منتديات كور العوالق الرئيسية لوحة التحكم التسجيل الخروج


إظهار / إخفاء الإعلاناتالإعلانات
كتاب الشهيد البطل سالم قطن فارس السيوف الذهبية مركز تحميل الصور والملفات في كور العوالق
للإعلان في كور العوالق ورثة المجد | وثائقي معارك قبائل العوالق في شبوة للإعلان في كور العوالق
للإعلان في كور العوالق الثوار وقاداتها للإعلان في كور العوالق
آخر 10 مشاركات
سألني أحد الأخوة الجنوبيين لماذا الشماليين يموتون على الوحدة ؟ (الكاتـب : - )           »          هل يقبلون الجنوبيين ان يكون اليمن اقليمين شمالي وكماه جنوبي حسب التسريبات (الكاتـب : - )           »          ضابك كبير من الشمال قال ما يلوح بالأفق رجوع اليمن الا ما قبل 1990 (الكاتـب : - )           »          كل الكتاب والمثقفين والسياسيين اليمن لن تستقر الا بالرجوع الا ما قبل 1990 دولتين شماليه ومثلها... (الكاتـب : - )           »          المبعوث الدولي لليمن غريفيث حرب اليمن معقده ولن تنحل الا بحل القضيه الجنوبيه اولا (الكاتـب : - )           »          المجلس الانتقالي الجنوبي يصدر بياناً سياسياً هاماً (الكاتـب : - )           »          كُل دحباشي عائش في قلق وخوف هذه الأيام (الكاتـب : - )           »          ما يلوح بالأفق الجنوب قريبا تفك ارتباطها بالشمال اليمني (الكاتـب : - )           »          باحث أمريكي : ملف الحرب والازمة في اليمن سينتهي بيمن جنوبي وآخر شمالي (الكاتـب : - )           »          حراك فادي باعوم يريد الجنوب يتحكم فيه حزب الأصلاح فمن وقف ضد التحالف هم مخربين من اتباع فادي باعوم (الكاتـب : - )


الإهداءات


العودة   منتديات كور العوالق > الاقسام العامة > المنتدى السياسي
المنتدى السياسي الأخبار والمستجدات السياسية العربية والعالمية

تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك

المنتدى السياسي

الأخبار والمستجدات السياسية العربية والعالمية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-06-2012, 06:22 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كَوري مميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شاهين

البيانات
التسجيل: 8 - 11 - 2011
العضوية: 1796
عدد الردود: 525
عدد المواضيع: 1782
المشاركات: 2,307
بمعدل : 0.90 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 51
شاهين will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
شاهين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى السياسي
افتراضي من خطط ومول ونفذ في مقتل الشهيد سالم قطن .. يقلم/ عيدروس النقيب

تنبـية هـام لقراء المـوضوع من إدارة المنتدى
أي رد من قبل أي عضو يحتوي على كلمات غير لائقة سيتم حذفه مباشرة
ستحذف اي مشاركة تخرج عن صلب الموضوع ,, يجب مناقشة الموضوع والابتعاد عن جدال الكاتب
مخالفة هذه القوانين ستعرضك للحذف النهائي من المنتدى

