منتديات كور العوالق الرئيسية لوحة التحكم التسجيل الخروج


إظهار / إخفاء الإعلاناتالإعلانات
كتاب الشهيد البطل سالم قطن فارس السيوف الذهبية مركز تحميل الصور والملفات في كور العوالق
للإعلان في كور العوالق ورثة المجد | وثائقي معارك قبائل العوالق في شبوة للإعلان في كور العوالق
للإعلان في كور العوالق الثوار وقاداتها للإعلان في كور العوالق
آخر 10 مشاركات
فلم وثايقي عن انتصارات الضالع بالحرب ضد الغزاه الشماليين (الكاتـب : - )           »          اين كان الوزير الميسري وشرعيته عند هروب هادي وبعض سلطته من عدن واين كان عندما واجهت المقاومه... (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          أحد أبناء اليمن يسأل لماذا أبناء الجنوب يرفضون الوحدة (الكاتـب : - )           »          الاشتياق (الكاتـب : - )           »          اخر تصميم لي في المنتدى الى اجل غير مسمى (الكاتـب : - )           »          الكاتب خالد الرويشان يكشف اين يوجد جثمان الرئيس الراحل صالح بعد "5" اشهرمن مقتله! (الكاتـب : - )           »          لم تكتفِ المقاومة الجنوبية بانتصاراتها في الجنوب، بل ذهبت للشمال وساهمت في سرعة حسم المعارك بإسناد... (الكاتـب : - )           »          محمد الجميح : هذه هي الجهة التي اعطت إحداثيات مقتل "صالح الصماد" (الكاتـب : - )           »          هذا هو سبب وفاة الفنانة المغربية “وئام الدحماني” في الإمارات؟ (الكاتـب : - )           »          دراسة امريكية استغرقت 80 عاما تتوصل إلى "سر السعادة" (الكاتـب : - )


الإهداءات


العودة   منتديات كور العوالق > الاقسام العامة > المنتدى السياسي
المنتدى السياسي الأخبار والمستجدات السياسية العربية والعالمية

تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك

المنتدى السياسي

الأخبار والمستجدات السياسية العربية والعالمية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-03-2014, 07:17 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: مراقب عام ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 28 - 5 - 2010
العضوية: 61
عدد الردود: 13189
عدد المواضيع: 2007
المشاركات: 15,196
بمعدل : 5.20 يوميا
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
ابن الجنوب is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
ابن الجنوب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى السياسي
افتراضي أئمة مساجد صنعاء والتمييز العنصري ضد الجنوب

تنبـية هـام لقراء المـوضوع من إدارة المنتدى
أي رد من قبل أي عضو يحتوي على كلمات غير لائقة سيتم حذفه مباشرة
ستحذف اي مشاركة تخرج عن صلب الموضوع ,, يجب مناقشة الموضوع والابتعاد عن جدال الكاتب
مخالفة هذه القوانين ستعرضك للحذف النهائي من المنتدى

.
بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ




شبوة برس




دان خطباء المساجد في العاصمة اليمنية صنعاء وفي كافة وحدات القوات المسلحة والأمن الاعتداء الذي استهدف النقطة الأمنية في منطقة المضي بمحافظة حضرموت وأدى إلى مصرع أربعة وعشرين فرداً من أفراد قوات الأمن الخاصة ، ووصفت تلك الخطب هذا الحادث بالإرهابي والجبان.

خطباء المساجد في الشمال الذين لا يتكلمون ولا يرون ولا يسمعون عن ما يجري في الجنوب من قتل للجنوبيين ، لا يعرفون ان القتل حراما وأن تمزيق جثث الابرياء الى اشلاء جريمة يندى لها الجبين الا عندما يكون الضحية شماليا في الجنوب .

أمر غريب أن يصل هذا الانحدار الاخلاقي والتمييز بين الدم والقتل الى هذا المستوى الوضيع ، حتى في الضحايا والابرياء الذين تطالهم يد الارهاب الغامض او الارهاب الممنهج الذي تمارسه أجنحة في السلطة من أجل تصفيات حسابات سياسية هدفها تعكير الاجواء السياسية خاصة في الجنوب الذي تحمل الالاف من الضحايا بين شهداء وجرحى بفعل القتل المتعمد القادم من صنعاء لارهاب الجنوبيين .

