منتديات كور العوالق الرئيسية لوحة التحكم التسجيل الخروج


إظهار / إخفاء الإعلاناتالإعلانات
كتاب الشهيد البطل سالم قطن فارس السيوف الذهبية مركز تحميل الصور والملفات في كور العوالق
للإعلان في كور العوالق ورثة المجد | وثائقي معارك قبائل العوالق في شبوة للإعلان في كور العوالق
للإعلان في كور العوالق الثوار وقاداتها للإعلان في كور العوالق
آخر 10 مشاركات
كل الكتاب والمثقفين والسياسيين اليمن لن تستقر الا بالرجوع الا ما قبل 1990 دولتين شماليه ومثلها... (الكاتـب : - )           »          المبعوث الدولي لليمن غريفيث حرب اليمن معقده ولن تنحل الا بحل القضيه الجنوبيه اولا (الكاتـب : - )           »          المجلس الانتقالي الجنوبي يصدر بياناً سياسياً هاماً (الكاتـب : - )           »          كُل دحباشي عائش في قلق وخوف هذه الأيام (الكاتـب : - )           »          ما يلوح بالأفق الجنوب قريبا تفك ارتباطها بالشمال اليمني (الكاتـب : - )           »          باحث أمريكي : ملف الحرب والازمة في اليمن سينتهي بيمن جنوبي وآخر شمالي (الكاتـب : - )           »          حراك فادي باعوم يريد الجنوب يتحكم فيه حزب الأصلاح فمن وقف ضد التحالف هم مخربين من اتباع فادي باعوم (الكاتـب : - )           »          المكلا تشهد مسيرة جماهيرية حاشدة تلبية لدعوة الانتقالي (الكاتـب : - )           »          تاج الجنوب العربي يصدر بيان (الكاتـب : - )           »          الشعب الجنوبي قاتل المحتلين والغزاه من اجل فك ارتباطه بوحدة اللصوص ما هو من اجل شرعيه فاسده وخاينه (الكاتـب : - )


الإهداءات


العودة   منتديات كور العوالق > الاقسام العامة > المنتدى السياسي
المنتدى السياسي الأخبار والمستجدات السياسية العربية والعالمية

تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك

المنتدى السياسي

الأخبار والمستجدات السياسية العربية والعالمية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-09-2011, 01:51 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كَوري مميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية السواد الاعظم

البيانات
التسجيل: 11 - 11 - 2010
العضوية: 637
الإقامة: قلب الجنوب
العمر: 35
عدد الردود: 9560
عدد المواضيع: 405
المشاركات: 9,965
بمعدل : 3.44 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 120
السواد الاعظم will become famous soon enoughالسواد الاعظم will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
السواد الاعظم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى السياسي
افتراضي انتصار وهمي في زنجبار

تنبـية هـام لقراء المـوضوع من إدارة المنتدى
أي رد من قبل أي عضو يحتوي على كلمات غير لائقة سيتم حذفه مباشرة
ستحذف اي مشاركة تخرج عن صلب الموضوع ,, يجب مناقشة الموضوع والابتعاد عن جدال الكاتب
مخالفة هذه القوانين ستعرضك للحذف النهائي من المنتدى

انتصار وهمي في زنجبار
بعد ان تناقلت وكالات الانباء لخبر استعادة زنجبار من انصار الشريعة
وتسابقت قوات صالح وقوات الاحمر بتهنئة مؤيديهم بالنصر الذي ينسبة كل طرف اليه
اتضح انها مجرد لعبة تبادل ادوار ودعاية لكسب الشارع وتهيئة الجو لتدمير محافظه اخرى
بحجة هروب انصار الشريعة من ابين الى المحافظات المجاورة كما جاعلى لسان ابو بكرالقربي
لكن اتضح ان المعركة لم تنتهي ولايزال مايسمي انصار الشريعة مسيطرين على زنجبار وضواحيها,وما توقيت الاعلان عن دحر انصار الشريعة الا ان اتى مع مناسبة احداث 11سبتمبر وكانما كل طرف من الاطراف المتنازعة من سلطة ومعارضة يتسابقا لكسب ود ماما امريكا وخالتناء ( ؟؟؟؟؟؟؟؟ )


تحياتي
السواد الاعظم

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك




hkjwhv ,ild td .k[fhv hkjahv .k[fhv ,Ygn














آخر مواضيع » 0 توتر بالقطن بعد مقتل مواطن برصاص الجيش
0 انظروا اثار التعذيب على جسد المناضل احمد سالم با لفقية
0 هااااااااام للغاية
0 مسيرة بالمحفد ترفض الحوار وتندد بالانتهاكات ضد الجنوبيين
0 قصيدة جميلة ولها تاثير ع النفس
توقيع العضو »
عرض البوم صور السواد الاعظم   رد مع اقتباس
قديم 12-09-2011, 08:15 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: مراقب عام ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 28 - 5 - 2010
العضوية: 61
عدد الردود: 13189
عدد المواضيع: 2007
المشاركات: 15,196
بمعدل : 4.96 يوميا
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
ابن الجنوب is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
ابن الجنوب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : السواد الاعظم المنتدى : المنتدى السياسي
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السواد الاعظم مشاهدة المشاركة
وكانما كل طرف من الاطراف المتنازعة من سلطة ومعارضة يتسابقا لكسب ود ماما امريكا وخالتناء ( ؟؟؟؟؟؟؟؟ )