عيدروس النقيب
ما يزال الاغتيال والموت هو الحدث الأبرز في اليمن، بعد الانهيار الأمني والعسكري الذي وصلت إليه البلد بفضل السياسة (الحكيمة) لـ(الزعيم الرمز) الذي حول البلد إلى مجموعة من القطاعات المفككة والقابلة للانفصال عن بعضها البعض.
مقتل الشهيد اللواء سالم علي قطن قائد المنطقة الجنوبية، جاء بعد نجاحات كبيرة حققها الرجل منذ توليه قيادة المنطقة الجنوبية خلفا لمهدي مقولة الذي كان الرئيس المخلوع يهيأه نائبا له ثم رئيسا، لمواجهة مطالب الثورة الشعبية التي اندلعت في العام 2011م.
اللواء قطن قائد عسكري متميز، اتصف بالمهنية والمهارة العسكرية والبساطة في حياته اليومية، وقد تعرفت عليه من خلال العديد من المتابعات عندما كان نائبا لرئيس هيئة الأركان العامة لشئون القوى البشرية، ثم عندما كنت عضوا في اللجنة البرلمانية في صعدة أثناء وبعيد الحرب الرابعة، كما لازمنا يوما بيوم أثناء استقبال وتشييع جثمان الفقيد العميد بدر السنيدي، باعتبارهما زميلان في الدفعة الثانية من خريجي الكلية العسكرية بعدن في مطلع السبعينيات من القرن الماضي.
اللواء قطن يتميز بالمهارة العسكرية الفائقة والصدق في تعامله مع هذه المهنة وفي علاقاته اليومية، وقد تجلى ذلك في النجاحات التي حققها وزملاءه في الحرب على الإرهاب في الشهرين الأخيرين، والتي أسفرت عن استعادة محافظني أبين وشبوة، من أيدي العصابات التي كان الرئيس المخلوع يخطط لتمكينها من السيطرة على كل الجنوب، والسؤال الذي يطرح نفسه هو : من المستفيد من عملية الاغتيال الإجرامية هذه؟
لست بصدد تفنيد أو إنكار أو تكذيب ما جاء من اعتراف لتنظيم القاعدة بتبنيه هذه العملية، فهذا الأمر صار معروفا، لكن السؤال هو هل كان تنظيم القاعدة وحده هو من نفذ تلك الجريمة البشعة؟ أم إن له شركاء سهلوا وربما خططوا وشاركوا في التنفيذ؟
ليست القاعدة وحدها هي المتضرر من نجاحات اللواء قطن ورفاقه من الجنود والضباط واللجان الشعبية، وإذا ما رجعنا إلى الوراء أشهرا فقط وتذكرنا كيف كان قائد المنطقة الجنوبية السابق (مهدي مقولة) يعمل على تسهيل نجاح جماعة أنصار الشريعة ويوفر لهم الميسرات اللوجستية والفنية، والمعنوية، ويمنع القوات من التقدم باتجاه أماكن تمركزهم، بل ويسهل لهذه الجماعة عمليات أسر وقتل الجنود وتمكيينها من الاستيلاء على العدة والعتاد الخفيف والمتوسط والثقيل، وليس الاستيلاء على مصنع الذخيرة في الحصن إلا واحدة من تلك العمليات المنسقة بين قيادة المنطقة الجنوبية وجماعة أنصار الشريعة. . إذا ما تذكرنا كل ذلك فلنا أن نعلم أن نجاحات الحملة التي قادها اللواء قطن، لا بد أن تثير غيرة وغضب واستياء سلفه ومن يقف وراءه، فلا شك أن مقوله ومن وراءه كان يتلقى أخبار اندحار القاعدة بمرارة واستياء لا يقاسان، وإذا ما تذكرنا التنسيق الوثيق بين القاعدة وبين بعض مراكز صنع القرار في المؤسسة العسكرية الموالية للرئيس المخلوع، يمكننا أن نتصور أن المتسول الصومالي الذي وقف أمام منزل الشهيد قطن لم يكن سوى أداة بيد مراكز قوى أعلى وأكبر، من المتضررين من نجاحات الشهيد قطن الذي برهن ورفاقه بأن القاعدة وأنصارها ليسوا قوة عصية على المواجهة والهزيمة كما أراد المخلوع وأنصاره أن يقنعونا وإن قهر هذه المجموعة ليس فقط أمرا ممكنا بل وواجبا وطنيا وأخلاقيا فوق إنه واجب عسكري.
استشهاد اللواء قطن خسارة كبيرة لكل المخلصين للوطن والباحثين عن الحياة المستقرة الآمنة لكل أبناءء البلد، بقدرما يمثل خسارة لأهله وأصدقائه ورفاقه، ولئن كان الشهيد قطن قد غادر هذه الدنيا المليئة بالموبقات والمنكرات ومات شهيدا يدافع عن الوطن ويتصدى للمجرمين والإرهابيين، فشتان بين موت وموت،. . . شتان بين موت يبقي صاحبه خالدا في قلوب ومشاعر الملايين ممن عرفوه واقتربوا من خصاله الرفيعة وموقفه الشجاعة، وبين موت يغيب صاحبه فلا يذكر إلا بالمساوئ والبصمات السوداء التي يتركها لتذكر الأجيال بما جناه هؤلاء بحق الوطن والمواطن، . . شتان بين موت يذكر صاحبه بالذكرى الطبية والسمعة الحسنة، وموت لا يذكر صاحبه إلا ملحقا بصفات الذم ومشاعر التقزز والقرف لما تركه أصحابه من آثار تبقى أضرارها في طول وعرض التاريخ.
إننا نطالب هنا بضرورة تشكيل لجنة لتقضي الحقائق لكشف ملابسات مقتل الشهيد قطن، ومن خطط ومول ونفذ هذه الجريمة النكراء، والبحث في سر ما سرب من معلومات عن تكثيف الاتصالات بين عمليات مكتب الرئيس المخلوع وتتبعهم للشهيد خلال الأيام والساعات القليلة قبيل استشهاده.
سيظل الشهيد قطن صورة للقائد العسكري المخلص والصادق والوفي لمهمته، والرافض للخنوع والتركيع والابتزاز، . . . رحم الله الشهيد قطن، وأسكنه فسيح جناته، وألهم أهله وذويه وكل محبيه الصبر والسلوان، . . .ولا نامت أعين الجبناء.




ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك




lk o'' ,l,g ,kt` td lrjg hgaid] shgl r'k >> drglL ud]v,s hgkrdf hgaid] hgkrdf drglL shgl ud]v,s ,H,g














آخر مواضيع » 0 إيران: احتلال البحرين لن يستغرق عدة ساعات
0 القبض على جنديين اثناء قيامهما بزرع عبوة ناسفة بسيارة ضابط جنوبي
0 السعودية تمنع اليمنيين من إخراج الأموال
0 جني من ابين وشبوة خير للجنوبيين من انسي من صنعاء
0 صالح يشن هجوماً عنيفاً على هادي وحكومة الوفاق ويهدد بالعودة إلى مربع العنف
توقيع العضو »
عرض البوم صور شاهين   رد مع اقتباس
قديم 19-06-2012, 06:33 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كَوري مميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شاهين

البيانات
التسجيل: 8 - 11 - 2011
العضوية: 1796
عدد الردود: 525
عدد المواضيع: 1782
المشاركات: 2,307
بمعدل : 0.90 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 51
شاهين will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
شاهين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شاهين المنتدى : المنتدى السياسي
افتراضي رد: من خطط ومول ونفذ في مقتل الشهيد سالم قطن .. يقلم/ عيدروس النقيب

حكم مقولة دهر وقتل قطن في أسبوع


عبد الرحمن الخضر
في كل يوم يفاجأ العالم بمجزره جديدة في جنوب اليمن من العسكريين يقتل من يقتل منهم ويأسر من يأسر وبأعداد مذهلة وحين يتم الكشف عن هوية الضحايا يتبين أنهم جميعهم من الجنوب! هكذا يستمر المسلسل ضد الجنوب وكل من له علاقة بالجنوب عسكريين كانوا أو مدنيين والسؤال المطروح والمتبادل بين ابناء الجنوب اليوم هو كيف يتم ذلك وكيف يتم قتل واسر العديد من العسكريين والاستيلاء على المعدات والاسلحه الثقيلة كي تستخدم في جبهات أخرى كالتي تجري الان وتشن فيها حرب إبادة ضد ابناء لودر والقرى المجاورة لها .


ويقول عامة الناس كيف لأي جماعة مسلحة مهما كانت إن تستطيع مهاجمة كتائب عسكرية معلن فيها استعداد عسكري عالي وتعيش في حالة حرب وافرادها من خلال التعرف على هويتاهم تبين للجميع أنهم قاده أكفاء وبعضهم له خبره طويلة ويتفوق تفوقآعاليا في إختصاصه المهني العسكري؟ كل هذا قد أكد بما لايدع مجالآ للشك بإن هناك سرآ غامضآ وخفيآ في كل مايحصل ويرتكب من مجازر بشعة كل هذا وهذا يؤكد بان هناك عمل استخباراتي قذر يستخدم تجاه تلك الوحدات العسكرية من داخل مواقعها ولا يستبعد إي مراقب ومتابع لما جرى ويجري بدقه لا استبعد أن يكون هناك عمل استخباراتي تستخدم فيه مواد متطورة الأرجح إن تكون سموم تخدير تستخدم عبر عدة طرق يا إما عبر مياه الشرب أو الغذاء أو تستخدم عن بعد تجاه تلك المواقع والكتائب العسكرية قبل تنفيذ الهجوم بوقت محدد ودقيق.


يتم فيه إبلاغ تلك المجموعات المسلحة بتنفيذ الجزء الأول من المعركة فيتم مهاجمة تلك المواقع والكتائب بالطرق التي رآها العالم والتي لايمكن لها إن تتم بتلك الطريقة التي يقتل فيها من يقتل وبطرق بشعة ويتم فيها أسر أعداد كبيرة من العسكريين كما قلنا يعيشون في حالة استعداد عسكري عالي دون إن يدافعون حتى عن أنفسهم أو إن يقتل مهاجم واحد؟ كل هذه الإعمال اليوم أصبحت مكشوفة للقاصي والداني من أنها إعمال موجهة ضد الجنوب أرضآ وإنسانا تقف خلفها جهات تعمل لفترات طويلة كيف ستضل تحتل وتنهب وطن وتبيد شعبه وتقتل كفاءآته؟.

