منتديات كور العوالق الرئيسية لوحة التحكم التسجيل الخروج


إظهار / إخفاء الإعلاناتالإعلانات
كتاب الشهيد البطل سالم قطن فارس السيوف الذهبية مركز تحميل الصور والملفات في كور العوالق
للإعلان في كور العوالق ورثة المجد | وثائقي معارك قبائل العوالق في شبوة للإعلان في كور العوالق
للإعلان في كور العوالق الثوار وقاداتها للإعلان في كور العوالق
آخر 10 مشاركات
كل الكتاب والمثقفين والسياسيين اليمن لن تستقر الا بالرجوع الا ما قبل 1990 دولتين شماليه ومثلها... (الكاتـب : - )           »          المبعوث الدولي لليمن غريفيث حرب اليمن معقده ولن تنحل الا بحل القضيه الجنوبيه اولا (الكاتـب : - )           »          المجلس الانتقالي الجنوبي يصدر بياناً سياسياً هاماً (الكاتـب : - )           »          كُل دحباشي عائش في قلق وخوف هذه الأيام (الكاتـب : - )           »          ما يلوح بالأفق الجنوب قريبا تفك ارتباطها بالشمال اليمني (الكاتـب : - )           »          باحث أمريكي : ملف الحرب والازمة في اليمن سينتهي بيمن جنوبي وآخر شمالي (الكاتـب : - )           »          حراك فادي باعوم يريد الجنوب يتحكم فيه حزب الأصلاح فمن وقف ضد التحالف هم مخربين من اتباع فادي باعوم (الكاتـب : - )           »          المكلا تشهد مسيرة جماهيرية حاشدة تلبية لدعوة الانتقالي (الكاتـب : - )           »          تاج الجنوب العربي يصدر بيان (الكاتـب : - )           »          الشعب الجنوبي قاتل المحتلين والغزاه من اجل فك ارتباطه بوحدة اللصوص ما هو من اجل شرعيه فاسده وخاينه (الكاتـب : - )


الإهداءات


العودة   منتديات كور العوالق > الاقسام العامة > المنتدى السياسي
المنتدى السياسي الأخبار والمستجدات السياسية العربية والعالمية

تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك

المنتدى السياسي

الأخبار والمستجدات السياسية العربية والعالمية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-10-2010, 12:25 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كَوري فعال
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ثائر الجنوب

البيانات
التسجيل: 25 - 6 - 2010
العضوية: 157
عدد الردود: 104
عدد المواضيع: 53
المشاركات: 157
بمعدل : 0.05 يوميا
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
ثائر الجنوب is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
ثائر الجنوب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى السياسي
افتراضي سبب منع من يحمل جواز اليمن دخول الامارات

تنبـية هـام لقراء المـوضوع من إدارة المنتدى
أي رد من قبل أي عضو يحتوي على كلمات غير لائقة سيتم حذفه مباشرة
ستحذف اي مشاركة تخرج عن صلب الموضوع ,, يجب مناقشة الموضوع والابتعاد عن جدال الكاتب
مخالفة هذه القوانين ستعرضك للحذف النهائي من المنتدى

سالت احد الأخوة الخليجيين الضالعين في أمور دوائر الجنسية والهجرة بالإمارات عن سبب منع اليمنيين من دخول دولة الإمارات العربية المتحدة في الوقت الذي يتطلع فيه اليمنيون إلى ان تكون هذه الدولة من او الدول التي تنادي بالسماح لليمنيين بالدخول كما بقية مواطني دول مجلس التعاون وكون الإمارات من الدول الخليجية التي اصرت على دخول اليمن دول المجلس ؟

فأجاب :

الكوب الذي امامك لايمكن ان يتحرك إذا لم تمد أيدك وتحركه والإمارات بلد مفتوحة لجميع الجنسيات واليمنيين من الجنسيات التي لها وضع خاص جدا في نفس صاحب السمو الشيخ زايد حفظه الله ولكن قبل أن تسألوا غيركم أسألوا انفسكم 0000 لماذا؟ وستجدون الإجابة 0000 وأن عجزتم أسألوا حكومتكم 0


