منتديات كور العوالق الرئيسية لوحة التحكم التسجيل الخروج


إظهار / إخفاء الإعلاناتالإعلانات
كتاب الشهيد البطل سالم قطن فارس السيوف الذهبية مركز تحميل الصور والملفات في كور العوالق
للإعلان في كور العوالق ورثة المجد | وثائقي معارك قبائل العوالق في شبوة للإعلان في كور العوالق
للإعلان في كور العوالق الثوار وقاداتها للإعلان في كور العوالق
آخر 10 مشاركات
عاجل : اطلاق سراح المعتقل احمد المرقشي (الكاتـب : - )           »          سألني أحد الأخوة الجنوبيين لماذا الشماليين يموتون على الوحدة ؟ (الكاتـب : - )           »          هل يقبلون الجنوبيين ان يكون اليمن اقليمين شمالي وكماه جنوبي حسب التسريبات (الكاتـب : - )           »          ضابك كبير من الشمال قال ما يلوح بالأفق رجوع اليمن الا ما قبل 1990 (الكاتـب : - )           »          كل الكتاب والمثقفين والسياسيين اليمن لن تستقر الا بالرجوع الا ما قبل 1990 دولتين شماليه ومثلها... (الكاتـب : - )           »          المبعوث الدولي لليمن غريفيث حرب اليمن معقده ولن تنحل الا بحل القضيه الجنوبيه اولا (الكاتـب : - )           »          المجلس الانتقالي الجنوبي يصدر بياناً سياسياً هاماً (الكاتـب : - )           »          كُل دحباشي عائش في قلق وخوف هذه الأيام (الكاتـب : - )           »          ما يلوح بالأفق الجنوب قريبا تفك ارتباطها بالشمال اليمني (الكاتـب : - )           »          باحث أمريكي : ملف الحرب والازمة في اليمن سينتهي بيمن جنوبي وآخر شمالي (الكاتـب : - )


الإهداءات


العودة   منتديات كور العوالق > الاقسام العامة > منتدى أعضاء كور العوالق
منتدى أعضاء كور العوالق لتواصل أعضاء المنتدى وأخبار الأعضاء

تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك

منتدى أعضاء كور العوالق

لتواصل أعضاء المنتدى وأخبار الأعضاء


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-10-2011, 10:08 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: مراقب عام ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 28 - 5 - 2010
العضوية: 61
عدد الردود: 13189
عدد المواضيع: 2007
المشاركات: 15,196
بمعدل : 4.87 يوميا
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
ابن الجنوب is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
ابن الجنوب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى أعضاء كور العوالق
افتراضي اهداء خاص للاخ\ الم الجنوب

اهداء للاخ\ الجنوب



اهداء للاخ\ الجنوب


اهداء للاخ\ الجنوب

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك




hi]hx ohw ggho\ hgl hg[k,f hg[k,f














آخر مواضيع » 0 حديث الأربعاء ( " قواعد " الموت في شبوة !)
0 خطأ في اسم أمير قطر يوقع صحيفة حزب المؤتمر في فضيحة تزوير وثيقة
0 الرئيس هادى خلال لقائة سفراء الدول العشر : أنا خائف مما بعد 21 فبراير وقلقي من شخصين
0 مراهقة تنتحر بسبب «فيس بوك»
0 روسيا تهدد بضرب السعوديه بسبب التفجير الارهابي في فولكوكراد
عرض البوم صور ابن الجنوب   رد مع اقتباس
قديم 17-10-2011, 11:03 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كَوري مميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قمران الوقاري

البيانات
التسجيل: 25 - 5 - 2010
العضوية: 16
عدد الردود: 4237
عدد المواضيع: 451
المشاركات: 4,688
بمعدل : 1.50 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 119
قمران الوقاري will become famous soon enoughقمران الوقاري will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
قمران الوقاري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابن الجنوب المنتدى : منتدى أعضاء كور العوالق
افتراضي

يستاااااااااهل الم الجنووووب هذه الهديه

وتحيه لك اخي ابن الجنوب ولالم الجنوووووووووووووب

وللقااااااااااائد ابو صداااااااام

تحيه














آخر مواضيع » 0 كيف تعرف شخصيتك من نومك؟؟؟
0 مسلحون يختطفون مجموعه من ابناء شبوه وحضرموت
0 قصة شاب من عدن شباب الثوره بين الحياة والموت
0 صاعقه تضرب تمثال يسوع صور قبل وبعد الصاعقه
0 تبادل اللكمات على الهوى مباشر في قناة المستقله 0ههههه
توقيع العضو »


