منتديات كور العوالق الرئيسية لوحة التحكم التسجيل الخروج


إظهار / إخفاء الإعلاناتالإعلانات
كتاب الشهيد البطل سالم قطن فارس السيوف الذهبية مركز تحميل الصور والملفات في كور العوالق
للإعلان في كور العوالق ورثة المجد | وثائقي معارك قبائل العوالق في شبوة للإعلان في كور العوالق
للإعلان في كور العوالق الثوار وقاداتها للإعلان في كور العوالق
آخر 10 مشاركات
سألني أحد الأخوة الجنوبيين لماذا الشماليين يموتون على الوحدة ؟ (الكاتـب : - )           »          هل يقبلون الجنوبيين ان يكون اليمن اقليمين شمالي وكماه جنوبي حسب التسريبات (الكاتـب : - )           »          ضابك كبير من الشمال قال ما يلوح بالأفق رجوع اليمن الا ما قبل 1990 (الكاتـب : - )           »          كل الكتاب والمثقفين والسياسيين اليمن لن تستقر الا بالرجوع الا ما قبل 1990 دولتين شماليه ومثلها... (الكاتـب : - )           »          المبعوث الدولي لليمن غريفيث حرب اليمن معقده ولن تنحل الا بحل القضيه الجنوبيه اولا (الكاتـب : - )           »          المجلس الانتقالي الجنوبي يصدر بياناً سياسياً هاماً (الكاتـب : - )           »          كُل دحباشي عائش في قلق وخوف هذه الأيام (الكاتـب : - )           »          ما يلوح بالأفق الجنوب قريبا تفك ارتباطها بالشمال اليمني (الكاتـب : - )           »          باحث أمريكي : ملف الحرب والازمة في اليمن سينتهي بيمن جنوبي وآخر شمالي (الكاتـب : - )           »          حراك فادي باعوم يريد الجنوب يتحكم فيه حزب الأصلاح فمن وقف ضد التحالف هم مخربين من اتباع فادي باعوم (الكاتـب : - )


الإهداءات


العودة   منتديات كور العوالق > الاقسام العامة > المنتدى السياسي
المنتدى السياسي الأخبار والمستجدات السياسية العربية والعالمية

تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك

المنتدى السياسي

الأخبار والمستجدات السياسية العربية والعالمية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-10-2013, 10:52 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المراقب العام
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية احمد العولقي

البيانات
التسجيل: 2 - 9 - 2013
العضوية: 3221
الإقامة: الجنوب العربي
عدد الردود: 5103
عدد المواضيع: 866
المشاركات: 5,969
بمعدل : 3.14 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 50
احمد العولقي will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
احمد العولقي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى السياسي
افتراضي الشيخ صالح بن فريد : ‘‘صالح‘‘ قال لي أن الجنوبيين لن يتفقوا أبدا و‘‘البيض‘‘ يعتبر نفسه رئيسآ للجميع !!!

تنبـية هـام لقراء المـوضوع من إدارة المنتدى
أي رد من قبل أي عضو يحتوي على كلمات غير لائقة سيتم حذفه مباشرة
ستحذف اي مشاركة تخرج عن صلب الموضوع ,, يجب مناقشة الموضوع والابتعاد عن جدال الكاتب
مخالفة هذه القوانين ستعرضك للحذف النهائي من المنتدى




الشيخ صالح بن فريد : ‘‘صالح‘‘ قال لي أن الجنوبيين لن يتفقوا أبدا و‘‘البيض‘‘ يعتبر نفسه رئيسآ للجميع !!!

