منتديات كور العوالق الرئيسية لوحة التحكم التسجيل الخروج


إظهار / إخفاء الإعلاناتالإعلانات
كتاب الشهيد البطل سالم قطن فارس السيوف الذهبية مركز تحميل الصور والملفات في كور العوالق
للإعلان في كور العوالق ورثة المجد | وثائقي معارك قبائل العوالق في شبوة للإعلان في كور العوالق
للإعلان في كور العوالق الثوار وقاداتها للإعلان في كور العوالق
آخر 10 مشاركات
كل الكتاب والمثقفين والسياسيين اليمن لن تستقر الا بالرجوع الا ما قبل 1990 دولتين شماليه ومثلها... (الكاتـب : - )           »          المبعوث الدولي لليمن غريفيث حرب اليمن معقده ولن تنحل الا بحل القضيه الجنوبيه اولا (الكاتـب : - )           »          المجلس الانتقالي الجنوبي يصدر بياناً سياسياً هاماً (الكاتـب : - )           »          كُل دحباشي عائش في قلق وخوف هذه الأيام (الكاتـب : - )           »          ما يلوح بالأفق الجنوب قريبا تفك ارتباطها بالشمال اليمني (الكاتـب : - )           »          باحث أمريكي : ملف الحرب والازمة في اليمن سينتهي بيمن جنوبي وآخر شمالي (الكاتـب : - )           »          حراك فادي باعوم يريد الجنوب يتحكم فيه حزب الأصلاح فمن وقف ضد التحالف هم مخربين من اتباع فادي باعوم (الكاتـب : - )           »          المكلا تشهد مسيرة جماهيرية حاشدة تلبية لدعوة الانتقالي (الكاتـب : - )           »          تاج الجنوب العربي يصدر بيان (الكاتـب : - )           »          الشعب الجنوبي قاتل المحتلين والغزاه من اجل فك ارتباطه بوحدة اللصوص ما هو من اجل شرعيه فاسده وخاينه (الكاتـب : - )


الإهداءات


العودة   منتديات كور العوالق > الاقسام الأدبية > منتدى حروف القصيد والشعر الشعبي
منتدى حروف القصيد والشعر الشعبي بۈح اڵقصيد الشعبي، عندما تتڵاقى اڵكلمآت اڵعذبهْ ~*

تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك

منتدى حروف القصيد والشعر الشعبي

بۈح اڵقصيد الشعبي، عندما تتڵاقى اڵكلمآت اڵعذبهْ ~*


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-08-2012, 08:56 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كَوري فعال
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية كاتب همي بدمي

البيانات
التسجيل: 21 - 4 - 2012
العضوية: 2222
عدد الردود: 181
عدد المواضيع: 17
المشاركات: 198
بمعدل : 0.08 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 50
كاتب همي بدمي will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
كاتب همي بدمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى حروف القصيد والشعر الشعبي
افتراضي قصيده من كلمات الشاعر /حسن احمد دغشه الطالبي

