الرئيس هادي: لهذا السبب لن أغادر إلى عدن؟.. معلومات خطيرة تنشر لأول مرة حول إسقاط دار الرئاسة في يد الحوثيين (التفاصيل)
منتديات كور العوالق الرئيسية لوحة التحكم التسجيل الخروج


إظهار / إخفاء الإعلاناتالإعلانات
كتاب الشهيد البطل سالم قطن فارس السيوف الذهبية مركز تحميل الصور والملفات في كور العوالق
للإعلان في كور العوالق ورثة المجد | وثائقي معارك قبائل العوالق في شبوة للإعلان في كور العوالق
للإعلان في كور العوالق الثوار وقاداتها للإعلان في كور العوالق
آخر 10 مشاركات
علي البخيتي : : هناك تحالفات جديدة سترتسم قريبا وتغير قواعد اللعبة (الكاتـب : - )           »          نصحية.. نصيحة.. للتحالف العربي ..ولوجه الله!! (الكاتـب : - )           »          يا عيباه عليكم يا قبيلة سنحان (الكاتـب : - )           »          وزير الدفاع الأمريكي : هذا ما سيحدث في اليمن بعد مقتل صالح (الكاتـب : - )           »          قاتل الحوثيين وجها لوجه.. هذه هي تفاصيل اللحظات الأخيرة من حياة ”صالح” قبل مقتله (الكاتـب : - )           »          طاجين مغربي بالكفتة/كرات الكفتة بصلصة الطماطم//وصفة سهل التحضيرツ (الكاتـب : - )           »          هذه أرض العروبة حقب ودهور = تلفظ الغازي نيرانها زلزلة (الكاتـب : - )           »          ماتت ضمائركم ، ضيعتوا الذمم = مالكم عهد يامفرطين العهود (الكاتـب : - )           »          سلطة الارز والتونة الرائعة و اللذيذة جدا// سهلة وصحية ツ (الكاتـب : - )           »          طريقة عمل النوجا اللذيذة بالمكسرات المميزة بطعمها و شكلها الذي لا يقاوم ツ (الكاتـب : - )


الإهداءات


العودة   منتديات كور العوالق > الاقسام العامة > المنتدى السياسي
المنتدى السياسي الأخبار والمستجدات السياسية العربية والعالمية

تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك

المنتدى السياسي

الأخبار والمستجدات السياسية العربية والعالمية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-01-2015, 09:18 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف المنتدى السياسي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية تنوير

البيانات
التسجيل: 25 - 5 - 2014
العضوية: 3576
عدد الردود: 38
عدد المواضيع: 1077
المشاركات: 1,115
بمعدل : 0.86 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 50
تنوير will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
تنوير غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى السياسي
افتراضي الرئيس هادي: لهذا السبب لن أغادر إلى عدن؟.. معلومات خطيرة تنشر لأول مرة حول إسقاط دار الرئاسة في يد الحوثيين (التفاصيل)

تنبـية هـام لقراء المـوضوع من إدارة المنتدى
أي رد من قبل أي عضو يحتوي على كلمات غير لائقة سيتم حذفه مباشرة
ستحذف اي مشاركة تخرج عن صلب الموضوع ,, يجب مناقشة الموضوع والابتعاد عن جدال الكاتب
مخالفة هذه القوانين ستعرضك للحذف النهائي من المنتدى

الرئيس هادي: لهذا السبب أغادر

كشف حسام الشرجبي رئيس حزب "الوطن" اليمني، عن معلومات خطيرة تنشر لأول مرة، وتشير إلى تواطؤ عدد من ضباط وأفراد الحراسة مع الحوثيين لإسقاط دار الرئاسة، وهو ما أسفر عن سقوط عدد من القتلى في الحرس الرئاسي كان من بينهم أقرباء وأبناء عمومة للرئيس يعملون على حمايته.

