يا أبناء الجنوب العربي إحذروا من الفيدرالية قبل الندم
منتديات كور العوالق الرئيسية لوحة التحكم التسجيل الخروج


إظهار / إخفاء الإعلاناتالإعلانات
كتاب الشهيد البطل سالم قطن فارس السيوف الذهبية مركز تحميل الصور والملفات في كور العوالق
للإعلان في كور العوالق ورثة المجد | وثائقي معارك قبائل العوالق في شبوة للإعلان في كور العوالق
للإعلان في كور العوالق الثوار وقاداتها للإعلان في كور العوالق
آخر 10 مشاركات
علي البخيتي : : هناك تحالفات جديدة سترتسم قريبا وتغير قواعد اللعبة (الكاتـب : - )           »          نصحية.. نصيحة.. للتحالف العربي ..ولوجه الله!! (الكاتـب : - )           »          يا عيباه عليكم يا قبيلة سنحان (الكاتـب : - )           »          وزير الدفاع الأمريكي : هذا ما سيحدث في اليمن بعد مقتل صالح (الكاتـب : - )           »          قاتل الحوثيين وجها لوجه.. هذه هي تفاصيل اللحظات الأخيرة من حياة ”صالح” قبل مقتله (الكاتـب : - )           »          طاجين مغربي بالكفتة/كرات الكفتة بصلصة الطماطم//وصفة سهل التحضيرツ (الكاتـب : - )           »          هذه أرض العروبة حقب ودهور = تلفظ الغازي نيرانها زلزلة (الكاتـب : - )           »          ماتت ضمائركم ، ضيعتوا الذمم = مالكم عهد يامفرطين العهود (الكاتـب : - )           »          سلطة الارز والتونة الرائعة و اللذيذة جدا// سهلة وصحية ツ (الكاتـب : - )           »          طريقة عمل النوجا اللذيذة بالمكسرات المميزة بطعمها و شكلها الذي لا يقاوم ツ (الكاتـب : - )


الإهداءات


العودة   منتديات كور العوالق > الاقسام العامة > المنتدى السياسي
المنتدى السياسي الأخبار والمستجدات السياسية العربية والعالمية

تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك

المنتدى السياسي

الأخبار والمستجدات السياسية العربية والعالمية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-08-2012, 11:48 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف المنتدى السياسي
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 26 - 6 - 2011
العضوية: 1404
عدد الردود: 162
عدد المواضيع: 128
المشاركات: 290
بمعدل : 0.12 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 50
شيخان اليافعي will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
شيخان اليافعي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى السياسي
افتراضي يا أبناء الجنوب العربي إحذروا من الفيدرالية قبل الندم

تنبـية هـام لقراء المـوضوع من إدارة المنتدى
أي رد من قبل أي عضو يحتوي على كلمات غير لائقة سيتم حذفه مباشرة
ستحذف اي مشاركة تخرج عن صلب الموضوع ,, يجب مناقشة الموضوع والابتعاد عن جدال الكاتب
مخالفة هذه القوانين ستعرضك للحذف النهائي من المنتدى