السؤال المطروح والاهم اليوم أمام ابناء الجنوب:لماذا يتم ذلك تجاه الجنوب وأبنائه وأين العسكريين من ابناء الجنوب الذين يجب عليهم إن يكشفوا مايحدث لإخوانهم للعالم خصوصآ العسكريين الذين يذبحون كالأغنام ويقتادون من تبقى منهم للمساومة وصفقات جديدة ضحيتها لم يكن إلا من ابناء الجنوب؟؟ أين من يقال عنهم وزراء وقادة مناطق جنوبية وشرقية وغيرها؟ ونقول لهم يجب إن تعلموا علم اليقين إن مايتم اليوم ضد إخوانكم سينفذ غدآ ضدكم.. نقول لهم إذا كنتم تعلمون عما يجري وتضلوا تلتزمون الصمت فهذا يعني أنكم ربما شركاء في مايحدث أو أنكم انتم من يتآمر على رفاقكم من العسكريين وإخوانكم المدنيين !.

أم إنكم لستم إلا اسماء وشخصيات لا تعرف أو تعلم عن أي شي وأنكم إنما تستخدمون لتضليل الرأي العام المحلي والدولي ويجب عليكم إن تعلموا إن شعب الجنوب اليوم قد فهم كل مايحاك ضده تحت عدة مسميات ومنها الإرهاب الصنيع الذي يقتل اليوم الابرياء ويشردوا من ديارهم كل هذا وما يحدث يجعلنا نتوجه بنداء الاستغاثة العاجل الموجه الى إبطال القوات المسلحة الجنوبية ونطالبكم فيه بالوقوف إلى جانب أهلكم الذين تدمر منازلهم وتقتل فيها الأطفال والنساء كما يتم أيضا قتلكم بطرق بشعة ومهينه نطالبكم بسرعة التحرك وإعلان وقوفكم إلى جانب وطنكم وما يتعرض له من حرب ظالمة تشترك فيها قوى دولية مدعية بمحاربة الإرهاب بينما في الواقع هي من يسهل ويغض النظر عن مايجري لأبناء الجنوب.

وهي تعلم علم اليقين بمن يقف وراء تلك الحرب من عصابات صنعاء التي قد تختلف في كل شي لكن لايمكن إن تختلف تجاه إستعمار الجنوب وقتل أبنائه ونهب ثرواته فآن الاوآن إن تعلنوا للعالم أجمع إنكم مع شعبكم وأنكم مستهدفون حيث ماوجدتم فهل ماحدث ويحدث لإخوانكم العسكريين من المجازر اليومية يكفي إن يجعلكم تتأكدوا إن هناك أعمال سرية خفية تستخدم لقتلكم دون إن تحركوا ساكنا أو تدافعوا عن أنفسكم؟..واثقون من إنكم قد فهمتم وادركتم مايحدث سواء لكم أو لأهلكم في أبين ولودر والدور قادم لكل محا فظات الجنوب إن لم تفيقوا!!!.

نعم لقد قلنا لكل القادة العسكريين الجنوبيين من أنهم مستهدفون وان مسلسل تصفيتهم لن يتوقف ولذلك طالبناهم مرارآ وتكرارآ بان يكشفوا للعالم عن من يقف وراء المجازر البشعة التي يتعرض لها العسكريين الجنوبيين ولكن لاحياة لمن تنادي لا ندري هل هولاء القادة وصل بهم اليأس إلى درجة الإستسلام للموت المؤكد ؟ كنا نتمنى منهم إن يدركوا إنهم ليس بمسؤلين وان هناك من يمتلك القدرة على تصفيتهم فردآ فردا وما حصل اليوم من جريمة بشعة راح ضحيتها أحد انبل أبناء القوات المسلحة اللواء سالم علي قطن ذلك القائد العسكري المتميز الذي لايمكن لقوى الشر إلا إن تعمل كل مابوسعها لتصفيته وذلك لخوفهم من إن يأتي يوم يعلن فيه القائد قطن وقوفه إلى جانب وطنه وأهله.

