منتديات كور العوالق الرئيسية لوحة التحكم التسجيل الخروج


إظهار / إخفاء الإعلاناتالإعلانات
كتاب الشهيد البطل سالم قطن فارس السيوف الذهبية مركز تحميل الصور والملفات في كور العوالق
للإعلان في كور العوالق ورثة المجد | وثائقي معارك قبائل العوالق في شبوة للإعلان في كور العوالق
للإعلان في كور العوالق الثوار وقاداتها للإعلان في كور العوالق
آخر 10 مشاركات
كل الكتاب والمثقفين والسياسيين اليمن لن تستقر الا بالرجوع الا ما قبل 1990 دولتين شماليه ومثلها... (الكاتـب : - )           »          المبعوث الدولي لليمن غريفيث حرب اليمن معقده ولن تنحل الا بحل القضيه الجنوبيه اولا (الكاتـب : - )           »          المجلس الانتقالي الجنوبي يصدر بياناً سياسياً هاماً (الكاتـب : - )           »          كُل دحباشي عائش في قلق وخوف هذه الأيام (الكاتـب : - )           »          ما يلوح بالأفق الجنوب قريبا تفك ارتباطها بالشمال اليمني (الكاتـب : - )           »          باحث أمريكي : ملف الحرب والازمة في اليمن سينتهي بيمن جنوبي وآخر شمالي (الكاتـب : - )           »          حراك فادي باعوم يريد الجنوب يتحكم فيه حزب الأصلاح فمن وقف ضد التحالف هم مخربين من اتباع فادي باعوم (الكاتـب : - )           »          المكلا تشهد مسيرة جماهيرية حاشدة تلبية لدعوة الانتقالي (الكاتـب : - )           »          تاج الجنوب العربي يصدر بيان (الكاتـب : - )           »          الشعب الجنوبي قاتل المحتلين والغزاه من اجل فك ارتباطه بوحدة اللصوص ما هو من اجل شرعيه فاسده وخاينه (الكاتـب : - )


الإهداءات


العودة   منتديات كور العوالق > الأقسام التقنية > منتدى برامج الكمبيوتر وشبكة الإنترنت
منتدى برامج الكمبيوتر وشبكة الإنترنت يخص برامج الكمبيوتر والمواقع ذات الصله وكل جديد على الشبكة

تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك

منتدى برامج الكمبيوتر وشبكة الإنترنت

يخص برامج الكمبيوتر والمواقع ذات الصله وكل جديد على الشبكة


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-11-2011, 01:20 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كَوري فعال
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابو مجاهد

البيانات
التسجيل: 8 - 11 - 2011
العضوية: 1795
عدد الردود: 368
عدد المواضيع: 11
المشاركات: 379
بمعدل : 0.15 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 50
ابو مجاهد will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
ابو مجاهد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى برامج الكمبيوتر وشبكة الإنترنت
افتراضي ماهو تويتر ؟ وماهي فائدته ؟ معلومات

أصبحت كلمة تويتر واحدةً من الكلمات المميزة التي نسمعها كثيراً كلما تصاعدت الأحداث في مكان ما من العالم، فكان تويتر هو الوسيلة التي اخترقت الحُجب في إيران وتونس ومصر وغيرها لتروي للعالم ما يحدث هناك بعيداً عن مقص الرقيب، وكان تويتر هو الوسيلة التي طافت العالم بسرعة خاطفة لتروي ما يحدث في كارثة هاواي وتشيلي وسيول جدة وغيرها من الكوارث لحظة وقوعها، فما هو تويتر وما قصة تلك العصفورة التي حرّكت العالم لتصبح رمزاً للحرية، وكيف يمكن أن تستفيد منه؟


ما هو تويتر؟

نستطيع تشبيه تويتر بالمطعم الكبير: تدخل المطعم وتجلس على الطاولة فتسمع أحاديث تأتيك من كل الاتجاهات. قد تبدو للوهلة الأولى مجرد ضجيج، لكن لو أنصتّ جيداً ستبدأ في ملاحظة حوارات عميقة, حوارات طريفة, أخبار هامة, أخبار لا أساس لها من الصحة, معلومات مفيدة, خواطر شخصية والمزيد. وكما تسمع أحاديث الآخرين يمكن أن تتحدث أنت أيضاً ليسمعك آخرون فيستفيدوا مما تقول أكان خبراً أو دعابة طريفة أو مجرد خاطرة شخصية!