سميت اسمي بحيدي=========قمران يا رزم الحزوم


يا حد فاصل للعوالق=========مابين معن والكـــزوم
عرض البوم صور قمران الوقاري   رد مع اقتباس
قديم 18-10-2011, 01:51 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف منتدى أعضاء الكور والاقلام المميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قرن معبر

البيانات
التسجيل: 18 - 8 - 2010
العضوية: 298
الإقامة: الوطن العربي الكبير
العمر: 28
عدد الردود: 4481
عدد المواضيع: 136
المشاركات: 4,617
بمعدل : 1.52 يوميا
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
مدونتـي : من هنـا
قرن معبر is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
قرن معبر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابن الجنوب المنتدى : منتدى أعضاء كور العوالق
افتراضي

يستاهل الاخ / الم الجنوب

تحية لك من اعماق قلبي














آخر مواضيع » 0 رحبو معي بالاخ نمر بن شداد
0 الـوطنية المــزيفـة
0 عندما يتغير عليك اعز ناسك
0 نكبات تضاف إلى النكبة ..
0 تـشي غيفـارا ... و الثـورة السـوريـة ..!!
توقيع العضو »

سل الرماح العوالي عن معالينــا=واستشهد البيض هل خاب الرجا فينا
بيض صنائعــــــنا سود وقائعنــــا=خضر مرابعنـــــا حمر مواضيــــــــنا

عربا كنا وعربا نبقى ..وتصيح حناجرنا تدوي ..ولنا الماضي ولنا المستقبل والحاظر .انا للوحده رسلا ودعاة ..انا للوحده جندا وحماة . نفدي الوحده ونحن لها ..جسرا من روح ومشاعر . فملامح اجيال الوحده . تتحدى عاصفة الرده.ياسيفاً ابقاه الايوبي صلاح الدين .وجرده ناصر.. فتح التاريخ له ذراعيه .يابي التاريخ سوى ثائر .من عاش بلا غضبا منا . ماعاد يسمى من العربي ))
عرض البوم صور قرن معبر   رد مع اقتباس
قديم 18-10-2011, 01:55 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كَوري مميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية جنوبي بس وحدوي

البيانات
التسجيل: 2 - 4 - 2011
العضوية: 1116
عدد الردود: 719
عدد المواضيع: 40
المشاركات: 759
بمعدل : 0.27 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 55
جنوبي بس وحدوي will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
جنوبي بس وحدوي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابن الجنوب المنتدى : منتدى أعضاء كور العوالق
افتراضي

يستاهل الغالي الم الجنوب وتحياتي ابن الجنوب














آخر مواضيع » 0 كم حيلك ياوطن
0 البطل عبده الجندي
0 شرفاء الجنوب الوحدوين
0 عودة الرئيس
0 ضيف عندكم
توقيع العضو »
عرض البوم صور جنوبي بس وحدوي   رد مع اقتباس
قديم 18-10-2011, 12:24 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كَوري مميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية كلاشنكوف

البيانات
التسجيل: 8 - 12 - 2010
العضوية: 937
عدد الردود: 1975
عدد المواضيع: 126
المشاركات: 2,101
بمعدل : 0.72 يوميا
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 24
كلاشنكوف will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
كلاشنكوف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابن الجنوب المنتدى : منتدى أعضاء كور العوالق
افتراضي

يستاهل الاخ / الم الجنوب














آخر مواضيع » 0 ظاهره سلبية أم ايجابية في أعضاء الكور؟
0 دش وشوف؟
0 ابنشدك عن نور القمر وشلون نوره..؟
0 ما رايك بهذا الأسم؟
0 من الحب الى المرح والضحية حاط ابليس بكيس هههههه
عرض البوم صور كلاشنكوف   رد مع اقتباس
قديم 20-10-2011, 02:45 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إداري
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ألم الجنوب

البيانات
التسجيل: 18 - 6 - 2011
العضوية: 1375
عدد الردود: 4823
عدد المواضيع: 168
المشاركات: 4,991
بمعدل : 1.83 يوميا
معدل التقييم: 100
نقاط التقييم: 52
ألم الجنوب will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
ألم الجنوب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابن الجنوب المنتدى : منتدى أعضاء كور العوالق
افتراضي

شكرا اخي ابن الجنووووب على الهديه الغاليه للقائدالفذ ابوصدام احد زعماء ثورتنا الجنوبيه السلميه.
وبدوري اهديها لكل من مر من هنا ولكل ابناء الجنوب الاحرار..
تحيةبحجم حبي للجنوب وثورته














آخر مواضيع » 0 تالمت بس تعلمت.. حمدلله على السلاااامه
0 هدية بعد غياب صورة بانورامية لمنطقة يشبم
0 رحبوا معي بالعضو الجديد الاخ عبدالله محمد ثعلب
0 الضالع الصمود والمقاومه رغم القصف والدمار (تقارير وصور)
0 عادة حليمه لعادتها القديمه
عرض البوم صور ألم الجنوب   رد مع اقتباس
قديم 20-10-2011, 03:03 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كَوري مميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مجد الجنوب

