منتديات كور العوالق الرئيسية لوحة التحكم التسجيل الخروج


إظهار / إخفاء الإعلاناتالإعلانات
كتاب الشهيد البطل سالم قطن فارس السيوف الذهبية مركز تحميل الصور والملفات في كور العوالق
للإعلان في كور العوالق ورثة المجد | وثائقي معارك قبائل العوالق في شبوة للإعلان في كور العوالق
للإعلان في كور العوالق الثوار وقاداتها للإعلان في كور العوالق
آخر 10 مشاركات
عاجل : اطلاق سراح المعتقل احمد المرقشي (الكاتـب : - )           »          سألني أحد الأخوة الجنوبيين لماذا الشماليين يموتون على الوحدة ؟ (الكاتـب : - )           »          هل يقبلون الجنوبيين ان يكون اليمن اقليمين شمالي وكماه جنوبي حسب التسريبات (الكاتـب : - )           »          ضابك كبير من الشمال قال ما يلوح بالأفق رجوع اليمن الا ما قبل 1990 (الكاتـب : - )           »          كل الكتاب والمثقفين والسياسيين اليمن لن تستقر الا بالرجوع الا ما قبل 1990 دولتين شماليه ومثلها... (الكاتـب : - )           »          المبعوث الدولي لليمن غريفيث حرب اليمن معقده ولن تنحل الا بحل القضيه الجنوبيه اولا (الكاتـب : - )           »          المجلس الانتقالي الجنوبي يصدر بياناً سياسياً هاماً (الكاتـب : - )           »          كُل دحباشي عائش في قلق وخوف هذه الأيام (الكاتـب : - )           »          ما يلوح بالأفق الجنوب قريبا تفك ارتباطها بالشمال اليمني (الكاتـب : - )           »          باحث أمريكي : ملف الحرب والازمة في اليمن سينتهي بيمن جنوبي وآخر شمالي (الكاتـب : - )


الإهداءات



تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك

منتدى السياحه والسفر


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-06-2011, 10:27 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كَوري مميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية وعل الكور

البيانات
التسجيل: 26 - 6 - 2010
العضوية: 160
عدد الردود: 379
عدد المواضيع: 66
المشاركات: 445
بمعدل : 0.14 يوميا
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
وعل الكور is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
وعل الكور غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى السياحه والسفر
9war كشمير جنة الله في اضــــــــه

بسم الله الرحمن الرحيم

كشمير يا جنة الله في ارضة


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,,
دائما ما نسمع بالأخبار عن اقليم كشمير , والنزاع القديم فيه بين باكستان

والهند. السؤال المطروح لماذا كشمير ؟ وما هي حتى يستمر النزاع عليها
اكثر من نصف قرن؟
تقع كشمير الى الشمال لكل من الهند وباكستان , وكل من البلدين يرغب
في ضمها اليه وكل يرى أن له الحق فيها. ابتدأ الخلاف بين الدولتين النوويتين
في عام 1947 عند تقسيم شبه القاره الهندية. في ذلك الحين وعند التقسيم,
كانت لكشمير الخيار في أن تكون ضمن الهند أو باكستان لكن حاكمها
امتنع أملا في أن تكون لكشمير ولاية خاصة بها دون التبعية. ومن ذلك
الحين وحتى الان لازالت المناوشات جارية بين الدولتين للتمسك بالاقليم الذهبي
, ونظرا لذلك.. عشرات الالاف من القتلى قضوا في هذه المعارك. .



تعتبر كشمير من أبرز المناطق في العالم من ناحية الطبيعة اضافة الى الأرض
الغنية بالثروات الزراعية والمعدنية. دائما ما يطلق عليها “جنة الله في أرضه”
وذلك بحسب أقوال زوارها. اليكم بعض الصور التي توضح ما ذكرناه:





…..
كشمير الله اضــــــــه




كشمير الله اضــــــــه





كشمير الله اضــــــــه





كشمير الله اضــــــــه





كشمير الله اضــــــــه





كشمير الله اضــــــــه





كشمير الله اضــــــــه





كشمير الله اضــــــــه





كشمير الله اضــــــــه





كشمير الله اضــــــــه





كشمير الله اضــــــــه





كشمير الله اضــــــــه





كشمير الله اضــــــــه





كشمير الله اضــــــــه





كشمير الله اضــــــــه



ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك




;aldv [km hggi td hqJJJJJJJJi hqJJJJJJJJi














آخر مواضيع » 0 الف مبروك الالفيه الاولى يا ابن الجنوب
0 هل الاعتذاراهانه
0 اي تختار
0 قصيده للامير/ عبدالحمن بن مساعد
0 عاجل/// اخر المستجدات في الحوطة شبوة
توقيع العضو »