قصيده كلمات الشاعر /حسن احمد

قال الطالبي في اليمن دقينا الشلن بالريال = وقضينا على اهل الوفاء واهل الصدق بالاحتيال
هذا هو نظام اليمن ذي حاصل وقلنا نضال = ذا يسرق وذا يرتشي والحاذق يدق العيال
غامرنا لبا الفايدة وعطينا خيار الرجال = لشقا في صلاح البلاد والخبرة سبق للعطال
لبغى شعب واحد سواء والخبرة يبوه احتلال = ماعطونا ربع حقنا يالوماه ياهل الشمال
خذتونا وخذتو ارضنا وخلطتو حرام وحلال = واحنا حسب قول المثل ماخوذين في كل حال
لكن بعضهن لا قسم لو اطعن بها للحوال = مالرضاء ولا لقبله ياحيد السماء والطيال
قلنا شعب واحد سواء ما قلنا لبالنفصال = لبغى قسمنا فرضنا فالرملة وروس الجبال
مالوحدة امل شعبنا شدينا عليها الرحال = لكن حكمكم بالغواء ريت انه بعين الشلال
جاملنا معاكم سنة قلنا بايصير اعتدال = وتعدت سنة في سنة واحنا كل ليلة هلال
غيرنا حكومة علي قلنا بالسوي انتقال = وانه هوه نفس الخبر ما جابه جمال الكمال
زاد السعر زاد الغلاء زادت في جميع الخصال = حتى القتل زيد ارتفع زادو لشتعال اشتعال
يا خبرة نفذ صبرنا وانتو من عصر لاازال = تبغون اليمن ينتهي او تبغون كشف الجلال
كم صحنا وقلنا لكم ان الظلم لازم يزال = كم ظالم سرح وانتهاء وانتو ايش فيكم ثقال
لبغى شعب من دونكم فكو للكوادر مجال = خلونا ناًمل امل في مخزوننا فالرمال
قرن الجتبيه بيدكم واحنا قابضين النصال = بانصبر على افعالها لكن لا يطول المطال
مالاطال هاتقطبت ليدي وان قد الدم سال = لكن فكو اقرونها واحنا بالفك السلال
لحنا ما بغينا البلاء يوقع بينا والقتال = لبغى ناس يتفاهمو ما يتقاطبون الحبال
ياهل الخير قولو لهم انه راح عهد الظلال = يكفي من ثغيد البقر واحنا رابطين الجمال
أما يوكلنه سواء ولا كل واحد بخال = بايحكون لخوالهم وانه صد نوم السبال
لاكن خير ياصحابنا لخلط سمن بقري وهال = ماحد خير من صاحبه لا طاها ولا بوطلال
واختمها بذكر النبي ماسبح واذن بلال = من حب النبي يذكره يشفع له نهار السؤال

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك




rwd]i lk ;glhj hgahuv Lpsk hpl] ]yai hg'hgfd hgahuv hg'hgfd hpl] ]yai rwd]i














آخر مواضيع » 0 رحــبومـعـي باالـغـالـي ذيب الكور
0 رثاء في الشهيد سالم علي قطن (الشاعرمحمد سعيد الطوسلي) (الكادح)
0 وفاة علوي بن علي بن سعيد البوبكري
0 صور يوم عيد الفطر المبارك (يشبم)
0 قصيده من كلمات الشاعر /حسن احمد دغشه الطالبي
عرض البوم صور كاتب همي بدمي   رد مع اقتباس
قديم 01-08-2012, 10:17 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كَوري مميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية وعل الكور

البيانات
التسجيل: 26 - 6 - 2010
العضوية: 160
عدد الردود: 379
عدد المواضيع: 66
المشاركات: 445
بمعدل : 0.15 يوميا
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
وعل الكور is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
وعل الكور غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كاتب همي بدمي المنتدى : منتدى حروف القصيد والشعر الشعبي
افتراضي رد: قصيده من كلمات الشاعر /حسن احمد دغشه الطالبي

كلمات جميله من الشيخ حسن

الف شكر اخي كاتب على النقل

تحياتي لك














آخر مواضيع » 0 فتاه تكفر بالله بسبب أمتحان
0 انظر للصوره وشف الفرق
0 مهرجان للحراك يشبم
0 ماهي اكبرخساره
0 بيااااااان هأاااام لرئيس الجمهوريه خلال ساااعات
توقيع العضو »
عرض البوم صور وعل الكور   رد مع اقتباس
قديم 01-08-2012, 10:42 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إداري
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ألم الجنوب

البيانات
التسجيل: 18 - 6 - 2011
العضوية: 1375
عدد الردود: 4823
عدد المواضيع: 168
المشاركات: 4,991
بمعدل : 1.86 يوميا
معدل التقييم: 100
نقاط التقييم: 52
ألم الجنوب will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
ألم الجنوب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كاتب همي بدمي المنتدى : منتدى حروف القصيد والشعر الشعبي
افتراضي رد: قصيده من كلمات الشاعر /حسن احمد دغشه الطالبي