يا أبناء الجنوب العربي إحذروا من الفيدرالية قبل الندم

أي إنسان يدخل مع أبويمن بأي علاقة أو أي إرتباط فقد غضب عليه الله وأراد تعذيبه بالدنيا قبل الآخرة وهنا يحاول اليمنيين بقاء الإرتباط بهم بأي طريقة حتى نعطيهم فرصة أخرى ينقضون على الجنوب العربي وقت تتاح لهم الفرصة وتسهل لهم الإمور ولكن على كُل جنوبي حُر أن يصمم على الإستقلال إذا يريد عزته وكرامته وحُريته والعيش بأمان في وطنه الجنوب العربي أما اليمنيين فهؤلاء أعداء تاريخيين لشعبهم اليمني من الطائفة الشافعية فكيف نثق فيهم نحن بالجنوب العربي ولم يربطنا بهم أي رابط غير الإسلام بل مختلفين في كُل شي ومن هو الغبي الجنوبي الذي عاد عنده نفسية يتعامل معهم ويثق بهم بعد أكثر من أربعون عاماً عجاف إبتداءاً باللوبي اليمني بالجبهة القومية وإنتهاءاً بالزيود الذين إستباحوا كُل شي في وطننا وأذلونا وأضطهدونا حتى خبازينهم بالجنوب أصبحوا إسود على شعب الجنوب العربي الأعزل من السلاح ويحتقرون أي جنوبي مهما كان منصبة بدولة الوحدة بل يعتبرون الأرض أرضهم وأبناء الجنوب العربي قدموا من الهند والصومال والآن عندما إحتدم الصراع بينهم وضعفت قوتهم وتوحدة الفصائل الجنوبية ضد الإحتلال اليمني شرعوا بطريقة جديدة يغازلون شعب الجنوب العربي بطرح الفيدرالية وهي أخس من الوحدة ولهذا على كُل شريف وعزيز من أبناء الجنوب العربي أن يبتعد عن أي حلول لن تكون تحت سقف الإستقلال وقيام دولة الجنوب العربي الحُرة المستقلة .


شيخان اليافعي 10/08/2012

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك




dh Hfkhx hg[k,f hguvfd Yp`v,h lk hgtd]vhgdm rfg hgk]l Hekhx hg[k,f hguvfd hgtd]vhgdm hgkpg Yp`v,h














آخر مواضيع » 0 الأمين العام لرابطة الجنوب العربي :لانقبل أي مشاريع تنتقص من الإستقلال
0 إغتيال ضابط مخابرات يمني بالمكلا
0 بيان للتجمع الديمقراطي الجنوبي ( تاج )
0 كشف إحصائية النفط المنهوب من الجنوب العربي
0 إعلامية شمالية :طالبت بحرب مقدسة ضد الجنوبيين
عرض البوم صور شيخان اليافعي   رد مع اقتباس
قديم 11-08-2012, 12:09 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كَوري مميز
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 12 - 7 - 2011
العضوية: 1458
عدد الردود: 704
عدد المواضيع: 25
المشاركات: 729
بمعدل : 0.31 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 51
صقر العيون will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
صقر العيون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شيخان اليافعي المنتدى : المنتدى السياسي
افتراضي رد: يا أبناء الجنوب العربي إحذروا من الفيدرالية قبل الندم

أخي الكريم / شيخان اليافعي .

لماذا لاتكون الوحدة الفدرالية بداية الخيط للوصول للمطلوب كما حدث في السودان ، ومن ثمَّ إستفتاء .

والذي أعرفه أن الغريق يتمسَّك بقشه إن وجدت ، وأنتم تقولون أن القيادة السابقة للجنوب أغرقت شعبها في وسط الشعب الشمالي .

ومن هنا فإنه من المفترض للجنوبيين ممن يطالبون بالإستقلال التمسُّك بالفدرالية حالياً " جنوب وشمال " ومن ثمَّ يحين وقت المطلوب .

أليس ماذكرته أقرب الحلول أم أنه سيكون أسوأ من الحاضر .

تحياتي لكَ أخي شيخان اليافعي وللجميــــــع ،،،














آخر مواضيع » 0 ماهكذا تورد الإبل يا وراد
0 عندي مشكلة في الرسائل الخاصة ..
0 سيل من شعابة آل عتيق الآن .
0 الإدارة الجديدة تريد رداً على تساؤلاتها ...
0 غلاء المهور واستهتار الآباء والمجتمع
توقيع العضو »
إذا رأيـــــــت نـــيــــوب الــلــيـــث بـــــــارزة
فـــــــلا تــظــنـــن أن الــلــيـــث يـبــتــســم
... صقر العيون ...
عرض البوم صور صقر العيون   رد مع اقتباس
قديم 11-08-2012, 12:32 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إداري
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ألم الجنوب

