منتديات كور العوالق الرئيسية لوحة التحكم التسجيل الخروج


إظهار / إخفاء الإعلاناتالإعلانات
كتاب الشهيد البطل سالم قطن فارس السيوف الذهبية مركز تحميل الصور والملفات في كور العوالق
للإعلان في كور العوالق ورثة المجد | وثائقي معارك قبائل العوالق في شبوة للإعلان في كور العوالق
للإعلان في كور العوالق الثوار وقاداتها للإعلان في كور العوالق
آخر 10 مشاركات
عاجل : اطلاق سراح المعتقل احمد المرقشي (الكاتـب : - )           »          سألني أحد الأخوة الجنوبيين لماذا الشماليين يموتون على الوحدة ؟ (الكاتـب : - )           »          هل يقبلون الجنوبيين ان يكون اليمن اقليمين شمالي وكماه جنوبي حسب التسريبات (الكاتـب : - )           »          ضابك كبير من الشمال قال ما يلوح بالأفق رجوع اليمن الا ما قبل 1990 (الكاتـب : - )           »          كل الكتاب والمثقفين والسياسيين اليمن لن تستقر الا بالرجوع الا ما قبل 1990 دولتين شماليه ومثلها... (الكاتـب : - )           »          المبعوث الدولي لليمن غريفيث حرب اليمن معقده ولن تنحل الا بحل القضيه الجنوبيه اولا (الكاتـب : - )           »          المجلس الانتقالي الجنوبي يصدر بياناً سياسياً هاماً (الكاتـب : - )           »          كُل دحباشي عائش في قلق وخوف هذه الأيام (الكاتـب : - )           »          ما يلوح بالأفق الجنوب قريبا تفك ارتباطها بالشمال اليمني (الكاتـب : - )           »          باحث أمريكي : ملف الحرب والازمة في اليمن سينتهي بيمن جنوبي وآخر شمالي (الكاتـب : - )


الإهداءات


العودة   منتديات كور العوالق > الأقسام الخاصة > منتدى الرياضة والشباب > منتدى الرياضة المحلية

تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك

منتدى الرياضة المحلية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-02-2014, 04:21 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: مراقب عام ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 28 - 5 - 2010
العضوية: 61
عدد الردود: 13189
عدد المواضيع: 2007
المشاركات: 15,196
بمعدل : 4.87 يوميا
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
ابن الجنوب is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
ابن الجنوب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الرياضة المحلية
افتراضي الظهير الطائر لوحدة عدن والمنتخب السابق” ياسين محمود” : المؤامرات اسقطت رياضة الجنوب وانديتها !!

.
بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ



الظهير الطائر لوحدة والمنتخب السابق”

الجناح الطائر للكرة الجنوبية والعدنية على وجه الخصوص واليمنية بالعموم ، نجم في العصر الذهبي الجميل بكل ما تحمله الكلمة من معان ،والتي تحن اليه الناس اليوم بدون فائدة لعدة اعتبارات معروفة للجميع والذي قل ما انجبت ملاعبنا الترابية والخضراء مثيلاً او خليفة له حتى الان رغم تركه للكره منذ عقود، انه الكابتن الخلوق ياسين محمود نجم وحدة عدن والمنتخبات الوطنية سابقا لمختلف الفئات من منا لا يعرفه وهو اشهر من نار على علم في هذا المضمار، وصاحب انجازات وابداعات ومأثر لن تنمحي ابدا من ذاكرة التاريخ والاجيال ..والحقيقة أن الحديث عن الزمن الجميل يقترن بذكر هؤلاء الهامات والنجوم الذي منحهم التاريخ الشرف الرفيع وهو شرف صنع ذلك الزمن ، نترككم الان مع الجناح الطائر واستعادة معه شريط الذكريات فإلى التفاصيل :


حاوره / معين الصبيحي



س- مرحباً بك كابتن ياسين محمود ؟

مرحباً بكم وشكراً على هذه اللفتة الاعلامية الكريمة واتمنى ان اكون عند حسن الظن مع خالص تمنياتي لكم بالصحة والسعادة والتوفيق في كل المهام الخاصة والعامة ومزيداً من التطور والنجاح والقبول في الساحة لصحيفتكم الغراء..



