نص كلمة محافظ محافظة عدن العميد عيدروس الزبيدي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم
منتديات كور العوالق الرئيسية لوحة التحكم التسجيل الخروج


إظهار / إخفاء الإعلاناتالإعلانات
كتاب الشهيد البطل سالم قطن فارس السيوف الذهبية مركز تحميل الصور والملفات في كور العوالق
للإعلان في كور العوالق ورثة المجد | وثائقي معارك قبائل العوالق في شبوة للإعلان في كور العوالق
للإعلان في كور العوالق الثوار وقاداتها للإعلان في كور العوالق
آخر 10 مشاركات
أين هم رجال وقبائل العوالق الصناديد من الخائن عارف الزوكا العولقي ؟ (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          صحيفة إماراتية تشن هجوما عنيفا على حزب الاصلاح وتتهمه بتسليم صنعاء والقتال إلى جانب الحوثيين... (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          كاتب شمالي لله دره وصف شعب الشمال بالخيانه والغدر ضد الجنوبيين (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          الحذر يا ابناء الجنوب من حزب الأصلاح الذي يتفاوض مع الحوافيش ضدكم (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          حزب الأصلاح التكفيري موجه سمومه عبر وسائل الأعلام ضد الجنوبيين (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          قصة العبد وعمته .. من تراث الباديه (الكاتـب : - )           »          ركني الخاص "العنود" (الكاتـب : - )           »          عبر عن حالتك النفسيه بصوره (متجدد) (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          صور خــاصة ( كريكاتير ) (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          غداً أفضل غداً أجمل (الكاتـب : - )


الإهداءات


العودة   منتديات كور العوالق > الاقسام العامة > المنتدى السياسي
المنتدى السياسي الأخبار والمستجدات السياسية العربية والعالمية

تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك

المنتدى السياسي

الأخبار والمستجدات السياسية العربية والعالمية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-01-2016, 11:08 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف منتدى الاخبار العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سافع من جبال يافع

البيانات
التسجيل: 17 - 1 - 2011
العضوية: 855
عدد الردود: 1698
عدد المواضيع: 592
المشاركات: 2,290
بمعدل : 1.04 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 50
سافع من جبال يافع will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
سافع من جبال يافع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى السياسي
افتراضي نص كلمة محافظ محافظة عدن العميد عيدروس الزبيدي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم

تنبـية هـام لقراء المـوضوع من إدارة المنتدى
أي رد من قبل أي عضو يحتوي على كلمات غير لائقة سيتم حذفه مباشرة
ستحذف اي مشاركة تخرج عن صلب الموضوع ,, يجب مناقشة الموضوع والابتعاد عن جدال الكاتب
مخالفة هذه القوانين ستعرضك للحذف النهائي من المنتدى

