حقائق رائعة ومعجزات عن سورة الناس ...الم تسأل نفسك لماذا ختم القران بسورة الناس
منتديات كور العوالق الرئيسية لوحة التحكم التسجيل الخروج


إظهار / إخفاء الإعلاناتالإعلانات
كتاب الشهيد البطل سالم قطن فارس السيوف الذهبية مركز تحميل الصور والملفات في كور العوالق
للإعلان في كور العوالق ورثة المجد | وثائقي معارك قبائل العوالق في شبوة للإعلان في كور العوالق
للإعلان في كور العوالق الثوار وقاداتها للإعلان في كور العوالق
آخر 10 مشاركات
الذ مسمن معمر بحشوة لذيذة جدا / ملوي معمر بالشحمة والبصل / طريقة سهلة ومبسطة ناجحة للتحضير (الكاتـب : - )           »          بان كيك أو فطائر الكيك مذاق رااااائع/ يدوب في الفم لذة ولا أروع//بمكونات بسيطةツ (الكاتـب : - )           »          لحم الراس بالحمص والزبيب سهل ولذيذ جدا جربيه ومغاديش تندمي !!! (الكاتـب : - )           »          اندلاع حرب جنوبية جنوبية ثالثة (الكاتـب : - )           »          لماذا ابتعد بن عرب عن الأضواء؟هذا هو السبب ؟ (الكاتـب : - )           »          الرئيس علي ناصر محمد : نصحت الرئيس صالح والحوثيين بعد دخولهم صنعاء بعدم التفكير بغزو الجنوب ولكن... (الكاتـب : - )           »          التفاصيل الكاملة لجريمة إغتيال الشهيد الحمدي واللحظات الأخيرة من حياته (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          طريقة تحضير العدس بالطماطم على الطريقة المغربية شهية و صحية (الكاتـب : - )           »          عصير الخيار بالحامض لذييييذ و منعش مزيل للعطش//سهل التحضير ツ (الكاتـب : - )           »          هكذا هرب الرئيس هادي وتجاوز كل رجال المخلوع وهذا القائد أفرغ كل مخططات صالح لإعتقال رئيس الجمهورية (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )


الإهداءات


العودة   منتديات كور العوالق > الأقسام الإسلامية > منتدى الشريعة والحياة
منتدى الشريعة والحياة المواضيع والكتب الاسلامية والفتاوى الشرعية على نهج أهل السنة والجماعة

تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك

منتدى الشريعة والحياة

المواضيع والكتب الاسلامية والفتاوى الشرعية على نهج أهل السنة والجماعة


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-11-2013, 09:46 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرف العام
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ااالحـــــفااار

البيانات
التسجيل: 28 - 1 - 2011
العضوية: 904
عدد الردود: 7937
عدد المواضيع: 359
المشاركات: 8,296
بمعدل : 3.38 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 51
مدونتـي : من هنـا
ااالحـــــفااار will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
ااالحـــــفااار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الشريعة والحياة
افتراضي حقائق رائعة ومعجزات عن سورة الناس ...الم تسأل نفسك لماذا ختم القران بسورة الناس


الأعجاز العلمي . حقائق في سورة الناس . حقائق رقميه
بسم الله الرحمن الرحيم


حقائق رقمية مذهلة في سورة الناس

المعجزة الرقمية هي أهم ما يميز علم الإعجاز في عصرنا هذا، وفيما يلي أربع حقائق رقمية مذهلة تتجلى في سورة الناس وهي آخر سورة في القرآن ....




تأتي أهمية هذه السورة من خلال وجودها في نهاية المصحف، فسورة الناس هي آخر سورة من القرآن الكريم، أي هي السورة التي ختم الله بها كتابه، فهل هناك أسرار عددية وراء هذه السورة التي قال عنها النبي صلى الله عليه وسلم: (يا ابن عابس ألا أخبرك بأفضل ما تعوذ به المتعوذون؟ قال: بلى يا رسول الله، قال: "قل أعوذ برب الفلق" و "قل أعوذ برب الناس") [السلسلة الصحيحة].

