منتديات كور العوالق الرئيسية لوحة التحكم التسجيل الخروج


إظهار / إخفاء الإعلاناتالإعلانات
كتاب الشهيد البطل سالم قطن فارس السيوف الذهبية مركز تحميل الصور والملفات في كور العوالق
للإعلان في كور العوالق ورثة المجد | وثائقي معارك قبائل العوالق في شبوة للإعلان في كور العوالق
للإعلان في كور العوالق الثوار وقاداتها للإعلان في كور العوالق
آخر 10 مشاركات
يا احرار حضرموت حذركم من عجوز الغفله الهارب من صنعاء (الكاتـب : - )           »          صرخه جنوبيه الجنوب ليس يمني (الكاتـب : - )           »          عاجل : اطلاق سراح المعتقل احمد المرقشي (الكاتـب : - )           »          سألني أحد الأخوة الجنوبيين لماذا الشماليين يموتون على الوحدة ؟ (الكاتـب : - )           »          هل يقبلون الجنوبيين ان يكون اليمن اقليمين شمالي وكماه جنوبي حسب التسريبات (الكاتـب : - )           »          ضابك كبير من الشمال قال ما يلوح بالأفق رجوع اليمن الا ما قبل 1990 (الكاتـب : - )           »          كل الكتاب والمثقفين والسياسيين اليمن لن تستقر الا بالرجوع الا ما قبل 1990 دولتين شماليه ومثلها... (الكاتـب : - )           »          المبعوث الدولي لليمن غريفيث حرب اليمن معقده ولن تنحل الا بحل القضيه الجنوبيه اولا (الكاتـب : - )           »          المجلس الانتقالي الجنوبي يصدر بياناً سياسياً هاماً (الكاتـب : - )           »          كُل دحباشي عائش في قلق وخوف هذه الأيام (الكاتـب : - )


الإهداءات


العودة   منتديات كور العوالق > الاقسام العامة > المنتدى السياسي
المنتدى السياسي الأخبار والمستجدات السياسية العربية والعالمية

تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك

المنتدى السياسي

الأخبار والمستجدات السياسية العربية والعالمية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-05-2015, 10:39 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف منتدى الاخبار العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سافع من جبال يافع

البيانات
التسجيل: 17 - 1 - 2011
العضوية: 855
عدد الردود: 1744
عدد المواضيع: 687
المشاركات: 2,431
بمعدل : 0.84 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 50
سافع من جبال يافع will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
سافع من جبال يافع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى السياسي
افتراضي حذرت المقاومه الجنوبيه اطراف يمنيه متصارعه بصنعاء من استغلال انصارات الجنوب لصالحهم

تنبـية هـام لقراء المـوضوع من إدارة المنتدى
أي رد من قبل أي عضو يحتوي على كلمات غير لائقة سيتم حذفه مباشرة
ستحذف اي مشاركة تخرج عن صلب الموضوع ,, يجب مناقشة الموضوع والابتعاد عن جدال الكاتب
مخالفة هذه القوانين ستعرضك للحذف النهائي من المنتدى

لخميس 28 مايو 2015 04حذرت المقاومه الجنوبيه اطراف يمنيه9 مساءً
عدن ((عدن الغد)) خاص:


حذرت المقاومة الجنوبية يوم الخميس الأطراف اليمنية المتصارعة في صنعاء من مغبة استغلال الانتصار الذي حققته المقاومة بالضالع لصالح أطراف سياسية يمنية ضد أخرى مؤكدة ان انتصارها العسكري هو انتصار للمقاومة الجنوبية الساعية لاستقلال الجنوب واستعادة دولته .

وقال مصدر في المقاومة الجنوبية بالضالع لـ"عدن الغد" ان محاولة استغلال انتصارات المقاومة الجنوبية بالضالع من قبل بعض الأطراف السياسية والعسكرية اليمنية وبينها اللواء في الجيش اليمني "محمد المقدشي امر مرفوض .

