منتديات كور العوالق الرئيسية لوحة التحكم التسجيل الخروج


إظهار / إخفاء الإعلاناتالإعلانات
كتاب الشهيد البطل سالم قطن فارس السيوف الذهبية مركز تحميل الصور والملفات في كور العوالق
للإعلان في كور العوالق ورثة المجد | وثائقي معارك قبائل العوالق في شبوة للإعلان في كور العوالق
للإعلان في كور العوالق الثوار وقاداتها للإعلان في كور العوالق
آخر 10 مشاركات
كل الكتاب والمثقفين والسياسيين اليمن لن تستقر الا بالرجوع الا ما قبل 1990 دولتين شماليه ومثلها... (الكاتـب : - )           »          المبعوث الدولي لليمن غريفيث حرب اليمن معقده ولن تنحل الا بحل القضيه الجنوبيه اولا (الكاتـب : - )           »          المجلس الانتقالي الجنوبي يصدر بياناً سياسياً هاماً (الكاتـب : - )           »          كُل دحباشي عائش في قلق وخوف هذه الأيام (الكاتـب : - )           »          ما يلوح بالأفق الجنوب قريبا تفك ارتباطها بالشمال اليمني (الكاتـب : - )           »          باحث أمريكي : ملف الحرب والازمة في اليمن سينتهي بيمن جنوبي وآخر شمالي (الكاتـب : - )           »          حراك فادي باعوم يريد الجنوب يتحكم فيه حزب الأصلاح فمن وقف ضد التحالف هم مخربين من اتباع فادي باعوم (الكاتـب : - )           »          المكلا تشهد مسيرة جماهيرية حاشدة تلبية لدعوة الانتقالي (الكاتـب : - )           »          تاج الجنوب العربي يصدر بيان (الكاتـب : - )           »          الشعب الجنوبي قاتل المحتلين والغزاه من اجل فك ارتباطه بوحدة اللصوص ما هو من اجل شرعيه فاسده وخاينه (الكاتـب : - )


الإهداءات


العودة   منتديات كور العوالق > الاقسام العامة > المنتدى السياسي
المنتدى السياسي الأخبار والمستجدات السياسية العربية والعالمية

تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك

المنتدى السياسي

الأخبار والمستجدات السياسية العربية والعالمية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-08-2012, 11:55 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المدير العام
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مختار

البيانات
التسجيل: 5 - 4 - 2011
العضوية: 1123
عدد الردود: 6872
عدد المواضيع: 139
المشاركات: 7,011
بمعدل : 2.55 يوميا
معدل التقييم: 100
نقاط التقييم: 50
مختار will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
مختار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى السياسي
افتراضي نجيب قحطان مختل بالأوهام

تنبـية هـام لقراء المـوضوع من إدارة المنتدى
أي رد من قبل أي عضو يحتوي على كلمات غير لائقة سيتم حذفه مباشرة
ستحذف اي مشاركة تخرج عن صلب الموضوع ,, يجب مناقشة الموضوع والابتعاد عن جدال الكاتب
مخالفة هذه القوانين ستعرضك للحذف النهائي من المنتدى