وقد روي عن عقبة بن عامر أنه قال: كنت أقود برسول الله صلى الله عليه وسلم ناقته في السفر فقال لي: يا عقبة ألا أعلمك خير سورتين قرئتا؟ فعلمني "قل أعوذ برب الفلق" و"قل أعوذ برب الناس" [السلسلة الصحيحة].

سورة الناس والرقم سبعة

سوف نعيش مع لطائف إعجازية عددية من هذه السورة الكريمة لندرك عظمة هذه السورة. ولكن لنبدأ بكتابة هذه السورة ونتأملها جيداً:

(قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ * مَلِكِ النَّاسِ * إِلَهِ النَّاسِ * مِنْ شَرِّ الْوَسْوَاسِ الْخَنَّاسِ * الَّذِي يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النَّاسِ * مِنَ الْجِنَّةِ وَالنَّاسِ)[سورة الناس: 1-6].

المعجزة تقوم على الرقم سبعة الذي هو رقم أساسي في القرآن (السموات السبع، والأرضين السبع، وأيام الأسبوع سبعة، وعدد طبقات الذرة سبعة، والطواف سبعة أشواط...)، ونحن نرمي إبليس سبع مرات في كل مرة سبع حصيات أي أن المجموع 7 × 7 = 49 وسوف نرى هذا العدد جلياً واضحاً في هذه السورة التي أنزلها الله للاستعاذة من إبليس وشره.

حقائق رائعة ومعجزات سورة الناس


الحقيقة الأولى

هذه السورة تتألف من حروف ولو درسنا تكرار كل حرف (أي كل حرف كم مرة تكرر في السورة) نجد أن حروف كلمة (الناس) هي الأكثر تكراراً... سبحان الله!

فحرف الألف تكرر 18 مرة، وحرف اللام 12 مرة، وحرف النون 9 مرات وحرف السين 10 مرات... العجيب يا أحبتي أن عدد هذه الحروف مجتمعة (حروف كلمة الناس وهي اسم السورة) هو:

18 + 12 + 9 + 10 = 49 = 7 × 7 سبحان الله!

والآن ندرك أهمية العدد 49 ولماذا نرمي الشيطان بهذه الحصيات، فهذه السورة نزلت للاستعاذة من إبليس (الوسواس الخناس) وهي نزلت للناس جميعاً وتكرر عدد حروف كلمة (الناس) 49 مرة، وعدد الحصيات التي نرمي بها إبليس هو 49 مرة... هل هذه مصادفة؟ إذاً لنتأمل الحقيقة التالية.

الحقيقة الثانية

كما رأينا فقد أنزل الله سورة الناس للاستعاذة من شر الشيطان، وهي آخر سورة في القرآن، ولكن لو رجعنا لأول سورة في القرآن وهي سورة الفاتحة نرى علاقة عددية غريبة. فإذا كانت سورة الناس نزلت للاستعاذة من شر إبليس، فإن سورة الفاتحة نزلت لتخبرنا من هو الله تعالى! فهي تبدأ باسم الله وتعدد لنا صفات الرحمة وأنه مالك يوم الدين وتعلمنا كيف نحمده وندعوه ونستعين به.

لنكتب سورة الفاتحة كما كُتبت في القرآن: (بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ * الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَلَمِينَ * الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ * مَلِكِ يَوْمِ الدِّينِ * إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ * اهْدِنَا الصِّرَطَ الْمُسْتَقِيمَ * صِرَطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلَا الضَّالِّينَ) [الفاتحة: 1-7].