قد تشعر في بعض الأحيان أنك أضعت وقتك في الاستماع وقد لا تستفيد في بعض الأحيان بقدر ما تنتظر، لكنك دائماً تخرج من المطعم قريباً من الأحداث وفي ذهنك طرائف, معلومات, أخبار توسع آفاقك وتجعلك أكثر قرباً من هذا العالم المتغير.
هذا هو تويتر: باحة إلكترونية كبيرة يجتمع فيها الملايين ليتحدثوا، فيستطيع أي شخص داخل هذه الباحة أن يسمع أصواتهم ويُسمعهم صوته.


ضعوا صورة ذاك المطعم في أذهانكم ودعونا نقترب أكثر من مطعمنا الإلكتروني “تويتر”:
فالمُقابل للأحاديث التي تسمعها في المطعم هو رسائل يتم إرسالها بين كل مشتركي تويتر، لذا نستطيع القول:
تويتر هو خدمة مجانية تتيح لك إرسال رسائل لأصدقائك ومتابعيك أياً كان عددهم مرة واحدة، وبمجرد إرسالة الرسالة يظهر لديهم تنبيه على أجهزة الموبايل أو على الكومبيوتر، وبالمقابل لو أرسل أصدقاؤك رسائل عبر تويتر ستظهر لديك فتبقى على اطلاع دائم بما يقولون ويبقون على اطلاع دائم بما تقول.
لا يوجد قيود على عدد من تتابع أو من يتابعوك أو عدد الرسائل التي ترسلها، لكن القيد الوحيد هو عدد الحروف التي تكتبها في الرسالة الواحدة، حيث يسمح لك تويتر في كل رسالة بـ140 حرف فقط.
قد تظنونها عيب كبير في تويتر لكن عندما تتفاعلون معه ستكتشفون أنها ميزة رائعة، لأنها تجبر المتحدث على أن يكون كلامه مركز, مباشر, وذو معنى. وكما يقول المثل: “خير الكلام ما قل ودل”!


ما هي فائدة تويتر؟

1- وسيلة لتعرف أنت وأصدقاؤكم ما يفعله الجميع دائماً وفي كل الأوقات.

لنفترض أنك تود الذهاب نهاية الأسبوع إلى مركز تجاري مثلاً للتنزه، وتود إخبار كل أصدقائك لتعرف من سيأتي معك. كيف ستفعل ذلك؟
إما أنك ستتصل بهم واحداً واحداً أو ترسل لهم رسائل نصية على الموبايل أو رسائل إلكترونية على البريد. مع تويتر تستطيع توفير كل ذلك لأن كل ما عليك فعله هو كتابة تحديث:

سيظهر هذا التحديث لكل أصدقائك ومتابعيك.
2- طريقة سريعة لسؤال أصدقائك:

لنفترض أنك تشاهد أحد البرامج التليفزيونية الشهيرة، وتود معرفة شخصية ضيفها أو معلومة عنه. كيف ستفعل ذلك؟
من خلال تويتر أيضاً بكتابة تحديث:


فيرى كل أصدقائك الرسالة ويستطيعوا الرد عليك.
3- طريقة سريعة لمشاركة الأخبار الهامة:

لنفترض أنك شاهدت حدثاً هاماً يحدث في المكان الذي تسكن فيه وكنت تود نشره. كل ما عليك فعله هو الدخول على تويتر وكتابة ما شاهدت فيراه كل متابعيك ليُسمع صداه في أنحاء العالم!
4- طريقة سريعة لمتابعة الأخبار الهامة:

وبالمقابل وكما تنشر أنت الخبر يمكنك من خلال تويتر متابعة كل الأحداث الهامة التي يكتبها الناس من كل مكان في العالم.
5- طريقة لمتابعة الأشخاص الذين تهتم بهم:

يمتلك الكثير من المشاهير والشخصيات العامة حسابات على تويتر تجعلهم قادرين على التواصل مع العالم خارج الإطار الرسمي

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك




lhi, j,djv ? ,lhid thz]ji lug,lhj lug,lhj j,djv














آخر مواضيع » 0 زخرف اسمك بهذا البرنامج بطريقة سهلة
0 ماهو تويتر ؟ وماهي فائدته ؟ معلومات
0 دعاء عظيم قد يكون سببا في دخولك الجنة
0 أهم البرامج التي تحتاجها لجهاز الكمبيوتر‎
0 احذر صفحات الفيسبوك الخداعة
عرض البوم صور ابو مجاهد   رد مع اقتباس
قديم 16-11-2011, 11:18 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كَوري مميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية راكـــــان

البيانات
التسجيل: 25 - 5 - 2010
العضوية: 23
عدد الردود: 2611
عدد المواضيع: 1034
المشاركات: 3,645
بمعدل : 1.19 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 80
راكـــــان will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
راكـــــان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو مجاهد المنتدى : منتدى برامج الكمبيوتر وشبكة الإنترنت
افتراضي رد: ماهو تويتر ؟ وماهي فائدته ؟ معلومات

لقد واجهتني صعوبة في تصفحه ...