البيانات
التسجيل: 18 - 6 - 2011
العضوية: 1375
عدد الردود: 4823
عدد المواضيع: 168
المشاركات: 4,991
بمعدل : 2.11 يوميا
معدل التقييم: 100
نقاط التقييم: 52
ألم الجنوب will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
ألم الجنوب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شيخان اليافعي المنتدى : المنتدى السياسي
افتراضي رد: يا أبناء الجنوب العربي إحذروا من الفيدرالية قبل الندم

نعم لاستقلاااااال الجنووووووب

لاللمشاريع الصغيره الاخرى كالفيدراليه او ..او.. او لانها هي الوجه الاخر للوحده المغدوره
وكفى ترويج لتلك المشاريع التي لاتخدم ابناء الجنوب عامه بل تخدم فئه قليله مهروله
الى الفدرله كسابقتها التي هرولت الى الوحده واليوم اصبحت نااااادمه..
والمؤمن لايلدغ من جحر مرتين..

شكرا شيخان اليافعي














آخر مواضيع » 0 الضالع جمعه جديده ومجزره بشعه جديده
0 ملعب قرية يشبم (الكويدر) وايادي الصلاح والتخريب
0 قصيدتين بدع وجواب للشاعرين اياد السليماني والدياني
0 الضالع الصمود والمقاومه رغم القصف والدمار (تقارير وصور)
0 مـن واقـع الحـدث في يوم المجـزرة 21 فبرايـر التي طالت الجنـوبيـيـن
توقيع العضو »


عرض البوم صور ألم الجنوب   رد مع اقتباس
قديم 11-08-2012, 01:37 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف منتدى أعضاء الكور والاقلام المميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قرن معبر

البيانات
التسجيل: 18 - 8 - 2010
العضوية: 298
الإقامة: الوطن العربي الكبير
العمر: 27
عدد الردود: 4481
عدد المواضيع: 136
المشاركات: 4,617
بمعدل : 1.73 يوميا
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
مدونتـي : من هنـا
قرن معبر is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
قرن معبر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شيخان اليافعي المنتدى : المنتدى السياسي
افتراضي رد: يا أبناء الجنوب العربي إحذروا من الفيدرالية قبل الندم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألم الجنوب مشاهدة المشاركة
نعم لاستقلاااااال الجنووووووب

لاللمشاريع الصغيره الاخرى كالفيدراليه او ..او.. او لانها هي الوجه الاخر للوحده المغدوره
وكفى ترويج لتلك المشاريع التي لاتخدم ابناء الجنوب عامه بل تخدم فئه قليله مهروله
الى الفدرله كسابقتها التي هرولت الى الوحده واليوم اصبحت نااااادمه..
والمؤمن لايلدغ من جحر مرتين..

شكرا شيخان اليافعي


فيك الخير يا الم الجنوب














آخر مواضيع » 0 أجمل قصيدة في رثاء الشهيد صدام حسين اهداء للمناضل الكبير الاستاذ وراد
0 اليوم جبت لكم صورة حكيم الكور
0 ثلاث معجزات علمية في سورة الزمر المباركة
0 بيان في الذكرى ال 65 لميلاد بعثنا العظيم والذكرى ال 44 لإنطلاق جبهتنا جبهة التحرير العربية
0 رساله للتاريخ من الرفيق المناضل سبعاوي ابراهيم في اسره
توقيع العضو »

سل الرماح العوالي عن معالينــا=واستشهد البيض هل خاب الرجا فينا
بيض صنائعــــــنا سود وقائعنــــا=خضر مرابعنـــــا حمر مواضيــــــــنا

عربا كنا وعربا نبقى ..وتصيح حناجرنا تدوي ..ولنا الماضي ولنا المستقبل والحاظر .انا للوحده رسلا ودعاة ..انا للوحده جندا وحماة . نفدي الوحده ونحن لها ..جسرا من روح ومشاعر . فملامح اجيال الوحده . تتحدى عاصفة الرده.ياسيفاً ابقاه الايوبي صلاح الدين .وجرده ناصر.. فتح التاريخ له ذراعيه .يابي التاريخ سوى ثائر .من عاش بلا غضبا منا . ماعاد يسمى من العربي ))
عرض البوم صور قرن معبر   رد مع اقتباس
قديم 11-08-2012, 02:29 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كَوري مميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عاشق الكور