نص كلمة محافظ محافظة عدن العميد عيدروس الزبيدي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم برفقة مدير أمن عدن العميد شلال علي شائع .
نص الكلمة :
الأخوة الصحفيين ومراسلي القنوات والصحف المحترمين ..اسعدتم بالخير صباحاً
اليوم نقيم هذا المؤتمر الصحفي بعد مرور شهر تقريبا على تولينا مسؤولية السلطة المحلية في عدن ، والحقيقة التي وجب المصارحة بها ، هو اننا اكتشفنا ان حجم المعوقات والمصاعب اكبر مما نتخيل ، وهذا ما استدعى منا مضاعفة الجهد ويستدعي ايضاً من اشقاءنا في دول التحالف مضاعفة الدعم لاستكمال بناء المؤسسة الأمنية والعسكرية وكذلك باقي القطاعات المدنية والخدمية ونحن نعول بشكل أساس على ما ستقدمه دول التحالف وعلى رأسها المملكة العربية السعودية و دولة الامارات العربية من دعم سخي سيشمل كافة المجالات.
اما اهم عنصر ساعدنا على المضي في عملنا رغم كل المعوقات المتراكمة ، فهو التعاون الكبير من قبل ابناء عدن الذين كانوا احرص الناس على تثبيت استقرار مدينتهم خصوصا شباب المقاومة الجنوبية من ابناء عدن الذين لم يغيبوا للحظة عن المشهد وحظروا دوما في السلطة و المجتمع ، ويجري الان تأهيلهم في صفوف الجيش والأمن ليساهموا بشكل رسمي ودائم في حماية مدينتهم وبناءها .
وستظل ابواب السلطة المحلية مفتوحة امام كل المكونات والقوى الاجتماعية الحية في عدن لمناقشة وتلبية مطالبها واحتياجاتها والتعاون معها بما يسهم في تحقيق المصلحة الجمعية ، ومن ثم الوصل سويا الى تفاهمات ومشتركات تأسس لحقبة جديدة من الأمن والاستقرار في عدن عبر الحوار دون الوقوع في مغبات العنف او الاقتتال.
خلال الشهر المنصرم تركزت جهودنا على الجانبيين الخدمي والامني، والمتغيرات الاخيرة جعلت اغلب اهتمانا ينصب على النطاق الأمني لذا فسيأخذ القسط الاكبر من حديثنا..
فخلال الايام الفائتة تمكنت السلطات الامنية النظامية إن تتسلم وتحمي اغلب مؤسسات الدولة خصوصا ذات الطابع الاقتصادي ، وبذلك تمكنا من تحقيق هدفين مزدوجين من خطتنا لتثبيت الامن في العاصمة :
الاول : هو صهر فصائل المقاومة في عدن ضمن وحدات الجيش والامن لإنهاء حالة الانفلات الامني ، وخلع لباس المليشيات وارتداء لباس الدولة ..
والثاني : هو تمكين ابناء عدن من حماية مؤسساتهم ولكن عبر اجهزت الدولة الشرعية ، ونحن نقوم حالياً بتأهيل دفع جديدة من المقاومة الجنوبية والتي ستكون رافد أساسي لحماية أمن العاصمة عدن.
وبالتوازي مع ذلك استطعنا ان نضبط عدد كبيرة من عناصر الفوضى والمجاميع المسلحة الخارجة عن القانون ، وهو ما تحقق بفضل الاجراءات الامنية التي فرضت مؤخراً وعليه فان حظر التجوال سيتسمر لمدة شهراً حتى يتسنى لنا انجاز التزاماتنا الامنية ، والتسريع من وتيرة العمل بما يضمن الاستقرار النهائي للعاصمة عدن.
بالطبع فإن حرصنا الكبير على ترسيخ الاستقرار والامن في عدن يأتي ليقيننا المطلق ان الملف الامني هو المدخل الرئيسي لانعاش الحياة الاقتصادية في المدينة ، وبالتالي رفع مستوى عيش افرادها .. وكان ذلك على رأس الاسباب التي جعلننا نركز على اعادة تأمين وتفعيل مؤسسات الدولة ذات الطابع الاقتصادي مثل موانئ عدن الثلاثة : الزيت والحاويات والمعلا ، وكذلك مطار عدن الدولي الذي وصلت عمليات الترميم فيه الى مراحل متقدمة وسف يبلغ كامل جهوزيته خلال الايام القادمة.
ومن هنا فأن تعولينا الأساسي هو على شباب مدينة عدن الذين سنمضي معهم لبناء مدينتهم التي نسعى إلى أن تكون عاصمة مثالية يفتخر بها الجميع ..ولهذا فإن ايادينا ممتدة لكل من يريد العمل معنا جنباً إلى جنب لمواصلة المشوار الذي كان قد بدأ به الشهيد البطل اللواء جعفر محمد سعد.