فكان لهم السبق في تصفيته اليوم وإننا إذ نكرر دعوتنا إلى أبناء القوات المسلحة الجنوبية إن يتعضوا من دروس الماضي وعليهم إن يعلموا إن ما حدث لقطن بلا شك سيحدث لهم مهما حازوا من مناصب صورية فكل منهم بحسب رتبته العسكرية ستقوده إلى الهلاك والتصفية من قبل أعداء الجنوب الذين يسعون إلى تصفية كل الكفاءات الجنوبية عسكرية كانت أو مدنية فبالأمس صفوا رائد الحرية والإعلام المرحوم بإذن الله هشام باشرا حيل واليوم قطن وغدآ ضحية آخر فهل ستفيقوا أيها الجنوبيين!!!!..

















آخر مواضيع » 0 تقرير أمريكي يكشف الاسباب الحقيقية لنقل أمير قطر سلطاته لنجله "تميم"
0 عطوان يكشف عن هلع أمريكي أوروبي ويتوقع ثورات في دول خليجية دعمت الانقلاب في مصر
0 الرئيس هادي يكشف عن وجود أكثر من 500 بئر غازية مقفلة
0 عن رجل لم يكن ينام بفضل توجيهات الرئيس القائد!
0 بالفيديو.. أسباب انسحاب أشتون من مؤتمر البرادعي بعد خروجة عن اللياقة
توقيع العضو »
عرض البوم صور شاهين   رد مع اقتباس
قديم 19-06-2012, 06:55 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كَوري مميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عاشق الكور

البيانات
التسجيل: 8 - 2 - 2011
العضوية: 944
عدد الردود: 907
عدد المواضيع: 51
المشاركات: 958
بمعدل : 0.34 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 51
عاشق الكور will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
عاشق الكور غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شاهين المنتدى : المنتدى السياسي
افتراضي رد: من خطط ومول ونفذ في مقتل الشهيد سالم قطن .. يقلم/ عيدروس النقيب

اشكرك اخي شاهين على جهودك وعلى مانقلت لنا وان ماقيل عين الصواب
شاكريين للكتاب بيانهم في ذلك
فتقبل مروري ودمت بعافيه














آخر مواضيع » 0 محتجون يقطعون جسر البريقة ويطالبون بإطلاق سجناء
0 افكار بيسطه تخص طفلك
0 مهرجان المحفد يحدد ثلاثة ثوابت جنوبية
0 كتب وبحوث من قول الله تعالى وقول رسوله الكريم لاتجدها في الاسواق
0 شاركنا برايك في الاحتجاجات الحاصله
عرض البوم صور عاشق الكور   رد مع اقتباس
قديم 19-06-2012, 07:13 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المدير العام
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مختار

البيانات
التسجيل: 5 - 4 - 2011
العضوية: 1123
عدد الردود: 6872
عدد المواضيع: 139
المشاركات: 7,011
بمعدل : 2.52 يوميا
معدل التقييم: 100
نقاط التقييم: 50
مختار will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
مختار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شاهين المنتدى : المنتدى السياسي
افتراضي رد: من خطط ومول ونفذ في مقتل الشهيد سالم قطن .. يقلم/ عيدروس النقيب

اخي عبد الرحمن الخضرالنسي
الضحياء معروف من الجنوب
لكن هل نتعض
هل نعرف عدوناء
هل ننتقم ونوخذثائرنامن عدونا
اخواني لارحم الله مقتول بعد حذاره هكذى يقول المثل الشعبي
شكراًشاهين














آخر مواضيع » 0 رساله مختصره الى علي ناصرمحمد
0 هذا الفرق بين الدحباشي والاوربي
0 سؤال مهم جداً للشباب
0 صدق عفاش وهوكذوب
0 رساله الى من عنده امل في اصلاح دحباش الرذيل
عرض البوم صور مختار   رد مع اقتباس
قديم 25-06-2012, 06:39 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: مراقب عام ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 28 - 5 - 2010
العضوية: 61
عدد الردود: 13189
عدد المواضيع: 2007
المشاركات: 15,196
بمعدل : 4.91 يوميا
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
ابن الجنوب is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
ابن الجنوب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شاهين المنتدى : المنتدى السياسي
افتراضي رد: من خطط ومول ونفذ في مقتل الشهيد سالم قطن .. يقلم/ عيدروس النقيب

السفير الامريكي
وامنه القومي في اليمن
هم المخططون والممولون والمنفذون
--------------

