منتديات كور العوالق الرئيسية لوحة التحكم التسجيل الخروج


إظهار / إخفاء الإعلاناتالإعلانات
كتاب الشهيد البطل سالم قطن فارس السيوف الذهبية مركز تحميل الصور والملفات في كور العوالق
للإعلان في كور العوالق ورثة المجد | وثائقي معارك قبائل العوالق في شبوة للإعلان في كور العوالق
للإعلان في كور العوالق الثوار وقاداتها للإعلان في كور العوالق
آخر 10 مشاركات
باحث أمريكي : ملف الحرب والازمة في اليمن سينتهي بيمن جنوبي وآخر شمالي (الكاتـب : - )           »          حراك فادي باعوم يريد الجنوب يتحكم فيه حزب الأصلاح فمن وقف ضد التحالف هم مخربين من اتباع فادي باعوم (الكاتـب : - )           »          المكلا تشهد مسيرة جماهيرية حاشدة تلبية لدعوة الانتقالي (الكاتـب : - )           »          تاج الجنوب العربي يصدر بيان (الكاتـب : - )           »          الشعب الجنوبي قاتل المحتلين والغزاه من اجل فك ارتباطه بوحدة اللصوص ما هو من اجل شرعيه فاسده وخاينه (الكاتـب : - )           »          انتبهوا يا ابناء الجنوب يلف عليكم حزب الأصلاح فحسب التقارير حزب خبيث عينه على الجنوب (الكاتـب : - )           »          تشتي تسافر سلم بيتك للجبهة الوطنية (الكاتـب : - )           »          القط يحب خناقه (الكاتـب : - )           »          تقارير دوليه اليمن لن يستقر الا ان يكون دولتان كما كان ما قبل 90 (الكاتـب : - )           »          أخي الجنوبي هل تعلم أن قبائل تعز طلبوا الإنضمام إلى سلطنة لحج عام 1917م (الكاتـب : - )


الإهداءات



تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك

المنتدى العام


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-08-2013, 12:19 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كَوري مميز
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 10 - 4 - 2013
العضوية: 3031
عدد الردود: 1276
عدد المواضيع: 409
المشاركات: 1,685
بمعدل : 0.85 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 51
ابو تراب1 will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
ابو تراب1 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو تراب1 المنتدى : المنتدى العام
افتراضي رد: من القائل ؟

وسؤالي للي بعدي
من قائل

وإذا أصيب القوم في أخلاقهم فأقم عليهم مأتماً وعويلاً ؟














آخر مواضيع » 0 اللجنة النقابية بشركة النفط بذمار تعلن بدء الأضراب الشامل ابتداء من الأحد القادم
0 أم صينية ترمي مولودتها من الطابق الـ 12
0 اقتراح
0 قبائل المراقشة تفرج عن 11 من جنود الجيش اليمني بعد يومين من الإختطاف
0 وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز ومبايعة الامير سلمان
توقيع العضو »
عرض البوم صور ابو تراب1   رد مع اقتباس
قديم 20-08-2013, 05:54 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إدارية
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية العنود

البيانات
التسجيل: 15 - 8 - 2013
العضوية: 3187
عدد الردود: 4826
عدد المواضيع: 1436
المشاركات: 6,262
بمعدل : 3.35 يوميا
معدل التقييم: 100
نقاط التقييم: 51
العنود will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
العنود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو تراب1 المنتدى : المنتدى العام
افتراضي رد: من القائل ؟

امير الشعراء احمد شوقي :
من قائل


كفى حزنا أن تردي الخيل بالقنا
وأترك مشدودا علي وثاقيا
إذا قمت عناني الحديد وغلقت
مصاريع دوني قد تصم المناديا
وقد كنت ذا مال كثير وإخوة
فقد تركوني واحدا لا أخا ليا
ولله عهد لا أخيس بعهده
لئن فرجت أن لا أزور الحوانيا

