وأكد المصدر ان المقاومة الجنوبية ليست طرفا في الصراع اليمني الدائر وان لها قضية سياسية وطنية منفصلة هي قضية الجنوب .



اقرأ المزيد من عدن الغد | المقاومة الجنوبية تحذر الأطراف اليمنية من استغلال مكاسبها في معاركها الداخلية http://adenghad.net/news/161552/#ixzz3bVUGR8VL

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك




p`vj hglrh,li hg[k,fdi h'vht dlkdi ljwhvui fwkuhx lk hsjyghg hkwhvhj hg[k,f gwhgpil lwhgpil hglrh,li hg[k,f hg[k,fdi hsjyghg hkwhvhj h'vht fwkuhx dlkdi














آخر مواضيع » 0 منقول 🔴📰مقال للكاتب اليمني الشمالي الاستاذ جمال انعم
0 احتفلوا ابناء بني بكر بيافع اليوم 11 فبرايرمشددين عدم الدخول في انتخابات الأصلاح القادمه
0 الحوثيون يقتربون من الجنوب ولا بوادر بتحريك قؤه جنوبيه لردعهم قريب
0 عبدالعزيز المفلحي : الحملة الأمنية الأخيرة أحبطت مخطط لإسقاط عدن في 22 مايو
0 المقاومة الشعبية الجنوبية: صالح والإخوان وراء هجمات القاعدة
عرض البوم صور سافع من جبال يافع   رد مع اقتباس
قديم 29-05-2015, 10:46 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف منتدى الاخبار العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سافع من جبال يافع

البيانات
التسجيل: 17 - 1 - 2011
العضوية: 855
عدد الردود: 1744
عدد المواضيع: 687
المشاركات: 2,431
بمعدل : 0.84 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 50
سافع من جبال يافع will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
سافع من جبال يافع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سافع من جبال يافع المنتدى : المنتدى السياسي
افتراضي رد: حذرت المقاومه الجنوبيه اطراف يمنيه متصارعه بصنعاء من استغلال انصارات الجنوب لصالحهم

تصاريح المقدشي يشمئز منها اي انسان
وهل يعرف اين الضالع لما يصرح اننا حررنا الضالع
اذا كان وعنده معرفه ما قال حررنا شواطي الضالع
ولم يجد بحربالضالع ايش من غبي فهذ الدحباشي اصلاحي تكفيري
ومن ظمن من نهبوا خيرات الجنوب وسرحوا كوادره وابادوا اللواء الثالث مدرع الجنوبي الذي كان مرابط بعمران بداية حرب 94 هوا والقشيبي
أو ما يعرفون الجنوبيين ان المقدشي كان ذراع عفاش انذاك فالمثل يقول اللطام نسي والملطوم ما نسي














آخر مواضيع » 0 صوت يا فعي تراثي قديم
0 بقلم محمد هدار القاعده باليمن من صنع حزب الأصلاح
0 عفاش يطالب البيض بالعوده لليمن ليخلف عبدربه مركوز ولكن البيض رفض العرض من عفاش
0 أستاذ القانون الدولي الدكتور السقاف : وضع الجنوب لن يكون كما كان يراد له و هناك تغير إيجابي في المواقف الخليجية والإقليمية
0 الحذر من مكر حزب الاصلاح التكفيري يا ابناء الجنوب
عرض البوم صور سافع من جبال يافع   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
متصارعه, مصالحهم, المقاومه, الجنوب, الجنوبيه, استغلال, انصارات, اطراف, بصنعاء, يمنيه, حذرت



