منتديات كور العوالق الرئيسية لوحة التحكم التسجيل الخروج


إظهار / إخفاء الإعلاناتالإعلانات
كتاب الشهيد البطل سالم قطن فارس السيوف الذهبية مركز تحميل الصور والملفات في كور العوالق
للإعلان في كور العوالق ورثة المجد | وثائقي معارك قبائل العوالق في شبوة للإعلان في كور العوالق
للإعلان في كور العوالق الثوار وقاداتها للإعلان في كور العوالق
آخر 10 مشاركات
الاشتياق (الكاتـب : - )           »          اخر تصميم لي في المنتدى الى اجل غير مسمى (الكاتـب : - )           »          الكاتب خالد الرويشان يكشف اين يوجد جثمان الرئيس الراحل صالح بعد "5" اشهرمن مقتله! (الكاتـب : - )           »          لم تكتفِ المقاومة الجنوبية بانتصاراتها في الجنوب، بل ذهبت للشمال وساهمت في سرعة حسم المعارك بإسناد... (الكاتـب : - )           »          محمد الجميح : هذه هي الجهة التي اعطت إحداثيات مقتل "صالح الصماد" (الكاتـب : - )           »          هذا هو سبب وفاة الفنانة المغربية “وئام الدحماني” في الإمارات؟ (الكاتـب : - )           »          دراسة امريكية استغرقت 80 عاما تتوصل إلى "سر السعادة" (الكاتـب : - )           »          جماعة الحوثي تعلن مقتل صالح الصماد رئيس المجلس السياسي التابع للانقلابين بصنعاء (الكاتـب : - )           »          هذا هو الضابط بالحرس الجمهوري الذي اطلق النار على الرئيس صالح وارداة قتيلأ (الكاتـب : - )           »          وزير الخارجيه عبدالملك المخلافي وبصراحة : خلافنا مع الامارات يحول دون عودة الرئيس هادي الى عدن (الكاتـب : - )


الإهداءات


العودة   منتديات كور العوالق > الاقسام العامة > المنتدى السياسي
المنتدى السياسي الأخبار والمستجدات السياسية العربية والعالمية

تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك

المنتدى السياسي

الأخبار والمستجدات السياسية العربية والعالمية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-03-2013, 06:29 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المدير العام
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مختار

البيانات
التسجيل: 5 - 4 - 2011
العضوية: 1123
عدد الردود: 6872
عدد المواضيع: 139
المشاركات: 7,011
بمعدل : 2.69 يوميا
معدل التقييم: 100
نقاط التقييم: 50
مختار will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
مختار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى السياسي
افتراضي متى با تخجل الدحابيش

تنبـية هـام لقراء المـوضوع من إدارة المنتدى
أي رد من قبل أي عضو يحتوي على كلمات غير لائقة سيتم حذفه مباشرة
ستحذف اي مشاركة تخرج عن صلب الموضوع ,, يجب مناقشة الموضوع والابتعاد عن جدال الكاتب
مخالفة هذه القوانين ستعرضك للحذف النهائي من المنتدى

شعب الجنوب بأكمله يقول لاء
مانريد وحده معكم كفايه ماحصل لنا منكم كلكم لصوص
واليوم يطلع لنا هذا الدم الخبيث من محطته وبكل بجاحه يقول نحن مع الحوار نحن ندعم عبدربه
33عام من حكم الزنديق ذاقت الأمه كل الويلاات والأهانه في الوطن وخارجه
خرجت الملايين تلعنه وتقول ( ارحل )والله احرقه في الدنياء قبل الأخره وهذا كله مافت فيه
وبكل وقاحه يقول انه الزعيم اذهبوا الى الزناطيق
( كما قال المثل الشعبي الفخاخ مايقتل الاء بعود عشر )
ويطلع لنا ابن الأغبر نحن مع الحور الحوار الحوار ويكررالحوار
يقولها بكل بحاحه واستهزاء
الم يكفيكم 60 عام المتاجره بدماء الأمه
متى باتخجل الدحابيش
صحيح الذي يختشوا ماتو

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك




ljn fh jo[g hg]phfda














آخر مواضيع » 0 21-عام سلطه مطلقه
0 عاجل قتله في عتق بين دولة نصاب
0 هذا واقعنا
0 الله يعلم بلمجاهدين
0 هل ممكن
عرض البوم صور مختار   رد مع اقتباس
قديم 19-03-2013, 06:39 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف الأقسام التقنية
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عولقي والدم جنوبي