آخر مواضيع » 0 مِنَ الظُّلم تُشْعِل نَاراً .. وَتَحْرِق الْقُلُوبَ الطَّيِّبَة
0 كرامة الإنسان في الإسلام
0 بعض الطرائف المضحكة عن الزوج عند اختيار زوجته
0 لماذا نجوع في الشتاء ؟؟
0 الجصة.. خزانة التمر!
عرض البوم صور العنود   رد مع اقتباس
قديم 20-08-2013, 06:41 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: مراقب عام ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 28 - 5 - 2010
العضوية: 61
عدد الردود: 13189
عدد المواضيع: 2007
المشاركات: 15,196
بمعدل : 5.00 يوميا
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
ابن الجنوب is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
ابن الجنوب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو تراب1 المنتدى : المنتدى العام
افتراضي رد: من القائل ؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العنود مشاهدة المشاركة
امير الشعراء احمد شوقي :
من قائل


كفى حزنا أن تردي الخيل بالقنا
وأترك مشدودا علي وثاقيا
إذا قمت عناني الحديد وغلقت
مصاريع دوني قد تصم المناديا
وقد كنت ذا مال كثير وإخوة
فقد تركوني واحدا لا أخا ليا
ولله عهد لا أخيس بعهده
لئن فرجت أن لا أزور الحوانيا




استعنا بصديقنا جوجل فاخبرنا بالجواب التالي:

الصحابي أبو محجن الثقفي

-------------------
علماً اني اكره هذا الصديق ولا اثق في اجاباته لخوفي منه ذات يوم ان يعطيني اجوبة غير صحيحة في امور ديني الاسلامي..


من القائل؟؟؟

((قال خو ناصر معد شي في البلد عيشة...... يبون الطمبشي حاكم وبوتيرا وبوعيشة))














آخر مواضيع » 0 شبوة تشهر مؤسسة خطوات للتنمية المدنية كأحد مؤسسات المجتمع المدني
0 روسيا تهدد بضرب السعوديه بسبب التفجير الارهابي في فولكوكراد
0 اغتيال ضابط جنوبي في صنعاء بعبوة ناسفة
0 شاهد بالفيديو: الأهداف السعودية التي اضحكت الجماهير وشغلتهم بالتعليقات الساخرة
0 اعلان من جانب واحد بعودة دولة الجنوب حرة ومستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة ابن الجنوب ; 21-08-2013 الساعة 05:00 PM
عرض البوم صور ابن الجنوب   رد مع اقتباس
قديم 21-08-2013, 08:59 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كَوري مميز
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 10 - 4 - 2013
العضوية: 3031
عدد الردود: 1276
عدد المواضيع: 409
المشاركات: 1,685
بمعدل : 0.85 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 51
ابو تراب1 will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
ابو تراب1 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو تراب1 المنتدى : المنتدى العام
افتراضي رد: من القائل ؟

صعبته يا ابن الجنوب
هت لنا من اقوال معروفه
انا ما عرفته
وجوجل زحف معي














آخر مواضيع » 0 راي ووجهة نظر
0 غارة جوية على وادي ضيقة بالمحفد
0 حب يسوي جو رومانسي
0 مواطن بدار سعد يقتل زوجته وابنه
0 أمطار غزيرة تهطل في مكة المكرمة
توقيع العضو »
عرض البوم صور ابو تراب1   رد مع اقتباس
قديم 22-08-2013, 05:44 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إدارية
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية العنود

البيانات
التسجيل: 15 - 8 - 2013
العضوية: 3187
عدد الردود: 4826
عدد المواضيع: 1436
المشاركات: 6,262
بمعدل : 3.35 يوميا
معدل التقييم: 100
نقاط التقييم: 51
العنود will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
العنود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو تراب1 المنتدى : المنتدى العام
افتراضي رد: من القائل ؟

((قال خو ناصر معد شي في البلد عيشة...... يبون الطمبشي حاكم وبوتيرا وبوعيشة))
..
القائل اخو ناصر:)
..
من قائل:
ستبدي لك الايام ماكنت جاهلا ..
وياتيك بالانباء مالم تزود