العجيب يا أحبتي أننا عندما نبحث عن حروف (الله) في سورة الفاتحة نجد أن عددها 49 حرفاً أي 7 × 7 بالتمام والكمال!! فحرف الألف تكرر في سورة الفاتحة 22 مرة وحرف اللام تكرر في سورة الفاتحة 22 مرة وحرف الهاء تكرر 5 مرات والمجموع:

22 + 22 + 5 = 49 = 7 × 7 سبحان الله!

فهذا "توقيع" من الله تعالى على أنه هو من أنزل هذه السورة العظيمة!

الحقيقة الثالثة

رأينا الإعجاز في الحروف فماذا عن الكلمات وهل يمكن أن نجد معجزة عددية في السورتين؟ إن عدد كلمات أول سورة في القرآن ( الفاتحة) هو 29 كلمة، وعدد كلمات آخر سورة في القرآن (الناس) هو 20 كلمة والمفاجأة أن مجموع الكلمات هو:

29 + 20 = 49 = 7 × 7 سبحان الله!

لاحظوا معي أن البسملة هي آية من سورة الفاتحة وليست آية من سورة الناس، ولذلك نعدها في الفاتحة ولا نعدها في الناس... ولولا ذلك لاختلت هذه الحسابات، فانظر معي إلى دقة هذا الكتاب العظيم، وأنه لو نقصت منه آية أو زادت لاختل هذا البناء الرقمي الرائع!

الحقيقة الرابعة

والآن لنجري هذه المقارنة المنطقية: ماذا يعني أن نجد أول سورة في القرآن تتحدث عن الله ويأتي عدد حروف اسم (الله) فيها 7 × 7 مرة؟ وماذا يعني أن نجد آخر سورة في القرآن وهي سورة الناس تتكرر فيها حروف كلمة (الناس) 7 × 7 مرة؟ ماذا يعني أن تبدأ الرسالة بـ (بسم الله...) وتنتهي بـ (الناس)؟ إنه يعني أن الله تعالى يريد أن يعطينا إشارة خفية إلى أن:

هذا القرآن هو رسالة موجَّهة من الله ... إلى ... الناس...

فبدأ هذه الرسالة بسورة (وهي سورة الفاتحة وتحدث فيها عن نفسه) وكرر حروف اسمه (الله) 49 مرة... وختم هذه الرسالة بسورة (وهي سورة الناس وعلَّم الناس فيها كيف يستعيذون من شر إبليس) وكرَّر فيها حروف (الناس) 49 مرة... بالله عليكم هل هذه مصادفة، أم تأكيد من الله عز وجل على صدق رسالته للناس جميعاً؟!
م/ن

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك




prhzr vhzum ,lu[.hj uk s,vm hgkhs >>>hgl jsHg kts; glh`h ojl hgrvhk fs,vm glh`h hgkhs hgrvhk jsll fw,vm prhzr vhzum w,vm














آخر مواضيع » 0 لغز لأهل القران
0 ماهو سر 18 و81 الموجوده في كف اليد
0 حقائق رائعة ومعجزات عن سورة الناس ...الم تسأل نفسك لماذا ختم القران بسورة الناس
0 للبائع / للمشتري .. قوانين البيع والشراء , اتبع التعليمات . محدث
0 المحافظة على ركعتي الضحى
توقيع العضو »
عرض البوم صور ااالحـــــفااار   رد مع اقتباس
قديم 01-11-2013, 10:01 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كَوري مميز
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 10 - 4 - 2013
العضوية: 3031
عدد الردود: 1276
عدد المواضيع: 409
المشاركات: 1,685
بمعدل : 1.02 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 51
ابو تراب1 will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
ابو تراب1 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ااالحـــــفااار المنتدى : منتدى الشريعة والحياة
افتراضي رد: حقائق رائعة ومعجزات عن سورة الناس ...الم تسأل نفسك لماذا ختم القران بسورة الناس


من اعظم واصح ما جاء في المعوذات ان تعيذ المسلم وتقيه من كل شي

عن معاذ بن عبد الله بن خبيب بن أبية قال : خرجنا في ليلة مطيرة وظلمة شديدة نطلب رسول الله صلى الله عليه وسلم يصلي لنا ، قال : فأدركته فقال : قل فلم أقل شيئا ثم قال : قل فلم أقل شيئا قال : قل فقلت ما أقول ، قال : ( قل هو الله أحد والمعوذتين حين تمسي وتصبح ثلاث مرات تكفيك من كل شيء ) [ رواه الترمذي وصححه الألباني / 2829
..

