منتديات كور العوالق الرئيسية لوحة التحكم التسجيل الخروج


إظهار / إخفاء الإعلاناتالإعلانات
كتاب الشهيد البطل سالم قطن فارس السيوف الذهبية مركز تحميل الصور والملفات في كور العوالق
للإعلان في كور العوالق الدوري التنشيطي لفرق وادي يشبم 2014م للإعلان في كور العوالق
للإعلان في كور العوالق الثوار وقاداتها للإعلان في كور العوالق
آخر 10 مشاركات
المتواجدون الان... (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          مدونة إِسلاميـة للجميع (الكاتـب : - )           »          "" سجل حضورك ببيت شعر يعجبك" (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          اكتب أقوى بيت شعر سمعته أو قرأته ... (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          ركني الخاص "العنود" (الكاتـب : - )           »          هشاشة العظام .. اللص الصامت (الكاتـب : - )           »          صينية باميةباللحمة المفرومة (الكاتـب : - )           »          ياحواري الخلود ...... (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          كيف تزرعي حب القران الكريم في حياة طفلك (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          قصر آيت بن حدو فى المغرب (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )


الإهداءات


العودة   منتديات كور العوالق > الأقسام الخاصة > منتدى الصور العامة
منتدى الصور العامة توثيق المعلومات بالصور والأماكن السياحيه

تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك

منتدى الصور العامة

توثيق المعلومات بالصور والأماكن السياحيه


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-04-2013, 08:37 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كَوري مميز
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 10 - 4 - 2013
العضوية: 3031
عدد الردود: 1267
عدد المواضيع: 408
المشاركات: 1,675
بمعدل : 2.41 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 51
ابو تراب1 will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
ابو تراب1 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الصور العامة
افتراضي دعوه للتسامح

دعوه للتسامح

دعوه للتسامح

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك




]u,i ggjshlp














آخر مواضيع » 0 اقتراح
0 الناشط الشاب «مؤمن السقاف» يروي حادثة اعتقاله والاعتداء عليه اقرأ المزيد من عدن الغد | الناشط الشاب «مؤمن السقاف» يروي حادثة اعتقاله والاعتداء عليه
0 مبايعة تميم اليوم.. ورئاسة الوزراء من مهامه
0 مقال اعجبني
0 عذرا بورما
عرض البوم صور ابو تراب1   رد مع اقتباس
قديم 29-04-2013, 09:11 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كَوري مميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ضالعي من موديه

البيانات
التسجيل: 7 - 10 - 2012
العضوية: 2644
عدد الردود: 2497
عدد المواضيع: 472
المشاركات: 2,969
بمعدل : 3.38 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 50
ضالعي من موديه will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
ضالعي من موديه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو تراب1 المنتدى : منتدى الصور العامة
افتراضي رد: دعوه للتسامح

وانا ومن هذا الصفحه اسامح كل من غلط علي في هذا المنتدى بقصد او بغير قصد
وارجواا ممن غلط عليهم ان يسامحوني ويتقبلواااااا فائق اعتذاري
وتحياتي لصاحب الدعوة














آخر مواضيع » 0 العطاس والجفري يعلنان رسمياً عدم مشاركتهما في بالحوار اليمني
0 تغطيه شامله لاخبار جنوبنا المحتل ليومنا هذا الاحد الموافق 28/10/2012
0 الأمناء نت" ينفرد بنشر محضر اجتماع قيادات جنوبية في القاهرة بشأن تشكيل لجنة تحضيرية للمؤتمر الجنوبي
0 تغطيه اخباريه ومتفرقات اخباريه لااحداث جنوبنا المحتل ليوم السبت الموافق 10/11/2012
0 الوطن الكويتية :الجنوب هو الجنوب
توقيع العضو »
عرض البوم صور ضالعي من موديه   رد مع اقتباس
قديم 29-04-2013, 11:40 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كَوري مميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية باشريح لايف