البيانات
التسجيل: 23 - 10 - 2010
العضوية: 513
الإقامة: الجنوب العربي
عدد الردود: 2225
عدد المواضيع: 273
المشاركات: 2,498
بمعدل : 0.84 يوميا
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 34
مجد الجنوب is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
مجد الجنوب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابن الجنوب المنتدى : منتدى أعضاء كور العوالق
افتراضي


عاش قائدنا وملهم ثورتنا الجنوبيه القائد البطل المجاهد أبو صدام
شكرآ أبن الجنوب وأبو ناصر يستاهل هذه الهديه الغاليه














آخر مواضيع » 0 معجزات في سورة النــــــــاس
0 الى كافة اعيان ومشايخ خليفه
0 وطني.. الجنوب العربي..
0 يقتلون الشهيد و يصلون عليه
0 هذا هو الحب الحقيقي
عرض البوم صور مجد الجنوب   رد مع اقتباس
قديم 20-10-2011, 03:37 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كَوري مميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية البـــــــــــــ~ٌــركان

البيانات
التسجيل: 15 - 8 - 2010
العضوية: 292
الإقامة: بين أإْلهــم وأإْلآهــأإْت
عدد الردود: 707
عدد المواضيع: 62
المشاركات: 769
بمعدل : 0.25 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 321
البـــــــــــــ~ٌــركان is a jewel in the roughالبـــــــــــــ~ٌــركان is a jewel in the roughالبـــــــــــــ~ٌــركان is a jewel in the roughالبـــــــــــــ~ٌــركان is a jewel in the rough

الإتصالات
الحالة:
البـــــــــــــ~ٌــركان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابن الجنوب المنتدى : منتدى أعضاء كور العوالق
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجد الجنوب مشاهدة المشاركة
عاش قائدنا وملهم ثورتنا الجنوبيه القائد البطل المجاهد
أإْلمجأإْهد هو مجـأإْهد (في سبيل أإْلله) أإْي من أإْجل اإْعلاء دين أإْلله ::

فلآ يجوز لكم أإْنتم أإْن توصفوآ بهذا، لأن أإْلمجأإْهد لا يجأإْهد من أإْجل مأإْرب شخصية .. أإْو مصأإْلح مأإْدية .. أإْو عدأإْوأإْت طبقية أإْو منطقية .. وأإْنمآ يجأإْهد من أإْجل أإْعلاء كلمة لا أإْله أإْلا الله ..!!














آخر مواضيع » 0 كنْت أظن الحظ جآبك و | إبتسَم ..
0 يســـلم بن علي .. وآلغزل
0 اضرار الاكل وانت غاضب
0 عيش بقلب محب وتواضع
0 الصراحة او التجريح
توقيع العضو »
عرض البوم صور البـــــــــــــ~ٌــركان   رد مع اقتباس
قديم 20-10-2011, 03:58 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كَوري مميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مجد الجنوب

البيانات
التسجيل: 23 - 10 - 2010
العضوية: 513
الإقامة: الجنوب العربي
عدد الردود: 2225
عدد المواضيع: 273
المشاركات: 2,498
بمعدل : 0.84 يوميا
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 34
مجد الجنوب is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
مجد الجنوب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابن الجنوب المنتدى : منتدى أعضاء كور العوالق
افتراضي


الجهاد في سبيل الوطن مقدس في كل الشرائع والديانات السماويه والدنيويه!!!
وهل من يرفض الاحتلال والذله والهوان لوطنه وشعبه في نظركم يجاهد من اجل مأرب شخصيه لاحول ولاقوه الا بالله














آخر مواضيع » 0 تصريح هام للعميد ركن ناصر علي النوبه
0 مبروك للاخ هاشم محسن حيدره الهارش بمناسبة دخوله القفص الذهبي
0 علي صالح كبير الكذابين
0 خليجي 20 وكل ما يتعلق باخباره وتطورااااته
0 اريد رايكم في عضو تجاوز حدود الأدب
عرض البوم صور مجد الجنوب   رد مع اقتباس
قديم 20-10-2011, 01:16 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كَوري مميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية السواد الاعظم

البيانات
التسجيل: 12 - 11 - 2010
العضوية: 637
الإقامة: قلب الجنوب
العمر: 35
عدد الردود: 9560
عدد المواضيع: 405
المشاركات: 9,965
بمعدل : 3.38 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 120
السواد الاعظم will become famous soon enoughالسواد الاعظم will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
السواد الاعظم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابن الجنوب المنتدى : منتدى أعضاء كور العوالق
افتراضي