على الرغم من إدانتنا للارهاب بكل اشكاله واين ما يقع وتعازينا لاسر الجنود الذين يقتلون في اي مكان ، الا أنه وبالمقابل لماذا يبتلع خطباء المساجد في الشمال السنتهم وتغمض أعينهم وتصم أذانهم يأستمرار عن ما يجري في الجنوب من قتل مستمر وبشع .

لم نسمع خطبا لا بالمساجد ولا بالساحات التي تمولها احزاب اسلامية تدين كل المجازر التي ترتكب في جميع محافظات الجنوب .

تمزقت اشلاء اطفال في الضالع .. قتل شباب في عدن برصاص الدولة ..
قتل ممنهج في حضرموت على ابناء المحافظة الرافضين أن تستمر مظالم المتنفذين الذين لا يريدون حضرموت الا ثروة ينهبوها وأبنائها تحت قبضة سلطتهم .

القتل مستمر في الجنوب ولم يستثني أي محافظة منه منذ إجتياح الجنوب عام 1994 ، بل ومتصاعد منذ انطلاقة الحراك السلمي في 7 يوليو 2007 ..
لم نسمع أبدا كلمة من هؤلاء الخطباء لا في الجوامع ولا في ساحات الاحزاب الدينية والمسيسة الذين وللأسف يروجون ويلوحون مبطنا بخطبهم وكأن المنفذ جنوبيا ، متناسين أن الضحايا في الجنوب من الجنوبيين سواء بشكل فردي او جماعي سقطوا بيد جنود من الشمال ومع هذا لم نسمع خطبا تدين هذه الجرائم .

تمزقت جثث الاطفال والشباب وخيرة الرجال وتفجرت جماجمهم في الجنوب بدم بارد لا لشيء الا لانهم خرجوا للمطالبة سلميا بحقوقهم السياسية ولم نسمع أن خطيبا في صنعاء هزته مناظر الاشلاء والدماء التي تسيل بشكل يومي كل محافظات الجنوب .

الكيل بميكيالين حتى في ادانة الارهاب والقتل الذي نرفضه اين ما كان ، يجعلنا نشك في أن يكون لهؤلاء الذين يخلطون الدين بالسياسة نوايا أخرى هدفها التحريض على الجنوب والجنوبيين بطريقة غير مباشرة ، خاصة اذا ما رأينا أن صحوة ضمائر هؤلاء الأئمة الا عندما يقتل شماليين في الجنوب ، ولهذا لا يوجد اي تفسير لهذا التمييز حتى في ادانة القتل الا لتحقيق هدف سياسي يرمي الى الاساءة الى الجنوب وحراكه السلمي الذين فشلوا مرارا في ربطة مرة بالحراك القاعدي ومرة بالحراك الايراني والحراك المسلح وكل هذه المحاولات فشلت فشلا ذريعا في تسويقه الى العالم لتشويه القضية الجنوبية والاساءة الى الناشطين فيه.

نقول لهؤلاء الخطباء الذين يريدون التمييز بين دم ودم بأن القتل مدان اين ما كان وضد من كان لان النفس التي كرمها الله حرم قتلها .

فمن يدين قتل الجنود في حضرموت عليه أن يصعد الى المنبر ويدين قتل الذين سقطوا في مجزرة الضالع والذين سقطوا في ساحة الحرية بخورمكسر وغيرهم من الذين سقطوا بيد جنود بزي رسمي وللاسف بدم بارد .

والله المستعان

* السياسي والاعلامي الجنوبي لطفي شطارة






ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك




Hzlm lsh[] wkuhx ,hgjldd. hgukwvd q] hg[k,f lahdo Hzlm hg[k,f hgukwvd wkuhx ,hgjldd.