تحياتي
السواد الاعظم[/right]
[/center]
اين هيه من خالاتنا

هل هي التي بجانبنا

او التي تحتل ارض فلسطين














آخر مواضيع » 0 الصين تدرج (القات) ضمن المواد المخدرة المحظورة
0 حوت عملاق نافق يثير الذعر على سواحل كندا - صور
0 تغطية للحملة العسكرية التي يقول الجيش اليمني بأنها للقضاء على الجماعات الارهابية في محافظتي شبوة وابين
0 “سامسونج” تعمل على حاسب لوحي بقياس 13.3 بوصة
0 السيناريو القادم: تقرير اخباري عن احداث اليمن المتوقعة ... بعد بضعة أشهر
عرض البوم صور ابن الجنوب   رد مع اقتباس
قديم 13-09-2011, 09:28 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المدير العام
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مختار

البيانات
التسجيل: 5 - 4 - 2011
العضوية: 1123
عدد الردود: 6872
عدد المواضيع: 139
المشاركات: 7,011
بمعدل : 2.55 يوميا
معدل التقييم: 100
نقاط التقييم: 50
مختار will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
مختار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : السواد الاعظم المنتدى : المنتدى السياسي
افتراضي

الله فوق الجميع
ومن ظلم لابديظلم-وقد كلن في شر عمله ويجني مازرعته يداه














آخر مواضيع » 0 ابناء الجنوب ماهيى قرأتكم
0 من الرئاسه الى مزبلة التاريخ
0 مسنا الضر وانته ارحم الراحمين
0 قليلين العقول
0 من قرض الحلقه العاشره
عرض البوم صور مختار   رد مع اقتباس
قديم 13-09-2011, 11:30 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كَوري مميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية السواد الاعظم

البيانات
التسجيل: 11 - 11 - 2010
العضوية: 637
الإقامة: قلب الجنوب
العمر: 35
عدد الردود: 9560
عدد المواضيع: 405
المشاركات: 9,965
بمعدل : 3.44 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 120
السواد الاعظم will become famous soon enoughالسواد الاعظم will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
السواد الاعظم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : السواد الاعظم المنتدى : المنتدى السياسي
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الجنوب مشاهدة المشاركة
اين هيه من خالاتنا


هل هي التي بجانبنا


او التي تحتل ارض فلسطين

قدك ذيب فطن لاتنشبناء شع قدهم ماعاد يبوناء هوا افتهم لك
وتالي بالقول لهم ذي بالقول لرجال بضاعتكم ردت ليكم هههههه

تحياتي
السواد الاعظم














آخر مواضيع » 0 الفنان ابوبكر سالم بلفقية في العناية المركزة
0 صوت ساحلي عوذلي شجي روووعه
0 صالح منصر السيلي محافظ عدن السابق ... بسجون صنعاء
0 عااااجل من عـــتق
0 مضاربة على الهواء في حلقة الاسبوع الماضي
توقيع العضو »
عرض البوم صور السواد الاعظم   رد مع اقتباس
قديم 13-09-2011, 11:31 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف منتدى أعضاء الكور والاقلام المميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قرن معبر

البيانات
التسجيل: 18 - 8 - 2010
العضوية: 298
الإقامة: الوطن العربي الكبير
العمر: 28
عدد الردود: 4481
عدد المواضيع: 136
المشاركات: 4,617
بمعدل : 1.55 يوميا
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
مدونتـي : من هنـا
قرن معبر is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
قرن معبر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : السواد الاعظم المنتدى : المنتدى السياسي
افتراضي

لا حلني في الشعب الجنوبي العظيم














آخر مواضيع » 0 مسيرة في شبوة يوم امس : نبادل أخواننا في المحافظات الشمالية الوفاء بالوفاء ونحيي صمودهم
0 اصدر الناطق الرسمي بإسم البعث في تونس بلاغا حول العدوان الصهيوني على القطر العربي السوري وفيما يلي نصه :
0 لمن لا يعرف الزعيم الخالد .. معمر القذافي
0 ابن الجنوب اين انت ..؟
0 ليلة سقوط اسرائيل ...
توقيع العضو »