البيانات
التسجيل: 13 - 1 - 2011
العضوية: 840
الإقامة: مغترب في جده
العمر: 33
عدد الردود: 3978
عدد المواضيع: 359
المشاركات: 4,337
بمعدل : 2.87 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 50
باشريح لايف will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
باشريح لايف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو تراب1 المنتدى : منتدى الصور العامة
افتراضي رد: دعوه للتسامح

السموحه زينه
والمسامح له اجر كبير

سلمت اخي الغالي ابو تراب














آخر مواضيع » 0 مسن يمني يجمع 3 آلاف مصحف من القمامة
0 اخواني طالبنكم طلب
0 تنفيذ حكم "القتل والصلب" بحق 5 جناة في جازان.. غداً
0 قصة الساحر والشيخ عبدالمحسن الاحمد
0 قصة اليمني المقيم بالسعوديه مع العسكري السعودي
توقيع العضو »


عرض البوم صور باشريح لايف   رد مع اقتباس
قديم 30-04-2013, 01:51 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف الأقسام التقنية
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عولقي والدم جنوبي

البيانات
التسجيل: 16 - 7 - 2010
العضوية: 210
الإقامة: الجنـوب العـربي
عدد الردود: 6037
عدد المواضيع: 987
المشاركات: 7,024
بمعدل : 4.15 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 250
مدونتـي : من هنـا
عولقي والدم جنوبي is a jewel in the roughعولقي والدم جنوبي is a jewel in the roughعولقي والدم جنوبي is a jewel in the rough

الإتصالات
الحالة:
عولقي والدم جنوبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو تراب1 المنتدى : منتدى الصور العامة
افتراضي رد: دعوه للتسامح

التسامح سلوكـ وموقف ليس منة أو دليل ضعف وميوعة في الالتزام بالقيم، بل هي من مقتضيات القيم ومتطلبات الالتزام بالمبادئ. فالغلظة والشدة والعنف في العلاقات الاجتماعية والإنسانية، هي المناقضة للقيم، وهي المضادة لطبيعة متطلبات الالتزام وهي دليل ضعف وخواء..
وعليه فإن التسامح الذي يقود التعايش والاستقرار الاجتماعي وتطوير أواصر وأسباب التعاون بين مختلف أبناء وشرائح المجتمع، هو من صميم القيم الإسلامية النبيلة، وكل إنسان خالف ذلك، ومارس الغلظة والشدة في علاقاته الإنسانية والاجتماعية لدواعي مختلفة، هو الذي يحتاج إلى مبررات أيدلوجية واجتماعية..فالأصل في العلاقات الاجتماعية والإنسانية، أن تكون علاقات قائمة على المحبة والمودة والتآلف، حتى ولو تباينت الأفكار والمواقف، بل إن هذا التباين هو الذي يؤكد ضرورة الالتزام بهذه القيم والمبادئ..

الف شكر اخي ابوتراب1 على طرحكـ القيم ..~














آخر مواضيع » 0 يالسـوآد الأعـظـم طلبيتكـ وصلـت .. تعـآل
0 طفلة عمرها سنتين تقول لأمها أنها ستموت ..
0 قصة المثل القائل :: أحنا دافنينو سوى ::
0 نـفـريـن نـفـريـن >> شـوف ايـش كمـان ..
0 فعلآ . . أمة ضحكت من عارهآ الأمم
توقيع العضو »




عرض البوم صور عولقي والدم جنوبي   رد مع اقتباس
قديم 30-04-2013, 09:31 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ااالحـــــفااار

البيانات
التسجيل: 28 - 1 - 2011
العضوية: 904
عدد الردود: 7705
عدد المواضيع: 352
المشاركات: 8,057
بمعدل : 5.38 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 51
مدونتـي : من هنـا
ااالحـــــفااار will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
ااالحـــــفااار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو تراب1 المنتدى : منتدى الصور العامة
افتراضي رد: دعوه للتسامح