حـــــــــــــــاوره / عيــــــــــدروس باحشـــــــوان :

نشرت صحيفة الامناء في عدد الصادر يوم امس الاربعاء لقاء صحفي مع الشيخ صالح بن فريد جاء فيه :عقد مؤخرا في المكلا اجتماع ضم عدد من القيادات الجنوبية والناشطين في الثورة الجنوبية لتشكيل اللجنة التحضيرية للمؤتمر الجنوبي الجامع ، وهو الأمر الذي اثار جدلا واسعا في الأوساط السياسية الجنوبية ، ولتسليط الضوء أكثر على هذا الأمر كان لنا لقاء مع الشيخ صالح بن فريد رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الجنوبي الجامع ، وكانت الحصيلة التالية :

1- الشيخ صالح بن فريد.. نبدأ من حيث انتهيتم من اجتماعات المكلا بتشكيل اللجنة التحضيرية للمؤتمر الجنوبي الجامع ..ما هي ابرز مهامها

-شكرآ جزيلآ لاستضافتكم لنا كما اشكر تيار مثقفون من أجل جنوب جديد لجهودهم الجبارة للتحضير لانعقاد اللجنة التحضيرية للمؤتمر الجنوبي الجامع . كما أشكر كل اعضاء اللجنة التحضيرية الذين اولوني ثقتهم وكلفوني برئاسة اللجنة التحضيريه
اهم مهام اللجنة التحضيرية هي تشكيل اللجان كما قرأتم للإعداد لهذا المؤتمر والحمد لله ففي هذه اللجنة كل الكفاءات والمؤهلات لصياغة وإعداد ما يجب اعداده لهذا المؤتمر الجنوبي الجامع على قاعدة التحرير والاستقلال .
كما ان هذه اللجنة التحضيريه تبدأ من حيث توقف الآخرون الذين اجتهدوا كثيرآ جدا وسنأخذ بكل دراساتهم وأفكارهم مثل جهود الدكتور محمد حيدره مسدوس والدكتور عبدالرحمن الوالي وكل المكونات والأحزاب الاخرى في الداخل والخارج وكل ما قدمه ويقدمه لنا شباب الحراك حفظهم الله ونصرهم.
سنقوم بالاتصال بكل المكونات والأحزاب وشباب الحراك وعلمائنا الأفاضل والأكاديميين والأساتذة والمشايخ والأعيان والسلاطين والقادة السابقين في الداخل والخارج وبكل شرائح المجتمع وعلى رأسهم المرأة لتوضيح مهمتنا من اجل عقد المؤتمر الجنوبي الجامع.

2- البعض يرى ان هذا التشكيل قد يتحول الى مكون سياسي بعد الانتهاء من مهمته ، ما تعليقكم ؟

- للأسف الشديد أن قلة قليلة تتحدث عن أن تشكيل اللجنة سيتحول الى مكون سياسي بعد ان تنتهي مهمته وهذا الكلام غير صحيح ولم ولن نفكر فيه ولا يمكن ان يحدث ذلك فيكفينا ما قد تم من تفريخ للكثير من المكونات على الساحة الجنوبية .والكل يعرف بأن تيار مثقفون من أجل جنوب جديد لا يفكر بآن تتحول اللجنة أبدآ الى مكون. انا شخصيا معروف عني انتمائي لوطني اولآ وأخيرا ولا انتمي لحزب ولا لأي مكون ولن يحدث ذلك في حياتي بحول الله .

3- الا ترون ان فترة جمع القيادات الجنوبية في شهرين غير كافية ؟

- صحيح أن شهرين من الزمان قد يكونان غير كافيين لجمع القيادات الجنوبية إذا استمرت في خلافاتها الشخصية والمناكفات والاشتراطات غير المعقولة والتمسك والتمترس خلف كل صغيرة وكبيرة والحرص على المناصب والولاء الحزبي والمكون قبل الوطن ,لكن اذا تجردنا جميعا من كل هذه الامور ووضعنا مصلحة الوطن قبل المصلحة الشخصية والحزبية وتجردنا عن الأنانية ونسينا سلبيات الماضي فأعتقد ان الشهرين كافيان لأن هذا يثبت وطنيتنا وهدفنا اولآ و اخيرآ .

4- بلغنا ان هناك ردود فعل رحبت بعقد المؤتمر الجنوبي الجامع فهل نعتبره مؤشر للجلوس على الطاولة الجنوبية قريبا؟

- نعم لقد لقينا تجاوبآ كبيرا جدآ جدآ من مختلف شرائح المجتمع اثناء انعقاد اللجنة في المكلا حاضرة حضرموت وبعد البلاغ الصحفي الصادر عن اجتماعاتها .
ولقد ألقى الأخ السيد علي سالم البيض والسيد عبدالرحمن بن علي الجفري كلمات رائعة جدآ زادت من عزيمتنا , كما استلمنا اتصالات عديدة من قادة أحزاب ومكونات و من مختلف الشخصيات الاجتماعية والأكاديمية والشبابية ومن الحكام السابقين من مشائخ وأمراء وسلاطين. هذه الاتصالات مؤشر ممتاز بأن كل الناس ستؤيد بحول الله هذا المؤتمر الجنوبي الجامع على قاعدة التحرير والاستقلال.