اما عدد الحروف وتلك الحسابات فانها مجرد ارقام ولا تعني المسلم
فعلى المسلم ان يغوص في معني تلك الكلمات وليس بارقام فقط
الحفار جزاك الله خيرا














آخر مواضيع » 0 بُوذيُّون يضربون مسلماً روهنجياً بالعصيِّ حتى الموت
0 محمد بن راشد يعلن إسعاد الناس بحكومة ذكية تتعامل عبر الجوال خلال عامين ومن يفشل سيتم توديعه.
0 ظهور "سبيدر مان حقيقي" في الهند
0 نجاة وزير الداخلية المصري من محاولة اغتيال
0 الى الاداره جميعا للاهميه
توقيع العضو »
عرض البوم صور ابو تراب1   رد مع اقتباس
قديم 01-11-2013, 10:10 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرف العام
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ااالحـــــفااار

البيانات
التسجيل: 28 - 1 - 2011
العضوية: 904
عدد الردود: 7937
عدد المواضيع: 359
المشاركات: 8,296
بمعدل : 3.38 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 51
مدونتـي : من هنـا
ااالحـــــفااار will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
ااالحـــــفااار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ااالحـــــفااار المنتدى : منتدى الشريعة والحياة
افتراضي رد: حقائق رائعة ومعجزات عن سورة الناس ...الم تسأل نفسك لماذا ختم القران بسورة الناس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو تراب1 مشاهدة المشاركة

من اعظم واصح ما جاء في المعوذات ان تعيذ المسلم وتقيه من كل شي

عن معاذ بن عبد الله بن خبيب بن أبية قال : خرجنا في ليلة مطيرة وظلمة شديدة نطلب رسول الله صلى الله عليه وسلم يصلي لنا ، قال : فأدركته فقال : قل فلم أقل شيئا ثم قال : قل فلم أقل شيئا قال : قل فقلت ما أقول ، قال : ( قل هو الله أحد والمعوذتين حين تمسي وتصبح ثلاث مرات تكفيك من كل شيء ) [ رواه الترمذي وصححه الألباني / 2829
..

اما عدد الحروف وتلك الحسابات فانها مجرد ارقام ولا تعني المسلم
فعلى المسلم ان يغوص في معني تلك الكلمات وليس بارقام فقط
الحفار جزاك الله خيرا

شكراً على المرور .. اخي ابوتراب1 .. والله يعطيك الع ـآفيه














آخر مواضيع » 0 الف مبروك :: ابن الجنوب :: الألفيه التاسعه .
0 هذي أمك !؟ لا : هذي . . . . .
0 ( من اطاع رسول الله دخل الجنة )
0 الحياة روعة
0 طـمـوح جـآهـل
توقيع العضو »
عرض البوم صور ااالحـــــفااار   رد مع اقتباس
قديم 01-11-2013, 04:09 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كَوري مميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المعتصم بالله

البيانات
التسجيل: 17 - 2 - 2013
العضوية: 2952
عدد الردود: 1213
عدد المواضيع: 25
المشاركات: 1,238
بمعدل : 0.73 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 50
المعتصم بالله will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
المعتصم بالله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ااالحـــــفااار المنتدى : منتدى الشريعة والحياة
افتراضي رد: حقائق رائعة ومعجزات عن سورة الناس ...الم تسأل نفسك لماذا ختم القران بسورة الناس