ينطبق عليها المثل الي يقول
على قدر اهل العزم تاتي العزائم
هدية غالية ومن غالي لغالي

تحياتي الم الجنوب ولاتنسانا من الهدية ترنا معك في الركب الجنوبي

تحياتي
السواد














آخر مواضيع » 0 انصار الشريعه في شقره تلقي حوار مع المواطنين وتغلق المحلات عند سماع اذان الصلوات فيديو
0 اسمعوا ماذا يقول الزنديق الجديد شوتر عن الوحده
0 نهني ونبارك للاخ الغالي ابو همام با لغلام الجديد
0 هل يتكرر المشهد ؟ وهل التاريخ يفرض نفسة ؟
0 اعلان هام من السلطان غالب القعيطي
عرض البوم صور السواد الاعظم   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للاخ\, الجنوب, اهداء



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نكت اهداء للاخ لايغرك غلاك العنيد منتدى الترفيه والتسلية 15 19-09-2011 05:02 PM
اهداء الى اهل يشبم كونان منتدى أعضاء كور العوالق 9 06-07-2011 06:06 AM
زنقه زنقه اغنية القذافي: اهداء الى عرب الجنوب وكل الاعضاء حاط ابليس بكيس منتدى الصوتيات والمرئيات العامة 15 12-04-2011 12:47 PM
اهداء للاخ والصديق وهم بوعدي منتدى أعضاء كور العوالق 22 03-04-2011 01:43 AM
اهداء للاخ الحبيب شخبووووط كونان منتدى عذب الكلام والخواطر 9 01-11-2010 10:04 AM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية
أقسام المنتدى

الاقسام العامة @ المنتدى العام @ منتدى الحوار الفكري @ منتدى قصر الضيافة والترحيب @ الاقسام الأدبية @ منتدى حروف القصيد والشعر الشعبي @ منتدى عذب الكلام والخواطر @ منتدى القصص والروايات @ الأقسام التقنية @ منتدى الإتصالات والجوال @ منتدى التطوير و الدعم الفني @ منتدى التصاميم والرسم @ الأقسام الإدارية @ الإدارة @ المشرفين @ الشكاوي والاقتراحات والاستفسارات @ المحذوفات والمواضيع المكررة @ المنتدى السياسي @ الأقسام التراثية @ منتدى التراث الشعبي @ منتدى الصور التراثية @ منتدى الأدب العربي @ الأقسام الإسلامية @ منتدى الشريعة والحياة @ منتدى الصوتيات والمرئيات الإسلامية @ الأقسام الخاصة @ أخبار الكور @ منتدى الصور العامة @ منتدى الرياضة والشباب @ منتدى الترفيه والتسلية @ منتدى الصوتيات والمرئيات العامة @ منتدى الأسرة السعيدة @ منتدى الطب والمجتمع @ منتدى الصوتيات والمرئيات التراثية @ منتدى شخصيات وأعلام العوالق @ منتدى برامج الكمبيوتر وشبكة الإنترنت @ الشخصيات العربية والإسلامية @ القرارات الإدارية @ الخيمة الرمضانية @ منتدى أعضاء كور العوالق @ الأقسام التعليمية @ منتدى تعليم اللغة الإنجليزية @ منتدى تطوير الذات والمهارات @ منتدى الطلبة والباحثين @ الافراح والتهاني @ التعازي والمواساة @ منتدى الإختراعات العلمية @ منتدى الدراسات والبحوث الطبية @ منتدى الرياضة المحلية @ منتدى التداوي بالأعشاب والطب البديل @ الأقسام الصحية @ منتدى الطبخ والأكلات الشعبيه @ منتدى الديكور والأثاث @ منتدى المسابقات والألعاب الترفيهية @ مدونات الاعضاء @ منتدى السيارات @ كرسي الإعتراف @ شرح مصور لكيفية إستخدام المنتدى ومميزاتة @ الأقسام الإجتماعية @ منتدى السمرات والمساجلات الشعرية @ منتدى قصص وروايات الأعضاء @ منتدى عالم حواء @ منتدى مسنجر × مسنجر @ منتدى السياحه والسفر @ منتدى الثورات وقياداتها @ منتدى الحج @ مكتبة الكور @ منتدى أقلام اعضاء الكور المميزة @ منتدى الاخبار العامة @ قسم البيع والشراء @ منتدى الحوار السياسي @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

SEO By RaWaBeTvB_SEO

a.d - i.s.s.w

الساعة الآن 04:22 AM
اختصار الروابط

خدمة Rss ||  خدمة Rss2 || أرشيف المنتدى "خريطة المنتدى" || خريطة المنتدى للمواضيع || أقسام المنتدى || SiteMap Index