التعديل الأخير تم بواسطة وعل الكور ; 13-06-2011 الساعة 10:54 PM
عرض البوم صور وعل الكور   رد مع اقتباس
قديم 13-06-2011, 10:58 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كَوري مميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عاشق البداوه

البيانات
التسجيل: 8 - 11 - 2010
العضوية: 941
عدد الردود: 2169
عدد المواضيع: 132
المشاركات: 2,301
بمعدل : 0.78 يوميا
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: -39
عاشق البداوه can only hope to improve

الإتصالات
الحالة:
عاشق البداوه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعل الكور المنتدى : منتدى السياحه والسفر
افتراضي

يعطيك العافيه اخي وشكرآ للطرح الجميل
ايضآ كشمير تشتهر بتربية النحل وانتاج العسل والعسل الكشميره اصبح في كل مكان في العالم واصبح هنا في اليمن منافس للعسل اليمني في السوق نظرآ لسعره المناسب
ايضآ تشتهر كشمير بصنع الاقمشه والانسجه ذات الجوده العاليه _
وشكرآ لهذا الطرح














آخر مواضيع » 0 حان الآن موعد الصلاه
0 قصـة فلسطينيـة
0 افراح آل حطروم الف مبروووك الزواج اخي الغأأأألي
0 **أي شئ (نتعب) فيه نطعم حلاوته**
0 اكثر عشرة اماكن سرية على وجه الارض
عرض البوم صور عاشق البداوه   رد مع اقتباس
قديم 13-06-2011, 11:06 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كَوري مميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية كونان

البيانات
التسجيل: 16 - 6 - 2010
العضوية: 134
عدد الردود: 4359
عدد المواضيع: 691
المشاركات: 5,050
بمعدل : 1.63 يوميا
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
كونان is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
كونان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعل الكور المنتدى : منتدى السياحه والسفر
افتراضي

اشكرك اخي العزيز وعل الكور
على الطرح الرااااااااااائع والمفيد

تحيتي لك














آخر مواضيع » 0 عاجل للاداره
0 استفتح يومك بهذا الدعاء
0 أوامر تنظيف جهازك من الملفات الضاره
0 ابتسامة
0 بشرى ساره تم بحمد لله استعادة العضوه شتات
توقيع العضو »


عرض البوم صور كونان   رد مع اقتباس
قديم 13-06-2011, 11:08 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كَوري مميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية كونان

البيانات
التسجيل: 16 - 6 - 2010
العضوية: 134
عدد الردود: 4359
عدد المواضيع: 691
المشاركات: 5,050
بمعدل : 1.63 يوميا
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
كونان is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
كونان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعل الكور المنتدى : منتدى السياحه والسفر
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق البداوه مشاهدة المشاركة
يعطيك العافيه اخي وشكرآ للطرح الجميل
ايضآ كشمير تشتهر بتربية النحل وانتاج العسل والعسل الكشميره اصبح في كل مكان في العالم واصبح هنا في اليمن منافس للعسل اليمني في السوق نظرآ لسعره المناسب
ايضآ تشتهر كشمير بصنع الاقمشه والانسجه ذات الجوده العاليه _
وشكرآ لهذا الطرح
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااا ااااااي
والله منافس لك اخي عاشق البداوه














آخر مواضيع » 0 دخيلك كآإن لي خآطرُ .. وإذآ موعد رحيليُ حآن
0 اريد ان اكون تلفازاً
0 دليل المواقع - اختبارات هامه للطلبه
0 الكعبة وما فيها من أسرار وتاريخها كامل
0 دعاااااء لن يأخذ من وقتك أكثر من دقيقة
توقيع العضو »


عرض البوم صور كونان   رد مع اقتباس
قديم 13-06-2011, 11:11 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كَوري مميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية هايدي

البيانات
التسجيل: 11 - 10 - 2010
العضوية: 453
عدد الردود: 8119
عدد المواضيع: 915
المشاركات: 9,034
بمعدل : 3.03 يوميا
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 38
هايدي is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
هايدي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعل الكور المنتدى : منتدى السياحه والسفر
افتراضي

واااو

خطيره


سبحان الله



سلمهم الايادي














آخر مواضيع » 0 صور حلوه
0 اغـلى سـلاح
0 عربية تشتري عباءة بمليون و200 ألف درهم
0 خل تاخذڪ بالعافيـﮧ مسڪينـﮧ ماζـبت وفـﮱ*TopiCs~
0 يوم بسيط في الحياة
توقيع العضو »
عرض البوم صور هايدي   رد مع اقتباس
قديم 14-06-2011, 12:07 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كَوري نشيط
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية صعب نتفاهم