جزاك الله خير اخي الغالي الله يجعلها في موازين حسناتك














آخر مواضيع » 0 الإتحاد قوة .. والفرقة وهن وضعف
0 حاول واكسر حاجز الخوف
0 حاول ان تكون كـ الماء
0 حكم من مدرسة الحياة
0 ~~||•.♥.•تهنئة بالالفية الأولى للأخت وردة الجوري •.♥.•||~~
توقيع العضو »




عرض البوم صور المعتصم بالله   رد مع اقتباس
قديم 01-11-2013, 04:49 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرف العام
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ااالحـــــفااار

البيانات
التسجيل: 28 - 1 - 2011
العضوية: 904
عدد الردود: 7937
عدد المواضيع: 359
المشاركات: 8,296
بمعدل : 3.38 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 51
مدونتـي : من هنـا
ااالحـــــفااار will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
ااالحـــــفااار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ااالحـــــفااار المنتدى : منتدى الشريعة والحياة
افتراضي رد: حقائق رائعة ومعجزات عن سورة الناس ...الم تسأل نفسك لماذا ختم القران بسورة الناس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعتصم بالله مشاهدة المشاركة
جزاك الله خير اخي الغالي الله يجعلها في موازين حسناتك
شكراً

على المروور اخي المعتصم بالله














آخر مواضيع » 0 ياظبية البنا ترعى في خمائله
0 ركز على الصور ..؟
0 هو او هي؟
0 أطعمه تساعد على تنظيم مستوى السكر في الدم
0 طبيبك معــــــك مباشرة ؟
توقيع العضو »
عرض البوم صور ااالحـــــفااار   رد مع اقتباس
قديم 01-11-2013, 05:49 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: مراقب عام ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 28 - 5 - 2010
العضوية: 61
عدد الردود: 13189
عدد المواضيع: 2007
المشاركات: 15,196
بمعدل : 5.62 يوميا
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
ابن الجنوب is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
ابن الجنوب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ااالحـــــفااار المنتدى : منتدى الشريعة والحياة
افتراضي رد: حقائق رائعة ومعجزات عن سورة الناس ...الم تسأل نفسك لماذا ختم القران بسورة الناس

الحفااار


جزاك الله الف خير وبارك فيك














آخر مواضيع » 0 شاهد صـــورة : لها قصة و عبرة في الرياضة والحياة
0 تقرير أمريكي موسع : قضية الجنوب ستضل قائمة ومن شاركوا بالحوار متواطئون مع الشمال والحراك والقبائل في الجنوب تعتبر قوات الأمن اليمنية “محتلين”
0 كويتي يبيع خروفاً بمليون ريال شرق السعودية
0 بابا الفاتيكان يغسل قدم مسلم ليبي وينحني ويقبّلها(صور)
0 صور و فيديو مؤثر.. طفلة تخرج من بطن أمها ممسكة بيد أختها
عرض البوم صور ابن الجنوب   رد مع اقتباس
قديم 01-11-2013, 06:10 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرف العام
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ااالحـــــفااار

البيانات
التسجيل: 28 - 1 - 2011
العضوية: 904
عدد الردود: 7937
عدد المواضيع: 359
المشاركات: 8,296
بمعدل : 3.38 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 51
مدونتـي : من هنـا
ااالحـــــفااار will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
ااالحـــــفااار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ااالحـــــفااار المنتدى : منتدى الشريعة والحياة
افتراضي رد: حقائق رائعة ومعجزات عن سورة الناس ...الم تسأل نفسك لماذا ختم القران بسورة الناس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الجنوب مشاهدة المشاركة
الحفااار