صح لسانك ياشيخ حسن بن دغشه
قصيده معبره

تسلم كاتب همي بدمي














آخر مواضيع » 0 الصوره علينا والتعليق عليكم
0 النوبه من التمرد الى التوبه
0 قصيده ونصيحه
0 أجمل 100 بيت شعر حب و غزل..
0 قـطر والحـقد الدثين القـديم الجـديد ضد الجـنوب المحتل
توقيع العضو »


عرض البوم صور ألم الجنوب   رد مع اقتباس
قديم 01-08-2012, 10:58 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كَوري مميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية معاندجروحي

البيانات
التسجيل: 7 - 10 - 2011
العضوية: 1702
الإقامة: وانت مالك خليك في حالك
عدد الردود: 1415
عدد المواضيع: 193
المشاركات: 1,608
بمعدل : 0.63 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 50
معاندجروحي will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
معاندجروحي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كاتب همي بدمي المنتدى : منتدى حروف القصيد والشعر الشعبي
افتراضي رد: قصيده من كلمات الشاعر /حسن احمد دغشه الطالبي

صح لسانك ياطالبي

وبيض الله وجهك

وشكرررراًاخي كاااااتب على النقل الاكثرررررمن رائع














آخر مواضيع » 0 تواقيــع الألـــم!!!
0 فواصل رمضانيه للموضوع
0 أنا الجنوبي الحر
0 الكلمه احيانا تكوون اقوى من الرصاص,,,,
0 الف مبررروك للغالي فارس الوحدة
توقيع العضو »
عرض البوم صور معاندجروحي   رد مع اقتباس
قديم 02-08-2012, 02:02 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كَوري فعال
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية كاتب همي بدمي

البيانات
التسجيل: 21 - 4 - 2012
العضوية: 2222
عدد الردود: 181
عدد المواضيع: 17
المشاركات: 198
بمعدل : 0.08 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 50
كاتب همي بدمي will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
كاتب همي بدمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كاتب همي بدمي المنتدى : منتدى حروف القصيد والشعر الشعبي
افتراضي رد: قصيده من كلمات الشاعر /حسن احمد دغشه الطالبي

وعل الكور
-----------
الم الجنوب
-----------
معاند جروحي
--------------

شكراًًًً على مروركم الطيب














آخر مواضيع » 0 قصة حقيقيه للدكتور سعيد القحطاني
0 قصيده من كلمات الشاعر /حسن احمد دغشه الطالبي
0 وصول مولدات الكهرباء لمحافظة شبوة
0 نكته محشش
0 قصيده من كلمات الشاعر علي / احمد بن لصور العبدللي
عرض البوم صور كاتب همي بدمي   رد مع اقتباس
قديم 02-08-2012, 02:45 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: مراقب عام ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 28 - 5 - 2010
العضوية: 61
عدد الردود: 13189
عدد المواضيع: 2007
المشاركات: 15,196
بمعدل : 4.96 يوميا
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
ابن الجنوب is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
ابن الجنوب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كاتب همي بدمي المنتدى : منتدى حروف القصيد والشعر الشعبي
افتراضي رد: قصيده من كلمات الشاعر /حسن احمد دغشه الطالبي

صح الله لسان الشاعر القدير حسن دغشه

---------------

شكراً كاتب همك بدمك














آخر مواضيع » 0 بالفيديو:شايب يمني بعمر 80 سنه يتحكم بالكرة بطريقة رائعة اذهلت جميع مشاهدية
0 لص يناشد صاحب المنزل إبلاغ الشرطة!
0 صور لمسؤول سعودي برفقة بقشان بموقع ميناء تعتزم السعودية انشاءه بحضرموت
0 شاهد فيديو وصور للعلم الإسرائيلي يرفرف بالعاصمة صنعاء
0 نجاة قاض في محكمة سيئون من محاولة اغتيال برصاص مسلح
عرض البوم صور ابن الجنوب   رد مع اقتباس
قديم 02-08-2012, 02:48 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كَوري مميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عاشق الكور