5 - هل صحيح أن حزب الرابطة هو من يقف وراء المؤتمر الجنوبي الجامع وانه من يمول هذا الجهد ؟
- غير صحيح أن حزب الرابطة هو من يقف وراء المؤتمر الجنوبي الجامع وغير صحيح انه من يمول هذا الجهد .

الصحيح ان حزب الرابطه موقفه هو نفس موقف الاخ السيد علي سالم البيض من هذه اللجنة التحضيرية والمؤتمر الجامع ويقفون معنا بكل قوه وعزيمة ومتابعه ونقدر ونجل لهم هذا الموقف , وما العيب اذا دعمنا البيض او الجفري او علي ناصر او رجال اعمال او ايا كان طالما والهدف هو جنوبنا الحبيب المغتصب .

7- تلقيتم تأييدا كبيرا من قيادات وعلى رأسها علي سالم البيض الذي القى كلمة في افتتاح المؤتمر، لكن تياره في الجنوب قاطع المؤتمر في المكلا، بماذا تفسرون ذلك؟

- تلقينا كلمة السيد البيض ورحبنا بها ونشكره على ذلك .
ولقد حضر الافتتاح الأستاذ احمد بامعلم والأستاذ احمد سالم فضل وآخرون ونشكر كُل من حضر ولكن أسماءهم لم تكن من ضمن اللجنة التحضيرية .

8- ولكن المجلس الاعلى للثورة الجنوبية الذي يتبع البيض في عدن أصدر بيانا يعترض على هذا المؤتمر ؟

- الاخ السيد علي سالم البيض يعتبر نفسه رئيسآ للجميع وليس رئيسآ لمكون معين وهذا ما أكده لي شخصيآ عشرات المرات بل طلب مني ان اوضح هذا المعتقد لكل من يهمه الشأن الجنوبي وخاصة المكونات والتكتلات وهو اكبر من ان يكون رئيسا لمكون .
المهم ان مندوبين من المجلس الأعلى للثورة الجنوبية وعلى رأسهم الأستاذ القدير احمد بامعلم وآخرين حضروا الافتتاح وباركوا هذا العمل وهذا دليل رضاهم وقيادتهم ايا كانت عن اللجنة التحضيرية .أنا شخصيآ لم أطلع على بيانهم ونحترم قرارهم وهذا شانهم ونحن حريصون كل الحرص على ان نجلس معهم ومع كل المكونات لتبديد اي لبس لديهم ولا اعتقد ان من يهمه تحرير واستقلال الجنوب سوف يتردد ولو لحظة واحدة طالما والهدف السامي لنا جميعآ والذي نسعى اليه منذ سنين هو مؤتمر جنوبي جامع على هذه القاعدة المعلنة.

9 – جاء في بيان المجلس الاعلى للثورة الجنوبية أنكم أصريتم على ان يكون التمثيل فردي في اللجنة وأن هذه محاولة للالتفاف على مكونات الثورة السلمية الفاعلة و الحية " ما تعليقكم ؟

كما اوضحت سلفآ يشهد الله لم اطلع على بيان المجلس الأعلى للثورة من قبل الإخوة حتى هذه اللحظة .
أما بالنسبة لاختيار الأسماء فقد تم من قبل الاخوه في التيار بعد دراسة وتفكير عميق يرضي كل شرائح وقيادات المجتمع ولم اطلع عليها ابدآ حتى حضورها في المكلا وأعتقد انهم قد اصابوا حيث يوجد بينهم اكثر من 23 من حملة الدكتوراه والاغلبية من الشباب .
اما القول ان هذا الاختيار هو للالتفاف على مكونات الثوره السلمية الفاعلة والحية فهذا غير صحيح إطلاقا ولا يعقل لأي كان ان يلغي الاخر
نحن في اللجنة التحضيريه نسعى للم شمل الجنوب وقواه الحية التي نعتمد عليها حاضرآ ومستقبلا .
إن كان هذا البيان فأحب ان أؤكد ما ذكرت ذلك شخصيآ ان هذه التهمه لا اساس لها ونحن اكبر وأشرف من ان نفكر في ذلك والثوره اولآ واخيرآ هي ثورة شعب الجنوب البطل