يعطيك العافيه يـآبو مجاهد وصلت المعلومه


ودمت














آخر مواضيع » 0 بالفيديو : انهيار منزل في ثواني بالمنصورة يثير تعجب كل من يشاهده , والعناية الإلهية
0 شوفوا فين بنوا المسجد في اليمن
0 انظر الى رحمة الله بك وانت نائم
0 من غرائب الادب العربي لاتفوتكم..
0 البرنامج الرائع قصص الأنبياء لابن كثير
توقيع العضو »


---------------------
انت الزائر رقم شكرا لك على المرور لمواضيعي
عرض البوم صور راكـــــان   رد مع اقتباس
قديم 17-11-2011, 01:22 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كَوري مميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية هايدي

البيانات
التسجيل: 11 - 10 - 2010
العضوية: 453
عدد الردود: 8119
عدد المواضيع: 915
المشاركات: 9,034
بمعدل : 3.09 يوميا
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 38
هايدي is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
هايدي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو مجاهد المنتدى : منتدى برامج الكمبيوتر وشبكة الإنترنت
افتراضي رد: ماهو تويتر ؟ وماهي فائدته ؟ معلومات

جد موقع روعه


الله يعطيك العافيه














آخر مواضيع » 0 البعد واحد !!
0 الشاليه الخاص بالوليد بن طلال في اسبانيا .. يعتبر من افخم الشاليهات في العالم
0 تشابه عجيب بين الحمام والبنات
0 رحيل ستيف جوبز .. صانع الثورة التقنية
0 مإ كل يركب ع إلخيل ... خيإل
توقيع العضو »
عرض البوم صور هايدي   رد مع اقتباس
قديم 17-11-2011, 02:27 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كَوري مميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية تالمت بس تعلمت

البيانات
التسجيل: 1 - 10 - 2010
العضوية: 407
الإقامة: يهمـك تـعرف..؟؟
عدد الردود: 4795
عدد المواضيع: 239
المشاركات: 5,034
بمعدل : 1.71 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 125
مدونتـي : من هنـا
تالمت بس تعلمت will become famous soon enoughتالمت بس تعلمت will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
تالمت بس تعلمت غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو مجاهد المنتدى : منتدى برامج الكمبيوتر وشبكة الإنترنت
افتراضي رد: ماهو تويتر ؟ وماهي فائدته ؟ معلومات

*...يعطيك العافيه...*














آخر مواضيع » 0 أصـغـر مدمن تدخين في العالم !
0 الأهلي والوحدة لدور الأربعة في كأس الأبطال
0 الكنغر الأسترالي يكتسح المنتخب الاوزبكي (بسته اهدااااااف مع الرئفه) والاوزبكي لاحول له ولاقوه
0 اسماء الله الحسنى
0 تابع حادثة قتل امرأة وطفلتين
عرض البوم صور تالمت بس تعلمت   رد مع اقتباس
قديم 25-04-2014, 06:44 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مستشار إداري
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شلغم

البيانات
التسجيل: 16 - 6 - 2010
العضوية: 136
عدد الردود: 19187
عدد المواضيع: 1408
المشاركات: 20,595
بمعدل : 6.77 يوميا
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 27
شلغم is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
شلغم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو مجاهد المنتدى : منتدى برامج الكمبيوتر وشبكة الإنترنت
افتراضي رد: ماهو تويتر ؟ وماهي فائدته ؟ معلومات

بٌأًرًڳّ أِلٌلُهً فَيٌڳّ عِلٌى أَلِطرح أٌلّقِيُمّ ۇۈۉأٌلُمِمّيِزُ

وُفّيُ أٌنِتُظٌأًرِ جّدًيًدّڳّ أِلّأَرّوّعٌ وِأًلِمًمًيِزَ

لًڳَ مِنٌيّ أٌجَمًلٌ أِلًتَحِيُأٌتِ

وُڳِلً أِلٌتَوَفّيُقٌ لُڳِ يّأِ رٌبِ














آخر مواضيع » 0 الثدي الصناعي او السيليكون
0 قووة الصبر..
0 سمنةالبطن وكيفية التخلص منها،كيفية التخلص من الكرش بطرق سريعة وسهلة
0 لمن اراد دوام النعمة
0 اختفاء مليارات من النحل في أمريكا !!!
توقيع العضو »
عرض البوم صور شلغم   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ماهو, معلومات, تويتر, فائدته, وماهي