البيانات
التسجيل: 16 - 7 - 2010
العضوية: 210
الإقامة: الجنـوب العـربي
عدد الردود: 6041
عدد المواضيع: 988
المشاركات: 7,029
بمعدل : 2.45 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 250
مدونتـي : من هنـا
عولقي والدم جنوبي is a jewel in the roughعولقي والدم جنوبي is a jewel in the roughعولقي والدم جنوبي is a jewel in the rough

الإتصالات
الحالة:
عولقي والدم جنوبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مختار المنتدى : المنتدى السياسي
افتراضي رد: متى با تخجل الدحابيش

قرب الفرج ياعم مختار خلاص .. شعب الجنوب العضيم لفت انتباهـ العـالم بمليونياته اللتي هزت ارض الجنوب العربي ..

نعـم انه شعـب حر لايرضى بالمذله ابداً .. ومن يتبجح بااسم الوحله فليذهب ويأخذ الجنسية العربية اليمنيه اما الجنوب العربي فلا يفتخر بوجود مثل هذة الشرذمه الرذيلة باعئه الاوطان مقابل كم فلس من الدحابشة ..

النصر قادم بأذن الله النصر يلوح بسماء الجنوب العربي .. صبرنا كثيراً وبأذن الله استعادة الدولة قريباً ..














آخر مواضيع » 0 قشعر منه جلود الذين يخشون ربهم
0 الرافضي :صادق المحمد ،،يقع في فخ........؟
0 أجـَـعـلٌ حيآتكـٌ وٍرٍدهـٌ بيضآأإءٌ
0 نوكيا الشهر القادم تحطيم البلاك بيري اولا يفون..!!
0 بتوجيهات من وزير الداخلية ..فضيحة كبرى في مطار صنعاء..
توقيع العضو »




عرض البوم صور عولقي والدم جنوبي   رد مع اقتباس
قديم 19-03-2013, 07:01 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كَوري مميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عاشق الكور

البيانات
التسجيل: 8 - 2 - 2011
العضوية: 944
عدد الردود: 907
عدد المواضيع: 51
المشاركات: 958
بمعدل : 0.36 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 51
عاشق الكور will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
عاشق الكور غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مختار المنتدى : المنتدى السياسي
افتراضي رد: متى با تخجل الدحابيش

من فين ياعم مختار دحباش يستحي
انا ماشفت العن واكذب منهم بشر وقنواتهم السخيفه تطلع الضغط
مشكور على طرحك ياغالي














آخر مواضيع » 0 طلب من الاداره
0 بيت شعري رثاء قيل في وفاة داهيه
0 من نوادر جحا
0 معلومات جيده
0 وفاة الحاجه حرم حامد طالب بن مجور اليسلمي
عرض البوم صور عاشق الكور   رد مع اقتباس
قديم 19-03-2013, 07:07 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كَوري مميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اسيرة الذكريات

البيانات
التسجيل: 11 - 4 - 2011
العضوية: 1150
الإقامة: الْـرِيَــــاَآإآضْ
عدد الردود: 1665
عدد المواضيع: 318
المشاركات: 1,983
بمعدل : 0.76 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 51
مدونتـي : من هنـا
اسيرة الذكريات will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
اسيرة الذكريات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مختار المنتدى : المنتدى السياسي
افتراضي رد: متى با تخجل الدحابيش

الدحابيش فصيله نادرهه من البشر هم في اي مكان يلزقون مايروحون بسهوله غير الله يخارجنا
يعطيك العافيه














آخر مواضيع » 0 سااااعه وداااع
0 وي هو صحيح آلعشق للبنتْ ع‘ـيب ؟
0 وعصفت بي ريح الذكريااات !!!
0 نصيحة للأزواج: دللها في الصغر ترعاك في الكبر
0 كبرياء جرح وحكايه الم
توقيع العضو »
عرض البوم صور اسيرة الذكريات   رد مع اقتباس
قديم 19-03-2013, 07:35 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المدير العام
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مختار

البيانات
التسجيل: 5 - 4 - 2011
العضوية: 1123
عدد الردود: 6872
عدد المواضيع: 139
المشاركات: 7,011
بمعدل : 2.69 يوميا
معدل التقييم: 100
نقاط التقييم: 50
مختار will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
مختار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مختار المنتدى : المنتدى السياسي
افتراضي رد: متى با تخجل الدحابيش

