هذا هو الرجل اليافعي الذي هندس رحلة الهروب والتنسيق للواء الصبيحي ؟؟
منتديات كور العوالق الرئيسية لوحة التحكم التسجيل الخروج


إظهار / إخفاء الإعلاناتالإعلانات
كتاب الشهيد البطل سالم قطن فارس السيوف الذهبية مركز تحميل الصور والملفات في كور العوالق
للإعلان في كور العوالق ورثة المجد | وثائقي معارك قبائل العوالق في شبوة للإعلان في كور العوالق
للإعلان في كور العوالق الثوار وقاداتها للإعلان في كور العوالق
آخر 10 مشاركات
بحضور المحافظ المفلحي .. لقاء في عدن يجمع مشايخ وأعيان يافع (الكاتـب : - )           »          للسفير الأردني السابق في اليمن وحدة اليمن انتهت لا غير رجعه (الكاتـب : - )           »          حزب الأصلاح اليمني المتهم الاول بالسطو على البنك الاهلي بعدن (الكاتـب : - )           »          سيف بن عمر الجعفري (الكاتـب : - )           »          اهداء للاخ سيف بن عمر الجعفري (الكاتـب : - )           »          بكتب عليها أحروف قيفاني ولاتقرون (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          ماتت ضمائركم ، ضيعتوا الذمم = مالكم عهد يامفرطين العهود (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          ديوان الشاعر الاخ صالح العولقي (ابونايف) (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          اكتب أقوى بيت شعر سمعته أو قرأته ... (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          هادي يرقص فوق تراب شهداء الجنوب ويخذلهم (الكاتـب : - )


الإهداءات


العودة   منتديات كور العوالق > الاقسام العامة > المنتدى السياسي
المنتدى السياسي الأخبار والمستجدات السياسية العربية والعالمية

تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك

المنتدى السياسي

الأخبار والمستجدات السياسية العربية والعالمية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-03-2015, 09:05 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف المنتدى السياسي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية تنوير

البيانات
التسجيل: 25 - 5 - 2014
العضوية: 3576
عدد الردود: 38
عدد المواضيع: 1077
المشاركات: 1,115
بمعدل : 0.97 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 50
تنوير will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
تنوير غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى السياسي
افتراضي هذا هو الرجل اليافعي الذي هندس رحلة الهروب والتنسيق للواء الصبيحي ؟؟

تنبـية هـام لقراء المـوضوع من إدارة المنتدى
أي رد من قبل أي عضو يحتوي على كلمات غير لائقة سيتم حذفه مباشرة
ستحذف اي مشاركة تخرج عن صلب الموضوع ,, يجب مناقشة الموضوع والابتعاد عن جدال الكاتب
مخالفة هذه القوانين ستعرضك للحذف النهائي من المنتدى

الرجل اليافعي الذي هندس رحلة

اوردت مصادر خاصة ان اللواء احمد سيف اليافعي كان له الدور البارز في ترحيل والتنسيق لمغادر اللواء الصبيحي صنعاء صوب عدن.
وذكر مصدر ان اللواء اليافعي قائد المنطقة الخامسة مارب هو صاب الدور في تهرب وتنسيق عملية المغاردة والرحيل للواء محمود الصبيحي ومهندس رحلة الهروب ..
وكان اللواء قد نسق مع عدد من المشائخ والقبائل لعملية الهروب حتى ايصاله الى يافع ومن ثم لحج مسقط راس الصبيحي ..
وكان الناطق الاعلامي لقبائل الصبيحية الاعلامي انيس منصور قد بعث رسالة ايحا مبهة بشكر للجندي المجهول من ابناء يافع ولقبائل يافع عامة .. في اشارة لدورها مع قبائل الصبحية في عملية أيصال اللواءالصبيحي وخروجا سالما الى الجنوب ..