*الكلمة كما نشرت في صفحة المحافظ على الفيس بوك


مصدر الخبر : موقع يافع نيوز الاخباري : http://yafa-news.net/archives/167475#ixzz3x3vX4ZKk

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك




kw ;glm lpht/ lpht/m u]k hguld] ud]v,s hg.fd]d oghg hglcjlv hgwptd hg`d ur]i hgd,l lpht/m hglcjlv hg`d hgd,l hgwfdpd hgwptd hguld] [lhg ud]v,s ur]i














آخر مواضيع » 0 د. الجريري يتحدث عن مستجدات المشهد الجنوبي وأسس المؤتمر الجامع ومعوقات انعقاده
0 ردفان مقتل مواطن واصابة طفله بجروح أخر الأخبار
0 المقاومة الجنوبية تسيطر على منطقة جولد مور بالتواهي
0 وشهدا شاهدا من اهلها كاتب شمالي يعترف بما حصل للجنوبيين من سبب الوحده
0 هاني بن بريك يشيد بدور أبناء يافع ورجالها ويؤكد أنها كانت ولاتزال (صمام امان المقاومة)
عرض البوم صور سافع من جبال يافع   رد مع اقتباس
قديم 13-01-2016, 03:06 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف المنتدى السياسي
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 26 - 6 - 2011
العضوية: 1404
عدد الردود: 161
عدد المواضيع: 127
المشاركات: 288
بمعدل : 0.14 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 50
شيخان اليافعي will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
شيخان اليافعي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سافع من جبال يافع المنتدى : المنتدى السياسي
افتراضي رد: نص كلمة محافظ محافظة عدن العميد عيدروس الزبيدي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم

شعب الجنوب العربي سينتصر بعون الله لأن رب العالمين ينصر المظلوم ويهزم الظالم ولو نفكر كيف سخر لنا ربنا دول التحالف لإنقاذ شعب الجنوب العربي من الإبادة التي خطط لها العدو اليمني .














آخر مواضيع » 0 صحافية مصرية : الحوثيين لديهُم أطماع كبيرة بالجنوب العربي
0 سياسي شمالي : لعنة أبناء الجنوب سوف تلاحقنا إلى قبورنا
0 بيان للتجمع الديمقراطي الجنوبي ( تاج )
0 إغتيال ضابط برتبة عقيدفي قاعدة العند وآخرين
0 دبلوماسي خليجي : لن نسمح بضياع الجنوب العربي مرة أخرى
عرض البوم صور شيخان اليافعي   رد مع اقتباس
قديم 15-01-2016, 09:07 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف منتدى الاخبار العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سافع من جبال يافع

البيانات
التسجيل: 17 - 1 - 2011
العضوية: 855
عدد الردود: 1698
عدد المواضيع: 592
المشاركات: 2,290
بمعدل : 1.04 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 50
سافع من جبال يافع will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
سافع من جبال يافع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سافع من جبال يافع المنتدى : المنتدى السياسي
افتراضي رد: نص كلمة محافظ محافظة عدن العميد عيدروس الزبيدي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيخان اليافعي مشاهدة المشاركة
شعب الجنوب العربي سينتصر بعون الله لأن رب العالمين ينصر المظلوم ويهزم الظالم ولو نفكر كيف سخر لنا ربنا دول التحالف لإنقاذ شعب الجنوب العربي من الإبادة التي خطط لها العدو اليمني .

المثل يقول لكل ظالم نهايه














آخر مواضيع » 0 تحذير الحكومة الشرعية والمملكة العربية السعودية من قبول خطة كيري والمبادرة الأممية*
0 الاعلامي احمد العولقي : رزقت اليوم بمولود جديد يشرفني تسميته يافع
0 صحيفة إماراتية تشن هجوما عنيفا على حزب الاصلاح وتتهمه بتسليم صنعاء والقتال إلى جانب الحوثيين والقاعدة
0 يان هام صادر عن لجان المقاومه في عدن, الى كل أبناء المحافظات الشمالية
0 حصري وانفراد : من هو محافظ عدن الجديد؟ (سيرة ذاتية )
عرض البوم صور سافع من جبال يافع   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
محافظ, محافظة, المؤتمر, الذي, اليوم, الصبيحي, الصحفي, العميد, جمال, عيدروس, عقده, كلمة