شكراً الاستاذ عيدروس النقيب

شكراً شاهين














آخر مواضيع » 0 مقتل ابن علي عوض حجل في البيضاء
0 غرامة 1.2 مليون دولار لصيني انجب 3 اطفال
0 هولندا تعترف بجالية ابناء الجنوب وتمنحها اعتراف رسمي
0 مسقط تعارض قيام اتحاد لدول الخليج
0 هادي : لا يمكنني إقالة قائد يرتكب انتهاكات لأنه سيرفض القرار
عرض البوم صور ابن الجنوب   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مقتل, الشهيد, النقيب, يقلم/, سالم, عيدروس, وأول, ونفذ



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الشهيد سالم يسلم الهارش البحر الاحمر منتدى شخصيات وأعلام العوالق 16 07-03-2014 12:01 AM
الشيخ سالم بن محسن بن عيدروس السليماني العولقي محمد عيدروس علي منتدى شخصيات وأعلام العوالق 16 06-03-2014 10:43 PM
بقلم عيدروس النقيب الحراك الجنوبي وموتمر الحوار الوطني سافع من جبال يافع المنتدى السياسي 2 27-02-2012 01:29 PM
مقال رايع عن القضيه الجنوبيه بقلم د /عيدروس النقيب سافع من جبال يافع المنتدى السياسي 1 01-02-2012 11:19 PM
عيدروس النقيب يرد على عبدربه منصور انكاره لقرارات مجلس الأمن بشان حرب 94 سافع من جبال يافع المنتدى السياسي 3 10-12-2011 06:19 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية
أقسام المنتدى

الاقسام العامة @ المنتدى العام @ منتدى الحوار الفكري @ منتدى قصر الضيافة والترحيب @ الاقسام الأدبية @ منتدى حروف القصيد والشعر الشعبي @ منتدى عذب الكلام والخواطر @ منتدى القصص والروايات @ الأقسام التقنية @ منتدى الإتصالات والجوال @ منتدى التطوير و الدعم الفني @ منتدى التصاميم والرسم @ الأقسام الإدارية @ الإدارة @ المشرفين @ الشكاوي والاقتراحات والاستفسارات @ المحذوفات والمواضيع المكررة @ المنتدى السياسي @ الأقسام التراثية @ منتدى التراث الشعبي @ منتدى الصور التراثية @ منتدى الأدب العربي @ الأقسام الإسلامية @ منتدى الشريعة والحياة @ منتدى الصوتيات والمرئيات الإسلامية @ الأقسام الخاصة @ أخبار الكور @ منتدى الصور العامة @ منتدى الرياضة والشباب @ منتدى الترفيه والتسلية @ منتدى الصوتيات والمرئيات العامة @ منتدى الأسرة السعيدة @ منتدى الطب والمجتمع @ منتدى الصوتيات والمرئيات التراثية @ منتدى شخصيات وأعلام العوالق @ منتدى برامج الكمبيوتر وشبكة الإنترنت @ الشخصيات العربية والإسلامية @ القرارات الإدارية @ الخيمة الرمضانية @ منتدى أعضاء كور العوالق @ الأقسام التعليمية @ منتدى تعليم اللغة الإنجليزية @ منتدى تطوير الذات والمهارات @ منتدى الطلبة والباحثين @ الافراح والتهاني @ التعازي والمواساة @ منتدى الإختراعات العلمية @ منتدى الدراسات والبحوث الطبية @ منتدى الرياضة المحلية @ منتدى التداوي بالأعشاب والطب البديل @ الأقسام الصحية @ منتدى الطبخ والأكلات الشعبيه @ منتدى الديكور والأثاث @ منتدى المسابقات والألعاب الترفيهية @ مدونات الاعضاء @ منتدى السيارات @ كرسي الإعتراف @ شرح مصور لكيفية إستخدام المنتدى ومميزاتة @ الأقسام الإجتماعية @ منتدى السمرات والمساجلات الشعرية @ منتدى قصص وروايات الأعضاء @ منتدى عالم حواء @ منتدى مسنجر × مسنجر @ منتدى السياحه والسفر @ منتدى الثورات وقياداتها @ منتدى الحج @ مكتبة الكور @ منتدى أقلام اعضاء الكور المميزة @ منتدى الاخبار العامة @ قسم البيع والشراء @ منتدى الحوار السياسي @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

SEO By RaWaBeTvB_SEO

a.d - i.s.s.w

الساعة الآن 08:56 AM
اختصار الروابط

خدمة Rss ||  خدمة Rss2 || أرشيف المنتدى "خريطة المنتدى" || خريطة المنتدى للمواضيع || أقسام المنتدى || SiteMap Index