سل الرماح العوالي عن معالينــا=واستشهد البيض هل خاب الرجا فينا
بيض صنائعــــــنا سود وقائعنــــا=خضر مرابعنـــــا حمر مواضيــــــــنا

عربا كنا وعربا نبقى ..وتصيح حناجرنا تدوي ..ولنا الماضي ولنا المستقبل والحاظر .انا للوحده رسلا ودعاة ..انا للوحده جندا وحماة . نفدي الوحده ونحن لها ..جسرا من روح ومشاعر . فملامح اجيال الوحده . تتحدى عاصفة الرده.ياسيفاً ابقاه الايوبي صلاح الدين .وجرده ناصر.. فتح التاريخ له ذراعيه .يابي التاريخ سوى ثائر .من عاش بلا غضبا منا . ماعاد يسمى من العربي ))
عرض البوم صور قرن معبر   رد مع اقتباس
قديم 13-09-2011, 11:32 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كَوري مميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية السواد الاعظم

البيانات
التسجيل: 11 - 11 - 2010
العضوية: 637
الإقامة: قلب الجنوب
العمر: 35
عدد الردود: 9560
عدد المواضيع: 405
المشاركات: 9,965
بمعدل : 3.44 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 120
السواد الاعظم will become famous soon enoughالسواد الاعظم will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
السواد الاعظم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : السواد الاعظم المنتدى : المنتدى السياسي
افتراضي

[quote=مختار;193835]

الله فوق الجميع


ومن ظلم لابديظلم-وقد كلن في شر عمله ويجني مازرعته يداه




بس متى بايجي دور خالتناء على الله منها لعبت في البلاد ولعباد

تحياتي عمي مختار

السواد الاعظم














آخر مواضيع » 0 الحقونا البلاطجة زادوا اقمعوهم
0 عاجل اغتيال ضابط جنوبي احمد ناصر الجعري
0 بن فريد يدعو الجنوبيين للتوافق على مقترح مسدوس
0 تغطية الاحداث بجنوبناء الحبيب ليوم الثلاثاء 17 / 4 / 2012م
0 صحيفة سعودية الاخوان المسلمون يتلقون هزيمة قاسية في الجنوب بعد ان تجاوزتهم شعبية الحراك الجنوبي
توقيع العضو »
عرض البوم صور السواد الاعظم   رد مع اقتباس
قديم 13-09-2011, 11:37 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كَوري مميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية السواد الاعظم

البيانات
التسجيل: 11 - 11 - 2010
العضوية: 637
الإقامة: قلب الجنوب
العمر: 35
عدد الردود: 9560
عدد المواضيع: 405
المشاركات: 9,965
بمعدل : 3.44 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 120
السواد الاعظم will become famous soon enoughالسواد الاعظم will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
السواد الاعظم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : السواد الاعظم المنتدى : المنتدى السياسي
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قرن معبر مشاهدة المشاركة
لا حلني في الشعب الجنوبي العظيم



هلا والله حبيبي قرن معبر
يجي لك يوم تندم على ماسويت

تحياتي لك برائحة الفل الحسيني

السواد الاعظم














آخر مواضيع » 0 سوال للاعضاء ويحمل جائزة قيمة
0 من اجل الكور
0 جزاء من حلمي دخووووووووووووووول
0 مقتطفات اخبارية من قلب الجنوب ليوم الاربعاء 11 /4 /2012م
0 هل يعقل ان ترفع اغاني من اعلى المأذن ف بلد اسلامية بدل الاذان ( ادخل وشوف )
توقيع العضو »
عرض البوم صور السواد الاعظم   رد مع اقتباس
قديم 13-09-2011, 02:52 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شخصية هامة
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 20 - 2 - 2011
العضوية: 991
عدد الردود: 480
عدد المواضيع: 17
المشاركات: 497
بمعدل : 0.18 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 50
مجيد will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
مجيد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : السواد الاعظم المنتدى : المنتدى السياسي
افتراضي

لا حلني في الشعب الجنوبي العظيم _ ، ، ، نعم لا حلني فيه ، شكرا لك ياقرن معبر أنت انسان واقعي ،














آخر مواضيع » 0 تعازينا لآل عبدالصمد بانافع
0 الآن على قناة السعيده محسن بن فريد
0 قطرتعلق عمل سفارتها بصنعاء
0 يا مجد يشبم وينك أسعفنا بأخبار المطر
0 فخامة الرئيس يعود الى الوطن
عرض البوم صور مجيد   رد مع اقتباس
قديم 13-09-2011, 03:01 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كَوري مميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حيد الشقر

البيانات
التسجيل: 3 - 8 - 2010
العضوية: 271
عدد الردود: 3136
عدد المواضيع: 487
المشاركات: 3,623
بمعدل : 1.21 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 131
حيد الشقر will become famous soon enoughحيد الشقر will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
حيد الشقر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : السواد الاعظم المنتدى : المنتدى السياسي
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السواد الاعظم مشاهدة المشاركة
قدك ذيب فطن لاتنشبناء شع قدهم ماعاد يبوناء هوا افتهم لك
وتالي بالقول لهم ذي بالقول لرجال بضاعتكم ردت ليكم هههههه