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لماذابعض أبناء الجنوب العربي يتمسك باليمن وما هي فائدته من ذلك ؟ شيخان اليافعي المنتدى السياسي 14 19-12-2016 04:48 PM
تويتر يكشف بيانات مخالفي قوانينه .. ريم الجنوب منتدى برامج الكمبيوتر وشبكة الإنترنت 1 25-04-2014 12:57 AM
ماهو بكفو ماهو بكفو ماهوبكفوووووووووووووو الوقت البرق الجنوبي المنتدى العام 2 01-08-2011 12:25 AM
معلومات عن رموزالسيارات ومعانيها 2012 , معاني رموزالسيارات , معلومات مهمه عن السيارات قناص يشبم منتدى السيارات 6 20-07-2011 09:18 AM
ماهوا الرجل وماهي المرأه البرق الخاطف المنتدى العام 1 14-07-2011 07:01 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية
أقسام المنتدى

الاقسام العامة @ المنتدى العام @ منتدى الحوار الفكري @ منتدى قصر الضيافة والترحيب @ الاقسام الأدبية @ منتدى حروف القصيد والشعر الشعبي @ منتدى عذب الكلام والخواطر @ منتدى القصص والروايات @ الأقسام التقنية @ منتدى الإتصالات والجوال @ منتدى التطوير و الدعم الفني @ منتدى التصاميم والرسم @ الأقسام الإدارية @ الإدارة @ المشرفين @ الشكاوي والاقتراحات والاستفسارات @ المحذوفات والمواضيع المكررة @ المنتدى السياسي @ الأقسام التراثية @ منتدى التراث الشعبي @ منتدى الصور التراثية @ منتدى الأدب العربي @ الأقسام الإسلامية @ منتدى الشريعة والحياة @ منتدى الصوتيات والمرئيات الإسلامية @ الأقسام الخاصة @ أخبار الكور @ منتدى الصور العامة @ منتدى الرياضة والشباب @ منتدى الترفيه والتسلية @ منتدى الصوتيات والمرئيات العامة @ منتدى الأسرة السعيدة @ منتدى الطب والمجتمع @ منتدى الصوتيات والمرئيات التراثية @ منتدى شخصيات وأعلام العوالق @ منتدى برامج الكمبيوتر وشبكة الإنترنت @ الشخصيات العربية والإسلامية @ القرارات الإدارية @ الخيمة الرمضانية @ منتدى أعضاء كور العوالق @ الأقسام التعليمية @ منتدى تعليم اللغة الإنجليزية @ منتدى تطوير الذات والمهارات @ منتدى الطلبة والباحثين @ الافراح والتهاني @ التعازي والمواساة @ منتدى الإختراعات العلمية @ منتدى الدراسات والبحوث الطبية @ منتدى الرياضة المحلية @ منتدى التداوي بالأعشاب والطب البديل @ الأقسام الصحية @ منتدى الطبخ والأكلات الشعبيه @ منتدى الديكور والأثاث @ منتدى المسابقات والألعاب الترفيهية @ مدونات الاعضاء @ منتدى السيارات @ كرسي الإعتراف @ شرح مصور لكيفية إستخدام المنتدى ومميزاتة @ الأقسام الإجتماعية @ منتدى السمرات والمساجلات الشعرية @ منتدى قصص وروايات الأعضاء @ منتدى عالم حواء @ منتدى مسنجر × مسنجر @ منتدى السياحه والسفر @ منتدى الثورات وقياداتها @ منتدى الحج @ مكتبة الكور @ منتدى أقلام اعضاء الكور المميزة @ منتدى الاخبار العامة @ قسم البيع والشراء @ منتدى الحوار السياسي @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

SEO By RaWaBeTvB_SEO

a.d - i.s.s.w

الساعة الآن 04:13 AM
اختصار الروابط

خدمة Rss ||  خدمة Rss2 || أرشيف المنتدى "خريطة المنتدى" || خريطة المنتدى للمواضيع || أقسام المنتدى || SiteMap Index