منتديات كور العوالق الرئيسية لوحة التحكم التسجيل الخروج


إظهار / إخفاء الإعلاناتالإعلانات
كتاب الشهيد البطل سالم قطن فارس السيوف الذهبية مركز تحميل الصور والملفات في كور العوالق
للإعلان في كور العوالق ورثة المجد | وثائقي معارك قبائل العوالق في شبوة للإعلان في كور العوالق
للإعلان في كور العوالق الثوار وقاداتها للإعلان في كور العوالق
آخر 10 مشاركات
كل الكتاب والمثقفين والسياسيين اليمن لن تستقر الا بالرجوع الا ما قبل 1990 دولتين شماليه ومثلها... (الكاتـب : - )           »          المبعوث الدولي لليمن غريفيث حرب اليمن معقده ولن تنحل الا بحل القضيه الجنوبيه اولا (الكاتـب : - )           »          المجلس الانتقالي الجنوبي يصدر بياناً سياسياً هاماً (الكاتـب : - )           »          كُل دحباشي عائش في قلق وخوف هذه الأيام (الكاتـب : - )           »          ما يلوح بالأفق الجنوب قريبا تفك ارتباطها بالشمال اليمني (الكاتـب : - )           »          باحث أمريكي : ملف الحرب والازمة في اليمن سينتهي بيمن جنوبي وآخر شمالي (الكاتـب : - )           »          حراك فادي باعوم يريد الجنوب يتحكم فيه حزب الأصلاح فمن وقف ضد التحالف هم مخربين من اتباع فادي باعوم (الكاتـب : - )           »          المكلا تشهد مسيرة جماهيرية حاشدة تلبية لدعوة الانتقالي (الكاتـب : - )           »          تاج الجنوب العربي يصدر بيان (الكاتـب : - )           »          الشعب الجنوبي قاتل المحتلين والغزاه من اجل فك ارتباطه بوحدة اللصوص ما هو من اجل شرعيه فاسده وخاينه (الكاتـب : - )


الإهداءات


العودة   منتديات كور العوالق > الاقسام العامة > المنتدى العام

تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك

المنتدى العام


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-09-2012, 03:24 PM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كَوري نشيط
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 1 - 9 - 2012
العضوية: 2553
عدد الردود: 135
عدد المواضيع: 12
المشاركات: 147
بمعدل : 0.07 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 50
الوافـــــي will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
الوافـــــي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الشامخ الطود المنتدى : المنتدى العام
افتراضي رد: الدحابشه يسرقون السفاره الامريكيه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشامخ الطود مشاهدة المشاركة
انا الدحابشه الشحاتين في اشارات جده ومكه والرياض مارد عليهم لان راسي في السما ادوس عليهم

كل ما استطيع القول لك
انك تعين للارض على شان ما تعثر وتسقط يوم راسك في السماء
اوبه لرجيلك وخلك مثل خلق الله
لان الذي يشوف نفسه افضل من خلق الله
يكون عنده مرض التكبر والغرور والعياذ بالله














آخر مواضيع » 0 تقرير دولي: إيران مستمرة في دعم الانفصاليين في الجنوب
0 من يدعم تنظيم القاعده في اليمن اقتصاديآ وسياسيآ وعسكريآ
0 ماذا تقول حول هذه الصوره
0 ثورة الحراك الجنوبي اصبحة في عداد الاموات والقيادات الحراكية تقترب من الصفر
0 العطاس يبارك الحوار الوطني في لقا مع عدد من ابناء شبوة(فيديو)
توقيع العضو »
عرض البوم صور الوافـــــي   رد مع اقتباس
قديم 17-09-2012, 03:28 PM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كَوري نشيط
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 1 - 9 - 2012
العضوية: 2553
عدد الردود: 135
عدد المواضيع: 12
المشاركات: 147
بمعدل : 0.07 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 50
الوافـــــي will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
الوافـــــي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الشامخ الطود المنتدى : المنتدى العام
افتراضي رد: الدحابشه يسرقون السفاره الامريكيه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بـرًنسـ شـٍؤؤقٍ ــسَ مشاهدة المشاركة
عمر ..

صح انهم نصروا الرسول عليه صلاة وسلام ، وهشي على راسنا ، واثبتوا حبهم للرسول
بس اللي سوا غلط ، ماله داعي يسرقون ، ويشوهون صورة اليمن بشكل عام ، لانه في دول ثانيه
ما يعرفون الجنوب وشمال ( يعرفون انه يمن وبس ) .. يعني احتجوا وسرقو ( سرقتهم غطت على احتجاجهم )

..

الوافي ..