البيانات
التسجيل: 8 - 2 - 2011
العضوية: 944
عدد الردود: 907
عدد المواضيع: 51
المشاركات: 958
بمعدل : 0.34 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 51
عاشق الكور will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
عاشق الكور غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كاتب همي بدمي المنتدى : منتدى حروف القصيد والشعر الشعبي
افتراضي رد: قصيده من كلمات الشاعر /حسن احمد دغشه الطالبي

قصيد رائع شكرآ اخي كاتب على جهودك














آخر مواضيع » 0 همشونا همشونا حتى في قنواتهم
0 كتب وبحوث من قول الله تعالى وقول رسوله الكريم لاتجدها في الاسواق
0 مداحون القبور والنفاق الاعماء
0 العولقي: ماجرى أمس في عدن وزنجبار تصفية حسابات داخل النظام
0 شاه شاه وإن طارت
عرض البوم صور عاشق الكور   رد مع اقتباس
قديم 02-08-2012, 03:07 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كَوري مميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية السواد الاعظم

البيانات
التسجيل: 12 - 11 - 2010
العضوية: 637
الإقامة: قلب الجنوب
العمر: 35
عدد الردود: 9560
عدد المواضيع: 405
المشاركات: 9,965
بمعدل : 3.44 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 120
السواد الاعظم will become famous soon enoughالسواد الاعظم will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
السواد الاعظم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كاتب همي بدمي المنتدى : منتدى حروف القصيد والشعر الشعبي
افتراضي رد: قصيده من كلمات الشاعر /حسن احمد دغشه الطالبي

خبري بعمنا حسن وحلوي
ضنه غير الاتجاة يا الله الجنوب يتسع الجميع

قصيدة في كبد الحقيقة

تحياتي
كاتب همي بدمي
السواد














آخر مواضيع » 0 سوال ومحرج يموت ضحك فيديوا
0 الألفية الثانية الأحلاء واجمل عضو ؟؟؟
0 مخلفات صنعاء في سواحــــــل كريتر
0 مطلوب ترحيب الشخصية هامة
0 هااااااااام للغاية
توقيع العضو »
عرض البوم صور السواد الاعظم   رد مع اقتباس
قديم 02-08-2012, 03:20 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كَوري فعال
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية كاتب همي بدمي

البيانات
التسجيل: 21 - 4 - 2012
العضوية: 2222
عدد الردود: 181
عدد المواضيع: 17
المشاركات: 198
بمعدل : 0.08 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 50
كاتب همي بدمي will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
كاتب همي بدمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كاتب همي بدمي المنتدى : منتدى حروف القصيد والشعر الشعبي
افتراضي رد: قصيده من كلمات الشاعر /حسن احمد دغشه الطالبي

ابن الجنوب

عاشق الكور

السواد الاعظم

شكراًَََ على مروركم الجميل














آخر مواضيع » 0 وفـٍـآة / صالـح عبـدالله الشعمـوص البارآسـي
0 وفاة علوي بن علي بن سعيد البوبكري
0 رحــبومـعـي باالـغـالـي ذيب الكور
0 انتقل الى رحمه الله عوض زايد عوض شعتل
0 رثاء في الشهيد سالم علي قطن (الشاعرمحمد سعيد الطوسلي) (الكادح)
عرض البوم صور كاتب همي بدمي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
/حسن, الشاعر, الطالبي, احمد, دغشه, قصيده, كلمات



