تلفزيون عربي: هادي اشترط ان يكون الحوار السياسي بجنيف بين الشمال والجنوب
منتديات كور العوالق الرئيسية لوحة التحكم التسجيل الخروج


إظهار / إخفاء الإعلاناتالإعلانات
كتاب الشهيد البطل سالم قطن فارس السيوف الذهبية مركز تحميل الصور والملفات في كور العوالق
للإعلان في كور العوالق ورثة المجد | وثائقي معارك قبائل العوالق في شبوة للإعلان في كور العوالق
للإعلان في كور العوالق الثوار وقاداتها للإعلان في كور العوالق
آخر 10 مشاركات
خبز الدار المغربي/ الدقيق كامل/ بالطريقة التقليدية رائع جدااا (الكاتـب : - )           »          أكلة سريعة و سهلة جدا : سلطة زعلوك الباذنجان اللذيذ في دقائق (الكاتـب : - )           »          قصر المعاشيق وشرعية هادي قتلت اليافعي باحداثيات اصلاحيه (الكاتـب : - )           »          طريقة تحضير صينية السمك بالخضر في الفرن على الطريقة المغربية (الكاتـب : - )           »          طورط بالكوك و المورنغ رائعة و سهلة جدااااا (الكاتـب : - )           »          اريد وطن (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          ركني الخاص "العنود" (الكاتـب : - )           »          أضرار الموز بعيدة عن فوائده! (الكاتـب : - )           »          فضايح حزب الأصلاح اليمني بانت للملا (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          صحفي اصلاحي يفضح نوايا حزب الاصلاح في عدن ويكشف انه من يقف خلف الاحداث الاخيرة فيها (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )


الإهداءات


العودة   منتديات كور العوالق > الاقسام العامة > المنتدى السياسي
المنتدى السياسي الأخبار والمستجدات السياسية العربية والعالمية

تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك

المنتدى السياسي

الأخبار والمستجدات السياسية العربية والعالمية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-05-2015, 11:16 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف منتدى الاخبار العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سافع من جبال يافع

البيانات
التسجيل: 17 - 1 - 2011
العضوية: 855
عدد الردود: 1699
عدد المواضيع: 598
المشاركات: 2,297
بمعدل : 1.03 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 50
سافع من جبال يافع will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
سافع من جبال يافع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى السياسي
افتراضي تلفزيون عربي: هادي اشترط ان يكون الحوار السياسي بجنيف بين الشمال والجنوب

تنبـية هـام لقراء المـوضوع من إدارة المنتدى
أي رد من قبل أي عضو يحتوي على كلمات غير لائقة سيتم حذفه مباشرة
ستحذف اي مشاركة تخرج عن صلب الموضوع ,, يجب مناقشة الموضوع والابتعاد عن جدال الكاتب
مخالفة هذه القوانين ستعرضك للحذف النهائي من المنتدى

تلفزيون عربي: هادي اشترط ان يكون الحوار السياسي بجنيف بين الشمال والجنوب


السبت 23 مايو 2015 09تلفزيون عربي: هادي اشترط يكون8 مساءً
صنعاء (عدن الغد) الميادين:
قال تلفزيون الميادين الذي يبث من العاصمة اللبنانية بيروت ان الرئيس عبدربه منصور هادي اشترط ان يكون الحوار السياسي المزمع تدشينه في جنيف خلال الأيام القادمة يجب ان يكون مناصفة بين الشمال والجنوب .

وقال التلفزيون ان هادي اشترط المناصفة بين الشمال وان يضع قضية الجنوب كاولى المطالب السياسية التي سيناقشها مؤتمر جنيف .

ولم يصدر أي تأكيد رسمي من قبل إدارة هادي حول هذه المطالب .



اقرأ المزيد من عدن الغد | تلفزيون عربي: هادي اشترط ان يكون الحوار السياسي بجنيف بين الشمال والجنوب http://adenghad.net/news/161262/#ixzz3azRwV7a8

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك




jgt.d,k uvfd: ih]d hajv' hk d;,k hgp,hv hgsdhsd f[kdt fdk hgalhg ,hg[k,f hgsghg hgsdhsd hajv' jgt.d,k f[kdt d;,k yvfd: ih]d














آخر مواضيع » 0 ابراهيم مرعي : السلاح الموجود في مأرب يكفي لتحرير اليمن كلها من الانقلابيين
0 توكل كرمان تعذرللجنوب وتعترف بقضيته جمله وتفصيل
0 أستاذ القانون الدولي الدكتور السقاف : وضع الجنوب لن يكون كما كان يراد له و هناك تغير إيجابي في المواقف الخليجية والإقليمية
0 شرعية بن دغر وفرض الاقلمه على شعب الجنوب بالقوه
0 المقاومة الجنوبية تسيطر على منطقة جولد مور بالتواهي
عرض البوم صور سافع من جبال يافع   رد مع اقتباس
قديم 23-05-2015, 11:21 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف منتدى الاخبار العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سافع من جبال يافع

البيانات
التسجيل: 17 - 1 - 2011
العضوية: 855
عدد الردود: 1699
عدد المواضيع: 598
المشاركات: 2,297
بمعدل : 1.03 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 50
سافع من جبال يافع will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
سافع من جبال يافع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سافع من جبال يافع المنتدى : المنتدى السياسي
افتراضي رد: تلفزيون عربي: هادي اشترط ان يكون الحوار السياسي بجنيف بين الشمال والجنوب

