منتديات كور العوالق الرئيسية لوحة التحكم التسجيل الخروج


إظهار / إخفاء الإعلاناتالإعلانات
كتاب الشهيد البطل سالم قطن فارس السيوف الذهبية مركز تحميل الصور والملفات في كور العوالق
للإعلان في كور العوالق ورثة المجد | وثائقي معارك قبائل العوالق في شبوة للإعلان في كور العوالق
للإعلان في كور العوالق الثوار وقاداتها للإعلان في كور العوالق
آخر 10 مشاركات
سألني أحد الأخوة الجنوبيين لماذا الشماليين يموتون على الوحدة ؟ (الكاتـب : - )           »          هل يقبلون الجنوبيين ان يكون اليمن اقليمين شمالي وكماه جنوبي حسب التسريبات (الكاتـب : - )           »          ضابك كبير من الشمال قال ما يلوح بالأفق رجوع اليمن الا ما قبل 1990 (الكاتـب : - )           »          كل الكتاب والمثقفين والسياسيين اليمن لن تستقر الا بالرجوع الا ما قبل 1990 دولتين شماليه ومثلها... (الكاتـب : - )           »          المبعوث الدولي لليمن غريفيث حرب اليمن معقده ولن تنحل الا بحل القضيه الجنوبيه اولا (الكاتـب : - )           »          المجلس الانتقالي الجنوبي يصدر بياناً سياسياً هاماً (الكاتـب : - )           »          كُل دحباشي عائش في قلق وخوف هذه الأيام (الكاتـب : - )           »          ما يلوح بالأفق الجنوب قريبا تفك ارتباطها بالشمال اليمني (الكاتـب : - )           »          باحث أمريكي : ملف الحرب والازمة في اليمن سينتهي بيمن جنوبي وآخر شمالي (الكاتـب : - )           »          حراك فادي باعوم يريد الجنوب يتحكم فيه حزب الأصلاح فمن وقف ضد التحالف هم مخربين من اتباع فادي باعوم (الكاتـب : - )


الإهداءات


العودة   منتديات كور العوالق > الأقسام الخاصة > منتدى الرياضة والشباب
منتدى الرياضة والشباب للمهتمين بالرياضية العربية والعالمية

تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك

منتدى الرياضة والشباب

للمهتمين بالرياضية العربية والعالمية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-01-2013, 01:27 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف الأقسام التراثية
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مرسال

البيانات
التسجيل: 16 - 11 - 2011
العضوية: 1815
عدد الردود: 774
عدد المواضيع: 2829
المشاركات: 3,603
بمعدل : 1.41 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 152
مرسال has a spectacular aura aboutمرسال has a spectacular aura about

الإتصالات
الحالة:
مرسال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الرياضة والشباب
افتراضي لاعب دولي: جريمة هازارد الوحيدة هي عدم ركله للصبي بقوة

لاعب دولي: جريمة هازارد الوحيدة

أثار اعتداء المهاجم البلجيكي ايدين هازارد لاعب تشلسي الإنكليزي على أحد الصبية جامعي الكرات خلال مباراة فريقه البارحة أمام سوانزي سيتي صدمة في وسائل إعلام بريطانية انتقدت اللاعب بحدّة، وسط توقعات بفرض عقوبة قاسية عليه من قبل الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم.

ووقع الحادث قبل عشر دقائق من نهاية المباراة التي جرت في إياب الدور نصف نهائي لبطولة كأس رابطة المحترفين، حين تباطأ الصبي تشارلي مورغان، في إرجاع الكرة داخل أرض الملعب، واحتفظ بها وهو منبطح فوقها، فما كان من هازارد سوى ركله بقوة في محاولة منه لاسترجاع الكرة.

وسارع حكم المباراة كريس فوي لإشهار البطاقة الحمراء في وجه المهاجم البلجيكي، قبل أن يتم تسوية المشكلة مع الصبي عقب المباراة داخل غرفة خلع ملابس تشلسي، إذ اعتذر هازارد وأكد أنه كان يريد ركل الكرة وليس جسد مورغان، الذي تنازل بدوره عن تقديم شكوى للشرطة.

سلوك مشين


وانتقدت وسائل إعلام بريطانية اللاعب البلجيكي مؤكدة أن تصرفه لم يكن مقبولاً على الإطلاق، حيث وصفت صحيفة "ديلي ميل" الحادثة بـ"المشينة"، وتوقعت فرض عقوبة قاسية على اللاعب، لكنها انتقدت في الوقت نفسه أسلوب جامع الكرات في إهدار الوقت.