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كلمة السيد بنعمر خلال اجتماع أصدقاء اليمن اليوم في لندن ذي يزن المنتدى السياسي 0 07-03-2013 09:30 PM
من هو « فواز الصبيحي » الذي فجر نفسه صباح اليوم بعدن؟ ((القصة الكاملة لعملية التفجير) الخل الوفي المنتدى السياسي 7 08-04-2012 02:12 AM
المؤتمر الصحفي للرئيس علي سالم البيض-بيروت-10-1-2012 العدني أخبار الكور 4 12-01-2012 06:37 PM
كلمة الرئيس علي سالم البيض في المؤتمر الصحفي فيديو ابوشرين المنتدى السياسي 1 10-01-2012 07:57 PM
المؤتمر الصحفي للآعب التعاوني الجديد : صلآح الدين عقال .. العنيد منتدى الرياضة والشباب 2 01-06-2011 06:03 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية
أقسام المنتدى

الاقسام العامة @ المنتدى العام @ منتدى الحوار الفكري @ منتدى قصر الضيافة والترحيب @ الاقسام الأدبية @ منتدى حروف القصيد والشعر الشعبي @ منتدى عذب الكلام والخواطر @ منتدى القصص والروايات @ الأقسام التقنية @ منتدى الإتصالات والجوال @ منتدى التطوير و الدعم الفني @ منتدى التصاميم والرسم @ الأقسام الإدارية @ الإدارة @ المشرفين @ الشكاوي والاقتراحات والاستفسارات @ المحذوفات والمواضيع المكررة @ المنتدى السياسي @ الأقسام التراثية @ منتدى التراث الشعبي @ منتدى الصور التراثية @ منتدى الأدب العربي @ الأقسام الإسلامية @ منتدى الشريعة والحياة @ منتدى الصوتيات والمرئيات الإسلامية @ الأقسام الخاصة @ أخبار الكور @ منتدى الصور العامة @ منتدى الرياضة والشباب @ منتدى الترفيه والتسلية @ منتدى الصوتيات والمرئيات العامة @ منتدى الأسرة السعيدة @ منتدى الطب والمجتمع @ منتدى الصوتيات والمرئيات التراثية @ منتدى شخصيات وأعلام العوالق @ منتدى برامج الكمبيوتر وشبكة الإنترنت @ الشخصيات العربية والإسلامية @ القرارات الإدارية @ الخيمة الرمضانية @ منتدى أعضاء كور العوالق @ الأقسام التعليمية @ منتدى تعليم اللغة الإنجليزية @ منتدى تطوير الذات والمهارات @ منتدى الطلبة والباحثين @ الافراح والتهاني @ التعازي والمواساة @ منتدى الإختراعات العلمية @ منتدى الدراسات والبحوث الطبية @ منتدى الرياضة المحلية @ منتدى التداوي بالأعشاب والطب البديل @ الأقسام الصحية @ منتدى الطبخ والأكلات الشعبيه @ منتدى الديكور والأثاث @ منتدى المسابقات والألعاب الترفيهية @ مدونات الاعضاء @ منتدى السيارات @ كرسي الإعتراف @ شرح مصور لكيفية إستخدام المنتدى ومميزاتة @ الأقسام الإجتماعية @ منتدى السمرات والمساجلات الشعرية @ منتدى قصص وروايات الأعضاء @ منتدى عالم حواء @ منتدى مسنجر × مسنجر @ منتدى السياحه والسفر @ منتدى الثورات وقياداتها @ منتدى الحج @ مكتبة الكور @ منتدى أقلام اعضاء الكور المميزة @ منتدى الاخبار العامة @ قسم البيع والشراء @ منتدى الحوار السياسي @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

SEO By RaWaBeTvB_SEO

a.d - i.s.s.w

الساعة الآن 07:47 PM
اختصار الروابط

خدمة Rss ||  خدمة Rss2 || أرشيف المنتدى "خريطة المنتدى" || خريطة المنتدى للمواضيع || أقسام المنتدى || SiteMap Index