وقال الشرجبي لصحيفة "عكاظ" السعودية، إن ما يؤكد تلك المعلومات هو هروب عدد من قادة وعناصر الحرس الرئاسي إلى عدن بعد سقوط دار الرئاسة، الا انه نفى هروب اي وزير من الحكومة، وأكد ان جميعهم موجودون في العاصمة ويعملون على تصريف مهام الحكومة، رغم ضغط الأحداث الدائرة، والتي يجسدها بقاء الرئيس هادي تحت الإقامة الجبرية.

وعن استعداد الرئيس عبد ربه منصور هادي للانتقال إلى عدن بعد ان قد استقالته قال الشرجبي: "لقد التقيت به وأكد لي أنه لن يخرج إلى أي مكان حتى لا يقال عنه أنه انفصالي"، مشيرا الى أن الوضع السياسي مقبل على ثلاثة احتمالات، دستوري يتمثل في قبول مجلس النواب استقالة الرئيس وانتقال السلطة إلى البرلمان، عدم قبولها وبقاء الرئيس فترة 90 يوما يحق له بعدها تقديم استقالته مجددا وعندها تكون ملزمة، ومن ثم يتم التحضير لانتخابات رئاسية خلال 60 يوما، والخيار الثالث استكمال الانقلابيين الاستيلاء على السلطة. وحذر في حوار لـ«عكاظ»، أن الفوضى قد تبدو هي البديل في حال استمر الانقلاب على مواقفه المتصلبة، والتي تدفع الأمور إلى حافة الهاوية.
واضاف: "من الناحية الدستورية البحتة.. وبموجب المادة (115) من الدستور، فإن قبول استقالة الرئيس من مجلس النواب، يعني انتقال السلطة إلى هيئة رئاسية من أربعة أشخاص من البرلمان. أما في حالة رفض الاستقالة فهذا يعني بقاء الرئيس في مهامه لفترة ثلاثة أشهر، يحق له فيها التقدم مجددا بالاستقالة مرة أخرى، لكنها ستكون ملزمة".
وتابع: "أما بالنسبة للحكومة فهي مكلفة بتسيير الأعمال بعد استقالتها، لكن رئيس الوزراء وعددا من كبار مسؤولي الحكومة تحت الإقامة الجبرية. وبناء على ذلك فإن المشهد اليمني مقبل على سيناريوهات عدة، أولها تحكيم الدستور، وثانيها استكمال الانقلاب بفرض نظام حكم يحقق مصالحهم، وثالثا التوصل إلى اتفاق على أن لا ينفرد الانقلابيون بالسلطة، وفي كل الأحوال فإن أي خيار يجب أن يتضمن العمل لتحقيق المصالح الوطنية، وإلا فإن الفوضى هي البديل".

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك




hgvzds ih]d: gi`h hgsff gk Hyh]v Ygn u]k?>> lug,lhj o'dvm jkav gH,g lvm p,g Ysrh' ]hv hgvzhsm td d] hgp,eddk (hgjthwdg) gH,g lug,lhj Hyh]v gi`h hgp,eddk hgvzhsm hgvzds hgsff fkav o'dvm u]k?>> ih]d:














آخر مواضيع » 0 الجنوب على طبق النوبة وهادي
0 (الدولة اليمنية الاتحادية) بين قبول الجنوب وتمرد الشمال
0 المتحدث باسم جماعة الحوثي : اتفقنا مع علي سالم البيض على حل فدرالي للجنوب
0 تفاصيل حديثة ومهمة بشأن أحداث ومعركة الجيش والقاعدة في حضرموت
0 الحكم بقتل " سوري وعشيقته" لقتلهما سعودي"غيلة" العام الماضي بالرياض
عرض البوم صور تنوير   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
(التفاصيل), لأول, معلومات, أغادر, لهذا, الحوثيين, الرئاسة, الرئيس, السبب, بنشر, خطيرة, عدن؟.., هادي:, إسقاط