البيانات
التسجيل: 12 - 6 - 2011
العضوية: 1360
عدد الردود: 99
عدد المواضيع: 20
المشاركات: 119
بمعدل : 0.04 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 50
صعب نتفاهم will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
صعب نتفاهم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعل الكور المنتدى : منتدى السياحه والسفر
افتراضي

شكراً أخي وعل الكور على هذا الطرح الجميل
بصراحة صور جميلة وتلفت الانتباه
وتقبل تحياتي














آخر مواضيع » 0 موضــوع قراته واعجبني عن الحياه !!
0 أهميـــة العلم
0 من هم مسلمــــوا الألبان
0 إقحام الطفولة البريئة في الصراعات السياسية !!
0 كيفية التوكل على الله
توقيع العضو »


صعب نتفاهم

عرض البوم صور صعب نتفاهم   رد مع اقتباس
قديم 14-06-2011, 12:20 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كَوري مميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية وعل الكور

البيانات
التسجيل: 26 - 6 - 2010
العضوية: 160
عدد الردود: 379
عدد المواضيع: 66
المشاركات: 445
بمعدل : 0.14 يوميا
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
وعل الكور is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
وعل الكور غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعل الكور المنتدى : منتدى السياحه والسفر
افتراضي

عاشق البداوه
كونان
هايدي
صعب نتفاهم
اشكركم على مروركم الذي اسعدني
وتقبلو كل تقديري














آخر مواضيع » 0 صور لاهم القيادات العسكريه المسانده للثورة
0 اجمــــــل العبارات لاتفوتكم
0 جديد علوي عمربن فريد
0 سبع نفسك تصبح وزير
0 وعل الكور
توقيع العضو »
عرض البوم صور وعل الكور   رد مع اقتباس
قديم 14-06-2011, 01:06 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: مراقب عام ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 28 - 5 - 2010
العضوية: 61
عدد الردود: 13189
عدد المواضيع: 2007
المشاركات: 15,196
بمعدل : 4.87 يوميا
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
ابن الجنوب is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
ابن الجنوب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعل الكور المنتدى : منتدى السياحه والسفر
افتراضي

وعل الكور


لاتغرك نيو دلهي وتلهي

او بلادك بها تأمر وتنهي





تحياتي لك

و
















آخر مواضيع » 0 خادمة تايلاندية ترث من زوجها السعودي 4 ملايين ريال.. وتعطل ورثته من الحصول على نصيبهم !
0 الرئيس وثعلب "الأمن القومي"!!
0 كاتب سياسي حضرمي :إسقاط المكلا أم تسليمها لـ(القاعدة) ؟
0 حلف قبائل أهل عوذلة يؤكد انسحاب الجيش اليمني من عقبة ثرة بلودر
0 Xiaomi تطلق حاسب لوحي شبيه بآيباد.. وتلفاز ذكي بنظام أندرويد
عرض البوم صور ابن الجنوب   رد مع اقتباس
قديم 14-06-2011, 01:25 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كَوري مميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية وعل الكور

البيانات
التسجيل: 26 - 6 - 2010
العضوية: 160
عدد الردود: 379
عدد المواضيع: 66
المشاركات: 445
بمعدل : 0.14 يوميا
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
وعل الكور is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
وعل الكور غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعل الكور المنتدى : منتدى السياحه والسفر
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الجنوب مشاهدة المشاركة
وعل الكور


لاتغرك نيو دلهي وتلهي

او بلادك بها تأمر وتنهي





تحياتي لك

و



شكرا لك يا ابن الجنوب

على مرورك الذي اسعدني

والمثل يقول
بلادك عزلك وخذلك من بلاد الناس نوفات

ولك تحياتي وتقديري














آخر مواضيع » 0 سبحان الله ......الصورة التي حيرت علماء ناسا
0 معلومات تاريخيه عن مدينة الشيخ عثمان /عدن
0 صادق الاحمر للجزيرة
0 اي تختار
0 تغير الحال ولاكن الضبح لازال
توقيع العضو »
عرض البوم صور وعل الكور   رد مع اقتباس
قديم 14-06-2011, 09:09 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كَوري مميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الادعاء العام