10 – هل هناك جهات دولية وقفت الى جانبكم في عقد هذا المؤتمر ؟

- لا لم تقف خلفنا اي جهات دولية لعقد هذا المؤتمر القادم وإنما تعرضنا لنقد شديد جدآ طوال السنوات الماضية من قبل وزراء ورؤساء وسفراء ومنظمات دولية ولازلنا نتعرض لماذا لا تشكلون لكم قياده موحدة من كل أطياف شعب الجنوب ومكوناته وشرائحه حتى نستطيع ان نتكلم ونجلس معكم على طاولة بدلآ من تمزقكم وتشرذمكم في احزاب وكيانات فماذا يعني هذا ؟ هذا يعني عيب عليكم انضجوا واكبروا فوق خلافاتكم وأحزابكم ومكوناتكم والوطن هو الاهم ونحن جاهزون للحديث معكم اما على وضعكم الحالي الممزق والزعامات العديدة جدآ فعلى قضيتكم السلام لسنين عديدة قادمة .

11- ما تفسيركم للبيانات التي أصدرتها عدد من المكونات بينها المجلس الوطني والمجلس الأعلى بخصوص مقاطعة أعمال اللجنة التحضيرية ؟ .

- نحترم رأي اي مكون ايا كان يبدي رأيه بصراحة ووضوح والاهم ان تكون مصلحة الوطن فوق كل اعتبار وسوف نقوم بالجلوس مع الاخوه في المجلس الوطني والمجلس الاعلى ومع كل من يهمه أمر الجنوب لشرح مهمتنا وبحول الله سنجد كل تجاوب من الجميع .

12- من تواصل معكم من قيادات الخارج غير البيض وكيف وجدتم صدى عملكم لدى القيادات الجنوبية في الخارج ؟


- تواصل معنا، إضافة إلى الأخ الرئيس، الشيخ احمد بن فريد الصريمة وكان اول المتصلين بنا في المكلا وطبعا السيد عبدالرحمن علي الجفري والشيخ محمد ابوبكر بن عجرومه (حزب رابطة ابناء الجنوب العربي ) والسيد حيدر ابوبكر العطاس مستفسرا والكثير جدآ من المشايخ وأمراء وسلاطين ورجال اعمال وسياسيين لااستطيع سرد كل الاسماء انما المذكورون هم اول من بارك واتصل .

13 – إذا كان الجميع متفقون على قاعدة التحرير والاستقلال في الداخل والخارج فلماذا هناك تباين واختلافات بين قادة الحراك ومكوناته ؟

-كلنا في الجنوب كبيرنا وصغيرنا متفقون على التحرير والاستقلال في الداخل والخارج واذا كان هذا هدفنا جميعآ فالسؤال يوجه لهذه القيادات والزعامات نفسها ونقول لهم يا لوماه عيب عليكم اكبروا فوق هذه الخلافات الشخصية والوطن يتسع للجميع وسوف يستوعب كل من يحلم بالزعامة والقيادة حاضرآ ومستقبلآ .

14 – قلتم في تصريحات صحفية أن الدول الكبرى والإقليمية والسفراء نبهوكم مراراً بضرورة اختيار القيادة للجلوس والاستماع والتحاور ، هل هذا المؤتمر يندرج في هذا الإطار وتقف وراءه جهات دولية ، وهل سينتج من هذا المؤتمر قيادة بدلا من القيادة الحالية ؟

لقد اوضحت في جواب سابق النقد اللاذع لنا في الجنوب حول عدم تشكيل قياده موحدة بأي صيغة يتم الاتفاق عليها تمثل الطيف الجنوبي للتحدث معها وهذا السؤال يطرح علينا يوميآ ونشعر فعلآ بأننا صغار جدآ امام قضية شعبنا العادلة.
لايقف خلف اللجنة التحضيرية ولا المؤتمر الجامع اي جهات دوليه .