س- عرفناك لاعباً ونجماً كبيراً ومن ثم مدرباً لكنك اختفيت ؟اين موقعك اليوم ؟

انا لم اختفي بل موجود دائماً ولكني بالفعل اختفيت عن الاضواء واماكن الصيت والشهرة بعد تركي للعب كرة القدم منذ سنوات بعد ان اخذت زماني بما فيه الكفاية لله الحمد والشكر فاسحاً المجال للشباب فما احد يأخذ وقته ووقت غيره كما يقال: وقد مارست مهنة التدريب بعد ترك الكرة في فترات مختلفة ومن خلال الممارسة اكتشفت ان الاجواء التي تحيط بالرياضة اختلفت والتدريب يتطلب توفر العديد من العوامل التي تساعد على اداء التدريب حتى يتمكن من يزاول مهنة التدريب من تجهيز فريق كامل من كل الجوانب يستطيع من خلاله تحقيق نتائج مرضية ولهذاء ابتعدت عن التدريب.



س- كيف تنظر لحقيقة وواقع الرياضة اليمنية لمختلف الألعاب الرياضية خصوصاً اللعبة الشعبية الأولى في العالم ساحرة ومعشوقة الملايين (كرة القدم) ؟

حقيقة وواقع الرياضة اليمنية لمختلف الألعاب خصوصاً كرة القدم في الوقت الراهن مزري للغاية وتصنيفنا يتراجع بشكل مخيف جداً والسبب السياسة القائمة على شان الرياضة وعدم توفر الإدارة السليمة والبنية التحتية الكاملة وضعف المسابقات المحلية واهمال الناشئين والشباب والكوادر ومع ذلك نتمنى ان يخطط المعنيين من اجل الدفع برياضاتنا وكرتنا نحو الامام .



س- برأيك ماذا تحتاج الرياضة والكرة اليمنية حتى تمتلك الكفاءة والقدرة على اثبات الذات في الخارج؟

من اجل اثبات الذات في الخارج من الضروري جداً وذلك ضرورة وطنية ملحة هو النجاح في الداخل من خلال توفر كل مناخات النجاح السليمة يتقدمها الادارة السليمة والبنية التحتية والمنشآت الرياضية والاهتمام بالناشئين والشباب والقدامى وهم الامتداد الطبيعي للأجيال والنجاح له عنصرين هامين وهم خبرة الكبار وحماس الشباب اضافة الى توحيد كل جهود القائمين على شأن الرياضة والعمل بجدية واخلاص وبروح العمل الواحد والدعم المتواصل للأندية والاعبين والمدربين وعدم توفر هذه الاشياء بكل تأكيد يوثر على النجاح.



س- طيلة عقدين ونيف تأخرت رياضة وكرة الجنوب بشكل مخيف جداً خصوصاً بمحافظة عدن برايك ماهي الاسباب؟

السبب واضح ومعروف في تأخر رياضة وكرة القدم في الجنوب طيلة هذه الفترة وهو السياسة القائمة خصوصاً منذ ما بعد حرب صيف 94م الاهلية القذرة تلك السياسة الجائرة التي حسب اوساط عامة كثيرة بقصد وبغير قصد التهمت وقتلت رياضة الجنوب وطفشت واقصت اهلها ولم تعطي الاهتمام المناسب لرياضة واندية الوطن خصوصاً اندية الجنوب بشكل عام بسبب المحسوبية والعشوائية والهمجية الطاغية عليها بالإضافة لعدم توفر المدربين المؤهلين واقتحام كثيراً من الاشخاص ممن ليس لهم علاقة بالرياضة والكرة في إدارة الاندية والاتحادات بمعية ظروف الاعبين الصعبة المادية والمعيشية وعدم توفر الوظائف العامة والخاصة المحترمة لهم حتى يكونون قادرين على العطاء..