البيانات
التسجيل: 24 - 5 - 2011
العضوية: 1307
عدد الردود: 975
عدد المواضيع: 338
المشاركات: 1,313
بمعدل : 0.48 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 51
الادعاء العام will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
الادعاء العام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعل الكور المنتدى : منتدى السياحه والسفر
افتراضي

يعطيك العافيه














آخر مواضيع » 0 عبارات ذات معنـى جميل
0 سجل دخولك بصلاة على النبي علية الصلاة والسلاة
0 ( لإن شكرتم لأزيدنكم )
0 دمــــــــــــــــــــوع زهــــــــــــــرة الياسمين
0 مطبخ كامل من الخرز؟!
توقيع العضو »
عرض البوم صور الادعاء العام   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الله, اضــــــــه, كشمير



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لا الله الا الله محمد رسول الله ذيب العوالق المنتدى العام 2 03-06-2011 11:47 PM
من خارج الله الله ومن داخل يعلم الله برق الجنوب منتدى أعضاء كور العوالق 31 20-05-2011 01:27 AM
أميره سعوديه انظروا ماذا فعلت بكتاب الله:. _ جزاها الله خير . طرد السراب المنتدى العام 13 03-04-2011 07:11 AM
من اقوال الرسول صلى الله عيه وسلم قلولوا الاله لا الله تفلحو اسد الجنوب المنتدى العام 1 31-01-2011 10:58 PM
علموا اولادكم محبة رسول الله صلى الله عليه وسلم مولى الدويله منتدى الصوتيات والمرئيات الإسلامية 4 25-11-2010 12:29 AM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية
أقسام المنتدى

الاقسام العامة @ المنتدى العام @ منتدى الحوار الفكري @ منتدى قصر الضيافة والترحيب @ الاقسام الأدبية @ منتدى حروف القصيد والشعر الشعبي @ منتدى عذب الكلام والخواطر @ منتدى القصص والروايات @ الأقسام التقنية @ منتدى الإتصالات والجوال @ منتدى التطوير و الدعم الفني @ منتدى التصاميم والرسم @ الأقسام الإدارية @ الإدارة @ المشرفين @ الشكاوي والاقتراحات والاستفسارات @ المحذوفات والمواضيع المكررة @ المنتدى السياسي @ الأقسام التراثية @ منتدى التراث الشعبي @ منتدى الصور التراثية @ منتدى الأدب العربي @ الأقسام الإسلامية @ منتدى الشريعة والحياة @ منتدى الصوتيات والمرئيات الإسلامية @ الأقسام الخاصة @ أخبار الكور @ منتدى الصور العامة @ منتدى الرياضة والشباب @ منتدى الترفيه والتسلية @ منتدى الصوتيات والمرئيات العامة @ منتدى الأسرة السعيدة @ منتدى الطب والمجتمع @ منتدى الصوتيات والمرئيات التراثية @ منتدى شخصيات وأعلام العوالق @ منتدى برامج الكمبيوتر وشبكة الإنترنت @ الشخصيات العربية والإسلامية @ القرارات الإدارية @ الخيمة الرمضانية @ منتدى أعضاء كور العوالق @ الأقسام التعليمية @ منتدى تعليم اللغة الإنجليزية @ منتدى تطوير الذات والمهارات @ منتدى الطلبة والباحثين @ الافراح والتهاني @ التعازي والمواساة @ منتدى الإختراعات العلمية @ منتدى الدراسات والبحوث الطبية @ منتدى الرياضة المحلية @ منتدى التداوي بالأعشاب والطب البديل @ الأقسام الصحية @ منتدى الطبخ والأكلات الشعبيه @ منتدى الديكور والأثاث @ منتدى المسابقات والألعاب الترفيهية @ مدونات الاعضاء @ منتدى السيارات @ كرسي الإعتراف @ شرح مصور لكيفية إستخدام المنتدى ومميزاتة @ الأقسام الإجتماعية @ منتدى السمرات والمساجلات الشعرية @ منتدى قصص وروايات الأعضاء @ منتدى عالم حواء @ منتدى مسنجر × مسنجر @ منتدى السياحه والسفر @ منتدى الثورات وقياداتها @ منتدى الحج @ مكتبة الكور @ منتدى أقلام اعضاء الكور المميزة @ منتدى الاخبار العامة @ قسم البيع والشراء @ منتدى الحوار السياسي @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

SEO By RaWaBeTvB_SEO

a.d - i.s.s.w

الساعة الآن 07:24 PM
اختصار الروابط

خدمة Rss ||  خدمة Rss2 || أرشيف المنتدى "خريطة المنتدى" || خريطة المنتدى للمواضيع || أقسام المنتدى || SiteMap Index