نجيب قحطان مختل بالأوهام

نجيب قحطان مختل بالأوهام

نجيب مختل بالأوهام


من حلم الرئاسة


إلى مزبلة النسيان


شخص بلا مبدأ ولا ضمير


شخص لا هو من الأحياء


ولا هو من الأموات


يعيش كالدودة في الأوحال


فاقد الانتماء للأوطان


هزيل تافه يعيش على قفا قحطان
نجيب قحطان مختل بالأوهام


يسير في كل اتجاه


مع هبوب الرياح


ينعق كالغربان


لا يخجل ولا يستحي


متسول منحط بامتياز


يبحث عن الريال


بأي ثمن كان


عبداً ذليل للدَرهم والدولار


الفقراء يحجَون ويعتمرون


بفلوس من جيوبهم


من حر أموالهم


هو ذهب للسفارة


يتسول الحج والعمرة والزيارة


جاء أمر بالموافقة لأنه ابن قحطان


هزيل تافه يعيش على قفا قحطان

نجيب قحطان مختل بالأوهام

يوماً تراه وحدوي


ويوماً انفصالي


يسبح في الأوحال


يعيش كالفئران


نازل بلسانه الجربان


يريد أن يلوث الشرفاء


لأنه من الحقراء


لسانه متعود على السفاهة


لأنه مُترع متشبع بالتفاهة


لا ينطق إلا بالوساخة


يكتب بلا وعي ولا فهم


يكتب بجهل عن التاريخ


يرفض حقائق التاريخ


لا يريد أن يفهم إلا ما يريد



في يوماً من الأيام


وضع نفسة في الميزان


امام الكاهن الشيطان



صار عبداً للسلطان


طرح نفسه ألعوبة


تحت أمر الشيطان


لخداع الشعب الغلبان


باع شعبه بأبخس الأثمان


وحط من قدر نفسه كأنسان


صار أضحوكة في كل البلدان
نجيب قحطان مختل بالأوهام


مسكين هذا البليد الكحيان


سليط اللسان


البذاءة تتدفق من فيَه


لم يترك مناضل شريف


ولا سياسي عفيف


ولا إعلامي نظيف


إلا وسبه وشتمه وهجاه


لأنهم لم يسيروا على هواه


ولم يشتموا من سحقوا أباه


أراد أن يلطخ تاريخ الثوار


ثوار الميدان


من أشعلوها نار


ضد الاستعمار


يا مسكين ياجبان


العوالق من أشرف الثوار


هم من أوائل من ثار


ضد الاستعمار


جبال ربيز والكور تشهد على الثور


ثوار وعاد أبوك طفل يلعب مع الصغار


المرتزق أنت الذي تشحت على أبواب السفارت


ناكر للجميل السعودية تصدقت عليك بالحج والعمرة


وليس غريبا عليك ان تتطاول عليها


كما تطاولت على ثوار الجنوب


في ردفان والصبيحة والضالع


وابين وعدن


اذا تكرمت اكتب عن تاريخ والدك


في أي جبهة من جبهات القتال


شارك في النضال


وماهي الاعمال الفدائية التي قام بها


وأيش أخذ معه عندما هرب من لحج !!



0


هذا مجرد تسخين


رد على الوسخين


ما بعده سوف يسر خاطرك


ويطرب مسامعك

وينظف الوساخة من أذنيك

وتعرف ان الله حق

وليس كل طير يؤكل لحمة

العوالق من الصقور العالية

لا تستطيع الغربان ان تحوم حولها



وإن زدت زدناك

نجيب قحطان مختل بالأوهام

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك




k[df rp'hk lojg fhgH,ihl gojl fhgH,ihl ,p]m














آخر مواضيع » 0 الحمدلله
0 عاجل قتله في عتق بين دولة نصاب
0 فاخرج منها فانك رجيم
0 الخباز المجوسي يتحدا شعب الجنوب
0 الفشل

التعديل الأخير تم بواسطة ابن الجنوب ; 26-08-2012 الساعة 05:33 PM
عرض البوم صور مختار   رد مع اقتباس
قديم 25-08-2012, 01:28 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كَوري مميز
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 26 - 9 - 2011
العضوية: 1644
عدد الردود: 425
عدد المواضيع: 371
المشاركات: 796
بمعدل : 0.31 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 51
طارش زكين will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
طارش زكين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مختار المنتدى : المنتدى السياسي
افتراضي رد: نجيب قحطان مختل بالأوهام

سلمت يداك يا مختار على ما كتبت فابدعت ووصفت فأصبت وللرجل أنصفت ...
هو يستهزأ ويتندر على الأخطاء الأملائية والنحوية ولكن نحن على يقين أن مختار لديه الحكمة والعقل بعكس المذكور الذي يتفاخر بأجادة لغته العربية وهذا لعمري شيء لم يفخر به أحد من الأولين والآخرين ومع ذلك فأن سيء الذكر والسمعة يمتلك عقلا فارغا وأخلاقا شوارعية معفنة ويفتقد لصفات الرجولة ومقالاته بحق الأشخاص نذالة في نذالة ولكن نفسه الحمقى لم تطاوعه ستر نفسه وكف الأذئ عن الناس ...
نسأل الله الستر والسلامة ...