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هزني الشوق هزه عندما غابت الشمس قصيده من كلمات الشاعر فهد القميشي الشاعرفهد القميشي منتدى حروف القصيد والشعر الشعبي 19 17-03-2015 12:11 AM
هزني الشوووووووووق من كلمات الشاعر فهد القميشي الشاعرفهد القميشي منتدى حروف القصيد والشعر الشعبي 3 14-07-2012 01:18 AM
مقتطفات شعريه من كلمات الشاعر فهد القميشي الشاعرفهد القميشي منتدى حروف القصيد والشعر الشعبي 7 08-04-2012 12:07 PM
قصيده بدع من الشاعر /عبدالله بن سالم الهبهب جواب الشاعر /فهد القميشي الشاعرفهد القميشي منتدى حروف القصيد والشعر الشعبي 10 08-09-2011 05:21 AM
قصيده الشاعر محمد سعيد بافياض ابـــ الوادي ـــن منتدى حروف القصيد والشعر الشعبي 10 11-10-2010 08:01 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية
أقسام المنتدى

الاقسام العامة @ المنتدى العام @ منتدى الحوار الفكري @ منتدى قصر الضيافة والترحيب @ الاقسام الأدبية @ منتدى حروف القصيد والشعر الشعبي @ منتدى عذب الكلام والخواطر @ منتدى القصص والروايات @ الأقسام التقنية @ منتدى الإتصالات والجوال @ منتدى التطوير و الدعم الفني @ منتدى التصاميم والرسم @ الأقسام الإدارية @ الإدارة @ المشرفين @ الشكاوي والاقتراحات والاستفسارات @ المحذوفات والمواضيع المكررة @ المنتدى السياسي @ الأقسام التراثية @ منتدى التراث الشعبي @ منتدى الصور التراثية @ منتدى الأدب العربي @ الأقسام الإسلامية @ منتدى الشريعة والحياة @ منتدى الصوتيات والمرئيات الإسلامية @ الأقسام الخاصة @ أخبار الكور @ منتدى الصور العامة @ منتدى الرياضة والشباب @ منتدى الترفيه والتسلية @ منتدى الصوتيات والمرئيات العامة @ منتدى الأسرة السعيدة @ منتدى الطب والمجتمع @ منتدى الصوتيات والمرئيات التراثية @ منتدى شخصيات وأعلام العوالق @ منتدى برامج الكمبيوتر وشبكة الإنترنت @ الشخصيات العربية والإسلامية @ القرارات الإدارية @ الخيمة الرمضانية @ منتدى أعضاء كور العوالق @ الأقسام التعليمية @ منتدى تعليم اللغة الإنجليزية @ منتدى تطوير الذات والمهارات @ منتدى الطلبة والباحثين @ الافراح والتهاني @ التعازي والمواساة @ منتدى الإختراعات العلمية @ منتدى الدراسات والبحوث الطبية @ منتدى الرياضة المحلية @ منتدى التداوي بالأعشاب والطب البديل @ الأقسام الصحية @ منتدى الطبخ والأكلات الشعبيه @ منتدى الديكور والأثاث @ منتدى المسابقات والألعاب الترفيهية @ مدونات الاعضاء @ منتدى السيارات @ كرسي الإعتراف @ شرح مصور لكيفية إستخدام المنتدى ومميزاتة @ الأقسام الإجتماعية @ منتدى السمرات والمساجلات الشعرية @ منتدى قصص وروايات الأعضاء @ منتدى عالم حواء @ منتدى مسنجر × مسنجر @ منتدى السياحه والسفر @ منتدى الثورات وقياداتها @ منتدى الحج @ مكتبة الكور @ منتدى أقلام اعضاء الكور المميزة @ منتدى الاخبار العامة @ قسم البيع والشراء @ منتدى الحوار السياسي @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

SEO By RaWaBeTvB_SEO

a.d - i.s.s.w

الساعة الآن 11:03 AM
اختصار الروابط

خدمة Rss ||  خدمة Rss2 || أرشيف المنتدى "خريطة المنتدى" || خريطة المنتدى للمواضيع || أقسام المنتدى || SiteMap Index