hgHodvm hggp/hj jthwdg [v,p ,glk














آخر مواضيع » 0 الرئيس الجنوبي السابق يشيد بالحوثيين وبإنتصارتهم على الفساد والظلم
0 تعميم جديد : تأشيرة الزيارة العائلية لا تتجاوز 6 أشهر في السعودية
0 من هو القائد العسكري الذي توعدت عاصفة الحزم بتدمير قواته ؟
0 رئيس الشورى المصري السابق يخرج عن صمته ويكشف حقائق مثيرة عن الساعات الأخيرة من حكم مرسي
0 مجور والارياني يعلنان تمردهم عن الحزب العائلي التابع للرئيس المخلوع
عرض البوم صور تنوير   رد مع اقتباس
قديم 22-07-2014, 04:01 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف منتدى الاخبار العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سافع من جبال يافع

البيانات
التسجيل: 17 - 1 - 2011
العضوية: 855
عدد الردود: 1744
عدد المواضيع: 684
المشاركات: 2,428
بمعدل : 0.85 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 50
سافع من جبال يافع will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
سافع من جبال يافع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تنوير المنتدى : المنتدى السياسي
افتراضي رد: مصدر يروي تفاصيل اللحظات الأخيرة للقشيبي وأين قتل ولمن أتصل قبل مقلته

شعب احمد غدار مكارخاين ولا حد يركن عليه
المهم المثل اليافعي يقول ما عملته الشاه بالقرضه حصلته بجلدها
فالقشيبي قد باد لواء جنوبي كامل في 94
فاستقل بعد اللواء الجنوبي عن عدن وقلت الامداد اليه فحاصر اللوا المذكور
ومن نفس الكاس استلم من الحوثي














آخر مواضيع » 0 قيادات جنوبيه من الداخل والحارج تعقد موتمر بالقاهره مع نخبه سعوديه وخليجيه
0 زنجبار وجعار محاصربن من كل الاتجاهات من القبائل للمدينه المجاوره
0 السياسي الكويتي أنور الرشيد مخاطبا شعب الجنوب.. ترقبوا قيادة جنوبية شابة ستنقذ الجنوب من التيه
0 تحذير الحكومة الشرعية والمملكة العربية السعودية من قبول خطة كيري والمبادرة الأممية*
0 عا جل من يافع الان ومنقول من منتديات سرو حمير يافع
عرض البوم صور سافع من جبال يافع   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للقشيبي, أتصل, مصدر, مقلته, الأخيرة, اللحظات, تفاصيل, جروح, ولمن, وأين



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ناجٍ من المذبحة من ابناء الضالع يروي اللحظات الأخيرة قبل الاقتحام .. القشيبي كان مريضا وزملائنا قصفونا من المصنع والمرحة ونجونا بكرامة السيد تنوير المنتدى السياسي 0 14-07-2014 07:22 PM
العميد جواس صاحب الطلقة الأهم في جبل مران ..تفاصيل اللحظات الأخيرة وسيرة ذاتية شاهين المنتدى السياسي 5 09-06-2013 07:57 AM
شقيق الرئيس الحمدي يكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة التي سبقت مقتله كما رواها أحمد فرج شاهين المنتدى السياسي 0 11-10-2012 06:01 PM
تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة بن لادن كما يرويها أحد المشاركين في قتله شاهين المنتدى السياسي 0 30-08-2012 04:40 PM
الصوفي يكشف تفاصيل خلاف اللحظات الأخيرة حول توقيع المبادرة الخليجية راس لانوف المنتدى السياسي 0 20-05-2011 12:40 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية
أقسام المنتدى

الاقسام العامة @ المنتدى العام @ منتدى الحوار الفكري @ منتدى قصر الضيافة والترحيب @ الاقسام الأدبية @ منتدى حروف القصيد والشعر الشعبي @ منتدى عذب الكلام والخواطر @ منتدى القصص والروايات @ الأقسام التقنية @ منتدى الإتصالات والجوال @ منتدى التطوير و الدعم الفني @ منتدى التصاميم والرسم @ الأقسام الإدارية @ الإدارة @ المشرفين @ الشكاوي والاقتراحات والاستفسارات @ المحذوفات والمواضيع المكررة @ المنتدى السياسي @ الأقسام التراثية @ منتدى التراث الشعبي @ منتدى الصور التراثية @ منتدى الأدب العربي @ الأقسام الإسلامية @ منتدى الشريعة والحياة @ منتدى الصوتيات والمرئيات الإسلامية @ الأقسام الخاصة @ أخبار الكور @ منتدى الصور العامة @ منتدى الرياضة والشباب @ منتدى الترفيه والتسلية @ منتدى الصوتيات والمرئيات العامة @ منتدى الأسرة السعيدة @ منتدى الطب والمجتمع @ منتدى الصوتيات والمرئيات التراثية @ منتدى شخصيات وأعلام العوالق @ منتدى برامج الكمبيوتر وشبكة الإنترنت @ الشخصيات العربية والإسلامية @ القرارات الإدارية @ الخيمة الرمضانية @ منتدى أعضاء كور العوالق @ الأقسام التعليمية @ منتدى تعليم اللغة الإنجليزية @ منتدى تطوير الذات والمهارات @ منتدى الطلبة والباحثين @ الافراح والتهاني @ التعازي والمواساة @ منتدى الإختراعات العلمية @ منتدى الدراسات والبحوث الطبية @ منتدى الرياضة المحلية @ منتدى التداوي بالأعشاب والطب البديل @ الأقسام الصحية @ منتدى الطبخ والأكلات الشعبيه @ منتدى الديكور والأثاث @ منتدى المسابقات والألعاب الترفيهية @ مدونات الاعضاء @ منتدى السيارات @ كرسي الإعتراف @ شرح مصور لكيفية إستخدام المنتدى ومميزاتة @ الأقسام الإجتماعية @ منتدى السمرات والمساجلات الشعرية @ منتدى قصص وروايات الأعضاء @ منتدى عالم حواء @ منتدى مسنجر × مسنجر @ منتدى السياحه والسفر @ منتدى الثورات وقياداتها @ منتدى الحج @ مكتبة الكور @ منتدى أقلام اعضاء الكور المميزة @ منتدى الاخبار العامة @ قسم البيع والشراء @ منتدى الحوار السياسي @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

SEO By RaWaBeTvB_SEO

a.d - i.s.s.w

الساعة الآن 10:48 AM
اختصار الروابط

خدمة Rss ||  خدمة Rss2 || أرشيف المنتدى "خريطة المنتدى" || خريطة المنتدى للمواضيع || أقسام المنتدى || SiteMap Index