آخر مواضيع » 0 اللّهٌمَّ دَبّرْ لِي فَإِنّي لاَ أُحْسِنُ التّدْبِير "
0 فنانة فلسطينية تحوّل الدمار رسماً معبّراً
0 متى يكون 1+1=1
0 ارحل ولاتعيد تكرار مماتتي
0 تاقلم ان لم تستطع النسيان فما مضى لن يعود
عرض البوم صور العنود   رد مع اقتباس
قديم 22-08-2013, 06:47 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: مراقب عام ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 28 - 5 - 2010
العضوية: 61
عدد الردود: 13189
عدد المواضيع: 2007
المشاركات: 15,196
بمعدل : 5.00 يوميا
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
ابن الجنوب is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
ابن الجنوب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو تراب1 المنتدى : المنتدى العام
افتراضي رد: من القائل ؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو تراب1 مشاهدة المشاركة
صعبته يا ابن الجنوب
هت لنا من اقوال معروفه
انا ما عرفته
وجوجل زحف معي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العنود مشاهدة المشاركة
((قال خو ناصر معد شي في البلد عيشة...... يبون الطمبشي حاكم وبوتيرا وبوعيشة))
..
القائل اخو ناصر:)
..


القائل

اخو ناصر

وهو
سعيد عبدربه صافي
ايام الانتفاضة الفلاحية في سبعينات القرن الماضي
===================














آخر مواضيع » 0 القات قد يتسبب بعقم كامل للمرأة ويزيد من اضطرابات النوم
0 ضبط شخص قام بتدنيس القرآن في أحد مساجد الحديدة
0 المؤنث الحياة والمذكر الموت
0 الخلافات الحضرمية المهرية في عهد السلطنات .. تطفوا على السطح !!
0 مشعوذ يعطي شاب يمني مسحوق ليتمكن من الدخول على زوجته فقتلها
عرض البوم صور ابن الجنوب   رد مع اقتباس
قديم 22-08-2013, 06:51 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: مراقب عام ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 28 - 5 - 2010
العضوية: 61
عدد الردود: 13189
عدد المواضيع: 2007
المشاركات: 15,196
بمعدل : 5.00 يوميا
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
ابن الجنوب is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
ابن الجنوب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو تراب1 المنتدى : المنتدى العام
افتراضي رد: من القائل ؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العنود مشاهدة المشاركة
((. . ))
..
ا)
..
من قائل:
ستبدي لك الايام ماكنت جاهلا ..
وياتيك بالانباء مالم تزود

مغششنا جوجل ابلغنا بالجواب التالي:

بيت رائع من معلقة طرفة بن العبد


من القائل؟؟؟

يابن سعيد الشر ماشي شر .. ملا بك الفزعات والهابه
واش قربك من ضوع هل يشبم... دي كسروا ردمان واشعابه














آخر مواضيع » 0 شاهد أجمل صورة لمنطقة يمنية تعد من أجمل الصور
0 إماراتي اشترى أغلى رقم هاتف في العالم بـ 2.2 مليون دولار
0 قطع التيار الكهربائي عن شبوه من قبل شركة جريكو
0 نموذج أولي لسيارة انتجت في السعودية
0 وفاة الشيخ ابوبكر بن علي بن سالم بن هيفاء
عرض البوم صور ابن الجنوب   رد مع اقتباس
قديم 25-08-2013, 06:40 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إدارية
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية العنود

البيانات
التسجيل: 15 - 8 - 2013
العضوية: 3187
عدد الردود: 4826
عدد المواضيع: 1436
المشاركات: 6,262
بمعدل : 3.35 يوميا
معدل التقييم: 100
نقاط التقييم: 51
العنود will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
العنود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو تراب1 المنتدى : المنتدى العام
افتراضي رد: من القائل ؟


من القائل؟؟؟

يابن سعيد الشر ماشي شر .. ملا بك الفزعات والهابه
واش قربك من ضوع هل يشبم... دي كسروا ردمان واشعابه