س- ان يبتعد أي فريق او منتخب عن المنافسة ذلك شيء طبيعي في العالم اجمع لكن ان تظل لعقود تصارع من اجل عدم الهبوط فهناك سر فسره لنا ؟ لأن هذاء حال اندية الجنوب؟

اخي العزيز جزء كبير من الاجابة عن هذا السؤال هي في اجابة السؤال السابق .. ان لم تكن اجابة كاملة علماً ان مسألة الصعود والهبوط على مستوى الاندية والمنتخبات في العالم قاطبة قد يحصل ان يظل أي فريق او منتخب ضعيف فترة طويلة بسبب عدم حصوله على كل العوامل التي تساعده على المنافسة والبقاء في المقدمة وللأسف هذه مشكلة رياضة وكرة واندية الجنوب منذ عقود طويلة .



س- ما الفرق بين رياضة وكرة الامس واليوم؟

الفرق بين رياضة وكرة الامس واليوم كبير جداً مثل ما ذكرت في السابق وزمان كانت الاجواء مناسبة التي ساعدت على ان تكون كرة القدم مميزة والامكانيات متوفرة بالحد المعقول وكان هناك اهتمام بالكرة سواء من قبل الاعبين او الجماهير المتابعة بمختلف الشرائح وكانت الاجواء والمنافسة مميزة بين اندية عدن والجنوب قاطبة اما اليوم ابتعد الكثير عن الرياضة وممارسة الكرة وحتى التشجيع اختلف عن زمان واصبحت الملاعب خالية من الجماهير اثناء المباريات .



س- هل تتوقع عودة الزمن الجميل الذي كنتم بكل فخر وجدارة صانعيه ورجاله ؟

نعم اتوقع عودة الزمن الجميل الى رياضة عدن والى تلك الاجواء اذا ما تم ادارة الرياضة من قبل ابناء عدن ومن لهم علاقة بالرياضة مباشرة.



س- وعن ناديك الاول وحدة عدن ايضاً ما الفرق بين وحدة امس واليوم وهل سيعود لسابق عهده؟

وحدة عدن امس شيء واليوم شيء ثاني وعودته لسابق عهده مرهون بتكاتف جميع ابناء المدينة الجميلة عدن وقيامها بإدارة الاندية وتوفير كل الامكانيات والظروف التي تساعد على استقرار اندية عدن ومنها الوحدة والعمل على عودة تلك الاجواء الراقية والرائعة التي عاشتها وعرفت بها.



س- ما موقفكم ودوركم مما يعانيه ناديكم؟

ناسف على ما يدور في النادي اليوم ومنذ فترة طويلة ولكن يظل نادينا معروف بتاريخه العريق وبطولاته المختلفة ونحن على استعداد للمساهمة باي دور يتطلب منا ونسعى دائما الى استقرار وضع النادي ليعود الى تلك المراحل والاجواء الرائعة والامجاد العظيمة . ورسالتي من خلال هذه المقابلة لجميع ابناء النادي هي ان يلتقي جميع ابناء النادي وبدون استثناء في اقرب وقت ويخرجون بحل يرضي الجميع ويتوافق علية الجميع للبدء بصفحة جديدة تعيد النادي الى سابق عهدة والى تاريخه العريق.



س- موقف احزنك واخر اسعدك لاعباً ومدرباً؟

المواقف المحزنة والمفرحة اثناء التدريب واللعب هي دائماً البحث عن الفوز للفريق من اجل ان اكون سعيداً ومن خلاله يظل نادينا في المقدمة والنتائج السلبية تؤثر وتجعل اللاعب حزين ولكن تظل الرياضة والكرة دائماً فوز وخسارة وتعادل ونتقبل نتائجها بروح رياضية .