كما قلت سابقآ اللجنة التحضيرية ليست قيادة اطلاقآ ولن تكون, مهمتنا التحضير للمؤتمر الجامع وتنتهي بمجرد انعقاده والمؤتمر بحول الله لاشك سوف يختار له قيادة عليا تمثله امام المحافل الدولية والإقليمية والمحلية .

15- إلى أي مدى تعولون على نجاح مهمة لم الشمل الجنوبي ؟

نعول كثيرآ على انجاح مهمة لم الشمل لما لمسناه من حماس واصرار من مختلف شرائح المجتمع ومكوناته وخاصة الشباب والمرأة ولا سبيل امامنا الا الاصرار على النجاح بحول الله. وان تعثرنا لا سمح الله كما تعثر غيرنا سابقآ لمرات عديدة فشعب الجنوب لن ينتظر طويلا لهذه الزعامات وسوف ينتفض فعلآ علينا جميعآ وننتهي في مزبلة التاريخ كمن سبقونا

16- قبل انعقاد المؤتمر الجنوبي الجامع هل كانت لكم لقاءات مبكرة مع قيادات جنوبية في الخارج تمهيدا لانعقاد هذا المؤتمر؟

قبل انعقاد اللجنة التحضيرية كان الإخوة في تيار مثقفون من اجل جنوب جديد يقومون باتصالات عديدة بمختلف شرائح المجتمع والأحزاب والمكونات والشباب في الداخل كما التقوا أو تواصلوا مع الأخ السيد البيض والرئيس علي ناصر محمد والسيد عبدالرحمن الجفري والمهندس حيدر ابوبكر العطاس وشخصيات مهتمة أو داعمة لثورة شعب الجنوب السلمية التحررية .

17 – قلتم في تصريحات سابقة أنكم ستسلمون الدولة الجنوبية القادمة للحضارم لإدارتها ، ألا ترى في هذا وصاية منكم على شعب الجنوب ؟

- لا يا سيدي ليس بهذه الصورة كان في لبس بالموضوع هذا .
كنت في جلسة سابقة مع الرئيس السابق علي عبدالله صالح بعد انشقاق علي محسن عنه وأكد لي انه فعلآ مغادر للسلطة .
وسألني ماذا ستعملون انتم الجنوبيون بعد هذا ؟ فرديت عليه سنعيد براميل الشريجة بحول الله .
فقال لي ليش بالعجلة جربوا المشترك اولآ وسماهم بالاسم .
فرديت عليه لن يكون الجنوب حقل تجارب 23 سنه مع الحزب الاشتراكي و22 سنه معكم و22 سنه اخرى مع المشترك يكفينا ضياع قرابة 50 عامآ .
فقال ولكن من تجربتي مع الجنوبيين انكم كلكم زعامات وقيادات ولن تتفقوا ابدآ ابدآ ولن تستطيعوا ان تشكلوا قيادة لكم .
فقلت له اتركونا وشأننا وسترون ,قال هل يعني هذا الانفصال ؟ قلت نعم بكل تأكيد بناء دولة الجنوب الجديد فقال سجل هذا للتاريخ لن تتفقوا ابدآ ابدآ كلكم زعامات وخلافات، وكأنه يقول عيب عليكم جاءتكم الفرصة التاريخية فالتموا على انفسكم وهذا فعلآ ما استنتجته من حديثه معي.
رديت عليه بعد اصراره على تفرقنا لو وصلنا الى طريق مسدود مع هذه الزعامات سنسلم الدولة كاملة ليقودها الإخوة الحضارم لانهم اهل لها ولا توجد عندهم المكايدات والخلافات والعنف وهم الاقدر على قيادة السفينة واعتقد اننا الجنوبيين الاخرين سنرتضي بقيادتهم فقال لي هل هذا رأيك ام رأي اخرين فقلت له لو اختلفنا فيما بينا فهذا سيكون رأي الأغلبية لقيادة حضرمية .
صُعق من إجابتي فقال لي والله لقد فكرت مليآ في تسليم القيادة للحضارم لأنه كما قلتم الاقدر على قيادة الوطن ولكن أوضاعنا بالشمال ما سمحت لي بذالك... جاء هذا الحديث قبل سنتين ونصف وليس اليوم ولقد ثبت ما قاله علي عبدالله صالح حول كثرة زعامات وقيادات الجنوب فتُرجمت توقعاته اليوم على ارض الواقع.
فالجزائر يقال عنها بلد المليون شهيد وموريتانيا ارض المليون شاعر وصنعاء بلد المليون عقيد فأتمنى من قياداتنا ان لا يقال عنا بلد المليون زعيم .
هذا حديث عابر مع علي عبدالله صالح وتكلمت فيه انا بكل صراحة ووضوح وهذا رأيي الشخصي لازلت عليه وليس كرئيس للجنة التحضيرية ولسنا أوصياء ابدآ ابدآ ولن نكون على شعب الجنوب وإنما كان هذا حديثآ عابرآ والقرار الاول والاخير لشعب الجنوب اما الإخوة الحضارم فهم تاج فوق رؤوسنا وقدوتنا وهم من نشر الاسلام في شرق افريقيا واسيآ فلا يستطيع ان يتجاهلهم احد حفظهم الله وحفظ جنوبنا الحبيب ولم شمله امين .