آخر مواضيع » 0 الجالية الجنوبية ببرمنجهام تجتمع باعضاء في البرلمان البريطاني وتأكيدات على نقل صوت شعب الجنوب للحكومة البريطانية
0 الحارس بيتو يمنح أشبيلية لقب الدوري الأوروبي على حساب بنفيكا
0 رجل اعمى يعمل في بنشر سيارات
0 العطاس يرفض منصب رئيس وزراء اليمن، ويشترط تولي منصب رئيس إقليم حضرموت
0 إلى كل الذين خذلوني.. أنا أبـــــــــــين!!
عرض البوم صور ابن الجنوب   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مشايخ, أئمة, الجنوب, العنصري, صنعاء, والتمييز



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العبوديه والتمييز العنصري (صوره) ألم الجنوب المنتدى العام 10 23-02-2014 10:28 PM
وحدات عسكريه جنوبيه بمختلف الرتب تغادر صنعاء وتعود الى الجنوب تمهيداً لاستعادة جيش الجنوب شاهين المنتدى السياسي 1 23-01-2013 04:24 PM
التمييز العنصري عولقي والدم جنوبي منتدى القصص والروايات 5 10-12-2010 08:24 PM
ليس المشكله في الجنوب او صعده بل في صنعاء قمران الوقاري منتدى الحوار الفكري 8 20-06-2010 04:59 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية
أقسام المنتدى

الاقسام العامة @ المنتدى العام @ منتدى الحوار الفكري @ منتدى قصر الضيافة والترحيب @ الاقسام الأدبية @ منتدى حروف القصيد والشعر الشعبي @ منتدى عذب الكلام والخواطر @ منتدى القصص والروايات @ الأقسام التقنية @ منتدى الإتصالات والجوال @ منتدى التطوير و الدعم الفني @ منتدى التصاميم والرسم @ الأقسام الإدارية @ الإدارة @ المشرفين @ الشكاوي والاقتراحات والاستفسارات @ المحذوفات والمواضيع المكررة @ المنتدى السياسي @ الأقسام التراثية @ منتدى التراث الشعبي @ منتدى الصور التراثية @ منتدى الأدب العربي @ الأقسام الإسلامية @ منتدى الشريعة والحياة @ منتدى الصوتيات والمرئيات الإسلامية @ الأقسام الخاصة @ أخبار الكور @ منتدى الصور العامة @ منتدى الرياضة والشباب @ منتدى الترفيه والتسلية @ منتدى الصوتيات والمرئيات العامة @ منتدى الأسرة السعيدة @ منتدى الطب والمجتمع @ منتدى الصوتيات والمرئيات التراثية @ منتدى شخصيات وأعلام العوالق @ منتدى برامج الكمبيوتر وشبكة الإنترنت @ الشخصيات العربية والإسلامية @ القرارات الإدارية @ الخيمة الرمضانية @ منتدى أعضاء كور العوالق @ الأقسام التعليمية @ منتدى تعليم اللغة الإنجليزية @ منتدى تطوير الذات والمهارات @ منتدى الطلبة والباحثين @ الافراح والتهاني @ التعازي والمواساة @ منتدى الإختراعات العلمية @ منتدى الدراسات والبحوث الطبية @ منتدى الرياضة المحلية @ منتدى التداوي بالأعشاب والطب البديل @ الأقسام الصحية @ منتدى الطبخ والأكلات الشعبيه @ منتدى الديكور والأثاث @ منتدى المسابقات والألعاب الترفيهية @ مدونات الاعضاء @ منتدى السيارات @ كرسي الإعتراف @ شرح مصور لكيفية إستخدام المنتدى ومميزاتة @ الأقسام الإجتماعية @ منتدى السمرات والمساجلات الشعرية @ منتدى قصص وروايات الأعضاء @ منتدى عالم حواء @ منتدى مسنجر × مسنجر @ منتدى السياحه والسفر @ منتدى الثورات وقياداتها @ منتدى الحج @ مكتبة الكور @ منتدى أقلام اعضاء الكور المميزة @ منتدى الاخبار العامة @ قسم البيع والشراء @ منتدى الحوار السياسي @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

SEO By RaWaBeTvB_SEO

a.d - i.s.s.w

الساعة الآن 02:38 PM
اختصار الروابط

خدمة Rss ||  خدمة Rss2 || أرشيف المنتدى "خريطة المنتدى" || خريطة المنتدى للمواضيع || أقسام المنتدى || SiteMap Index