البيانات
التسجيل: 8 - 2 - 2011
العضوية: 944
عدد الردود: 907
عدد المواضيع: 51
المشاركات: 958
بمعدل : 0.38 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 51
عاشق الكور will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
عاشق الكور غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شيخان اليافعي المنتدى : المنتدى السياسي
افتراضي رد: يا أبناء الجنوب العربي إحذروا من الفيدرالية قبل الندم

اشكرك اخي شيخان على طرحك واحترم وجهة نظرك
مع اني وجهة نظري تختلف
فالفيدراليه هي اول خطوه لاستعادة الجنوب العربي
فقد نكون نحن ابناء الجنوب بحاجه ماسه لها كي نعيد بناء دولتنا ومؤسساتنا التي انتهت وزالت تمامآ
وايضآ بحاجه ماسه لها كي نعيد ترتيب صفوفنا وتوحدنا نحن ابناء الجنوب فاذا مرت فتره زمنيه على تلك الفيدراليه سنحدد وقتها الاستمرار او الاستفتاء لفك الارتباط وذلك بحسب ما سنتعايشه بالفيدراليه النا فيها خير ام لا
وانا ارآ ان اكثر مشكلتنا مع الشريك بالوحده في الحكم وليس المواطن الشمالي
فبالفيدراليه سنضمن حكم جنوبنا وادارت شؤنه
فالقيادات العسكريه ومدرى الدوائر وحتى الجندي وابسط موظف بجنوبنا ستشاهده جنوبي
وستزول منا عقدة الشمالين الذين سيطروا على كل شي لدرجة انك في بلدك وتبحث لك عن صديق شمالي يتوسط لك لاخراج جواز او اي معامله فلن تكن الفيدراليه اخوتي ونحن المستفيدون
ودمت بعافيه اخي شيخان
وجميع الاعضاء
واككر (الاختلاف بوجهات النظر لايفسد للود قضيه)
نحن جميعآ يهمنا جنوبنا وشعبه وقضيته














آخر مواضيع » 0 متظاهرون يطالبون بالجنوب أولاً في جمعة الجنوب الثالثة
0 رساله للاخوه بالاداره
0 عاااااااجل من يافع العر
0 كتب وبحوث من قول الله تعالى وقول رسوله الكريم لاتجدها في الاسواق
0 شاعر عولقي رثاء في وفاة زوجته شموع
عرض البوم صور عاشق الكور   رد مع اقتباس
قديم 11-08-2012, 02:33 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كَوري مميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عاشق الكور

البيانات
التسجيل: 8 - 2 - 2011
العضوية: 944
عدد الردود: 907
عدد المواضيع: 51
المشاركات: 958
بمعدل : 0.38 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 51
عاشق الكور will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
عاشق الكور غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شيخان اليافعي المنتدى : المنتدى السياسي
افتراضي رد: يا أبناء الجنوب العربي إحذروا من الفيدرالية قبل الندم

عفوآ تعديل خطا كتابي باخر سطر بالرد
اقصد
فل تكن الفيدراليه اخوتي ونحن المستفيدون














آخر مواضيع » 0 وفاة صالح علي الفار المدحجي
0 الآلاف يتظاهرون في عدن في ذكرى إعلان الحرب على الجنوب
0 عاااااااجل من يافع العر
0 معلومات جيده
0 مطلوب تعليقك عن.........؟
عرض البوم صور عاشق الكور   رد مع اقتباس
قديم 11-08-2012, 02:54 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كَوري مميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية السواد الاعظم