18- كلمة أخيرة تودون قولها ؟

- في الأخير أود ان أوجه كلمة الى كل من يهمه تحرير واستقلال الجنوب اننا في الجنوب على المحك وتحت المجهر من الذي بالداخل والخارج وإخوتنا في الشمال والدول الاقليمية التي نعول عليها كثيرآ للوقوف مع قضيتنا الى جانب المجتمع الدولي .
وأود ان اقول بكل صراحة بأن الكثير يراهن على اننا في الجنوب من المستحيل ان نتوحد وان ننسى خلافاتنا إطلاقا وبأننا سنتحارب ونتقاتل فيما بيننا وأوهموا دول الجوار والمجتمع الدولي بذلك . ولهذا علينا ان نثبت اننا اهل حضارة ووعي ونسعى لبناء دولة نظام وقانون على ارضنا في الجنوب . ونثبت للقاصي والداني بأننا نقبل بعضنا البعض ونعقد المؤتمر الجامع لتشكيل قيادته لتقود الجنوب في هذه المرحله الصعبة ونثبت لهم عكس ماسمعوه طوال الفترة الماضية من تعبئه خاطئة على هذا الشعب الجنوبي الكريم المتسامح .


الشيخ صالح فريد ‘‘صالح‘‘ الجنوبيين

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك




hgado whgp fk tvd] : UUwhgpUU rhg gd Hk hg[k,fddk gk djtr,h Hf]h ,UUhgfdqUU dujfv ktsi vzdsN gg[ldu !!! Hf]h hg[k,fddk hgsd] djtr,h dujfv vzdsN whgp tvd] ktsi ,UUhgfdqUU














آخر مواضيع » 0 المهندس بقشان : نضع اللمسات الأخيرة لإنشاء قناة تلفزيونية حضرمية
0 مؤتمر صحفي للهيئة التنسيقية للهبة الشعبية بحضرموت يوضح عدداً من الأمور
0 رئيس الدائرة الإعلامية بحلف قبائل حضرموت: أرسلنا مندوبينا لمقابلة سفراء دول مجلس التعاون الخليجي وبعض الدول (فيديو)
0 المكتب الاعلامي لمؤتمر شعب الجنوب ينشر كشفاً باسماء المنسحبين من الحوار الوطني
0 القائد الاتحادي يرحل رسمياً .. وأبواب الهلال تُرحب باللاعب

