منتديات كور العوالق الرئيسية لوحة التحكم التسجيل الخروج


إظهار / إخفاء الإعلاناتالإعلانات
كتاب الشهيد البطل سالم قطن فارس السيوف الذهبية مركز تحميل الصور والملفات في كور العوالق
للإعلان في كور العوالق ورثة المجد | وثائقي معارك قبائل العوالق في شبوة للإعلان في كور العوالق
للإعلان في كور العوالق الثوار وقاداتها للإعلان في كور العوالق
آخر 10 مشاركات
سألني أحد الأخوة الجنوبيين لماذا الشماليين يموتون على الوحدة ؟ (الكاتـب : - )           »          هل يقبلون الجنوبيين ان يكون اليمن اقليمين شمالي وكماه جنوبي حسب التسريبات (الكاتـب : - )           »          ضابك كبير من الشمال قال ما يلوح بالأفق رجوع اليمن الا ما قبل 1990 (الكاتـب : - )           »          كل الكتاب والمثقفين والسياسيين اليمن لن تستقر الا بالرجوع الا ما قبل 1990 دولتين شماليه ومثلها... (الكاتـب : - )           »          المبعوث الدولي لليمن غريفيث حرب اليمن معقده ولن تنحل الا بحل القضيه الجنوبيه اولا (الكاتـب : - )           »          المجلس الانتقالي الجنوبي يصدر بياناً سياسياً هاماً (الكاتـب : - )           »          كُل دحباشي عائش في قلق وخوف هذه الأيام (الكاتـب : - )           »          ما يلوح بالأفق الجنوب قريبا تفك ارتباطها بالشمال اليمني (الكاتـب : - )           »          باحث أمريكي : ملف الحرب والازمة في اليمن سينتهي بيمن جنوبي وآخر شمالي (الكاتـب : - )           »          حراك فادي باعوم يريد الجنوب يتحكم فيه حزب الأصلاح فمن وقف ضد التحالف هم مخربين من اتباع فادي باعوم (الكاتـب : - )


الإهداءات


العودة   منتديات كور العوالق > الاقسام العامة > المنتدى السياسي
المنتدى السياسي الأخبار والمستجدات السياسية العربية والعالمية

تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك

المنتدى السياسي

الأخبار والمستجدات السياسية العربية والعالمية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-08-2011, 03:50 AM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كَوري نشيط
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 5 - 6 - 2010
العضوية: 117
عدد الردود: 107
عدد المواضيع: 30
المشاركات: 137
بمعدل : 0.04 يوميا
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
مجنون رفض is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
مجنون رفض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مجنون رفض المنتدى : المنتدى السياسي
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مختار مشاهدة المشاركة
الجنوب فيه رجال وهم من بايقرر الأستقلال ويأبون العيش تحت نعال المجوس
طيب منهم الرجال الي في الجنوب الي بيقررون الاستقلال حدثنا عنهم !!
ونصيحة لوجه الله لاتنعت اخوك المسلم بالمجوسية فكأنما تكفره اتق الله واخواننا في الشمال مسلمين وفيهم الشوافع وحتى الشيعه لايجوز ان تكفر عوامهم!














آخر مواضيع » 0 المشرعنون بأشلائنا أحتلال الجنوب!
0 للأمانه الحوثي لم يقصر ولكن السعودية من (أنتصر)!!
0 {دعوة للحراك للعودة إلى المربع الأول}-1-
0 مسلسل..(عمــــــــر)..!
0 (معالم الطريق)..!
توقيع العضو »
لا تفكر في المفقود حتى لا تفقد الموجود


http://magnon2010.wordpress.com/
عرض البوم صور مجنون رفض   رد مع اقتباس
قديم 19-08-2011, 03:52 AM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كَوري نشيط
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 5 - 6 - 2010
العضوية: 117
عدد الردود: 107
عدد المواضيع: 30
المشاركات: 137
بمعدل : 0.04 يوميا
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
مجنون رفض is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
مجنون رفض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مجنون رفض المنتدى : المنتدى السياسي
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستبد مشاهدة المشاركة