البيانات
التسجيل: 12 - 11 - 2010
العضوية: 637
الإقامة: قلب الجنوب
العمر: 34
عدد الردود: 9560
عدد المواضيع: 405
المشاركات: 9,965
بمعدل : 3.85 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 120
السواد الاعظم will become famous soon enoughالسواد الاعظم will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
السواد الاعظم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شيخان اليافعي المنتدى : المنتدى السياسي
افتراضي رد: يا أبناء الجنوب العربي إحذروا من الفيدرالية قبل الندم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الكور مشاهدة المشاركة
اشكرك اخي شيخان على طرحك واحترم وجهة نظرك
مع اني وجهة نظري تختلف
فالفيدراليه هي اول خطوه لاستعادة الجنوب العربي
فقد نكون نحن ابناء الجنوب بحاجه ماسه لها كي نعيد بناء دولتنا ومؤسساتنا التي انتهت وزالت تمامآ
وايضآ بحاجه ماسه لها كي نعيد ترتيب صفوفنا وتوحدنا نحن ابناء الجنوب فاذا مرت فتره زمنيه على تلك الفيدراليه سنحدد وقتها الاستمرار او الاستفتاء لفك الارتباط وذلك بحسب ما سنتعايشه بالفيدراليه النا فيها خير ام لا
وانا ارآ ان اكثر مشكلتنا مع الشريك بالوحده في الحكم وليس المواطن الشمالي
فبالفيدراليه سنضمن حكم جنوبنا وادارت شؤنه
فالقيادات العسكريه ومدرى الدوائر وحتى الجندي وابسط موظف بجنوبنا ستشاهده جنوبي
وستزول منا عقدة الشمالين الذين سيطروا على كل شي لدرجة انك في بلدك وتبحث لك عن صديق شمالي يتوسط لك لاخراج جواز او اي معامله فلن تكن الفيدراليه اخوتي ونحن المستفيدون
ودمت بعافيه اخي شيخان
وجميع الاعضاء
واككر (الاختلاف بوجهات النظر لايفسد للود قضيه)
نحن جميعآ يهمنا جنوبنا وشعبه وقضيته


لالالالالالالالالالا والف لالا هذا شعب لا يعرف معنا الفدرالية غير انها استمرار للبغي والضلم فقد جبرنا معهم الوحدة 22 عام هل يعقل نجبرب 22 عام مرة اخرى في الفيدرالية يا اخوان شعب الجنوب قال كلمة لالا للمشاريع المفدرلة لا لانصاف الحلول نعم لستعادة الدولة وفك الارتباط ...
ثورتناء ثورة شعبية فجرها الشعب الجبار لا وحدة لا فيدرالية برع برع يا ستعمار

الف تحية لك ايها الجنوبي الحر شيخان اليافعي
نظرتك ثاقبة ونجيز نصها با متياز
تحياتي
السواد














آخر مواضيع » 0 عاااجل
0 شهيد على يدي الغدر الحوثيه احمد ناصر احمد
0 مقتل بشار الاســد
0 قصيدة جميلة ولها تاثير ع النفس
0 السجن الثقافي للاقلام المميزه بكور العوالق
توقيع العضو »
عرض البوم صور السواد الاعظم   رد مع اقتباس
قديم 11-08-2012, 04:13 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كَوري مميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الياسمين

البيانات
التسجيل: 15 - 6 - 2012
العضوية: 2370
عدد الردود: 1470
عدد المواضيع: 173
المشاركات: 1,643
بمعدل : 0.82 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 50
الياسمين will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
الياسمين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شيخان اليافعي المنتدى : المنتدى السياسي
افتراضي رد: يا أبناء الجنوب العربي إحذروا من الفيدرالية قبل الندم

كلام اليافعي والسواد الاعظم هو الصواب

يعطيكم العافيه وتقبلوا مروري البسيط














آخر مواضيع » 0 حوار بين الحياة والموت
0 رحل من هو يسليني
0 كيفية تعطير الشعر
0 صينية البطاطس بالتشدر والبشاميل
0 قسونآ فـ إنكسرنآ
عرض البوم صور الياسمين   رد مع اقتباس
قديم 11-08-2012, 03:26 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المدير العام
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مختار