التعديل الأخير تم بواسطة ابن الجنوب ; 06-10-2013 الساعة 08:17 PM
عرض البوم صور احمد العولقي   رد مع اقتباس
قديم 06-10-2013, 08:42 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: مراقب عام ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 28 - 5 - 2010
العضوية: 61
عدد الردود: 13189
عدد المواضيع: 2007
المشاركات: 15,196
بمعدل : 4.91 يوميا
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
ابن الجنوب is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
ابن الجنوب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احمد العولقي المنتدى : المنتدى السياسي
افتراضي رد: الشيخ صالح بن فريد : ‘‘صالح‘‘ قال لي أن الجنوبيين لن يتفقوا أبدا و‘‘البيض‘‘ يعتبر نفسه رئيسآ للجميع !!!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العولقي مشاهدة المشاركة
في الأخير أود ان أوجه كلمة الى كل من يهمه تحرير واستقلال الجنوب اننا في الجنوب على المحك وتحت المجهر من الذي بالداخل والخارج وإخوتنا في الشمال والدول الاقليمية التي نعول عليها كثيرآ للوقوف مع قضيتنا الى جانب المجتمع الدولي .
وأود ان اقول بكل صراحة بأن الكثير يراهن على اننا في الجنوب من المستحيل ان نتوحد وان ننسى خلافاتنا إطلاقا وبأننا سنتحارب ونتقاتل فيما بيننا وأوهموا دول الجوار والمجتمع الدولي بذلك . ولهذا علينا ان نثبت اننا اهل حضارة ووعي ونسعى لبناء دولة نظام وقانون على ارضنا في الجنوب . ونثبت للقاصي والداني بأننا نقبل بعضنا البعض ونعقد المؤتمر الجامع لتشكيل قيادته لتقود الجنوب في هذه المرحله الصعبة ونثبت لهم عكس ماسمعوه طوال الفترة الماضية من تعبئه خاطئة على هذا الشعب الجنوبي الكريم المتسامح .
شكراً احمد العولقي














آخر مواضيع » 0 وفاة الشيخ/ علوي بن لعور بن هيفاء
0 منير الماوري: يكشف معلومات جديدة عن حادثة النهدين
0 بسبب مذيعة نشرة الاخبار في قناة عدن الحكومية حرب (تدمير اللغات) بين المغاربة واليمنيين تستعر بمشاركة عربية (فيديو)
0 عاجل: انفجارات تهز قيادة اللواء الثاني مشاه بالحاف وانباء عن سقوط جرحى
0 ضاحي خلفان: “الجزيرة” تهدف إلى تدمير الخليج.. وإعلاميوها خلايا إخوانية نائمة
عرض البوم صور ابن الجنوب   رد مع اقتباس
قديم 06-10-2013, 09:14 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كَوري مميز
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 10 - 4 - 2013
العضوية: 3031
عدد الردود: 1276
عدد المواضيع: 409
المشاركات: 1,685
بمعدل : 0.82 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 51
ابو تراب1 will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
ابو تراب1 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احمد العولقي المنتدى : المنتدى السياسي
افتراضي رد: الشيخ صالح بن فريد : ‘‘صالح‘‘ قال لي أن الجنوبيين لن يتفقوا أبدا و‘‘البيض‘‘ يعتبر نفسه رئيسآ للجميع !!!

بكل صراحة بأن الكثير يراهن على اننا في الجنوب من المستحيل ان نتوحد وان ننسى خلافاتنا إطلاقا وبأننا سنتحارب ونتقاتل فيما بيننا وأوهموا دول الجوار والمجتمع الدولي بذلك . ولهذا علينا ان نثبت اننا اهل حضارة ووعي ونسعى لبناء دولة نظام وقانون على ارضنا في الجنوب . ونثبت للقاصي والداني بأننا نقبل بعضنا البعض

ياليت يا شيخ صالح تتفقو انتو القيادات وتنبذو الخلافات وتكونو على قدر تلك الجماهير الهادره
تسلم اخي احمد العولقي














آخر مواضيع » 0 أهالي مدينة عدن يدعون للاحتشاد لوقفة احتجاجية تنديداً للانقطاعات المتواصلة للكهرباء
0 تحطم طائرة "بوينج 777"كورية في مطار فرانسيسكو
0 كيف يتم إجبار نزلاء غوانتانامو على الأكل
0 موقف عالق بذهني
0 شاب يقتل عمته ويصيب إثنتين في عمران
توقيع العضو »
عرض البوم صور ابو تراب1   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للجميع, أبدا, الجنوبيين, السيد, يتفقوا, يعتبر, رئيسآ, صالح, فريد, نفسه, و‘‘البيض‘‘, ‘‘صالح‘‘