هذه الإجابة رغم إنها كانت دبلماسية ومبهمة بنفس الوقت إلا أنها ليست مبررا كافيا لصدور مثل هذا المنع ولماذا كل هذا الحزم مع اليمنيين فقط ؟

توجد جنسيات آسيوية في الإمارات تهدد الأمن القومي في هذا البلد الناشئ وتتلخص أعمال تلك الجنسيات في الاستهجان بالقوانين والتحايل عليها وإدخال شتى أنواع المخدرات والمواد المضرة بالعقل لكي يضربوا عقول شباب هذا البلد حتىوصلوا إلى أبناء بعض الحكام فيها ويشكلون خطرا حقيقيا على تلك البلد ، فهل ارتكب اليمنيون جرائم اكبر من تلك التي ارتكبتها بقية الجنسيات؟

كذلك إذا عرجنا على بعض الجنسيات العربية نراها قد أغرقت تلك الدولة ببائعات الهوى فأصبح الشاب الإماراتي يعزف عن الزواج بسبب تلك المومسات وهذا يشكل خللا أكيدا على تركيبة الإمارات السكانية ، فقد وصلت نسبة العنوسة بالإمارات إلى درجات كبيرة ومخيفة ورغم قيام الشيخ زايد بأعمال جبارة وتذليل الكثير من الصعاب امام شباب الإمارات إلا أنهم لازالوا يفضلون الجري واللهاث وراء تلك النساء المستوردة وحتى إذا ما تزوج أحدهم فسرعان ما يطلق زوجته لانها لم تتربى على الغنج وعمل الحركات التجارية التي تعمد لها المومسات في إغراء هؤلاء الشباب0


أبناء اليمن وبشهادة النخبة من ابناء الخليج يعملون بكل إخلاص ولم تقترن أسمائهم باي جرائم ممكن ان تضر الأمن القومي لدول الخليج وخصوصا دولة الإمارات حيث يعدها أبناء اليمن خط احمر كون من يقف على رأسها الشيخ زايد بن سلطان صاحب الإيادي البيضاء على اليمن واليمنيين 0

اليمنيون ياتون للعيش بشرف والبعض منهم يأتي للتجارة حيث وصلت مجمل صادرات دبي إلى اليمن في العام 2002 إلى 820 مليون درهم لصالح دبي بينما بلغت تحويلات جنسية واحدة فقط من الجنسيات الآسيوية (5) مليار درهم من تلك ناهيك عن البقية 0 وهذا بحد ذاته يشكل نزفا شديدا للميزان التجاري للإمارات وهو كلام كبار تجار دبي وغيرهم من الحريصين على مصلحة هذا البلد 0

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك




sff lku lk dplg [,h. hgdlk ]o,g hghlhvhj hgdlk dplg [],g














آخر مواضيع » 0 سوف يتم اطلاق صراح عميد الاسرى
0 مــــهــــــزلة
0 اعتذر مواطن جنوبي لاخية الخليجي
0 الشرق الاوسط تكاد تعترف الجنوب
0 روبرتاج الجنوب العربي
عرض البوم صور ثائر الجنوب   رد مع اقتباس
قديم 17-10-2010, 12:57 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الغريب

البيانات
التسجيل: 25 - 5 - 2010
العضوية: 17
عدد الردود: 960
عدد المواضيع: 112
المشاركات: 1,072
بمعدل : 0.35 يوميا
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
الغريب is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
الغريب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ثائر الجنوب المنتدى : المنتدى السياسي
افتراضي

ما درينا ايش السبب ثائر الجنوب وضح اكثر الكلام كله صحيح دي تفضلت به بس ماقال لك هذا ويش السبب