س- ماهي حكمتك في الحياة ؟

هي الاستعانة بالله والمحبة والامل والتفاؤل وذلك الطريق الوحيد للحياة الطيبة والسعيدة .



س- فريقك المفضل محلياً وعربياً وعالمياً وخليجياً؟

محلياً التلال وعربياً الزمالك المصري وعالمياً ريال مدريد وخليجياً النصر السعودي..



س- من هو خليفتك في الملاعب ولماذا لم تعتزل الكرة رسمياً؟

خليفتي في الملاعب لاعبون كثر لديهم امكانيات رائعة مثل خالد عفارة وعبدالله الجعرة وهاني عبدالكريم ومحمد حمادة ، وبالنسبة لعدم اعتزالي الكرة رسمياً قناعة شخصية وهناك لاعبين كثير توقفوا عن اللعب ولم يعتزلوا رسمياً .



س- ماهي رسالتك للقائمين على شأن الرياضة والكرة اليمنية ؟

رسالتي هي ان تتغير طريقة ادارة الرياضة والكرة من خلال وضع سياسات جديدة وسليمة والاستعانة بخبرات اجنبية وتوفير كافة المتطلبات من اموال وملاعب سليمة وكوادر مؤهلة للتدريب وادارات لها علاقة بالرياضة .



س- ما ابرز محطاتك الكروية محلياً وخارجياً؟

ابرز محطاتي الرياضية هي كثيرة ومتعددة مع المنتخب والنادي ومنها المشاركة في كاس آسيا لعدة اعوام مع المنتخب لمختلف الفئات والأولمبياد الاسيوية وتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم وكأس فلسطين والصداقة والسلام من اواخر السبعينات وحتى عام 91 ..92م وهي اخر محطة لعبتها مع نادي وحدة صنعاء اضافة للعب الى جانب لاعبين كبار منهم الاحمدي والماس ووجدان الشاذلي وشكري هاشم وعمر البارك وابو علاء وشرف محفوظ وجميل سيف ومنير زين وفؤاد عباس واكرم حسن والقائمة تطول .



س- كلمة اخيرة تود قولها ؟

شكراً لك اخي العزيز على هذه المقابلة ولكل القائمين على الصحيفة .



س- بطاقتك الشخصية ؟

الاسم .ياسين محمود عبدالله _ تاريخ الميلاد .9سبتمبر 1962م بمحافظة عدن _ المؤهل بكلاريوس ادارة اعمال جامعة عدن _ مكان العمل .مكتب الصناعة والتجارة محافظة عدن .

نقلا عن عدن الغد




ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك




hg/idv hg'hzv g,p]m u]k ,hglkjof hgshfr” dhsdk lpl,]” : hglchlvhj hsr'j vdhqm hg[k,f ,hk]djih !! Hk]dm hglchlvhj hg[k,f hgshfr” hg/idv hg'hzv hsr'j dh.dk vdhqm ,hglkjof














آخر مواضيع » 0 ادخلوا وشوفوا مهزلة النظام اليمني
0 قذيفة صاروخية تستهدف منشاة تصديرالغاز في شبوة وعملية اجلاء واسعة للموظفين والعمال من الموقع
0 مشاجرة زوجية تجبر طائرة على الهبوط
0 اليمنيون الجنوبيون يحتفلون بميلاد الملكة إليزابيث للمرة الأولى منذ 60 عامًا
0 من تفجير السبعين الى إنقلاب العرضي وإغتيال الضباط : ماذا وراء الإنفلات الأمني في اليمن ؟
عرض البوم صور ابن الجنوب   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
محمود”, أندية, المؤامرات, الجنوب, السابق”, الظهير, الطائر, اسقطت, يازين, رياضة, والمنتخب, وانديتها