تحياتي
السواد الاعظم


ههههههههههههههههههههههههههههههه
‏"‏
مشكور " وأنتصارات ورى أنصارات الله يبارك أحنى تعبنى نحلل حرب أبين ساعه الجيش سيطر وساعه المجاهدين "
قتيل الجيش شهيد " وقتيل انصار السنه شهيد " وأمريكاء تصفق "
أما خالتنا " والله مانشوف العافيه لما نبوس يدها "
والمثل يقول ( يد ماتقدر تقطعها بوسها )
حفظها الله من كل مكروه وحماها ‏"














آخر مواضيع » 0 رمضان وليلة التغيير الكبرى
0 مجموعة من الشيعة يقيمون حسينية فوق سطح المسجد الحرام .. فيديو
0 الدبابات العامله في الجيش اليمني
0 §§ أفتح ياسمسم §§
0 واقف على بابكم
عرض البوم صور حيد الشقر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
انتشار, زنجبار, وإلى



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
انتشار امني لقوات الاحتلال ببيحان على طول الشارع العام ومداهمة الجيش لورشة المناضل عناد الكور أخبار الكور 0 22-01-2011 09:14 PM
انتشار عسكري في العاصمه عدن غير مسبوق قمران الوقاري المنتدى السياسي 6 01-11-2010 07:47 PM
اسباب انتشار العين والسحر هذه الآيام الهلالي منتدى الحوار الفكري 5 13-08-2010 02:12 AM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية
أقسام المنتدى

الاقسام العامة @ المنتدى العام @ منتدى الحوار الفكري @ منتدى قصر الضيافة والترحيب @ الاقسام الأدبية @ منتدى حروف القصيد والشعر الشعبي @ منتدى عذب الكلام والخواطر @ منتدى القصص والروايات @ الأقسام التقنية @ منتدى الإتصالات والجوال @ منتدى التطوير و الدعم الفني @ منتدى التصاميم والرسم @ الأقسام الإدارية @ الإدارة @ المشرفين @ الشكاوي والاقتراحات والاستفسارات @ المحذوفات والمواضيع المكررة @ المنتدى السياسي @ الأقسام التراثية @ منتدى التراث الشعبي @ منتدى الصور التراثية @ منتدى الأدب العربي @ الأقسام الإسلامية @ منتدى الشريعة والحياة @ منتدى الصوتيات والمرئيات الإسلامية @ الأقسام الخاصة @ أخبار الكور @ منتدى الصور العامة @ منتدى الرياضة والشباب @ منتدى الترفيه والتسلية @ منتدى الصوتيات والمرئيات العامة @ منتدى الأسرة السعيدة @ منتدى الطب والمجتمع @ منتدى الصوتيات والمرئيات التراثية @ منتدى شخصيات وأعلام العوالق @ منتدى برامج الكمبيوتر وشبكة الإنترنت @ الشخصيات العربية والإسلامية @ القرارات الإدارية @ الخيمة الرمضانية @ منتدى أعضاء كور العوالق @ الأقسام التعليمية @ منتدى تعليم اللغة الإنجليزية @ منتدى تطوير الذات والمهارات @ منتدى الطلبة والباحثين @ الافراح والتهاني @ التعازي والمواساة @ منتدى الإختراعات العلمية @ منتدى الدراسات والبحوث الطبية @ منتدى الرياضة المحلية @ منتدى التداوي بالأعشاب والطب البديل @ الأقسام الصحية @ منتدى الطبخ والأكلات الشعبيه @ منتدى الديكور والأثاث @ منتدى المسابقات والألعاب الترفيهية @ مدونات الاعضاء @ منتدى السيارات @ كرسي الإعتراف @ شرح مصور لكيفية إستخدام المنتدى ومميزاتة @ الأقسام الإجتماعية @ منتدى السمرات والمساجلات الشعرية @ منتدى قصص وروايات الأعضاء @ منتدى عالم حواء @ منتدى مسنجر × مسنجر @ منتدى السياحه والسفر @ منتدى الثورات وقياداتها @ منتدى الحج @ مكتبة الكور @ منتدى أقلام اعضاء الكور المميزة @ منتدى الاخبار العامة @ قسم البيع والشراء @ منتدى الحوار السياسي @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

SEO By RaWaBeTvB_SEO

a.d - i.s.s.w

الساعة الآن 09:07 PM
اختصار الروابط

خدمة Rss ||  خدمة Rss2 || أرشيف المنتدى "خريطة المنتدى" || خريطة المنتدى للمواضيع || أقسام المنتدى || SiteMap Index