ضالعي مسااااااااااااااااااااااااااااااامح .. حتى ولو انك ماسويت بي شي
هههههههههه

شكراً
أخي ابو تراب .. تقبل تحياتي














آخر مواضيع » 0 اخواني الاداريين اريد منكم المساعدة في مشروعي
0 فعالية قوى الحراك الجنوبي والحركة الشبابيه والطلابيه بمديرية الصعيد (وادي يشبم)تضامناً مع ابنا عدن وحضرموت (صور)
0 7 أشياء يجب ان تعقميها قبل أعطائها لطفلك الرضيع
0 سجل حضورك بايه قرأنيه او حديث نبوي صحيح
0 اسرعو في حذف احد المواضيع..!
توقيع العضو »
عرض البوم صور ااالحـــــفااار   رد مع اقتباس
قديم 01-05-2013, 12:29 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كَوري مميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الرجشةيرجش

البيانات
التسجيل: 28 - 1 - 2011
العضوية: 905
الإقامة: السعودية مكة
عدد الردود: 1780
عدد المواضيع: 123
المشاركات: 1,903
بمعدل : 1.27 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 50
الرجشةيرجش will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
الرجشةيرجش غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو تراب1 المنتدى : منتدى الصور العامة
افتراضي رد: دعوه للتسامح

التسامح. صفه. لن. يدركها الا العظماء.
الشكر. والتحيه. لك. ابو. تراب. دائم. مميز. ورائع














آخر مواضيع » 0 اسماء الحريم في جوالات ازواجهن
0 كل ماجبت اسال عن دمعاتك بكيت
0 خسر حلاله. من اجل حب
0 تخيل حصلت هاذا في عرفتك
0 "وش تحـــّــترين .. مايرجعـــون .."~!
عرض البوم صور الرجشةيرجش   رد مع اقتباس
قديم 01-05-2013, 08:42 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كَوري مميز
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 10 - 4 - 2013
العضوية: 3031
عدد الردود: 1267
عدد المواضيع: 408
المشاركات: 1,675
بمعدل : 2.41 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 51
ابو تراب1 will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
ابو تراب1 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو تراب1 المنتدى : منتدى الصور العامة
افتراضي رد: دعوه للتسامح

اخواني
ضالعي من موديه
باشريح لايف
عولقي والدم جنوبي
الحفار
الرجشه يرجش
شاكر مروركم الغالي ويعطيكم العافيه














آخر مواضيع » 0 تجدد المعارك بين الجيش اليمني ومسلحي تنظيم القاعدة في الغيل
0 كشف أسباب انهيار وإفلاس شركة طيران السعيدة
0 بُوذيُّون يضربون مسلماً روهنجياً بالعصيِّ حتى الموت
0 اللجنة النقابية بشركة النفط بذمار تعلن بدء الأضراب الشامل ابتداء من الأحد القادم
0 العريفي للحكام: إن خذلتم سوريا ستُرجم قبوركم كأبي رغال
عرض البوم صور ابو تراب1   رد مع اقتباس
قديم 03-06-2014, 03:34 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مستشار إداري
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شلغم

البيانات
التسجيل: 17 - 6 - 2010
العضوية: 136
عدد الردود: 18254
عدد المواضيع: 1387
المشاركات: 19,641
بمعدل : 11.40 يوميا
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 27
شلغم is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
شلغم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو تراب1 المنتدى : منتدى الصور العامة
افتراضي رد: دعوه للتسامح

لك كل الشكر والتقدير
الله يعطيك العافيه يارب

ولايحرمنآآآآ من مجهوودك الرآآئع















آخر مواضيع » 0 من هنـــآ نبدأ وفي الجنه نلتقي بإذن الله .
0 ادم كن شلال الورد لحواء
0 النساء كالماء
0 أتـدرى متـى تبكـى علـى نفسـك ؟؟ !!
0 في مجتمعنا...
توقيع العضو »
عرض البوم صور شلغم   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للتسامح, دعوه