آخر مواضيع » 0 اسعد رجل في العالم
0 ذا كنت عقبري اكشتف الخطأ وين.؟
0 كلمه في حق قائد عسكري مهني محترف مسكون بحب الوطن
0 تحليل الشخصية
0 بدع وجواب بين سالم طوحل والزعيم البعسي ابورعد
توقيع العضو »
ماكـل مايطـري علـى البـال ينقـال " ولاكــل ..شــيءٍ .. لابغيـنـا نقـولـه
مـرات فـي صمتـك .. اهـانـة واذلال "ومرات .. صمتـك فيـه .. عـز .. ورجولـه
عرض البوم صور الغريب   رد مع اقتباس
قديم 17-10-2010, 01:20 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كَوري فعال
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ثائر الجنوب

البيانات
التسجيل: 25 - 6 - 2010
العضوية: 157
عدد الردود: 104
عدد المواضيع: 53
المشاركات: 157
بمعدل : 0.05 يوميا
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
ثائر الجنوب is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
ثائر الجنوب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ثائر الجنوب المنتدى : المنتدى السياسي
افتراضي

السبب هو ان كل حكومة تعز ابنائها في المهجر حتى لو كانت افقر الدول في العالم الا اليمن فانها لاتعز ابنائها المغتربين ولا لهم اي قيمة عندها ولا هي عند الاهتمام بمايقومون بة بل الحكومة لها ايدي في دخول شحاتين بجواز دبلماسي














آخر مواضيع » 0 قوات الاحتلال تعزز قواتها بالعر
0 النداء الاخــــير
0 فقدان 22بحار حضرميا بين المكلا والمهرة
0 صورة للشاويش بصحن الاوسمة
0 الرئيس يتعهد بسحق الجنوبيين
عرض البوم صور ثائر الجنوب   رد مع اقتباس
قديم 17-10-2010, 06:42 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مستشار إداري
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شلغم

البيانات
التسجيل: 16 - 6 - 2010
العضوية: 136
عدد الردود: 19187
عدد المواضيع: 1408
المشاركات: 20,595
بمعدل : 6.76 يوميا
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 27
شلغم is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
شلغم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ثائر الجنوب المنتدى : المنتدى السياسي
افتراضي

شحاتين بجواز دبلماسي وضح اكثر ثائر الجنوب الله يعافيك














آخر مواضيع » 0 وفاة وزير العمل السعودي
0 عزيزتي حواء غـــدا ً أنـتِ عَـــرُوس
0 ثريات ولا اروع
0 العائدون من الحج وعلامات القبول
0 أفكار رومانسيه لآدم من أجل حواء
توقيع العضو »
عرض البوم صور شلغم   رد مع اقتباس
قديم 17-10-2010, 02:11 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف منتدى أعضاء الكور والاقلام المميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قرن معبر

البيانات
التسجيل: 18 - 8 - 2010
العضوية: 298
الإقامة: الوطن العربي الكبير
العمر: 28
عدد الردود: 4481
عدد المواضيع: 136
المشاركات: 4,617
بمعدل : 1.55 يوميا
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
مدونتـي : من هنـا
قرن معبر is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
قرن معبر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ثائر الجنوب المنتدى : المنتدى السياسي
افتراضي

واضح واضح
صحيح ناس عندهم حصانة دبلماسية يروح يشحت بها
هذا واقع لانستطيع ان ننكرة














آخر مواضيع » 0 الي ما يشتري يتفرج على كلاشنكوف
0 يا قرن معبر رحب معي بالاستاذ .. جساس
0 رحمه النبي بأمته
0 الرفيق ابو تراب1 ضيفي وضيفكم على كرسي الاعتراف لهذا الاسبوع
0 صورة الرئيس علي عبد الله اثناء تلقية للعلاج
عرض البوم صور قرن معبر   رد مع اقتباس
قديم 17-10-2010, 04:18 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كَوري فعال
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نمر الموسطه

البيانات
التسجيل: 25 - 6 - 2010
العضوية: 158
عدد الردود: 236
عدد المواضيع: 49
المشاركات: 285
بمعدل : 0.09 يوميا
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
نمر الموسطه is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
نمر الموسطه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ثائر الجنوب المنتدى : المنتدى السياسي
افتراضي

يا ثاير الجنوب ياخي حرام عليك

تقارن ابناء شرق أسيا من هنود وبنقال واندنوسيين بابناء اليمن


يااخي اصحاب شرق اسيا اشرف من ابو يمن حقك ((( ابو دحبش)))

اقل شيء عمري ماشفت هندي يشحت عند مسجد .