الجواب عند مراقبنا ابن الجنوب حتى قوقل ماطلع الاجابه
من القائل:

الصاحب اللي مايجي من صحبته غير العذاب,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,نذرٍ علي إن ماهجرني ولا أنا اللي بهجره














آخر مواضيع » 0 الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ,,
0 رمضــــانيات
0 شاهدوا بالصور ماذا يفعل الطهاه عندما يشعرون بالملل!
0 اتدري من يزيل الهم
0 صفة الخجل، هل هي جاذبية أم عقدة نفسية
عرض البوم صور العنود   رد مع اقتباس
قديم 26-08-2013, 01:47 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: مراقب عام ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 28 - 5 - 2010
العضوية: 61
عدد الردود: 13189
عدد المواضيع: 2007
المشاركات: 15,196
بمعدل : 5.00 يوميا
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
ابن الجنوب is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
ابن الجنوب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو تراب1 المنتدى : المنتدى العام
افتراضي رد: من القائل ؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العنود مشاهدة المشاركة



يابن سعيد الشر ماشي شر .. ملا بك الفزعات والهابه
واش قربك من ضوع هل يشبم... دي كسروا ردمان واشعابه


الجواب عند مراقبنا ابن الجنوب حتى قوقل ماطلع الاجابه

الجواب:
-------

قالها الشاعر سالم حنش عوض البوبكري في احمد سعيد خواو ,, الله يرحمه

المناسبة:
مبادرة جماهيرية في سبعينات القرن الماضي لاصلاح طريق ردمان
وسقطت حجر على المرحوم احمد سعيد خواو ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العنود مشاهدة المشاركة



الصاحب اللي مايجي من صحبته غير العذاب,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,نذرٍ علي إن ماهجرني ولا أنا اللي بهجره



جوجل قال:
الشاعر الكويتي المبدع: حامد زيد

==============

من القائل:

الحمد لله ع العدالة عندنا ... مسعود حاكم والقراد المستشار
وبن قنيحة عند بابه كلنا ... نطلب عشانا والقهاوي والخصار














آخر مواضيع » 0 الصين تدشن أطول جسر عائم في العالم(فيديو وصور)
0 برعاية سعودية إماراتية .. علي ناصر والعطاس يشترطان على هادي إلغاء تقسيم الجنوب واعتماد رؤية الاشتراكي كي يعودا إلى اليمن
0 حفل زفاف صيني غريب للغاية
0 الشاعـر محمـد منصـور الوليـدي يرثي الشهيـد سالم علي قطن
0 الأمن السياسي بعدن يعتقل لاعب لاعب فريق شباب شمسان
عرض البوم صور ابن الجنوب   رد مع اقتباس
قديم 26-08-2013, 03:46 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كَوري مميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عاشق السفال

البيانات
التسجيل: 24 - 5 - 2010
العضوية: 6
الإقامة: شبوة
عدد الردود: 1343
عدد المواضيع: 157
المشاركات: 1,500
بمعدل : 0.49 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 110
عاشق السفال will become famous soon enoughعاشق السفال will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
عاشق السفال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو تراب1 المنتدى : المنتدى العام
افتراضي رد: من القائل ؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الجنوب مشاهدة المشاركة
الجواب:
-------

قالها الشاعر سالم حنش عوض البوبكري في احمد سعيد خواو ,, الله يرحمه

المناسبة:
مبادرة جماهيرية في سبعينات القرن الماضي لاصلاح طريق ردمان
وسقطت حجر على المرحوم احمد سعيد خواو ..