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المقاومه الجنوبيه في عدن تعقد اجتماعا موسعا بهدف تطهيرعدن من الحوافيش سافع من جبال يافع المنتدى السياسي 0 23-04-2015 01:40 PM
بن قريد العولقي يحذر الجنوبيين من محاولة حزب الإصلاح استغلال الانتصارات التي حققتها المقاومة الشعبية في الجنوب سافع من جبال يافع المنتدى السياسي 0 20-04-2015 01:11 AM
الله اكبر المقاومه الجنوبيه تنتقل من الدفاع الا الهجوم بعدن سافع من جبال يافع المنتدى السياسي 1 06-04-2015 01:26 PM
هل يوافقون ابناء الجنوب عن مخرجات الحوار الذي بصنعاء واختيار الجنوب اقليمين شرقي وغربي سافع من جبال يافع المنتدى السياسي 3 21-01-2014 08:18 AM
عاجل المقاومه الشعبيه في ردفان في نشرات 00ادبيات المقاومه قمران الوقاري المنتدى السياسي 4 12-07-2011 08:45 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية
أقسام المنتدى

الاقسام العامة @ المنتدى العام @ منتدى الحوار الفكري @ منتدى قصر الضيافة والترحيب @ الاقسام الأدبية @ منتدى حروف القصيد والشعر الشعبي @ منتدى عذب الكلام والخواطر @ منتدى القصص والروايات @ الأقسام التقنية @ منتدى الإتصالات والجوال @ منتدى التطوير و الدعم الفني @ منتدى التصاميم والرسم @ الأقسام الإدارية @ الإدارة @ المشرفين @ الشكاوي والاقتراحات والاستفسارات @ المحذوفات والمواضيع المكررة @ المنتدى السياسي @ الأقسام التراثية @ منتدى التراث الشعبي @ منتدى الصور التراثية @ منتدى الأدب العربي @ الأقسام الإسلامية @ منتدى الشريعة والحياة @ منتدى الصوتيات والمرئيات الإسلامية @ الأقسام الخاصة @ أخبار الكور @ منتدى الصور العامة @ منتدى الرياضة والشباب @ منتدى الترفيه والتسلية @ منتدى الصوتيات والمرئيات العامة @ منتدى الأسرة السعيدة @ منتدى الطب والمجتمع @ منتدى الصوتيات والمرئيات التراثية @ منتدى شخصيات وأعلام العوالق @ منتدى برامج الكمبيوتر وشبكة الإنترنت @ الشخصيات العربية والإسلامية @ القرارات الإدارية @ الخيمة الرمضانية @ منتدى أعضاء كور العوالق @ الأقسام التعليمية @ منتدى تعليم اللغة الإنجليزية @ منتدى تطوير الذات والمهارات @ منتدى الطلبة والباحثين @ الافراح والتهاني @ التعازي والمواساة @ منتدى الإختراعات العلمية @ منتدى الدراسات والبحوث الطبية @ منتدى الرياضة المحلية @ منتدى التداوي بالأعشاب والطب البديل @ الأقسام الصحية @ منتدى الطبخ والأكلات الشعبيه @ منتدى الديكور والأثاث @ منتدى المسابقات والألعاب الترفيهية @ مدونات الاعضاء @ منتدى السيارات @ كرسي الإعتراف @ شرح مصور لكيفية إستخدام المنتدى ومميزاتة @ الأقسام الإجتماعية @ منتدى السمرات والمساجلات الشعرية @ منتدى قصص وروايات الأعضاء @ منتدى عالم حواء @ منتدى مسنجر × مسنجر @ منتدى السياحه والسفر @ منتدى الثورات وقياداتها @ منتدى الحج @ مكتبة الكور @ منتدى أقلام اعضاء الكور المميزة @ منتدى الاخبار العامة @ قسم البيع والشراء @ منتدى الحوار السياسي @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

SEO By RaWaBeTvB_SEO

a.d - i.s.s.w

الساعة الآن 02:01 AM
اختصار الروابط

خدمة Rss ||  خدمة Rss2 || أرشيف المنتدى "خريطة المنتدى" || خريطة المنتدى للمواضيع || أقسام المنتدى || SiteMap Index