وقالوا عرب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟














آخر مواضيع » 0 نكت حلوه بمناسبة يوم الخميس واجازة قمران
0 سلام يارجال
0 كاتب كويتي مع الحراك الحراك الجنوبي
0 النصر قريب باذن الله
0 اطلاق نار باتجاه نقطة الجلفوز بعتق
عرض البوم صور نمر الموسطه   رد مع اقتباس
قديم 17-10-2010, 07:21 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كَوري مميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سريع الزعل

البيانات
التسجيل: 10 - 7 - 2010
العضوية: 198
الإقامة: في ارض الله
عدد الردود: 2768
عدد المواضيع: 112
المشاركات: 2,880
بمعدل : 0.95 يوميا
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
سريع الزعل is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
سريع الزعل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ثائر الجنوب المنتدى : المنتدى السياسي
افتراضي

اخواني اليمنين عندهم عزه نفس وشانهم عظيم والذي يعمل هذاه الاعمال الشحت والنصب هم حثاله المجتمع وبدون ضمير وساذكر لكم هذاه القصه قصها لي احد اخواننا المغتربين حصلت في الامارات في احدى المساجد بعد صلاه الجمعه قام احد حثاله اليمنين وهوى من منطقه شماليه وسلم على الخطيب واستأذن منه وبعد التحيه قال لهم يااخوان ان من محافظه شبوه ولاكني ساكن في حضرموت انا واسرتي وقد جرفت السيول نوبي ومزرعتي وبيتي ولم احصل على شي من الحكومه وانتو تعرفون الوضع واناداخل على الله ثم عليكم ان تساعدوني والذي مش مصدقني عندي هذاه الصور ثما دعى للشيخ زايد عليه رحمه الله قال صاحبنا فقام له احدى اليمنين من محافظه اخرى شماليه وفضح امره وسبه وشتمه وانا صادقت على كلامه وقلت لهم هذاه ليس لهجتنا انا من شبوه انظرو لهذاالنصاب والدني فقد
استغل النكبه والسيول التي حصلت في المكلاءكا استقلال الحكومه وبعض المسئولين لذالك اذآ فانه يوجد الدني والمنحط بينناء وهو محسوب علينا فيجب الا لعم وعندنا قضيه ولايجب علينا ان نشوهم بل احترامهم ومن اهم اسباب النصر احترام الخصم وكما قال المثل كل بيت وفيه حمام وخلو باجمال مستور ودمتم بخير














آخر مواضيع » 0 لماذا الذي يكون قلبه طيب دايم خسران !!موضوع للنقاش
0 هل صارالمنتدى مهجورام هوى الكسل
0 فوز جوارح حنط على تضامن السفال
0 يقولون ويقولون فهل نقول نعم ولالا
0 رساله هامه للجميع وخاصه ابناء العوالق
عرض البوم صور سريع الزعل   رد مع اقتباس
قديم 18-10-2010, 12:04 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف منتدى أعضاء الكور والاقلام المميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قرن معبر

البيانات
التسجيل: 18 - 8 - 2010
العضوية: 298
الإقامة: الوطن العربي الكبير
العمر: 28
عدد الردود: 4481
عدد المواضيع: 136
المشاركات: 4,617
بمعدل : 1.55 يوميا
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
مدونتـي : من هنـا
قرن معبر is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
قرن معبر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ثائر الجنوب المنتدى : المنتدى السياسي
افتراضي

ما قصرت ياسريع الاشتعال حريقة
الطراطير موجودين في ربوع اليمن حتى وادي يشبم مليان
بس المشكلة المسؤليين الي يخزون














آخر مواضيع » 0 ترحيب خاص بعضو غالي على قلوبنا جميعاً
0 البعث حضور دائم في ساحات النضال
0 اصدر الناطق الرسمي بإسم البعث في تونس بلاغا حول العدوان الصهيوني على القطر العربي السوري وفيما يلي نصه :
0 هل تريد ان تعرف ، من أكثر شخص مهم أو مؤثر في حياتك ؟
0 عندما يسبح فكري في ناصر والقوميه
عرض البوم صور قرن معبر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الامارات, اليمن, يحمل, جدول, جواز