السرقه سرقه .. لا تفتي وتقول غنايم

السرقه معروفه تكون في الخفاء ولذلك اسمها سرقه
اما الغنائم الذي ياخذوها قدام الكيمرات وفي وضح النهار وقدام العالم
فليس اسمها سرقه ولكن نحنو نقول لها نهب
وكانو في عهد الرسول يقولو لها غنيمه
فسموها ماشئتم














آخر مواضيع » 0 الرد على الكاتب والاعلامي الاردني وحيد الطوالبه
0 ثورة الحراك الجنوبي اصبحة في عداد الاموات والقيادات الحراكية تقترب من الصفر
0 مشاركاة يجب حذفه من قبل الاداره
0 لماذا تم حذف موضوعي ايه المشرف العام
0 ماذا تقول حول هذه الصوره
توقيع العضو »
عرض البوم صور الوافـــــي   رد مع اقتباس
قديم 17-09-2012, 03:30 PM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كَوري فعال
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عمرالعولقي

البيانات
التسجيل: 25 - 8 - 2011
العضوية: 1556
عدد الردود: 212
عدد المواضيع: 56
المشاركات: 268
بمعدل : 0.10 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 50
عمرالعولقي will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
عمرالعولقي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الشامخ الطود المنتدى : المنتدى العام
افتراضي رد: الدحابشه يسرقون السفاره الامريكيه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشامخ الطود مشاهدة المشاركة
في الدين تجنب العاطفه وعد الى شرع الله سبحانه وتعالى
الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم يقول((تحرم رائحه الجنه على من قتل معاهد))والاعتداعلى الشي الذي يملكه المعاهد ونهبه حرام بقول علما اكبر مني ومنك.
واينك من قول الله سبحانه وتعالى((لاتزر وازره وزر اخرى))

كويس مادامك تفهم في الدين الله يحبب الينا الدين
انته نزلت صورة اليهودي باراك ابوما واليهوديه الا معه يستهزئون باخوانا ابناء الشمال وخوانا ابناء الشمال ينطقون شهادة الله وان محمد رسول الله
ويدافعون عن حبيبنا رسول الله محمد اللهم صلى وسلم وبارك عليه














آخر مواضيع » 0 عاجل /أحمد علي عبدالله صالح قائدا للمنطقة العسكرية الجنوبية بديلا للشهيد (قطن)
0 انفصاليون؛ وحياتهم مبنية على الوحدة..كيف ؟!!
0 ماذا تفعل في الرؤية الشرعية؟
0 يآرب.أذقني من حلو الإيمان شهداً
0 إختر لك واحد من هذين القلبين
توقيع العضو »



لي منعكم لا تدفنونه بطينه_ _ _خلوه فوق جبال يشبم بغيناه??
عرض البوم صور عمرالعولقي   رد مع اقتباس
قديم 17-09-2012, 10:07 PM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كَوري مميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بـرًنسـ شـٍؤؤقٍ ــسَ

البيانات
التسجيل: 23 - 8 - 2010
العضوية: 307
الإقامة: الآأمـــًٍَـِـ u.a.e ــًِــأآرأت
عدد الردود: 2092
عدد المواضيع: 37
المشاركات: 2,129
بمعدل : 0.72 يوميا
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 27
بـرًنسـ شـٍؤؤقٍ ــسَ is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
بـرًنسـ شـٍؤؤقٍ ــسَ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الشامخ الطود المنتدى : المنتدى العام
افتراضي رد: الدحابشه يسرقون السفاره الامريكيه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمرالعولقي مشاهدة المشاركة
اهلا فضيلة المفتيه العامه هذا مش سرقه يامفتيه وعيب عليك توصفينها سرقه
.
.

ههههههههه لا تعليق على ردك .. ياخوفي تاكل الشاشه بس














آخر مواضيع » 0 ليآألي & شتأت .. تؤأقعيكم جاهزه ...
0 مسآبقه بإيمآني أرتقي ..
0 أجتماع لكل البنات .... تعآلو ..
0 طباخ في ورطه .. حياكم ..
0 نَتُآأيَجَ مسَآبقةٍ || بأبدآعيً آتمَيَز ..
توقيع العضو »

اللهم ابدل كلي العناد دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله
وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار .
.
.
وارحم جميع موتانا واغفر لهم يارب ..
عرض البوم صور بـرًنسـ شـٍؤؤقٍ ــسَ   رد مع اقتباس
قديم 17-09-2012, 10:12 PM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كَوري مميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بـرًنسـ شـٍؤؤقٍ ــسَ