حتى وان تناقشوا شمال وجنوب فلا اعتقد ان يقبلون الجنوبيين
المناصفه بالمناصب والوظايف وبالثروه لا بد ما يكون فوضه ومشاكل من جديد الا كما قال المثل اليافعي عالجها تصح قال اقطعها تصح وتريح ما بقي من جسمك فالجنوبيين لا يريدون الا ان تعود بلادهم بكامل حدودها الجغرافيه المتعارف عليها ما قبل 1990














آخر مواضيع » 0 حيدر العطاس : أطراف يمنية موالية لهادي تعرقل انتصار المقاومة الجنوبية
0 عاجل عاجل عاجل نهاية مأساوية لجنود القوات الموالية للحوثيين وصالح بلودر
0 مسئول بالحراك الجنوبي5 الأف مقاتل يصلون عدن من احد الدول العربيه
0 ما هو مصير قائد اللواء 19 مشاة في شبوة وكم عدد القتلا
0 كتاب ومحللين سعوديين يتوقعون فك ارتباط وحدة اليمن قبل عاصفة الحزم
عرض البوم صور سافع من جبال يافع   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الحوار, السلال, السياسي, اشترط, تلفزيون, بجنيف, يكون, غربي:, هادي, والجنوب



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قيادي اشتراكي :الحزب الاشتراكي لا يريد أن يكون هادي أسيرا لقوى سياسية أو يكون بديلا لمؤتمر الحوار احمد العولقي المنتدى السياسي 5 15-01-2014 11:44 PM
الرئيس الألماني يدعو هادي لـ خلق التوازن بين الشمال والجنوب عولقي بن معن المنتدى السياسي 3 24-05-2013 08:41 AM
هادي يشن هجوما عاصفا ومزدوجا على رفاقه في الشمال والجنوب شاهين المنتدى السياسي 4 02-05-2013 02:48 PM
الوحده بين الشمال والجنوب..!! بن عساف المنتدى السياسي 7 08-01-2013 04:27 PM
هذا هو الفرق بين جيش الشمال والجنوب قبل الوحدة؟ النهار المنتدى السياسي 15 15-08-2011 01:49 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية
أقسام المنتدى

الاقسام العامة @ المنتدى العام @ منتدى الحوار الفكري @ منتدى قصر الضيافة والترحيب @ الاقسام الأدبية @ منتدى حروف القصيد والشعر الشعبي @ منتدى عذب الكلام والخواطر @ منتدى القصص والروايات @ الأقسام التقنية @ منتدى الإتصالات والجوال @ منتدى التطوير و الدعم الفني @ منتدى التصاميم والرسم @ الأقسام الإدارية @ الإدارة @ المشرفين @ الشكاوي والاقتراحات والاستفسارات @ المحذوفات والمواضيع المكررة @ المنتدى السياسي @ الأقسام التراثية @ منتدى التراث الشعبي @ منتدى الصور التراثية @ منتدى الأدب العربي @ الأقسام الإسلامية @ منتدى الشريعة والحياة @ منتدى الصوتيات والمرئيات الإسلامية @ الأقسام الخاصة @ أخبار الكور @ منتدى الصور العامة @ منتدى الرياضة والشباب @ منتدى الترفيه والتسلية @ منتدى الصوتيات والمرئيات العامة @ منتدى الأسرة السعيدة @ منتدى الطب والمجتمع @ منتدى الصوتيات والمرئيات التراثية @ منتدى شخصيات وأعلام العوالق @ منتدى برامج الكمبيوتر وشبكة الإنترنت @ الشخصيات العربية والإسلامية @ القرارات الإدارية @ الخيمة الرمضانية @ منتدى أعضاء كور العوالق @ الأقسام التعليمية @ منتدى تعليم اللغة الإنجليزية @ منتدى تطوير الذات والمهارات @ منتدى الطلبة والباحثين @ الافراح والتهاني @ التعازي والمواساة @ منتدى الإختراعات العلمية @ منتدى الدراسات والبحوث الطبية @ منتدى الرياضة المحلية @ منتدى التداوي بالأعشاب والطب البديل @ الأقسام الصحية @ منتدى الطبخ والأكلات الشعبيه @ منتدى الديكور والأثاث @ منتدى المسابقات والألعاب الترفيهية @ مدونات الاعضاء @ منتدى السيارات @ كرسي الإعتراف @ شرح مصور لكيفية إستخدام المنتدى ومميزاتة @ الأقسام الإجتماعية @ منتدى السمرات والمساجلات الشعرية @ منتدى قصص وروايات الأعضاء @ منتدى عالم حواء @ منتدى مسنجر × مسنجر @ منتدى السياحه والسفر @ منتدى الثورات وقياداتها @ منتدى الحج @ مكتبة الكور @ منتدى أقلام اعضاء الكور المميزة @ منتدى الاخبار العامة @ قسم البيع والشراء @ منتدى الحوار السياسي @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

SEO By RaWaBeTvB_SEO

a.d - i.s.s.w

الساعة الآن 11:45 PM
اختصار الروابط

خدمة Rss ||  خدمة Rss2 || أرشيف المنتدى "خريطة المنتدى" || خريطة المنتدى للمواضيع || أقسام المنتدى || SiteMap Index