تسلمي-اسيرة الذكريات
فل يتأكد الجميع ان أي عضو فينابايلصق فيه جرثم بانقطعه لهم وللجن














آخر مواضيع » 0 رساله الى الدهاه المخططين والأبطال المنفذين
0 اول شعله تضي في الجوف
0 تحيه وتقدير الى الاخ علي سالم البيض
0 انني لست بحزبي وكذا افرد شعبي
0 الدحباش الاكبر-والسلطه
عرض البوم صور مختار   رد مع اقتباس
قديم 19-03-2013, 07:51 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كَوري مميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية السواد الاعظم

البيانات
التسجيل: 11 - 11 - 2010
العضوية: 637
الإقامة: قلب الجنوب
العمر: 34
عدد الردود: 9560
عدد المواضيع: 405
المشاركات: 9,965
بمعدل : 3.62 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 120
السواد الاعظم will become famous soon enoughالسواد الاعظم will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
السواد الاعظم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مختار المنتدى : المنتدى السياسي
افتراضي رد: متى با تخجل الدحابيش

تصدق يا عم مختار اقرا سطورك وانا متعجب والله
قول في نفسي العم مختار رجل كبير وفي غنئ عن مصالح الجنوب ولا يبحث سواء الى الانتعاق والتخلص من عبودية البشر الى رب البشر
وعنده نخوه عربية وانتمى وطني وعرقي اصيل بعكس غيره خاااااصة من شبوة
طبعآ ليس بقليل بحقك فانت نعدك من خيرت الرجال ونعتز بك وباانتمائك الفكري والسياسي
ولكن كما اسلفت انظر لك ولغيرك وهنا تأملت
وعلى العموم تحية خاااااصة لك ولكل من ينتهج نهجك














آخر مواضيع » 0 السيرة الذاتية لحميد الاحمر وقبيلتة كيف كان وكيف اصبح ملياردير
0 قصيدة جميلة ومطلوب رايكم
0 صوره تعبر عن نفسها وتقول الحقيقه ههههههههه
0 دومان الحراكيين اصحاب سلوك منحرف ويسبون الرب والدين
0 عاااجل
توقيع العضو »
عرض البوم صور السواد الاعظم   رد مع اقتباس
قديم 24-03-2013, 03:50 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كَوري فعال
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية زمان يايشبم

البيانات
التسجيل: 21 - 9 - 2012
العضوية: 2611
الإقامة: فوق السحاب
عدد الردود: 358
عدد المواضيع: 36
المشاركات: 394
بمعدل : 0.19 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 50
مدونتـي : من هنـا
زمان يايشبم will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
زمان يايشبم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مختار المنتدى : المنتدى السياسي
افتراضي رد: متى با تخجل الدحابيش

نعم اريدالدحابشة ان يطلعوامن اراضيناوكان هذاحلمي اشوف اراضي الجنوب خالية من هؤلئك الانذال الذين تسسلواالئ اراضيناونشروامن خولناالفقروالشتات وقتلوااطفالناولكن سوف نطهرارضنامن الدحابيش وسوف يضيانورالاستقلال من عدن الحرة التي احتضنت شهداالجنوب وشكراجزيلالك














آخر مواضيع » 0 بحضور من المدرئ والمدرسين في مدرسة علي عنترفي عدن
0 الصقرالجريح نورتنا في كور العوالق
0 بيان الهيئة الشرعية الجنوبية
0 اليوم وماالذي قالة ابنالحج لكل من يتحاورفي العاصمة صنعا
0 ليتني لم اظهرلك رغبتي الشديدة بك
عرض البوم صور زمان يايشبم   رد مع اقتباس
قديم 24-03-2013, 07:44 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كَوري جديد
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 5 - 2 - 2013
العضوية: 2909
عدد الردود: 24
عدد المواضيع: 1
المشاركات: 25
بمعدل : 0.01 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 50
واحد عولقي will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
واحد عولقي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مختار المنتدى : المنتدى السياسي
افتراضي رد: متى با تخجل الدحابيش

شوف ياعم مختار نحن غلطنا غلطة كبيرة ... طبعا ليس نحن اقصد قيادة الحزب الاشتراكي في الوحدة

ونحن اكلنا لحم الكلب من اجل علاج الخنازير .... والقصة

ان واحد سليماني اعتقد انك تعرفة كان في الامارات وكان يقراء صحيفة عن اخبار اليمن وسالة واحد اماراتي كيف انتوا يا الجنوبيين تتوحدوا مع الشماليين؟؟؟؟