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك




i`h i, hgv[g hgdhtud hg`d ik]s vpgm hgiv,f ,hgjksdr gg,hx hgwfdpd ?? hg`d hgdhtud hgv[g hgwfdpd hgiv,f vplm ik]s














آخر مواضيع » 0 القبائل تسترد اللواء 19 مشاة من القاعدة في شبوة
0 تنفيذ حكم القتل تعزيراً لمقيم يمني بالسعوديه فعل الفاحشة بامرأتين وقتلهما
0 طلعتم أم نزلتم .. أيام صالح أفضل
0 هذا هو الرجل الذي أشرف على إعدام صدام يروي نهاية "المهيب الركن"
0 عفوا سيادة الرئيس علي ناصر محمد
عرض البوم صور تنوير   رد مع اقتباس
قديم 09-03-2015, 12:46 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف منتدى الاخبار العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سافع من جبال يافع

البيانات
التسجيل: 17 - 1 - 2011
العضوية: 855
عدد الردود: 1719
عدد المواضيع: 632
المشاركات: 2,351
بمعدل : 0.99 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 50
سافع من جبال يافع will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
سافع من جبال يافع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تنوير المنتدى : المنتدى السياسي
افتراضي رد: هذا هو الرجل اليافعي الذي هندس رحلة الهروب والتنسيق للواء الصبيحي ؟؟

المثل يقول ما يحن على العود الا الورق
فهم جنوبيين واولاد عم
ومن سلالة حمير سباءالصبيحه ويافع
وهذالشي واجب














آخر مواضيع » 0 عاجل قالت مصادر مقربة من وزير الدفاع اللواء محمود الصبيحي انه وصل إلى مدينة عدن في ساعة متأخرة من مساء يوم السبت .
0 مسودة الوثيفه للموتمر الجنوبي المزمع عقده بعدن
0 اعلان دول الخليج في ابها عن حرب 94 وفرض الوحده اليمنيه بالقوه لى مكان لها
0 قيادة جنوبية ومكون سياسي موحد : اجتماع موسع لمكونات الحراك الجنوبي والمقاومة ومنظمات المجتمع المدني في شبوة
0 التغيير نت مجهولون يختطفون نائب رئيس الحراك السلمي بعدن
عرض البوم صور سافع من جبال يافع   رد مع اقتباس
قديم 10-06-2015, 02:00 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كَوري مميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ذيـب الـكـويـدر

البيانات
التسجيل: 27 - 4 - 2011
العضوية: 1194
الإقامة: مَقْبرةْ ـآلنِّسيآنْ ..{
العمر: 27
عدد الردود: 1149
عدد المواضيع: 81
المشاركات: 1,230
بمعدل : 0.54 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 50
مدونتـي : من هنـا
ذيـب الـكـويـدر will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
ذيـب الـكـويـدر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تنوير المنتدى : المنتدى السياسي
افتراضي رد: هذا هو الرجل اليافعي الذي هندس رحلة الهروب والتنسيق للواء الصبيحي ؟؟

ماقصر ومش غريبه

عليكم راعيين واجب

وحمران العيون














آخر مواضيع » 0 نصيحه اب محشش لولده قبل الاختبارات
0 لا تشتكي حالك على كل من جاك
0 مــيــلاد وانـتـظـآر
0 موقع كامل عن قصص الانبياء
0 تــــعــــلـــم واعـــرف مــن الــمــوضــوع
توقيع العضو »


يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي
صدق الله العظيم
عرض البوم صور ذيـب الـكـويـدر   رد مع اقتباس
قديم 21-06-2015, 04:37 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كَوري نشيط
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 21 - 6 - 2015
العضوية: 4007
عدد الردود: 30
عدد المواضيع: 0
المشاركات: 30
بمعدل : 0.04 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 50
صخر will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
صخر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تنوير المنتدى : المنتدى السياسي
افتراضي رد: هذا هو الرجل اليافعي الذي هندس رحلة الهروب والتنسيق للواء الصبيحي ؟؟

انه قائد قام بواجبه نحووطنه














آخر مواضيع »
عرض البوم صور صخر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للواء, الذي, اليافعي, الرجل, الصبيحي, الهروب, رحمة, هندس, والتنسيق