اذا مسك الحكم علي محسن بنكم من قال سلام الله على علي
بي قع مثل الملتجي من الحمى الى المليله
وبي تطبق المثل القديم الي يقول
صحنا من بولها صبت

ودددي يا مجنووون

وان لم يمسك ((ما نقول)) لك التحية














آخر مواضيع » 0 غير مفهوم!!!
0 لا صوت يعلو فوق صوت الحزب أفهمها (يا النوبة)!!!
0 سلام عليك يا باعوم أينما كنت !
0 الثقافة العملية وسبل الأدراك في شبوة!!!
0 الاعلان عن تشكيل المجلس الوطني الانتقالي في اليمن
توقيع العضو »
لا تفكر في المفقود حتى لا تفقد الموجود


http://magnon2010.wordpress.com/
عرض البوم صور مجنون رفض   رد مع اقتباس
قديم 19-08-2011, 04:05 AM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كَوري مميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بدر الهارش

البيانات
التسجيل: 4 - 6 - 2010
العضوية: 110
عدد الردود: 8547
عدد المواضيع: 1540
المشاركات: 10,087
بمعدل : 3.26 يوميا
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 21
بدر الهارش is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
بدر الهارش غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مجنون رفض المنتدى : المنتدى السياسي
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنون رفض مشاهدة المشاركة
اعذرني ولكني اريد ان اضحك فالكلام منقول من موقع نبا نيوز الذي يتبع لعلي صالح وعليه فالكلام الذي قيل هراء وان كانت هناك حقيقة وبالصراحة بعض الكلام في المقال يثبت على ان الاحمر شخصية قوية جداً ومحنك ورجل بأمتياز وبطل قومي

اسف نسيت ان اضع رابط الموضوع الذي كتب في نبا نيوز الموقع الذي يحرم النقل منه
http://www.nabanews.net/2009/36053.html
اسف لم اعرف انكم تحللون وتحرمون!!!!!!جزاك الله خير ياشيخ

ويارااايت تراجع املاك علي محسن الاحمر في اليمن من اين له؟؟؟؟؟

كلهم واحد يامجنون ملا حد يطووول الحززززامه وحد يقصررررها


تحيااااااتي














آخر مواضيع » 0 دفن الميت فى البقيع بالمدينة المنورة(فيديو)
0 خروف ينباع بمبلغ 400 ألف ريال
0 آنا ايش سويت؟!!هزيت راسي ومشيت!!
0 نبيل العوضي والجبيلان يلعبون كرة الطائره
0 الرجل الأعمى
توقيع العضو »
عرض البوم صور بدر الهارش   رد مع اقتباس
قديم 19-08-2011, 04:21 AM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كَوري نشيط
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 5 - 6 - 2010
العضوية: 117
عدد الردود: 107
عدد المواضيع: 30
المشاركات: 137
بمعدل : 0.04 يوميا
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
مجنون رفض is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
مجنون رفض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مجنون رفض المنتدى : المنتدى السياسي
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذيب جزول مشاهدة المشاركة
اسف لم اعرف انكم تحللون وتحرمون!!!!!!جزاك الله خير ياشيخ

ويارااايت تراجع املاك علي محسن الاحمر في اليمن من اين له؟؟؟؟؟

كلهم واحد يامجنون ملا حد يطووول الحززززامه وحد يقصررررها


تحيااااااتي
على ما اظن انا الادارة قد منعت النقل من ها الموقع واغلب المواقع منعت النقل منه ايضا فيريت قبل ماتنقل تعرف من هم اصحاب الموقع ومن المستفيد من الكلام!!
وان لا احلال ولا احرم ولست شيخ بل صايع في الشوارع واسئل عني بتعرف الحقيقة!!
والمهم لو قدم علي محسن الاحمر للمحاكمه وقمت انت واوردت الموضع الي قلته وقال لك القاضي اثبت مانسبته للرجل هل تثبت ما يقال ؟؟؟!