قال شوف ياولدي عندنا مرض يقع في الرقبة جراحات نسميها خنازير وليس لها علاج الا لحم كلب .. انتهت القصة

لكن ثق ياعمو ان الشعب الجنوبي عقد العزم ولايمكن يتراجع عن استقلالة واستعادة دولتة الجغرافية على حدودها الطبيعية














آخر مواضيع » 0 النوبة وعبدالكريم شائف ... من الفائز؟؟؟
عرض البوم صور واحد عولقي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الدحابيش, تخيل



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل تريد طرد الدحابيش من الجنوب ااالحـــــفااار منتدى الحوار الفكري 27 26-03-2017 10:15 PM
ربنآ لا تؤآخذنآ بما فعل الدحابيش مجافي منتدى الترفيه والتسلية 26 02-10-2012 02:54 AM
الحمدي رفض تسجيل الدحابيش شهداء مختار المنتدى السياسي 10 08-07-2011 09:53 PM
اسمعو مايقول شيخ مشائخ الدحابيش الفاظ سوقيه جراح جوار المنتدى السياسي 8 25-06-2011 09:37 PM
اجمل النكت على الدحابيش طايش بس عايش منتدى الترفيه والتسلية 2 08-04-2011 02:29 AM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية
أقسام المنتدى

الاقسام العامة @ المنتدى العام @ منتدى الحوار الفكري @ منتدى قصر الضيافة والترحيب @ الاقسام الأدبية @ منتدى حروف القصيد والشعر الشعبي @ منتدى عذب الكلام والخواطر @ منتدى القصص والروايات @ الأقسام التقنية @ منتدى الإتصالات والجوال @ منتدى التطوير و الدعم الفني @ منتدى التصاميم والرسم @ الأقسام الإدارية @ الإدارة @ المشرفين @ الشكاوي والاقتراحات والاستفسارات @ المحذوفات والمواضيع المكررة @ المنتدى السياسي @ الأقسام التراثية @ منتدى التراث الشعبي @ منتدى الصور التراثية @ منتدى الأدب العربي @ الأقسام الإسلامية @ منتدى الشريعة والحياة @ منتدى الصوتيات والمرئيات الإسلامية @ الأقسام الخاصة @ أخبار الكور @ منتدى الصور العامة @ منتدى الرياضة والشباب @ منتدى الترفيه والتسلية @ منتدى الصوتيات والمرئيات العامة @ منتدى الأسرة السعيدة @ منتدى الطب والمجتمع @ منتدى الصوتيات والمرئيات التراثية @ منتدى شخصيات وأعلام العوالق @ منتدى برامج الكمبيوتر وشبكة الإنترنت @ الشخصيات العربية والإسلامية @ القرارات الإدارية @ الخيمة الرمضانية @ منتدى أعضاء كور العوالق @ الأقسام التعليمية @ منتدى تعليم اللغة الإنجليزية @ منتدى تطوير الذات والمهارات @ منتدى الطلبة والباحثين @ الافراح والتهاني @ التعازي والمواساة @ منتدى الإختراعات العلمية @ منتدى الدراسات والبحوث الطبية @ منتدى الرياضة المحلية @ منتدى التداوي بالأعشاب والطب البديل @ الأقسام الصحية @ منتدى الطبخ والأكلات الشعبيه @ منتدى الديكور والأثاث @ منتدى المسابقات والألعاب الترفيهية @ مدونات الاعضاء @ منتدى السيارات @ كرسي الإعتراف @ شرح مصور لكيفية إستخدام المنتدى ومميزاتة @ الأقسام الإجتماعية @ منتدى السمرات والمساجلات الشعرية @ منتدى قصص وروايات الأعضاء @ منتدى عالم حواء @ منتدى مسنجر × مسنجر @ منتدى السياحه والسفر @ منتدى الثورات وقياداتها @ منتدى الحج @ مكتبة الكور @ منتدى أقلام اعضاء الكور المميزة @ منتدى الاخبار العامة @ قسم البيع والشراء @ منتدى الحوار السياسي @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

SEO By RaWaBeTvB_SEO

a.d - i.s.s.w

الساعة الآن 02:06 PM
اختصار الروابط

خدمة Rss ||  خدمة Rss2 || أرشيف المنتدى "خريطة المنتدى" || خريطة المنتدى للمواضيع || أقسام المنتدى || SiteMap Index