جوجل قال:
الشاعر الكويتي المبدع: حامد زيد

==============

من القائل:

الحمد لله ع العدالة عندنا ... مسعود حاكم والقراد المستشار
وبن قنيحة عند بابه كلنا ... نطلب عشانا والقهاوي والخصار

يمكن يكون الشاعر حمد بن عبدالله السفالي

لان بن قنيحة كان في السفال على المؤسسة

تخمين قد يصيب او يخطى

حبينا المشاركة في هذه الموضوع القيم














آخر مواضيع » 0 منتدى وادي يشبم يتشرف بتواجدكم
0 المشرفين
0 لايفوتكم ..جديد الشاعر اياد السليماني ..ابو شاخ
0 ظاهرة تهدد منتدى الكور العوالق
0 لتكثيف الجهود
عرض البوم صور عاشق السفال   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القائم



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة المثل القائل :: أحنا دافنينو سوى :: عولقي والدم جنوبي منتدى القصص والروايات 3 27-02-2014 06:29 PM
من القائل وما المناسبة ؟؟ كونان منتدى الأدب العربي 78 30-06-2011 02:56 PM
طبيعه الخلاف القائم بين رموز النظام الجمهورية العربية اليمنية كلاشنكوف المنتدى السياسي 4 17-03-2011 11:54 AM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية
أقسام المنتدى

الاقسام العامة @ المنتدى العام @ منتدى الحوار الفكري @ منتدى قصر الضيافة والترحيب @ الاقسام الأدبية @ منتدى حروف القصيد والشعر الشعبي @ منتدى عذب الكلام والخواطر @ منتدى القصص والروايات @ الأقسام التقنية @ منتدى الإتصالات والجوال @ منتدى التطوير و الدعم الفني @ منتدى التصاميم والرسم @ الأقسام الإدارية @ الإدارة @ المشرفين @ الشكاوي والاقتراحات والاستفسارات @ المحذوفات والمواضيع المكررة @ المنتدى السياسي @ الأقسام التراثية @ منتدى التراث الشعبي @ منتدى الصور التراثية @ منتدى الأدب العربي @ الأقسام الإسلامية @ منتدى الشريعة والحياة @ منتدى الصوتيات والمرئيات الإسلامية @ الأقسام الخاصة @ أخبار الكور @ منتدى الصور العامة @ منتدى الرياضة والشباب @ منتدى الترفيه والتسلية @ منتدى الصوتيات والمرئيات العامة @ منتدى الأسرة السعيدة @ منتدى الطب والمجتمع @ منتدى الصوتيات والمرئيات التراثية @ منتدى شخصيات وأعلام العوالق @ منتدى برامج الكمبيوتر وشبكة الإنترنت @ الشخصيات العربية والإسلامية @ القرارات الإدارية @ الخيمة الرمضانية @ منتدى أعضاء كور العوالق @ الأقسام التعليمية @ منتدى تعليم اللغة الإنجليزية @ منتدى تطوير الذات والمهارات @ منتدى الطلبة والباحثين @ الافراح والتهاني @ التعازي والمواساة @ منتدى الإختراعات العلمية @ منتدى الدراسات والبحوث الطبية @ منتدى الرياضة المحلية @ منتدى التداوي بالأعشاب والطب البديل @ الأقسام الصحية @ منتدى الطبخ والأكلات الشعبيه @ منتدى الديكور والأثاث @ منتدى المسابقات والألعاب الترفيهية @ مدونات الاعضاء @ منتدى السيارات @ كرسي الإعتراف @ شرح مصور لكيفية إستخدام المنتدى ومميزاتة @ الأقسام الإجتماعية @ منتدى السمرات والمساجلات الشعرية @ منتدى قصص وروايات الأعضاء @ منتدى عالم حواء @ منتدى مسنجر × مسنجر @ منتدى السياحه والسفر @ منتدى الثورات وقياداتها @ منتدى الحج @ مكتبة الكور @ منتدى أقلام اعضاء الكور المميزة @ منتدى الاخبار العامة @ قسم البيع والشراء @ منتدى الحوار السياسي @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

SEO By RaWaBeTvB_SEO

a.d - i.s.s.w

الساعة الآن 01:51 PM
اختصار الروابط

خدمة Rss ||  خدمة Rss2 || أرشيف المنتدى "خريطة المنتدى" || خريطة المنتدى للمواضيع || أقسام المنتدى || SiteMap Index