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الرحيه ومره و الظهير احزن والعلم والحرج محزن على فقده سعيد الفياضي منتدى الصوتيات والمرئيات التراثية 2 01-03-2014 06:14 PM
ماذا قال الدكتور ياسين للأمين العام للأمم المتحدة عن الجنوب ؟؟ ضالعي من موديه المنتدى السياسي 2 20-11-2012 05:08 PM
الدكتور صالح باصرة : لوحدث الانفصال فلن يكون الجنوب كما كان .. والانفصال ليس حلاً شاهين المنتدى السياسي 5 07-08-2012 02:09 AM
بيان هام حول المؤامرات ضد شعب الجنوب بيبرس المنتدى السياسي 1 03-06-2012 07:46 PM
اليخت الطائر هايدي منتدى الصور العامة 5 27-09-2011 05:47 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية
أقسام المنتدى

الاقسام العامة @ المنتدى العام @ منتدى الحوار الفكري @ منتدى قصر الضيافة والترحيب @ الاقسام الأدبية @ منتدى حروف القصيد والشعر الشعبي @ منتدى عذب الكلام والخواطر @ منتدى القصص والروايات @ الأقسام التقنية @ منتدى الإتصالات والجوال @ منتدى التطوير و الدعم الفني @ منتدى التصاميم والرسم @ الأقسام الإدارية @ الإدارة @ المشرفين @ الشكاوي والاقتراحات والاستفسارات @ المحذوفات والمواضيع المكررة @ المنتدى السياسي @ الأقسام التراثية @ منتدى التراث الشعبي @ منتدى الصور التراثية @ منتدى الأدب العربي @ الأقسام الإسلامية @ منتدى الشريعة والحياة @ منتدى الصوتيات والمرئيات الإسلامية @ الأقسام الخاصة @ أخبار الكور @ منتدى الصور العامة @ منتدى الرياضة والشباب @ منتدى الترفيه والتسلية @ منتدى الصوتيات والمرئيات العامة @ منتدى الأسرة السعيدة @ منتدى الطب والمجتمع @ منتدى الصوتيات والمرئيات التراثية @ منتدى شخصيات وأعلام العوالق @ منتدى برامج الكمبيوتر وشبكة الإنترنت @ الشخصيات العربية والإسلامية @ القرارات الإدارية @ الخيمة الرمضانية @ منتدى أعضاء كور العوالق @ الأقسام التعليمية @ منتدى تعليم اللغة الإنجليزية @ منتدى تطوير الذات والمهارات @ منتدى الطلبة والباحثين @ الافراح والتهاني @ التعازي والمواساة @ منتدى الإختراعات العلمية @ منتدى الدراسات والبحوث الطبية @ منتدى الرياضة المحلية @ منتدى التداوي بالأعشاب والطب البديل @ الأقسام الصحية @ منتدى الطبخ والأكلات الشعبيه @ منتدى الديكور والأثاث @ منتدى المسابقات والألعاب الترفيهية @ مدونات الاعضاء @ منتدى السيارات @ كرسي الإعتراف @ شرح مصور لكيفية إستخدام المنتدى ومميزاتة @ الأقسام الإجتماعية @ منتدى السمرات والمساجلات الشعرية @ منتدى قصص وروايات الأعضاء @ منتدى عالم حواء @ منتدى مسنجر × مسنجر @ منتدى السياحه والسفر @ منتدى الثورات وقياداتها @ منتدى الحج @ مكتبة الكور @ منتدى أقلام اعضاء الكور المميزة @ منتدى الاخبار العامة @ قسم البيع والشراء @ منتدى الحوار السياسي @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

SEO By RaWaBeTvB_SEO

a.d - i.s.s.w

الساعة الآن 10:01 AM
اختصار الروابط

خدمة Rss ||  خدمة Rss2 || أرشيف المنتدى "خريطة المنتدى" || خريطة المنتدى للمواضيع || أقسام المنتدى || SiteMap Index