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نايف مجلبع ينقل لكم نبذة عن الشيخ صالح فريد عوض بن صالح العولقي بن السلطان عوض القرن العاصي منتدى شخصيات وأعلام العوالق 6 07-03-2014 12:04 AM
الشيخ عوض بن الوزير العولقي يطالب الشيخ صالح بن فريد الافصاح عن الجهة التي فوضته للحديث باسم ابناء السلاطين ومشيخات الجنوب شاهين المنتدى السياسي 5 17-12-2012 03:29 AM
معلقة الشيخ مذيب بن صالح بن فريد حاط ابليس بكيس منتدى حروف القصيد والشعر الشعبي 3 16-10-2011 01:01 AM
دعوه من الشيخ صالح فريد للعوالق مجد الجنوب أخبار الكور 14 21-12-2010 04:40 PM
حوار مع الشيخ صالح بن فريد في منزله محمدسعيد أخبار الكور 10 18-11-2010 12:31 AM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية
أقسام المنتدى

الاقسام العامة @ المنتدى العام @ منتدى الحوار الفكري @ منتدى قصر الضيافة والترحيب @ الاقسام الأدبية @ منتدى حروف القصيد والشعر الشعبي @ منتدى عذب الكلام والخواطر @ منتدى القصص والروايات @ الأقسام التقنية @ منتدى الإتصالات والجوال @ منتدى التطوير و الدعم الفني @ منتدى التصاميم والرسم @ الأقسام الإدارية @ الإدارة @ المشرفين @ الشكاوي والاقتراحات والاستفسارات @ المحذوفات والمواضيع المكررة @ المنتدى السياسي @ الأقسام التراثية @ منتدى التراث الشعبي @ منتدى الصور التراثية @ منتدى الأدب العربي @ الأقسام الإسلامية @ منتدى الشريعة والحياة @ منتدى الصوتيات والمرئيات الإسلامية @ الأقسام الخاصة @ أخبار الكور @ منتدى الصور العامة @ منتدى الرياضة والشباب @ منتدى الترفيه والتسلية @ منتدى الصوتيات والمرئيات العامة @ منتدى الأسرة السعيدة @ منتدى الطب والمجتمع @ منتدى الصوتيات والمرئيات التراثية @ منتدى شخصيات وأعلام العوالق @ منتدى برامج الكمبيوتر وشبكة الإنترنت @ الشخصيات العربية والإسلامية @ القرارات الإدارية @ الخيمة الرمضانية @ منتدى أعضاء كور العوالق @ الأقسام التعليمية @ منتدى تعليم اللغة الإنجليزية @ منتدى تطوير الذات والمهارات @ منتدى الطلبة والباحثين @ الافراح والتهاني @ التعازي والمواساة @ منتدى الإختراعات العلمية @ منتدى الدراسات والبحوث الطبية @ منتدى الرياضة المحلية @ منتدى التداوي بالأعشاب والطب البديل @ الأقسام الصحية @ منتدى الطبخ والأكلات الشعبيه @ منتدى الديكور والأثاث @ منتدى المسابقات والألعاب الترفيهية @ مدونات الاعضاء @ منتدى السيارات @ كرسي الإعتراف @ شرح مصور لكيفية إستخدام المنتدى ومميزاتة @ الأقسام الإجتماعية @ منتدى السمرات والمساجلات الشعرية @ منتدى قصص وروايات الأعضاء @ منتدى عالم حواء @ منتدى مسنجر × مسنجر @ منتدى السياحه والسفر @ منتدى الثورات وقياداتها @ منتدى الحج @ مكتبة الكور @ منتدى أقلام اعضاء الكور المميزة @ منتدى الاخبار العامة @ قسم البيع والشراء @ منتدى الحوار السياسي @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

SEO By RaWaBeTvB_SEO

a.d - i.s.s.w

الساعة الآن 10:34 AM
اختصار الروابط

خدمة Rss ||  خدمة Rss2 || أرشيف المنتدى "خريطة المنتدى" || خريطة المنتدى للمواضيع || أقسام المنتدى || SiteMap Index