آخر مواضيع » 0 السياسية ومعادلاتها في اليمن!!!
0 للأمانه الحوثي لم يقصر ولكن السعودية من (أنتصر)!!
0 غير مفهوم!!!
0 (الفدرالية) ونجاح العمل!!!
0 (معالم الطريق)..!
توقيع العضو »
لا تفكر في المفقود حتى لا تفقد الموجود


http://magnon2010.wordpress.com/
عرض البوم صور مجنون رفض   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المجلس, الاعلان, الانتقالي, اليمن, الوطني, تشكيل



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اسماء قائمة المرشحين لهيئة المجلس الوطني للتغير والثورة حاط ابليس بكيس المنتدى السياسي 8 15-08-2011 12:18 PM
المجلس الانتقالي من شطحات توكل كرمان المغامر المنتدى السياسي 10 23-07-2011 05:50 PM
توكل كرمان تعلن التراجع عن تشكيل المجلس الانتقالي المغامر المنتدى السياسي 5 18-07-2011 07:04 PM
علي ناصر والعطاس ينفيان علمهماء ( بـ المجلس الانتقالي ) السواد الاعظم المنتدى السياسي 9 17-07-2011 10:47 PM
رئيس المجلس الوطني مديرية الخورة في شبوة الجنوبية يتعرض عناد الكور المنتدى السياسي 0 26-07-2010 01:28 AM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية
أقسام المنتدى

الاقسام العامة @ المنتدى العام @ منتدى الحوار الفكري @ منتدى قصر الضيافة والترحيب @ الاقسام الأدبية @ منتدى حروف القصيد والشعر الشعبي @ منتدى عذب الكلام والخواطر @ منتدى القصص والروايات @ الأقسام التقنية @ منتدى الإتصالات والجوال @ منتدى التطوير و الدعم الفني @ منتدى التصاميم والرسم @ الأقسام الإدارية @ الإدارة @ المشرفين @ الشكاوي والاقتراحات والاستفسارات @ المحذوفات والمواضيع المكررة @ المنتدى السياسي @ الأقسام التراثية @ منتدى التراث الشعبي @ منتدى الصور التراثية @ منتدى الأدب العربي @ الأقسام الإسلامية @ منتدى الشريعة والحياة @ منتدى الصوتيات والمرئيات الإسلامية @ الأقسام الخاصة @ أخبار الكور @ منتدى الصور العامة @ منتدى الرياضة والشباب @ منتدى الترفيه والتسلية @ منتدى الصوتيات والمرئيات العامة @ منتدى الأسرة السعيدة @ منتدى الطب والمجتمع @ منتدى الصوتيات والمرئيات التراثية @ منتدى شخصيات وأعلام العوالق @ منتدى برامج الكمبيوتر وشبكة الإنترنت @ الشخصيات العربية والإسلامية @ القرارات الإدارية @ الخيمة الرمضانية @ منتدى أعضاء كور العوالق @ الأقسام التعليمية @ منتدى تعليم اللغة الإنجليزية @ منتدى تطوير الذات والمهارات @ منتدى الطلبة والباحثين @ الافراح والتهاني @ التعازي والمواساة @ منتدى الإختراعات العلمية @ منتدى الدراسات والبحوث الطبية @ منتدى الرياضة المحلية @ منتدى التداوي بالأعشاب والطب البديل @ الأقسام الصحية @ منتدى الطبخ والأكلات الشعبيه @ منتدى الديكور والأثاث @ منتدى المسابقات والألعاب الترفيهية @ مدونات الاعضاء @ منتدى السيارات @ كرسي الإعتراف @ شرح مصور لكيفية إستخدام المنتدى ومميزاتة @ الأقسام الإجتماعية @ منتدى السمرات والمساجلات الشعرية @ منتدى قصص وروايات الأعضاء @ منتدى عالم حواء @ منتدى مسنجر × مسنجر @ منتدى السياحه والسفر @ منتدى الثورات وقياداتها @ منتدى الحج @ مكتبة الكور @ منتدى أقلام اعضاء الكور المميزة @ منتدى الاخبار العامة @ قسم البيع والشراء @ منتدى الحوار السياسي @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

SEO By RaWaBeTvB_SEO

a.d - i.s.s.w

الساعة الآن 08:25 PM
اختصار الروابط

خدمة Rss ||  خدمة Rss2 || أرشيف المنتدى "خريطة المنتدى" || خريطة المنتدى للمواضيع || أقسام المنتدى || SiteMap Index