آخر مواضيع » 0 "بنغالي" يطرد "منحبكجي" من سيارة أجرة بسبب مجازر النظام
0 في اليمن رجال قادمون..ولكن بملامح أنثوية وأحمر شفايف !
0 لماذا تسيء السعودية إلى نفسها ؟!
0 عناد الساعات الأخيرة
0 تحذير من الجمعية اليمنية لحماية المستهلك
عرض البوم صور طارش زكين   رد مع اقتباس
قديم 25-08-2012, 09:34 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المدير العام
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مختار

البيانات
التسجيل: 5 - 4 - 2011
العضوية: 1123
عدد الردود: 6872
عدد المواضيع: 139
المشاركات: 7,011
بمعدل : 2.55 يوميا
معدل التقييم: 100
نقاط التقييم: 50
مختار will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
مختار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مختار المنتدى : المنتدى السياسي
افتراضي رد: نجيب قحطان مختل بالأوهام

طارش زكين -والشباب
حياكم الله
ماودنا لنزل في هذا المستوى وننشر الغسيل وحسب علمكم نحن هل علي بن حمد وهوللأ سف من هل صبيح بن حمد
ولنا اخوه وزملاء من الصبيحه
امثال آل المصفري وجماعاتهم الرابطيين-وسالم جهاد ومأت من جماعاتهم التحرير
ولاودنا اخواننا يعتبون علينا في شتم كبير بين يدي الله
وكما قال المثل الشعبي اذا ما استحيت من الحمار استح من قيده
اذا سألنا احد ابناء الشهداء الذي قتلوا في العبيلات وليس من ابناء المحافظه الرابعه بل من ردفان اومن المحافظات الأخرى
هل تقبل نجيب في شسع نعال والدك الشهيد
ج-لا
بالنسبه للأخطاء المطبعيه يهمنا توصيل المعلومات الصحيحه للشباب واذا كذب شخص عاد كثير من الذي عاشوها على قيد الحياة وبايحذفونه بالنعال من كل جهه مثل نجيب
المعذره من كل عاقل ينتقدنا على النزول الى هذا المستوى

بصرف النضر عن الأنتما الحزبي البيت الواحد فيه رابطي وقومي وتحرير واشتراكي وووو














آخر مواضيع » 0 اول شعله تضي في الجوف
0 هذا الفرق بين الدحباشي والاوربي
0 هذا واقعنا
0 هذا الردا منتردا به ردي-1-
0 الى متى الجبانه والانحطاط ياشوافع اليمن
عرض البوم صور مختار   رد مع اقتباس
قديم 26-08-2012, 12:03 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كَوري مميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قمران الوقاري

البيانات
التسجيل: 25 - 5 - 2010
العضوية: 16
عدد الردود: 4237
عدد المواضيع: 451
المشاركات: 4,688
بمعدل : 1.53 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 119
قمران الوقاري will become famous soon enoughقمران الوقاري will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
قمران الوقاري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مختار المنتدى : المنتدى السياسي
افتراضي رد: نجيب قحطان مختل بالأوهام

لا تتعب نفسك يا عمده مع هذا الامعه

والله شعه ما يستاهل عناء الرد

بس بصراحه اعجبتني الابيات

تحيه














آخر مواضيع » 0 عاجل مقتل احد ابناء يافع في سيلة بله عصر يومنا هذا الاربعاء
0 تغطية يوم الاسير الجنوبي خروج مسيرات في بعض مدن الجنوب
0 صور لخروف بساقين سبحان الخالق
0 الليل يا مقبل ابني هات لي الشاخوف 00قصيد قصيده لشاعر من هل فطحان
0 ارحل ايها المحتل من وطني
توقيع العضو »


سميت اسمي بحيدي=========قمران يا رزم الحزوم


يا حد فاصل للعوالق=========مابين معن والكـــزوم
عرض البوم صور قمران الوقاري   رد مع اقتباس
قديم 26-08-2012, 05:52 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: مراقب عام ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 28 - 5 - 2010
العضوية: 61
عدد الردود: 13189
عدد المواضيع: 2007
المشاركات: 15,196
بمعدل : 4.96 يوميا
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
ابن الجنوب is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
ابن الجنوب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مختار المنتدى : المنتدى السياسي
افتراضي رد: نجيب قحطان مختل بالأوهام

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مختار مشاهدة المشاركة
نجيب قحطان مختل بالأوهام

نجيب مختل بالأوهام
من حلم الرئاسة
إلى مزبلة النسيان
شخص بلا مبدأ ولا ضمير
شخص لا هو من الأحياء
ولا هو من الأموات
يعيش كالدودة في الأوحال
فاقد الانتماء للأوطان
هزيل تافه يعيش على قفا قحطان