جزاك الله الف خير وبارك فيك
شكراً

على المروور عمو ابن الجنوب














آخر مواضيع » 0 انتحار قلبي وعقلي واملي
0 لحظة توديع الصديق الحقيقي .. تالمت بس تعلمت ..
0 حلى سهل وبسيط تحفه
0 هـِـيَ كـلـمَــه .. ! .. " انـظـُـروا إلَـى تـَـأثـِيــرهـَـاآ "
0 ؛``نــصــيــحــه``؛
توقيع العضو »
عرض البوم صور ااالحـــــفااار   رد مع اقتباس
قديم 01-11-2013, 08:17 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف الأقسام التقنية
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عولقي والدم جنوبي

البيانات
التسجيل: 16 - 7 - 2010
العضوية: 210
الإقامة: الجنـوب العـربي
عدد الردود: 6041
عدد المواضيع: 988
المشاركات: 7,029
بمعدل : 2.65 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 250
مدونتـي : من هنـا
عولقي والدم جنوبي is a jewel in the roughعولقي والدم جنوبي is a jewel in the roughعولقي والدم جنوبي is a jewel in the rough

الإتصالات
الحالة:
عولقي والدم جنوبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ااالحـــــفااار المنتدى : منتدى الشريعة والحياة
افتراضي رد: حقائق رائعة ومعجزات عن سورة الناس ...الم تسأل نفسك لماذا ختم القران بسورة الناس

جزآكـ الله خير ونفع بكـ ..

دمت برضى الرحمن ..














آخر مواضيع » 0 قصة المثل القائل :: أحنا دافنينو سوى ::
0 كوخ من الورد الطبيعي بمكه
0 أول آيس كريم من حليب الإبل في العالم
0 الوفاء بين جنكيز خان وصقره
0 صـور ـأطـفــآل وتـعـلـيـق ..
توقيع العضو »




عرض البوم صور عولقي والدم جنوبي   رد مع اقتباس
قديم 01-11-2013, 11:15 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 9 - 10 - 2012
العضوية: 2649
عدد الردود: 1692
عدد المواضيع: 17
المشاركات: 1,709
بمعدل : 0.93 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 50
الواثق will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
الواثق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ااالحـــــفااار المنتدى : منتدى الشريعة والحياة
افتراضي رد: حقائق رائعة ومعجزات عن سورة الناس ...الم تسأل نفسك لماذا ختم القران بسورة الناس

جزاك الله خير على الطرح المفيد أخي

دمت بخير














آخر مواضيع » 0 أخطر أفعى في العالم تعيش مع عائله وتقوم بحمايتهم
0 5 أعشاب تقضي علي صلع الرجل نهائيا
0 لن اسامحك ابدآ
0 الحياة كفقاعات صابون
0 اسلام فرنسية على يد الشيخ عبد الله نهاري مقطع مبكي جدا
توقيع العضو »
عرض البوم صور الواثق   رد مع اقتباس
قديم 03-11-2013, 09:14 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرف العام
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ااالحـــــفااار

البيانات
التسجيل: 28 - 1 - 2011
العضوية: 904
عدد الردود: 7937
عدد المواضيع: 359
المشاركات: 8,296
بمعدل : 3.38 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 51
مدونتـي : من هنـا
ااالحـــــفااار will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
ااالحـــــفااار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ااالحـــــفااار المنتدى : منتدى الشريعة والحياة
افتراضي رد: حقائق رائعة ومعجزات عن سورة الناس ...الم تسأل نفسك لماذا ختم القران بسورة الناس

عولقي والدم جنوبي

الواثق


...