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
منع الكاتبه النرويجيه من دخول اليمن ذيب الكنب المنتدى السياسي 2 15-05-2011 11:30 PM
صورة نادرة للشاويش يحمل الاوسمة ثائر الجنوب منتدى الصور العامة 1 04-10-2010 10:12 PM
رئيس الجمهورية يحمل الشخصيات الوطنية الهلالي المنتدى السياسي 0 05-08-2010 01:18 PM
الامارات توقف مساعداتها لنظام صنعاء بسبب فشلها في الاستفادة من هذه المساعدات عناد الكور المنتدى السياسي 3 14-07-2010 05:33 PM
جواز دبلوماسي لاروى ابو فيصل عدن المنتدى العام 2 05-07-2010 07:37 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية
أقسام المنتدى

الاقسام العامة @ المنتدى العام @ منتدى الحوار الفكري @ منتدى قصر الضيافة والترحيب @ الاقسام الأدبية @ منتدى حروف القصيد والشعر الشعبي @ منتدى عذب الكلام والخواطر @ منتدى القصص والروايات @ الأقسام التقنية @ منتدى الإتصالات والجوال @ منتدى التطوير و الدعم الفني @ منتدى التصاميم والرسم @ الأقسام الإدارية @ الإدارة @ المشرفين @ الشكاوي والاقتراحات والاستفسارات @ المحذوفات والمواضيع المكررة @ المنتدى السياسي @ الأقسام التراثية @ منتدى التراث الشعبي @ منتدى الصور التراثية @ منتدى الأدب العربي @ الأقسام الإسلامية @ منتدى الشريعة والحياة @ منتدى الصوتيات والمرئيات الإسلامية @ الأقسام الخاصة @ أخبار الكور @ منتدى الصور العامة @ منتدى الرياضة والشباب @ منتدى الترفيه والتسلية @ منتدى الصوتيات والمرئيات العامة @ منتدى الأسرة السعيدة @ منتدى الطب والمجتمع @ منتدى الصوتيات والمرئيات التراثية @ منتدى شخصيات وأعلام العوالق @ منتدى برامج الكمبيوتر وشبكة الإنترنت @ الشخصيات العربية والإسلامية @ القرارات الإدارية @ الخيمة الرمضانية @ منتدى أعضاء كور العوالق @ الأقسام التعليمية @ منتدى تعليم اللغة الإنجليزية @ منتدى تطوير الذات والمهارات @ منتدى الطلبة والباحثين @ الافراح والتهاني @ التعازي والمواساة @ منتدى الإختراعات العلمية @ منتدى الدراسات والبحوث الطبية @ منتدى الرياضة المحلية @ منتدى التداوي بالأعشاب والطب البديل @ الأقسام الصحية @ منتدى الطبخ والأكلات الشعبيه @ منتدى الديكور والأثاث @ منتدى المسابقات والألعاب الترفيهية @ مدونات الاعضاء @ منتدى السيارات @ كرسي الإعتراف @ شرح مصور لكيفية إستخدام المنتدى ومميزاتة @ الأقسام الإجتماعية @ منتدى السمرات والمساجلات الشعرية @ منتدى قصص وروايات الأعضاء @ منتدى عالم حواء @ منتدى مسنجر × مسنجر @ منتدى السياحه والسفر @ منتدى الثورات وقياداتها @ منتدى الحج @ مكتبة الكور @ منتدى أقلام اعضاء الكور المميزة @ منتدى الاخبار العامة @ قسم البيع والشراء @ منتدى الحوار السياسي @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

SEO By RaWaBeTvB_SEO

a.d - i.s.s.w

الساعة الآن 01:50 AM
اختصار الروابط

خدمة Rss ||  خدمة Rss2 || أرشيف المنتدى "خريطة المنتدى" || خريطة المنتدى للمواضيع || أقسام المنتدى || SiteMap Index