يسير في كل اتجاه
مع هبوب الرياح
ينعق كالغربان
لا يخجل ولا يستحي
متسول منحط بامتياز
يبحث عن الريال
بأي ثمن كان
عبداً ذليل للدَرهم والدولار
الفقراء يحجَون ويعتمرون
بفلوس من جيوبهم
من حر أموالهم
هو ذهب للسفارة
يتسول الحج والعمرة والزيارة
جاء أمر بالموافقة لأنه ابن قحطان
هزيل تافه يعيش على قفا قحطان

يوماً تراه وحدوي
ويوماً انفصالي
يسبح في الأوحال
يعيش كالفئران
نازل بلسانه الجربان
يريد أن يلوث الشرفاء
لأنه من الحقراء
لسانه متعود على السفاهة
لأنه مُترع متشبع بالتفاهة
لا ينطق إلا بالوساخة
يكتب بلا وعي ولا فهم
يكتب بجهل عن التاريخ
يرفض حقائق التاريخ
لا يريد أن يفهم إلا ما يريد
في يوماً من الأيام
وضع نفسة في الميزان
امام الكاهن الشيطان
صار عبداً للسلطان
طرح نفسه ألعوبة
تحت أمر الشيطان
لخداع الشعب الغلبان
باع شعبه بأبخس الأثمان
وحط من قدر نفسه كأنسان
صار أضحوكة في كل البلدان

مسكين هذا البليد الكحيان
سليط اللسان
البذاءة تتدفق من فيَه
لم يترك مناضل شريف
ولا سياسي عفيف
ولا إعلامي نظيف
إلا وسبه وشتمه وهجاه
لأنهم لم يسيروا على هواه
ولم يشتموا من سحقوا أباه
أراد أن يلطخ تاريخ الثوار
ثوار الميدان
من أشعلوها نار
ضد الاستعمار
يا مسكين ياجبان
العوالق من أشرف الثوار
هم من أوائل من ثار
ضد الاستعمار
جبال ربيز والكور تشهد على الثور
ثوار وعاد أبوك طفل يلعب مع الصغار
المرتزق أنت الذي تشحت على أبواب السفارت
ناكر للجميل السعودية تصدقت عليك بالحج والعمرة
وليس غريبا عليك ان تتطاول عليها
كما تطاولت على ثوار الجنوب
في ردفان والصبيحة والضالع
وابين وعدن
اذا تكرمت اكتب عن تاريخ والدك
في أي جبهة من جبهات القتال
شارك في النضال
وماهي الاعمال الفدائية التي قام بها
وأيش أخذ معه عندما هرب من لحج !!
0
هذا مجرد تسخين
رد على الوسخين
ما بعده سوف يسر خاطرك
ويطرب مسامعك
وينظف الوساخة من أذنيك
وتعرف ان الله حق
وليس كل طير يؤكل لحمة
العوالق من الصقور العالية
لا تستطيع الغربان ان تحوم حولها
وإن زدت زدناك



صح الله لسانك يامختارنا

كفيت ووفيت في وصفك
لذلك الرجل المعتوه المأجور
الذي لايزال يخدم اسياده
الذين استخدموه العوبه في
مسرحية الانتخابات الرئاسية..
يستخدموه اليوم ويدفعوا له
اجرة مايكتب من سموم ,,
التي يحاولون بها زرع الفرقة
والشتات بين ابناء الجنوب..














آخر مواضيع » 0 حدث قبل قليل: نجاة قائد اللواء الثاني مشاة بحري من كمينة نصبه مسلحون في بلحاف شبوة
0 اغتيال ضابط امن سياسي بأحد مطاعم المكلا
0 أغرب تصرفات النساء الحاكمات عبر التاريخ
0 وفاة الاخ سعيد محمد الجبواني مدير مكتب النقل محافظة شبوة
0 دعا على بشار الاسد دعوة قسم الظهر لكنه تحول الى اضحوكه
عرض البوم صور ابن الجنوب   رد مع اقتباس
قديم 26-08-2012, 06:14 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كَوري نشيط
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 5 - 6 - 2010
العضوية: 117
عدد الردود: 107
عدد المواضيع: 30
المشاركات: 137
بمعدل : 0.04 يوميا
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
مجنون رفض is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
مجنون رفض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مختار المنتدى : المنتدى السياسي
افتراضي رد: نجيب قحطان مختل بالأوهام