البيانات
التسجيل: 5 - 4 - 2011
العضوية: 1123
عدد الردود: 6872
عدد المواضيع: 139
المشاركات: 7,011
بمعدل : 2.87 يوميا
معدل التقييم: 100
نقاط التقييم: 50
مختار will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
مختار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شيخان اليافعي المنتدى : المنتدى السياسي
افتراضي رد: يا أبناء الجنوب العربي إحذروا من الفيدرالية قبل الندم

قليل من ابناء الجنوب
الذي يعرفون الحقيقه -يفكرون ان الشماليون هم من اجتاح وطناء واستعمرونا
لا-طقمه قليله وعصابه حقيره-عصابت البيض-باعت الوطن وفي حرب 94ووقفت حجر عثره في طريق ابناء شبوه وابين وحضرموت ورفضوا تسليحهم للدفاع عن وطنهم لأن الجنوب قبل 94كان فقط وطن البيض
وهيثم وسالم صالح وقومهم واللقالقه شبيبة فتاح
وزمرة مرحباء ومجموعه من دقون الفعافع هي من تقدم وقاد المعارك
وسلموا الديار لدحباش الجبان الذي كان موقعهم في الفوف الخلفيه
انا ومن يعرف دحباش الجبان واثقين 100%ان الجنوبيين اذا عادوا في صفوف القوت المسلحه والأمن
سوف يحررون وطنهم سوا في ضل فدراليه او وحده مزيفه
المهم يمسكون السلاح














آخر مواضيع » 0 والى متى يا اعتصامات0
0 الثوره الثانيه بعد رحيل الأستعمار البريطاني من الجنوب العربي (6حلقات)
0 تغيرت اللهجه في الخطاب
0 مابلاء تخذلوا ابناء خيوان
0 هذا الردا منتردا به ردي-1-
عرض البوم صور مختار   رد مع اقتباس
قديم 12-08-2012, 12:41 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كَوري مميز
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 12 - 7 - 2011
العضوية: 1458
عدد الردود: 704
عدد المواضيع: 25
المشاركات: 729
بمعدل : 0.31 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 51
صقر العيون will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
صقر العيون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شيخان اليافعي المنتدى : المنتدى السياسي
افتراضي رد: يا أبناء الجنوب العربي إحذروا من الفيدرالية قبل الندم

طيــــــــــــــــب يا " مختار " فهِّم الجماعة أن من الواقع والمعقول القبول بالفدرالية حالياً ومن ثمَّ يحين وقت هدفهم المطلوب .

وأخاف أنه يصير لأصحابنا كما صار للفلسطينيين عندما عرض عليهم السادات حدود 67 مقابل الإعتراف بإسرائيل ورفضوا ، والآن الفلسطينيون يتمنون لو يعود ذلك العرض أو حتى نصفه مقابل الإعتراف ولكنهم لم يجدوا أحد يلتفت لهم .

ويقول المثل عندنا :

" ماتجي الفرصة إلا مرة "

ولاقد راحت معدشي بيقع لا فدرالية ولاغيرها وبيتمنون صحابنا إنها تعود كما يتمنى الفلسطينيون اليوم عودت ذلك العرض .

وتحياتي للجميـــــــــــــــــع ،،،














آخر مواضيع » 0 وين دي يرحبون بالرجال ( صقر العيون ) جاكم ويبا ترحيب قوي
0 فكرة " برنامج نقاش " وأتمنى أن ينال إعجابكم وموافقتكم
0 عندي مشكلة في الرسائل الخاصة ..
0 موضوع مميز جداً " فلسفة الجهاد في الإسلام " إقرأوه كاملاً ...
0 ماهكذا تورد الإبل يا وراد
توقيع العضو »
إذا رأيـــــــت نـــيــــوب الــلــيـــث بـــــــارزة
فـــــــلا تــظــنـــن أن الــلــيـــث يـبــتــســم
... صقر العيون ...
عرض البوم صور صقر العيون   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أثناء, الجنوب, العربي, الفيدرالية, النحل, إحذروا