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
غدا الاثنين 16 يناير تشييع اول شهيد للتصالح والتسامح المحامي / صامد فضل @الخليفي الهلالي@ المنتدى السياسي 1 15-01-2012 08:50 PM
اليوم معك وغدا في التراب؟؟ للتسامح !! شلغم المنتدى العام 1 09-11-2011 12:58 AM
دعوه للتسامح قبل دخول رمضان المهم المنتدى العام 12 07-07-2011 10:32 PM
دعوة للتسامح لكل الأعضاء وراد منتدى أعضاء كور العوالق 18 09-01-2011 03:07 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية
أقسام المنتدى

الاقسام العامة @ المنتدى العام @ منتدى الحوار الفكري @ منتدى قصر الضيافة والترحيب @ الاقسام الأدبية @ منتدى حروف القصيد والشعر الشعبي @ منتدى عذب الكلام والخواطر @ منتدى القصص والروايات @ الأقسام التقنية @ منتدى الإتصالات والجوال @ منتدى التطوير و الدعم الفني @ منتدى التصاميم والرسم @ الأقسام الإدارية @ الإدارة @ المشرفين @ الشكاوي والاقتراحات والاستفسارات @ المحذوفات والمواضيع المكررة @ المنتدى السياسي @ الأقسام التراثية @ منتدى التراث الشعبي @ منتدى الصور التراثية @ منتدى الأدب العربي @ الأقسام الإسلامية @ منتدى الشريعة والحياة @ منتدى الصوتيات والمرئيات الإسلامية @ الأقسام الخاصة @ أخبار الكور @ منتدى الصور العامة @ منتدى الرياضة والشباب @ منتدى الترفيه والتسلية @ منتدى الصوتيات والمرئيات العامة @ منتدى الأسرة السعيدة @ منتدى الطب والمجتمع @ منتدى الصوتيات والمرئيات التراثية @ منتدى شخصيات وأعلام العوالق @ منتدى برامج الكمبيوتر وشبكة الإنترنت @ الشخصيات العربية والإسلامية @ القرارات الإدارية @ الخيمة الرمضانية @ منتدى أعضاء كور العوالق @ الأقسام التعليمية @ منتدى تعليم اللغة الإنجليزية @ منتدى تطوير الذات والمهارات @ منتدى الطلبة والباحثين @ الافراح والتهاني @ التعازي والمواساة @ منتدى الإختراعات العلمية @ منتدى الدراسات والبحوث الطبية @ منتدى الرياضة المحلية @ منتدى التداوي بالأعشاب والطب البديل @ الأقسام الصحية @ منتدى الطبخ والأكلات الشعبيه @ منتدى الديكور والأثاث @ منتدى المسابقات والألعاب الترفيهية @ مدونات الاعضاء @ منتدى السيارات @ كرسي الإعتراف @ شرح مصور لكيفية إستخدام المنتدى ومميزاتة @ الأقسام الإجتماعية @ منتدى السمرات والمساجلات الشعرية @ منتدى قصص وروايات الأعضاء @ منتدى عالم حواء @ منتدى مسنجر × مسنجر @ منتدى السياحه والسفر @ منتدى الثورات وقياداتها @ منتدى الحج @ مكتبة الكور @ منتدى أقلام اعضاء الكور المميزة @ منتدى الاخبار العامة @ قسم البيع والشراء @ منتدى الحوار السياسي @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

SEO By RaWaBeTvB_SEO

a.d - i.s.s.w

الساعة الآن 11:01 AM
اختصار الروابط

خدمة Rss ||  خدمة Rss2 || أرشيف المنتدى "خريطة المنتدى" || خريطة المنتدى للمواضيع || أقسام المنتدى || SiteMap Index