أسعدني مرووركم














آخر مواضيع » 0 إهــــــــــــــــــداء لأعضاء المنتدى
0 اجمل ديكورات تركي 2013
0 أعطي ولآ تنتظر المقآبل فهذآ هو [ [ الحب ] ]
0 ( من اطاع رسول الله دخل الجنة )
0 قدرة الطفل على التعلم تتأثر بمواعيد النوم
توقيع العضو »
عرض البوم صور ااالحـــــفااار   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
...الم, لماذا, الناس, القران, تسمم, بصورة, حقائق, رائعة, صورة, ومعجزات, نفسك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لماذا لا يحقق أغلب الناس أهدافهم ؟ مرسال منتدى تطوير الذات والمهارات 3 08-04-2014 10:56 PM
لماذا بعض الناس لا يسمنون مرسال منتدى التداوي بالأعشاب والطب البديل 5 26-05-2012 10:06 PM
لماذا لا يحقق أغلب الناس أهدافهم ؟؟ ابوهمام العولقي المنتدى العام 8 13-03-2012 11:33 AM
عيون الناس:.. قلت اجلسي قالت ترى الناس حراس حاط ابليس بكيس منتدى حروف القصيد والشعر الشعبي 5 18-09-2011 07:57 PM
خاطرة رائعة عن الحياة والتعامل فيها مع الناس صقرمريد منتدى عذب الكلام والخواطر 9 26-06-2011 07:18 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية
أقسام المنتدى

الاقسام العامة @ المنتدى العام @ منتدى الحوار الفكري @ منتدى قصر الضيافة والترحيب @ الاقسام الأدبية @ منتدى حروف القصيد والشعر الشعبي @ منتدى عذب الكلام والخواطر @ منتدى القصص والروايات @ الأقسام التقنية @ منتدى الإتصالات والجوال @ منتدى التطوير و الدعم الفني @ منتدى التصاميم والرسم @ الأقسام الإدارية @ الإدارة @ المشرفين @ الشكاوي والاقتراحات والاستفسارات @ المحذوفات والمواضيع المكررة @ المنتدى السياسي @ الأقسام التراثية @ منتدى التراث الشعبي @ منتدى الصور التراثية @ منتدى الأدب العربي @ الأقسام الإسلامية @ منتدى الشريعة والحياة @ منتدى الصوتيات والمرئيات الإسلامية @ الأقسام الخاصة @ أخبار الكور @ منتدى الصور العامة @ منتدى الرياضة والشباب @ منتدى الترفيه والتسلية @ منتدى الصوتيات والمرئيات العامة @ منتدى الأسرة السعيدة @ منتدى الطب والمجتمع @ منتدى الصوتيات والمرئيات التراثية @ منتدى شخصيات وأعلام العوالق @ منتدى برامج الكمبيوتر وشبكة الإنترنت @ الشخصيات العربية والإسلامية @ القرارات الإدارية @ الخيمة الرمضانية @ منتدى أعضاء كور العوالق @ الأقسام التعليمية @ منتدى تعليم اللغة الإنجليزية @ منتدى تطوير الذات والمهارات @ منتدى الطلبة والباحثين @ الافراح والتهاني @ التعازي والمواساة @ منتدى الإختراعات العلمية @ منتدى الدراسات والبحوث الطبية @ منتدى الرياضة المحلية @ منتدى التداوي بالأعشاب والطب البديل @ الأقسام الصحية @ منتدى الطبخ والأكلات الشعبيه @ منتدى الديكور والأثاث @ منتدى المسابقات والألعاب الترفيهية @ مدونات الاعضاء @ منتدى السيارات @ كرسي الإعتراف @ شرح مصور لكيفية إستخدام المنتدى ومميزاتة @ الأقسام الإجتماعية @ منتدى السمرات والمساجلات الشعرية @ منتدى قصص وروايات الأعضاء @ منتدى عالم حواء @ منتدى مسنجر × مسنجر @ منتدى السياحه والسفر @ منتدى الثورات وقياداتها @ منتدى الحج @ مكتبة الكور @ منتدى أقلام اعضاء الكور المميزة @ منتدى الاخبار العامة @ قسم البيع والشراء @ منتدى الحوار السياسي @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

SEO By RaWaBeTvB_SEO

a.d - i.s.s.w

الساعة الآن 11:50 AM
اختصار الروابط

خدمة Rss ||  خدمة Rss2 || أرشيف المنتدى "خريطة المنتدى" || خريطة المنتدى للمواضيع || أقسام المنتدى || SiteMap Index