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل يضل أبناء الجنوب العربي أغبياء يتلاعب بهم اليمنيين شيخان اليافعي المنتدى السياسي 68 19-12-2016 04:45 PM
خاص من بروكسل .. جمعية أبناء الجنوب العربي ريم الجنوب المنتدى السياسي 5 26-06-2011 04:13 PM
رابطة أبناء الجنوب العربي .. النسخة الأصلية سيف العدل المنتدى السياسي 9 15-05-2011 04:05 PM
أبناء الجنوب العربي" في صنعاء .. والمواقف الصعبة !! راس لانوف المنتدى السياسي 6 04-05-2011 10:58 PM
بن عجرومة : رابطة أبناء الجنوب العربي جنود مجندة لأجل الجنوب وحريته واستقلاله قمران الوقاري المنتدى السياسي 12 20-02-2011 07:47 AM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية
أقسام المنتدى

الاقسام العامة @ المنتدى العام @ منتدى الحوار الفكري @ منتدى قصر الضيافة والترحيب @ الاقسام الأدبية @ منتدى حروف القصيد والشعر الشعبي @ منتدى عذب الكلام والخواطر @ منتدى القصص والروايات @ الأقسام التقنية @ منتدى الإتصالات والجوال @ منتدى التطوير و الدعم الفني @ منتدى التصاميم والرسم @ الأقسام الإدارية @ الإدارة @ المشرفين @ الشكاوي والاقتراحات والاستفسارات @ المحذوفات والمواضيع المكررة @ المنتدى السياسي @ الأقسام التراثية @ منتدى التراث الشعبي @ منتدى الصور التراثية @ منتدى الأدب العربي @ الأقسام الإسلامية @ منتدى الشريعة والحياة @ منتدى الصوتيات والمرئيات الإسلامية @ الأقسام الخاصة @ أخبار الكور @ منتدى الصور العامة @ منتدى الرياضة والشباب @ منتدى الترفيه والتسلية @ منتدى الصوتيات والمرئيات العامة @ منتدى الأسرة السعيدة @ منتدى الطب والمجتمع @ منتدى الصوتيات والمرئيات التراثية @ منتدى شخصيات وأعلام العوالق @ منتدى برامج الكمبيوتر وشبكة الإنترنت @ الشخصيات العربية والإسلامية @ القرارات الإدارية @ الخيمة الرمضانية @ منتدى أعضاء كور العوالق @ الأقسام التعليمية @ منتدى تعليم اللغة الإنجليزية @ منتدى تطوير الذات والمهارات @ منتدى الطلبة والباحثين @ الافراح والتهاني @ التعازي والمواساة @ منتدى الإختراعات العلمية @ منتدى الدراسات والبحوث الطبية @ منتدى الرياضة المحلية @ منتدى التداوي بالأعشاب والطب البديل @ الأقسام الصحية @ منتدى الطبخ والأكلات الشعبيه @ منتدى الديكور والأثاث @ منتدى المسابقات والألعاب الترفيهية @ مدونات الاعضاء @ منتدى السيارات @ كرسي الإعتراف @ شرح مصور لكيفية إستخدام المنتدى ومميزاتة @ الأقسام الإجتماعية @ منتدى السمرات والمساجلات الشعرية @ منتدى قصص وروايات الأعضاء @ منتدى عالم حواء @ منتدى مسنجر × مسنجر @ منتدى السياحه والسفر @ منتدى الثورات وقياداتها @ منتدى الحج @ مكتبة الكور @ منتدى أقلام اعضاء الكور المميزة @ منتدى الاخبار العامة @ قسم البيع والشراء @ منتدى الحوار السياسي @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

SEO By RaWaBeTvB_SEO

a.d - i.s.s.w

الساعة الآن 04:53 AM
اختصار الروابط

خدمة Rss ||  خدمة Rss2 || أرشيف المنتدى "خريطة المنتدى" || خريطة المنتدى للمواضيع || أقسام المنتدى || SiteMap Index