البيانات
التسجيل: 23 - 8 - 2010
العضوية: 307
الإقامة: الآأمـــًٍَـِـ u.a.e ــًِــأآرأت
عدد الردود: 2092
عدد المواضيع: 37
المشاركات: 2,129
بمعدل : 0.72 يوميا
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 27
بـرًنسـ شـٍؤؤقٍ ــسَ is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
بـرًنسـ شـٍؤؤقٍ ــسَ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الشامخ الطود المنتدى : المنتدى العام
افتراضي رد: الدحابشه يسرقون السفاره الامريكيه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافـــــي مشاهدة المشاركة
السرقه معروفه تكون في الخفاء ولذلك اسمها سرقه
اما الغنائم الذي ياخذوها قدام الكيمرات وفي وضح النهار وقدام العالم
فليس اسمها سرقه ولكن نحنو نقول لها نهب
وكانو في عهد الرسول يقولو لها غنيمه
فسموها ماشئتم
.
.

عليه صلاة وسلام .. على ما اظن هم مب في معركه عشان تقول غنيمه














آخر مواضيع » 0 مسابقة.. لـــوني حــياتــــــج
0 من مطبخي .. فَن تزيينَ الكَب كيكَ .. بصَورَ ..
0 حَــوأءً .. اأفتخَريُ انَكِ نأقصةِ عقِل ...
0 طباخ في ورطه .. حياكم ..
0 هؤآشأت البنآت ( فـي سياره ) ..
توقيع العضو »

اللهم ابدل كلي العناد دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله
وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار .
.
.
وارحم جميع موتانا واغفر لهم يارب ..
عرض البوم صور بـرًنسـ شـٍؤؤقٍ ــسَ   رد مع اقتباس
قديم 18-09-2012, 12:50 AM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كَوري فعال
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الكوره

البيانات
التسجيل: 15 - 1 - 2011
العضوية: 849
عدد الردود: 292
عدد المواضيع: 37
المشاركات: 329
بمعدل : 0.12 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 50
الكوره will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
الكوره غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الشامخ الطود المنتدى : المنتدى العام
افتراضي رد: الدحابشه يسرقون السفاره الامريكيه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافـــــي مشاهدة المشاركة
السرقه معروفه تكون في الخفاء ولذلك اسمها سرقه

اما الغنائم الذي ياخذوها قدام الكيمرات وفي وضح النهار وقدام العالم
فليس اسمها سرقه ولكن نحنو نقول لها نهب
وكانو في عهد الرسول يقولو لها غنيمه

فسموها ماشئتم



ههههههههههه

ايووووووه دليمي ثاني قاعد يفتي ويحلل
يااخي خليك ماسك طبلة لوحلتك ولا تتحدث بامور تجهلها
انهبو واسرقو وتفيدو بس بدون استخدام الدين
يعني الي يسرق قدام الكيمرا يجوز
منك لله يالبيض














آخر مواضيع » 0 بيان هام للمواطن طارق ناصر الفضلي
0 الجنوب اليوم
0 مارايك بهذه الصوره
0 عااااجل غارة جوية على سيارة بصدر باراس
0 وفاة الحاج / علي صالح حنشل
توقيع العضو »
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
عرض البوم صور الكوره   رد مع اقتباس
قديم 18-09-2012, 10:07 AM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كَوري مميز
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 11 - 9 - 2012
العضوية: 2583
عدد الردود: 539
عدد المواضيع: 33
المشاركات: 572
بمعدل : 0.26 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 50
الفيلسوف will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
الفيلسوف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الشامخ الطود المنتدى : المنتدى العام
افتراضي رد: الدحابشه يسرقون السفاره الامريكيه

عمر العولقي مفتي الديار الدحباشية أولآ كيفك ياشيخ
ثانيآ أيش أخبارك
ثالثآ إذا كانت سرقة السفارة الأمريكية الصليبية المعادية للإسلام غنيمة حرب فلنفرض أننا سلمنا بهذا الأمر واتفقنا معك لكن هل تعتبر سرقة ثروات الجنوب غنيمة حرب كما يسمونها رعاياك
وهل سرقة الحذاء اعزك الله من داخل المساجد غنيمة حرب


اعتقد انه لايرضي اي مسلم سرقة السفارة بتلك الطريقة العلنية فلو كانوا صادقين في نصرتهم لرسول الله لأفرقوا البنزين عليها ولأحرقوها لتحرق من بداخلها














آخر مواضيع » 0 غيابك_طال
0 يابنات تعالوا بتخبركم
0 وسع_صدرك.؟
0 اذا_دخل_الأب_على_عياله
0 قصه_حصلت_لصديق_عزيز
عرض البوم صور الفيلسوف   رد مع اقتباس
قديم 19-09-2012, 11:23 PM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كَوري جديد
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 23 - 8 - 2012
العضوية: 2520
عدد الردود: 17
عدد المواضيع: 4
المشاركات: 21
بمعدل : 0.01 يوميا
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 50
النمر الحضرمي will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
النمر الحضرمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الشامخ الطود المنتدى : المنتدى العام
افتراضي رد: الدحابشه يسرقون السفاره الامريكيه