وقالت الصحيفة واسعة الانتشار، إن حادثة هازارد أساءت كثيراً لسمعة تشلسي، بعدما شاهد الملايين الذين تابعوا المباراة الصبي وهو يتلوّى من الألم، ودعت إدارة "البلوز" لمعاقبة لاعبها على تصرفه المجنون، كما نوّهت إلى أن هذه الحادثة ليست التصرف السيئ الأول من لاعبي تشلسي خلال الموسم الحالي، الأمر الذي جعل سمعة بطل أوروبا على المحك.

وفي وقت لاحق، ذكر نادي تشلسي في موقعه على شبكة الانترنت أن عددا من لاعبي الفريق مثل جون تيري وفرانك لامبارد حرصوا بعد نهاية المباراة على إحضار الصبي إلى غرفة تغيير الملابس، بوجود هازارد، الذي اعتذر عن الحادثة، مؤكداً أنه حاول ركل الكرة وليس جسد الصبي.

أما سوانزي الذي خرج متعادلاً من المباراة بدون أهداف ليضمن التأهل للنهائي، فأكد من جانبه أن مورغان تنازل أمام شرطة جنوب ويلز عن توجيه أي اتهامات للاعب وقبل اعتذاره، مشيراً إلى أن الشرطة التقت بالصبي ذو الـ17 عاماً ووالده، اللذان أكدا عدم الرغبة في تصعيد القضية.

ولفت النادي الويلزي في بيان رسمي إلى أن الصبي شعر بسعادة كبيرة بالترحاب الذي لقيه من قبل لاعبي تشلسي، وقد اعتذر هو أيضاً على سلوكه واحتفاظه بالكرة بشكل مبالغ فيه، مؤكداً أن الأمر انتهى عقب المباراة مباشرة وأصبح جزءاً من الماضي.

ولم يستبعد الإسباني رافائيل بينتيز مدرب تشلسي فرض عقوبة داخلية على هازارد، وقال إن اللاعب ارتكب خطأ دفع الفريق ثمنه بعد طرده اذ لعب بعشرة لاعبين في وقت كان في أمسّ الحاجة لتسجيل الأهداف، مضيفاً: "سنتحدث إلى اللاعب ونتعامل مع الأمر في إطار داخلي".

ومن جانبه، هاجم الدانماركي مايكل لاودروب، مدرب سوانزي هازارد، وقال لشبكة "سكاي سبورت" إن هذا التصرف لا يمكن قبوله أو تبريره، مشيراً إلى أن اللاعب سيندم حتماً على ما فعله حينما يشاهد الحادثة فيما بعد على شاشات التلفزيون.

ونفى لاودروب بشدة أن يكون قد أعطى تعليماته لصبية الملاعب بالتأخير في إعادة الكرات إلى أرض الملعب بغية إهدار الوقت، وقال إن من تابع المباراة لم يشعر بأن ثمة تعمد في ذلك من الصبية، ولا يمكننا كفريق أن نعوّل على هذه الطريقة للعبور إلى النهائي على حساب فريق مثل تشلسي.


مدافعون عن هازارد


وفي الوقت الذي انتقد البعض هازارد على تصرفه، وجد في المقابل كثيرون ممن دافعوا عنه، ولا سيما لاعبي الفرق الأخرى، وبعض المحللين الفنيين في القنوات الرياضية البريطانية، مثل مدرب المنتخب الإنكليزي وتشلسي السابق غلين هودل.

وقال هودل إن الحادث يستوجب على الاتحاد الإنكليزي فتح تحقيق مع مسؤولي سوانزي سيتي بشأن سلوك صبية الملاعب الذين يحضرهم خلال مبارياته، والذين تكرر احتفاظهم بالكرات حينما يحتاجها لاعبو الفرق المنافسة، وهو أمر لا يمكن تبريره.




وذهب النجم الدولي السابق مايكل أوين في نفس الاتجاه، حينما أشار في معرض تعليقه عبر موقع "تويتر" إلى أنه يكره الشخص الذي يرتكب خطأ ثم يقوم بالبكاء، في إشارة منه إلى سلوك مورغان، لكنه أكد في ذات الوقت أنه لا يستطيع القول بأن هازارد لم يرتكب مخالفة.

ولعل التعليق الأكثر غرابة وإثارة للجدل هو ذلك الذي غرّد به اللاعب الدولي الإنكليزي السابق ولاعب مرسيليا الفرنسي الحالي جوزيف بارتون، حيث كتب إن الجريمة الوحيدة التي ارتكبها هازارد هي أنه لم يركل فتى الكرات بقوة أكبر عقاباً له على احتفاظه بالكرة.


ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك




ghuf ],gd: [vdlm ih.hv] hg,pd]m id u]l v;gi ggwfd fr,m ggwfp ghuf hg,pd]m fr,m [vdlm ],gd: v;gi ih.hv]














آخر مواضيع » 0 رداً على بلاتر .. رونالدو يحطم 3 أرقام قياسية
0 مفاجآت: توم يستبعد سالم واكرم وتامر من قائمة غرب آسيا"الاسماء"
0 يمني يخترع مكيف تبريد
0 نيفيز : لديّ أخبار سيئة
0 الشباب يعرض معاذ ووليد عبدالله مقابل أربعة لاعبين من الهلال
توقيع العضو »
عرض البوم صور مرسال   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للصبح, لاعب, الوحيدة, بقوة, جريمة, دولي:, ركله, هازارد



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ياليل قل للصبح اني تمنيت شبل الحالة منتدى حروف القصيد والشعر الشعبي 0 03-06-2012 10:22 PM
ضمن بطولة كأس العالم للجودو: لاعب الجودو اليمني يرفض مواجهة لاعب إسرائيلي الكور العالمي منتدى الرياضة المحلية 3 20-02-2012 11:43 AM
لاعب سعودي واحد ضمن قائمة المرشحين لجائزة افضل لاعب اسيوي فارس الوحدة منتدى الرياضة والشباب 3 19-09-2011 09:47 AM
لاعب يثير ضجة بعد ركله لبومه على ارض الملعب أبو خطاب منتدى الرياضة والشباب 1 13-03-2011 12:00 AM
قال الجنوبي بقوت الف دبابه نمر شمخ الكور المنتدى العام 2 29-06-2010 07:26 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية
أقسام المنتدى

الاقسام العامة @ المنتدى العام @ منتدى الحوار الفكري @ منتدى قصر الضيافة والترحيب @ الاقسام الأدبية @ منتدى حروف القصيد والشعر الشعبي @ منتدى عذب الكلام والخواطر @ منتدى القصص والروايات @ الأقسام التقنية @ منتدى الإتصالات والجوال @ منتدى التطوير و الدعم الفني @ منتدى التصاميم والرسم @ الأقسام الإدارية @ الإدارة @ المشرفين @ الشكاوي والاقتراحات والاستفسارات @ المحذوفات والمواضيع المكررة @ المنتدى السياسي @ الأقسام التراثية @ منتدى التراث الشعبي @ منتدى الصور التراثية @ منتدى الأدب العربي @ الأقسام الإسلامية @ منتدى الشريعة والحياة @ منتدى الصوتيات والمرئيات الإسلامية @ الأقسام الخاصة @ أخبار الكور @ منتدى الصور العامة @ منتدى الرياضة والشباب @ منتدى الترفيه والتسلية @ منتدى الصوتيات والمرئيات العامة @ منتدى الأسرة السعيدة @ منتدى الطب والمجتمع @ منتدى الصوتيات والمرئيات التراثية @ منتدى شخصيات وأعلام العوالق @ منتدى برامج الكمبيوتر وشبكة الإنترنت @ الشخصيات العربية والإسلامية @ القرارات الإدارية @ الخيمة الرمضانية @ منتدى أعضاء كور العوالق @ الأقسام التعليمية @ منتدى تعليم اللغة الإنجليزية @ منتدى تطوير الذات والمهارات @ منتدى الطلبة والباحثين @ الافراح والتهاني @ التعازي والمواساة @ منتدى الإختراعات العلمية @ منتدى الدراسات والبحوث الطبية @ منتدى الرياضة المحلية @ منتدى التداوي بالأعشاب والطب البديل @ الأقسام الصحية @ منتدى الطبخ والأكلات الشعبيه @ منتدى الديكور والأثاث @ منتدى المسابقات والألعاب الترفيهية @ مدونات الاعضاء @ منتدى السيارات @ كرسي الإعتراف @ شرح مصور لكيفية إستخدام المنتدى ومميزاتة @ الأقسام الإجتماعية @ منتدى السمرات والمساجلات الشعرية @ منتدى قصص وروايات الأعضاء @ منتدى عالم حواء @ منتدى مسنجر × مسنجر @ منتدى السياحه والسفر @ منتدى الثورات وقياداتها @ منتدى الحج @ مكتبة الكور @ منتدى أقلام اعضاء الكور المميزة @ منتدى الاخبار العامة @ قسم البيع والشراء @ منتدى الحوار السياسي @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

SEO By RaWaBeTvB_SEO

a.d - i.s.s.w

الساعة الآن 03:17 AM
اختصار الروابط

خدمة Rss ||  خدمة Rss2 || أرشيف المنتدى "خريطة المنتدى" || خريطة المنتدى للمواضيع || أقسام المنتدى || SiteMap Index