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هذا هو الشخص الذي سعى جاهداً الى تجميد أموال " صالح " , وسيوصلة الى محكمة الجنايات الدولية . تنوير المنتدى السياسي 1 09-11-2014 01:10 PM
أي نوع من البشر هذا الرجل " عفاش .. بقلم/ عادل اليافعي تنوير المنتدى السياسي 0 10-10-2014 12:55 PM
سوريا رحلة الهروب الشاقة للجرحى والأطفال والنساء لتركيا عبر نهر العاصي ذيب مريد منتدى الصور العامة 3 22-05-2014 07:10 AM
اللواء الصبيحي يحتكم للواء "رويس مجور"على خلفية الاعتداء على منزله مساء أمس احمد العولقي المنتدى السياسي 5 29-11-2013 04:54 PM
من هو « فواز الصبيحي » الذي فجر نفسه صباح اليوم بعدن؟ ((القصة الكاملة لعملية التفجير) الخل الوفي المنتدى السياسي 7 08-04-2012 01:12 AM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية
أقسام المنتدى

الاقسام العامة @ المنتدى العام @ منتدى الحوار الفكري @ منتدى قصر الضيافة والترحيب @ الاقسام الأدبية @ منتدى حروف القصيد والشعر الشعبي @ منتدى عذب الكلام والخواطر @ منتدى القصص والروايات @ الأقسام التقنية @ منتدى الإتصالات والجوال @ منتدى التطوير و الدعم الفني @ منتدى التصاميم والرسم @ الأقسام الإدارية @ الإدارة @ المشرفين @ الشكاوي والاقتراحات والاستفسارات @ المحذوفات والمواضيع المكررة @ المنتدى السياسي @ الأقسام التراثية @ منتدى التراث الشعبي @ منتدى الصور التراثية @ منتدى الأدب العربي @ الأقسام الإسلامية @ منتدى الشريعة والحياة @ منتدى الصوتيات والمرئيات الإسلامية @ الأقسام الخاصة @ أخبار الكور @ منتدى الصور العامة @ منتدى الرياضة والشباب @ منتدى الترفيه والتسلية @ منتدى الصوتيات والمرئيات العامة @ منتدى الأسرة السعيدة @ منتدى الطب والمجتمع @ منتدى الصوتيات والمرئيات التراثية @ منتدى شخصيات وأعلام العوالق @ منتدى برامج الكمبيوتر وشبكة الإنترنت @ الشخصيات العربية والإسلامية @ القرارات الإدارية @ الخيمة الرمضانية @ منتدى أعضاء كور العوالق @ الأقسام التعليمية @ منتدى تعليم اللغة الإنجليزية @ منتدى تطوير الذات والمهارات @ منتدى الطلبة والباحثين @ الافراح والتهاني @ التعازي والمواساة @ منتدى الإختراعات العلمية @ منتدى الدراسات والبحوث الطبية @ منتدى الرياضة المحلية @ منتدى التداوي بالأعشاب والطب البديل @ الأقسام الصحية @ منتدى الطبخ والأكلات الشعبيه @ منتدى الديكور والأثاث @ منتدى المسابقات والألعاب الترفيهية @ مدونات الاعضاء @ منتدى السيارات @ كرسي الإعتراف @ شرح مصور لكيفية إستخدام المنتدى ومميزاتة @ الأقسام الإجتماعية @ منتدى السمرات والمساجلات الشعرية @ منتدى قصص وروايات الأعضاء @ منتدى عالم حواء @ منتدى مسنجر × مسنجر @ منتدى السياحه والسفر @ منتدى الثورات وقياداتها @ منتدى الحج @ مكتبة الكور @ منتدى أقلام اعضاء الكور المميزة @ منتدى الاخبار العامة @ قسم البيع والشراء @ منتدى الحوار السياسي @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

SEO By RaWaBeTvB_SEO

a.d - i.s.s.w

الساعة الآن 07:38 PM
اختصار الروابط

خدمة Rss ||  خدمة Rss2 || أرشيف المنتدى "خريطة المنتدى" || خريطة المنتدى للمواضيع || أقسام المنتدى || SiteMap Index