يقول المثل كل وعاء ينضع بما فيه هذه حياتهم هذا ديدنهم بل استدرك وأقول هم لايحسنون إلاهذه الصنعة.ولاحول ولاقوة إلابالله اللهم لاشمات














آخر مواضيع » 0 آل البطيني هل هذه نسبه أم قبيلة
0 هجرة القبائل العولقية إلى أرض السلطان العبدلي
0 نسَابة العوالق
0 هل هم من آل عتيق أم لا .......
عرض البوم صور النمر الحضرمي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الامريكيه, الدحابشه, السفاره, يسرقون



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل تعلمون أن أنصار الشريعة يسرقون ...! فارس الليل المنتدى العام 2 14-03-2012 09:59 PM
اخر نكة على الدحابشه الــربــع الــخــالــي منتدى الترفيه والتسلية 13 08-01-2011 07:08 PM
سمعت أن أيام الرسول كان الشيعة يسرقون النعال عولقي والدم جنوبي المنتدى العام 6 21-10-2010 06:00 PM
نكتيه على الدحابشه نمر شمخ الكور منتدى الترفيه والتسلية 1 30-08-2010 12:03 PM
الدحابشه والى اين ينتمون سريع الزعل منتدى الحوار الفكري 7 15-07-2010 01:16 AM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية
أقسام المنتدى

الاقسام العامة @ المنتدى العام @ منتدى الحوار الفكري @ منتدى قصر الضيافة والترحيب @ الاقسام الأدبية @ منتدى حروف القصيد والشعر الشعبي @ منتدى عذب الكلام والخواطر @ منتدى القصص والروايات @ الأقسام التقنية @ منتدى الإتصالات والجوال @ منتدى التطوير و الدعم الفني @ منتدى التصاميم والرسم @ الأقسام الإدارية @ الإدارة @ المشرفين @ الشكاوي والاقتراحات والاستفسارات @ المحذوفات والمواضيع المكررة @ المنتدى السياسي @ الأقسام التراثية @ منتدى التراث الشعبي @ منتدى الصور التراثية @ منتدى الأدب العربي @ الأقسام الإسلامية @ منتدى الشريعة والحياة @ منتدى الصوتيات والمرئيات الإسلامية @ الأقسام الخاصة @ أخبار الكور @ منتدى الصور العامة @ منتدى الرياضة والشباب @ منتدى الترفيه والتسلية @ منتدى الصوتيات والمرئيات العامة @ منتدى الأسرة السعيدة @ منتدى الطب والمجتمع @ منتدى الصوتيات والمرئيات التراثية @ منتدى شخصيات وأعلام العوالق @ منتدى برامج الكمبيوتر وشبكة الإنترنت @ الشخصيات العربية والإسلامية @ القرارات الإدارية @ الخيمة الرمضانية @ منتدى أعضاء كور العوالق @ الأقسام التعليمية @ منتدى تعليم اللغة الإنجليزية @ منتدى تطوير الذات والمهارات @ منتدى الطلبة والباحثين @ الافراح والتهاني @ التعازي والمواساة @ منتدى الإختراعات العلمية @ منتدى الدراسات والبحوث الطبية @ منتدى الرياضة المحلية @ منتدى التداوي بالأعشاب والطب البديل @ الأقسام الصحية @ منتدى الطبخ والأكلات الشعبيه @ منتدى الديكور والأثاث @ منتدى المسابقات والألعاب الترفيهية @ مدونات الاعضاء @ منتدى السيارات @ كرسي الإعتراف @ شرح مصور لكيفية إستخدام المنتدى ومميزاتة @ الأقسام الإجتماعية @ منتدى السمرات والمساجلات الشعرية @ منتدى قصص وروايات الأعضاء @ منتدى عالم حواء @ منتدى مسنجر × مسنجر @ منتدى السياحه والسفر @ منتدى الثورات وقياداتها @ منتدى الحج @ مكتبة الكور @ منتدى أقلام اعضاء الكور المميزة @ منتدى الاخبار العامة @ قسم البيع والشراء @ منتدى الحوار السياسي @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

SEO By RaWaBeTvB_SEO

a.d - i.s.s.w

الساعة الآن 05:58 PM
اختصار الروابط

خدمة Rss ||  خدمة Rss2 || أرشيف المنتدى "خريطة المنتدى" || خريطة المنتدى للمواضيع || أقسام المنتدى || SiteMap Index