الرد جاهز يامختار والليله راح تسمع اخبار زينه














آخر مواضيع » 0 برنامج القيادة للحراك السلمي الجنوبي!
0 قراءة في الخوف الإمريكي من القاعدة باليمن!..
0 دعوة هامة إلى شباب الجنوب الأحرار!
0 (معالم الطريق)..!
0 سلام عليك يا باعوم أينما كنت !
توقيع العضو »
لا تفكر في المفقود حتى لا تفقد الموجود


http://magnon2010.wordpress.com/
عرض البوم صور مجنون رفض   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لختم, بالأوهام, وحدة, قحطان



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اهلاً ولي العهد الأمير نجيب قحطان الشعبي مختار المنتدى السياسي 11 31-08-2012 09:05 PM
أيها الحثالة اما آن لك أن تصمت ..كشف لحال الشوارعي نجيب قحطان الشعبي طارش زكين المنتدى السياسي 5 26-08-2012 03:59 PM
مع حثالات شعب اليمن جنوباً وشمالاً .. بقلم/ نجيب قحطان الشعبي شاهين المنتدى السياسي 3 02-08-2012 01:34 AM
الخونة معروفون يا باسندوة ! (2) نجيب قحطان الشعبي النهار المنتدى السياسي 2 21-09-2011 06:51 PM
وحدة تخسر جنوباً نجيب قحطان الشعبي البحر الاحمر المنتدى السياسي 4 10-07-2010 07:05 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية
أقسام المنتدى

الاقسام العامة @ المنتدى العام @ منتدى الحوار الفكري @ منتدى قصر الضيافة والترحيب @ الاقسام الأدبية @ منتدى حروف القصيد والشعر الشعبي @ منتدى عذب الكلام والخواطر @ منتدى القصص والروايات @ الأقسام التقنية @ منتدى الإتصالات والجوال @ منتدى التطوير و الدعم الفني @ منتدى التصاميم والرسم @ الأقسام الإدارية @ الإدارة @ المشرفين @ الشكاوي والاقتراحات والاستفسارات @ المحذوفات والمواضيع المكررة @ المنتدى السياسي @ الأقسام التراثية @ منتدى التراث الشعبي @ منتدى الصور التراثية @ منتدى الأدب العربي @ الأقسام الإسلامية @ منتدى الشريعة والحياة @ منتدى الصوتيات والمرئيات الإسلامية @ الأقسام الخاصة @ أخبار الكور @ منتدى الصور العامة @ منتدى الرياضة والشباب @ منتدى الترفيه والتسلية @ منتدى الصوتيات والمرئيات العامة @ منتدى الأسرة السعيدة @ منتدى الطب والمجتمع @ منتدى الصوتيات والمرئيات التراثية @ منتدى شخصيات وأعلام العوالق @ منتدى برامج الكمبيوتر وشبكة الإنترنت @ الشخصيات العربية والإسلامية @ القرارات الإدارية @ الخيمة الرمضانية @ منتدى أعضاء كور العوالق @ الأقسام التعليمية @ منتدى تعليم اللغة الإنجليزية @ منتدى تطوير الذات والمهارات @ منتدى الطلبة والباحثين @ الافراح والتهاني @ التعازي والمواساة @ منتدى الإختراعات العلمية @ منتدى الدراسات والبحوث الطبية @ منتدى الرياضة المحلية @ منتدى التداوي بالأعشاب والطب البديل @ الأقسام الصحية @ منتدى الطبخ والأكلات الشعبيه @ منتدى الديكور والأثاث @ منتدى المسابقات والألعاب الترفيهية @ مدونات الاعضاء @ منتدى السيارات @ كرسي الإعتراف @ شرح مصور لكيفية إستخدام المنتدى ومميزاتة @ الأقسام الإجتماعية @ منتدى السمرات والمساجلات الشعرية @ منتدى قصص وروايات الأعضاء @ منتدى عالم حواء @ منتدى مسنجر × مسنجر @ منتدى السياحه والسفر @ منتدى الثورات وقياداتها @ منتدى الحج @ مكتبة الكور @ منتدى أقلام اعضاء الكور المميزة @ منتدى الاخبار العامة @ قسم البيع والشراء @ منتدى الحوار السياسي @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

SEO By RaWaBeTvB_SEO

a.d - i.s.s.w

الساعة الآن 07:44 PM
اختصار الروابط

خدمة Rss ||  خدمة Rss2 || أرشيف المنتدى "خريطة المنتدى" || خريطة المنتدى للمواضيع || أقسام المنتدى || SiteMap Index