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معلومات وتفاصيل هــامة تنشر لأول مرة على لسان (عبدالمـلك الحــوثي) حول تحالف جماعته مع حزب الإصلاح تنوير المنتدى السياسي 0 01-12-2014 08:34 PM
المال الإماراتي يبدأ بالتدفق الى صنعاء عبر قنوات خاصة - معلومات خاصة تنشر لأول مرة شاهين المنتدى السياسي 4 17-07-2013 10:59 AM
لهذا السبب رفض الرئيس هادي التوقيع مجدداً على إتفاقية الحدود ما تسبب في غضب السعودية؟ شاهين المنتدى السياسي 6 18-05-2013 10:01 AM
في مهمة إختراق الجدار السعودي الأطول في العالم (معلومات تنشر لأول مرة) شاهين المنتدى السياسي 6 15-04-2013 12:59 PM
معلومات تنشر لأول مرة عن منع السعودية لليمن من إكتشاف الثروات الطبيعية والمعدنية في المناطق الحدودية شاهين المنتدى السياسي 0 22-03-2013 10:22 AM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية
أقسام المنتدى

الاقسام العامة @ المنتدى العام @ منتدى الحوار الفكري @ منتدى قصر الضيافة والترحيب @ الاقسام الأدبية @ منتدى حروف القصيد والشعر الشعبي @ منتدى عذب الكلام والخواطر @ منتدى القصص والروايات @ الأقسام التقنية @ منتدى الإتصالات والجوال @ منتدى التطوير و الدعم الفني @ منتدى التصاميم والرسم @ الأقسام الإدارية @ الإدارة @ المشرفين @ الشكاوي والاقتراحات والاستفسارات @ المحذوفات والمواضيع المكررة @ المنتدى السياسي @ الأقسام التراثية @ منتدى التراث الشعبي @ منتدى الصور التراثية @ منتدى الأدب العربي @ الأقسام الإسلامية @ منتدى الشريعة والحياة @ منتدى الصوتيات والمرئيات الإسلامية @ الأقسام الخاصة @ أخبار الكور @ منتدى الصور العامة @ منتدى الرياضة والشباب @ منتدى الترفيه والتسلية @ منتدى الصوتيات والمرئيات العامة @ منتدى الأسرة السعيدة @ منتدى الطب والمجتمع @ منتدى الصوتيات والمرئيات التراثية @ منتدى شخصيات وأعلام العوالق @ منتدى برامج الكمبيوتر وشبكة الإنترنت @ الشخصيات العربية والإسلامية @ القرارات الإدارية @ الخيمة الرمضانية @ منتدى أعضاء كور العوالق @ الأقسام التعليمية @ منتدى تعليم اللغة الإنجليزية @ منتدى تطوير الذات والمهارات @ منتدى الطلبة والباحثين @ الافراح والتهاني @ التعازي والمواساة @ منتدى الإختراعات العلمية @ منتدى الدراسات والبحوث الطبية @ منتدى الرياضة المحلية @ منتدى التداوي بالأعشاب والطب البديل @ الأقسام الصحية @ منتدى الطبخ والأكلات الشعبيه @ منتدى الديكور والأثاث @ منتدى المسابقات والألعاب الترفيهية @ مدونات الاعضاء @ منتدى السيارات @ كرسي الإعتراف @ شرح مصور لكيفية إستخدام المنتدى ومميزاتة @ الأقسام الإجتماعية @ منتدى السمرات والمساجلات الشعرية @ منتدى قصص وروايات الأعضاء @ منتدى عالم حواء @ منتدى مسنجر × مسنجر @ منتدى السياحه والسفر @ منتدى الثورات وقياداتها @ منتدى الحج @ مكتبة الكور @ منتدى أقلام اعضاء الكور المميزة @ منتدى الاخبار العامة @ قسم البيع والشراء @ منتدى الحوار السياسي @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

SEO By RaWaBeTvB_SEO

a.d - i.s.s.w

الساعة الآن 03:00 PM
اختصار الروابط

خدمة Rss ||  خدمة Rss2 || أرشيف المنتدى "خريطة المنتدى" || خريطة المنتدى للمواضيع || أقسام المنتدى || SiteMap Index